كريستيانو رونالدو { ريال مدريد } vs لونيل ميسي { برشلونة }

تحيا الروح الرياضية

كل الشكر لكما

عن اي اعتراف تتحدث مثلما انت مقتنع ان هذا افضل من الدون انا مقتنعة ان الدون الافضل

اتمنى نيل كريس الكرة الذهبية

ان لم ينلها فان العدالة اغتيلت من طرف بلاتيني وبلاتير

عن اي اعتراف تتحدث مثلما انت مقتنع ان هذا افضل من الدون انا مقتنعة ان الدون الافضل

اذا كــان الدوون افضل من ميسي كما انتي تقولي لماذا لــ م يأخذ الكرة الذهبية

وانا افضل ميسي لأنه افضل لاعب في العالم وأخذ الكرة الذهبية ثلاثة مرات والرابعة في الطريق ولا ننسى الخــامسة كذالك

+

نعم الدون افضل من ميسي في الكتف و..

:d:d:d:d:d

+

نطلب من بلاتيني أن ينجز لنا الكرة الذهبية الخــاصة بالطوول اللاعب ومن له احسن كتف

وبعد ذالك سوف ارشح كريستيانو لنيل الجائزة

:):):)

اذا كــان الدوون افضل من ميسي كما انتي تقولي لماذا لــ م يأخذ الكرة الذهبية

وانا افضل ميسي لأنه افضل لاعب في العالم وأخذ الكرة الذهبية ثلاثة مرات والرابعة في الطريق ولا ننسى الخــامسة كذالك

+

نعم الدون افضل من ميسي في الكتف و..

:d:d:d:d:d

+

نطلب من بلاتيني أن ينجز لنا الكرة الذهبية الخــاصة بالطوول اللاعب ومن له احسن كتف

وبعد ذالك سوف ارشح كريستيانو لنيل الجائزة

:):):)

انقلاب غريب ولكن كلام صحيح

آخر تعديل:
يا بدرو انقلاب لن يؤثر فيا ولا بشعرة خو لانو انا متأكدة من معلوماتي +خو ولماذا منذ ان اتى بلاتيني والجوائز تذهب لل................+راح تخليني نجبد ليدوسي لقدم ونفضح كيان بأكملوا ههههههه

يا بدرو انقلاب لن يؤثر فيا ولا بشعرة خو لانو انا متأكدة من معلوماتي +خو ولماذا منذ ان اتى بلاتيني والجوائز تذهب لل................+راح تخليني نجبد ليدوسي لقدم ونفضح كيان بأكملوا ههههههه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا أقــول الحقيقة فقط واحسست كأني ارشح فيك انتي للكرة الذهبية وخاصة بعد ما قلتي لن يؤثر فيا

ههههه انا لا اقصد بالنسبة للكرة مي اقصد انقلابك عليا مأثرش فيا +الحقيقة اللي تراها انت والكتلان برك

ههههه انا لا اقصد بالنسبة للكرة مي اقصد انقلابك عليا مأثرش فيا +الحقيقة اللي تراها انت والكتلان برك

نــعم اوفق رأيــك على على انك قلتي الحقيقة اراه انا والكتلان فقط

ورونالدينهو و ارسين فينغر و ايتو و ......

سؤالي

هــل توافقي كلامهم

!!!!

فينغر قال كاسياس من يستحق +انا تهمني نفسي ورأيي الي يقولوا انو كريس الافضل :(

فينغر قال كاسياس من يستحق +انا تهمني نفسي ورأيي الي يقولوا انو كريس الافضل :(

مدام انك تهمك نفسك فقط

فالسكوت الأن احسن

:regards01::regards01::regards01:

متزعفش لانو تحدثت معاك بصراحةةةةة:-o

هيا كون نرجعوا للصح انا الي لازم نزعف ههههههههههه

بالتوفيق ل ليو لانه حقـآ موسمـه
و يا محمد الحمد لله انك اعترفت ههههه
بالتوفيق للاعبين

مياتوفيتش: رونالدو هو من يستحق الكرة الذهبية

تحدثَ مؤخراً لاعب ريال مدريد السابق السيد " بريدراغ مياتوفيتش " بخصوص جائزه الكرة الذهبية لهذا العام 2012 , حيثُ عبر مياتوفيتش على احقية فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بهذهِ الجائزة على حساب لاعب برشلونة ليونيل ميسي , لانهُ يشعر ان الدون كان أفضل من منافسة الارجنتيني هذا العام عكس العام الماضي .

لاعب ريال مدريد السابق لم ينكر أبداً ان ميسي قدمَ مستوى رائع من فريقه هذا العام خصوصاً بعد تحطيمهِ لرقم غيرد مولر بتسجيله 86 هدف هذا العام , لكن مياتوفيتش يشعر بأن كريستيانو كان أكثر تأثيراً من ميسي . فقال : " أو لو يحصل كريستيانو على هذهِ الجائزة , فبرأيي ما فعلهُ هذا العام أفضل مما فلعهُ ميسي مع فريقه " .

من جهة أخرى تحدثَ عن المنافسة على لقب الدوري الاسباني هذا الموسم , وقال : " صحيح أن فارق النقاط كبير , لكن لا ينبغي لنا ان ننسى ان شهر مايو ما يزال بعيداً . في كره القدم يحدث ما لم يتصوره احد وبرأيي ان برشلونة سوف يبدأ بخسارة النقاط في مرحلة ما من الدوري " .

صحيفة زامبية : تشيتالو هو صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في عام واحد وليس ميسي

أطلق موقع زامبي صيحة مدوية نقلتها الصحف العالمية ,وابرز المواقع العالمية كابليتشر ريبورت اليوم , بأن لا ميسي ولا جيرد موللر أصحاب الرقم القياسي العالمي في تسجيل الأهداف في سنة واحدة،ولكنه اللاعب الزامبي الراحل جودفيري تشيتالو,الذي سجل 107 هدفاً.

وأدعى موقع زامبي يدعي زامبيان واتشدوج , أن جودفيري المدير الفني الأسبق لمنتخب زامبيا والذي لقي أفراده مصرعهم في حادث طائرة عام 1993 ,بأنه صاحب الرقم القياسي بتسجيله 107 هدفاً مع فريق كابوي واريورز والمنتخب الزامبي في نفس عام تسجيل الألماني جيرد موللر للرقم سنه 1972، ولكن الفيفا يتجاهل كرة القدم الزامبية والرقم القياسي لجودفيري المهدور حقه التاريخي.

يذكر أن جودفيري تشيتالو المدير الفني الأسبق الراحل للمنتخب الزامبي دافع عن ألوان فريق كابوي واريورز والمنتخب الزامبي في الفترة بين عامي 1970 و1982 ,ولكن لم يحتسب الإتحاد الدولي الرقم القياسي بإسمه لعدم وجود دليل رسمي على تسجيله الأهداف 107.

وكان ميسي قد كسر الرقم القياسي بهدفيه في مرمي ريال بيتيس في الدوري الأسباني ليصل بأهدافه للرقم 86 محطماً رقم جيرد موللر الصامد منذ 40 عاماً وتحديداً عام 1972 .

ههههههههه كي دا ميسي اللقب أصبح هنالك من أعلى منه ؟
هل من عام 1972 لم يطلقوا أسمه إلا عندما داها ميسي ؟
+ الخبر غير مؤكد من الفيفا

ههههههههه اه يا ميسي جعلت العالم ينبش نبشا في التواريخ

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة