كريستيانو رونالدو { ريال مدريد } vs لونيل ميسي { برشلونة }

Ć.ŖŎήaĻđo

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
7 جويلية 2009
المشاركات
9,474
نقاط التفاعل
8,882
النقاط
351
محل الإقامة
EL-Oued
الجنس
ذكر
السلام عليكم ور حمة الله و بركاته

فتحت هذا الموضوع بعنوان ::

كريستيانو رونالدو { ريال مدريد } vs لونيل ميسي { برشلونة }

لانني لاحظت في الاونة الاخيرة كل المواضيع في قسم الكرة الاسبانية

تتكلم على النجميـــن فقط

رونالدو و ميسي

فــــارجوا من عشاق اللاعبين

وضع كل ما يتحدث
و ما يتعلق بــــالنجمين ميسي و رونالدو هنآ


و شكراا لكـــم

ملاحظة : لا نريد مواضيع و ردود استفزازية .




 
ronaldo9.jpg


يعتقد رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو مفتاح الفوز بالالقاب وهو مستقبل "الميرنغى"، ووفقا لصحيفة ماركا أن فلورنتينو بيريز سيقوم بتحسين أجور CR7 ليحصل على ضمان بقاءه مع الفريق لذلك سيقوم ببيع البرازيلي كاكا .
 
ronaldo24.jpg


الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يزال يعتقد أنه يمكن التغلب على الأرجنتيني ليونيل ميسي والفوز بالكرة الذهبية. ووفقا لصحيفة أبولا البرتغاية فأنها تعتقد أن
رونالدو فعل كل شيء في الموسم الماضي، حيث كان بطل إسبانيا، وسجل 61 هدفا، وكان الفريق قد أستفاد كثيرا منه في أنتصاراته ووصل الى الدور نصف النهائي في أوروبا، وهذا يكفي لضمان الكأس وتجاوز ميسي .

 
كريستيانو رونالدو لايزال يحافظ على سعره 96 مليون يورو .

cristianoampliada_59_ampliada.jpg


وفقاً لدراسة Piuri للأستشارات البرازيلية فان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لايزال يحافظ على قيمته الماليه وهي نفس سعر السوق عام 2009 عندما وقع مع ريـال مدريد, نحن الأن في نهاية سنة 2012 وكريستيانو لايزال سعره 96 مليون يورو, اظهر نجم النادي الأبيض في هذه الثلاث سنوات انه واحد من افضل اللاعبين في العالم وسجل خلالها 121 هدف والمزيد قادم لاحدود له,

كريستيانو لايزال التوقيع الأغلى في تاريخ كرة القدم ويبدو انه سيبقى لسنوات عديده حتى يأتي فريق اخر ليدفع اكثر من سعر كريستيانو للاعب كرة قدم, في الواقع حتى الأن ريـال مدريد يبحث عن المال ودفعه لكريستيانو الذي اصبح في الوقت الحالي لايمكن الأستغناء عنه في النادي الأبيض, في الأشهر القادمه بمجرد ان يحصل النادي على المال من مجموعته الأقتصاديه سوف يتوجه فلورنتينو بيريز لتجديد عقد اللاعب حتى اعتزاله في ريـال مدريد .
 
رونالدو 2012 أفضل من رونالدو 2011

ronaldoampliada_83_ampliada.jpg


بطل الليغا ، كأس السوبر الإسبانية و نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية مع البرتغال . سنة متميزة لكريستيانو رونالدو .كذلك أمام أجاكس وضع نهاية جيدة لعام 2012 عند تحطيمه لرقم أهدافه لعام 2011 . مع الهدف المسجل أمام أجاكس نجم ريال مدريد إبن ماديرا سجل 61 هدفا حتى الآن في هذا العام ولا يزال أمامه أربع مباريات رسمية لزيادة العدد . في الجملة سجل 56 هدفا بقميص ريال مدريد و 5 بقميص البرتغال و أخر ثلاث أهداف كانت في نهائيات بولندا و أكرانيا .بهذه الطريقة ، تمكن من تحطيم أرقامه لعام 2011 عندما سجل 53 هدفا مع النادي الأبيض و 7 أهداف مع منتخب بلاده ، فتقدمه أمر لا مفر منه لأنه يرتدي قميص النادي الأبيض فهو يهدد بكسر جميع الأرقام الممكنة. رونالدو هو الأكثر طموحا أكثر من أي وقت مضى فهو يريد دائما أكثر مما هو عليه ، في الليلة الماضية لم يكن راضيا و كان يسعى لتسجيل الأهداف في جميع الأوقات و أيضا مع الوقت يسعى أن يكون كريما فقد قدم تمريرة حاسمة لموراتا لكنه لم ينجح في إستغلال هدية «الدون».
 
1354913490.jpg


نقلت صحيفة الماركا الاسبانية المحادثة المتوترة التي جرت بين كريستيانو رونالدو وفلورنتينو بيريز والتي عبر فيها البرتغالي للرئيس فلورينتينو بيريز عن رغبته في الرحيل عن النادي . حيث كانت كالاتي :

- كريستيانو للرئيس : أود أن أقول شيئا لست سعيدا هنا وأريد أن أذهب."

- أجاب الرئيس :"إذا كنت تريد أن تذهب سأحصل على ما يكفي من المال للتوقيع مع ميسي".

- رونالدو أجاب الرئيس :"إذا كان الحديث عن المال، سيأتيك في الصباح 100 مليون دولار."

- الرئيس قال لرونالدو :"الشرط ليس 100، وأنما هو 1،000 مليون دولار."
 
بالنسبة لي لايوجد مبلغ يساويك يا دون
 
وانا ايضا رونالدو اكبر من كل الاموال و الصفقات
 
لو عرفوك يا دون لكان كل العالم يعشقك
 
اكيد كريس لا يقدر بـــمبلغ

و لكن هو لا يجب ان يلعب على المال

يلعب على حصد الالقاب مع النادي
 


■■
يلعب ميسى غداً في مباراة ريال بيتيس في الدوري او لا يلعب ، فلا مشكلة .. إنه سليم طبياً وسيكون متاحا .. وهو رسمياً ليس في قائمة المصابين لفريق برشلونة .. هذا هو الانطباع الذي يمكن أن تخرج به من كافة الأخبار الدائرة حول النجم العالمي الشهير الذي تؤكد التقارير أنه أغلى لاعب في العالم وثمنه يصل إلى 140 مليون يورو حسب تقدير شركة برازيلية متخصصة ، ومعها مبلغ يصل إلى ضعفي هذا الرقم كمقابل فسخ لعقده مع البارسا.
والأهم من البيانات الطبية والتصريحات الرسمية على موقع النادي ، هو تصريح ميسي نفسه الذي قال فيه أنه يشعر بتحسن وقادر على العودة للعب في أقرب فرصة .

■■ ورغم ذلك فلا أزال مندهشا من عدم الاعلان عن نتائج الابحاث الطبية والفحص بأشعة الرنيين المغناطيسي على ركبة ميسي .. وإن كان لذلك دلالة فهي أن الإصابة كانت أبسط بكثير مما نتوقع .. وما يؤكد ذلك ما قاله ميسي نفسه ، أن الإصابة حدثت له خلال إلتحامه مع ارتور حارس بنفيكا .. وأنه تحامل على نفسه وسدد الكرة على أمل التسجيل في مرماه ، لإنه كان يشعر أن هذه اللعبة قد تكون آخر تسديدة له لفترة طويلة كناية عن تأكده من الإصابة والإبتعاد .. وأعتقد طبيا أن المصاب في غضاريف الركبة بشكل قوي لا يستطيع مهما كانت لياقته وقوة عضلاته أن يقاوم تلك الإصابة ويسدد الكرة بعدها ، وهو لا يملك سوى السقوط على الأرض والصراخ !

■■ ولكن ما حدث لميسي فعلاً أنه تأثر نفسياً وبالغ في إيهام نفسه بحجم الإصابة التي ثبت من عودته السريعة جداً أنها كانت طفيفة بدرجة لم تحتج معها لإستكمال الفحوصات على أكبر نجم عالمي يزيد مبلغ التأمين على ساقيه على نصف مليار يورو .

■■ بكل تأكيد ميسي سيعود غدا او في المباريات الثلاث الأخرى المتبقية لفريقه حتى العطلة الشتوية يوم 23 ديسمبر، لتحدي رقم موللر الأسطوري بإحراز 85 هدفاً خلال كافة المباريات التي لعبها في عام ميلادي واحد ويتطلع ميسي إلى تسجيل هدف معادلة الرقم ثم محاولة تحطيمه ، وهو ما يتشبث به النجم الأرجنتيني والذي قال " سيكون أمراً جيدا تحطيم رقم صمد 40 عاما ، ولا بأس إن لم أتمكن ".. موللر حقق رقمه خلال 60 مباراة في عام 1972 ، وميسي لعب هذا العام 65 مباراة .. ولا يزال يطارد الرقم .. وبحساب التطورات العلمية والتقنية عبر 40 عاماً ، فإن ميسي او من هو في وضعه ، كان من المفروض أن يتجاوز الرقم بعدة أهداف وبعدد أقل من المباريات .. وإلا فإن إنجاز موللر سيبقى الأفضل !​
 




قال برشلونة متصدر الترتيب في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت إن لاعبه الارجنتيني ليونيل ميسي سيكون ضمن التشكيلة التي ستواجه ريال بيتيس غدا الأحد بعدما عانى من تورم في الركبة خلال مباراة بدوري أبطال اوروبا ضد بنفيكا البرتغالي يوم الأربعاء الماضي.

وظهر في بداية الأمر وكأن ميسي أفضل لاعب في العالم قد تعرض لإصابة أكثر خطورة بعد اصطدام مع ارتور حارس بنفيكا حين تعادل الفريقان بدون أهداف في استاد نوكامب لكن فحوصا طبية أثبتت أن الأمر لا يعدو كونه بعض التورم.

وقال برشلونة في بيان بموقعه على الانترنت "تدرب لاعب برشلونة رقم 10 مع بقية زملائه يوم السبت وقرر (المدرب) تيتو فيلانوفا اصطحابه إلى مدينة اشبيلية."

وأضاف البيان "تعافى اللاعب الارجنتيني من التورم في عظمة بخارج الركبة اليسرى استدعت حمله لخارج الملعب على محفة يوم الأربعاء. بعد الاصطدام مع ارتور حارس بنفيكا بذل ميسي جهدا كبيرا ليكون جاهزا في أسرع وقت ممكن."

كما سيتمكن فيلانوفا من الاستعانة بلاعبيه اليكسيس سانشيز ودانييل الفيس ومارك بارترا في مباراة بيتيس بعدما أعلن أطباء النادي جاهزيتهم اليوم.

ويسعى برشلونة الذي لم يتعرض لأي خسارة لتحقيق الانتصار الرابع عشر في 15 مباراة بالدوري هذا الموسم ويتصدر الترتيب برصيد 40 نقطة وهو رقم قياسي في الدوري الاسباني متقدما بست نقاط على اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

وعانى برشلونة في مبارياته بملعب بيتيس في المواسم الماضية ولم يحقق هناك سوى انتصارا وحيدا في 11 مباراة منذ 1999.
 
الذي يمتلك 126 هدف بالدوري الإسباني
كريس إذا سجل اليوم سوف يساوي الأسطورة خينتو
أصبحَ بإمكان الأسطورة كريستيانو رونالدو قفز خطوة أخرى على سلم هدافين ريال مدريد عبر التاريخ ففي حال سجل كريس اليوم سيصل إلى الهدف 126 بالليغا إي أنهُ سيعادل سجل الأسطورة المدريدية فرانشيسكو خينتو الذي يمتلك نفس الرصيد وبهذهِ الشاكلة سيصبح صاروخ ماديرا سادس أعظم هدافي المرينغي بالدوري الإسباني .
1354925701_643013_1354925755_noticia_grande.jpg


ويمتلك كريستيانو إلى الآن 125 هدف في الدوري الإسباني و بـ 116 مباراة خاضها إلى الآن على مدار ثلاث مواسم , وحقيقة هو يمتلك معدل تهديفي رائع بل هو مذهل ويبلغ (1.08) بالمباراة الواحدة وهذا لم يتحقق في تاريخ الملكي وهو يعد أكثر الهدافين فعالية بالتاريخ .

ومن جهة أخرى فأن رونالدو تسلل إلى الهدافين العشرة الأوائل بتاريخ البلانكوس مع رصيد 167 هدف في 166 مباراة خاضها بجميع البطولات الرسمية وبمعدل تهديفي (1.01) هدف في كل مباراة , في حين إن اللاعب باهينيو سجل 124 هدف في 144 مباراة ويبلغ معدلهُ التهديفي (0.86) هدف بلقاء الواحد , وبعد ذلك يأتي دي سيتفانو والذي سجل 307 هدف في 396 مباراة شارك بها ويمتلك معدل تهديفي قدرهُ (0.77) هدف بالمباراة الواحدة .
 
قالها رئيس الفيفا يوما

أخاف على لقبي الذي منذ عهود راسخ '' متحصل على جائزة افضل لاعب في العالم 3 مرات ''
اخاف من لاعب برشلونة ميسي ان يحطم هذا اللقب ليكتسحني

حقا ؟ منك لله يا ميسي

ليو ليو الأفضل عبر التاريخ
 
تكفــــــــــــي كلمــــــــــــــــــة
ميـــــــــــــــــ
ـــسـي
 
قالها رئيس الفيفا يوما

أخاف على لقبي الذي منذ عهود راسخ '' متحصل على جائزة افضل لاعب في العالم 3 مرات ''
اخاف من لاعب برشلونة ميسي ان يحطم هذا اللقب ليكتسحني

حقا ؟ منك لله يا ميسي

ليو ليو الأفضل عبر التاريخ


و الله ليو يخوف

و راح يحطمه
 
هنالك بعض الصحف تحدثت حول إصابة ميسي بأنه يمثل و ليست إصابة بليغة
و بررو هذا الكلام بأنه عندما أصيب أكمل اللعب و سدد كرة نحو المرمى فكيف إصاب هذا مع أنه أكمل اللعب
هنا تأتي إجابة كبير الكبار ليو ميسي حين أجاب و قال :
حب الفريق و حب النادي أهم من ركبتي ، قمت و سددت الكرة و في ركبتي ألم لا يوصف
أردت إختتام الألم بهدف و لكن لم أوفق

 
اتمنى عودة الساحر ليو ميسي

الى المستطيل الاخضر

<< بكل روح رياضية >>
 
حين يلعب رونالدو مع ميسي في نفس الخط '' الهجوم ''

فلا حاجة للفريق لخط دفاع ;)
 
ههههههههههههه

ايه و الله

لا حاجة لخط الدفاااع
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top