كريستيانو رونالدو { ريال مدريد } vs لونيل ميسي { برشلونة }

الجمهور المدريدي قلب زمباوي فجأة ..!

صفعة أخر لمشجعين مدريد الااتحاد الزامبي يصدر بيان يؤكد فيه أن الأهداف الذي سجلها شيتالو ليست رسمية ،،،
عزيزي المدريدي ارجع ابحث ع جوجل يمكن تلاقي أحد من الهنود الحمر مسجل أكثر من ميسي هههههههه

و هاهو المصدر تاني

http://www.fazfootball.com/content/super-league-history/
 
داااائما و الى الابد

تشيتالو ههههههههههههه

مبروووووك

107 اهداف في عام واحد
 
غادي نقولك الفرق بيناتهم وانت عمرها في راسك
كريستيانو يقارنوه بميسي
ميسي يقارنوه ببيلي ومرادونا والأساطير


افهم انت ودير حساباتك
 

تشيتالو

مبروووووك

107 اهداف في عام واحد
 
بالفيديو والإنفوجرافيك :كيف حطم ميسي رقم الأسطورة الألمانية مولر ؟!



نجح الأسطورة الأرجنتينية ليو ميسي في تحطيم رقم أسطورة أخرى وهو رقم الألماني جيرد مولر الخاص بعدد الاهداف التي يحرزها لاعب في سنة واحدة والذي كان مسجلاً بإسم مولر برصيد 85 هدفاً أحرزها عام 1972،وجاء ميسي بعد 40 عاماً ليحطم الرقم بإحرازه 86 هدفاً


** سجل ميسي غالبية أهدافه بقدمه اليسري 76 هدفاً ونادراً ما يسجل بالقدم اليمني أو الرأس.


** جاءت معظم أهداف ميسي من منطقة الجزاء 64 هدفاً منها 14 ركلة جزاء,بالأضافة إلي أهداف من خارج منطقة الجزاء منها 5 ركلات حرة أبرزهم هدفيه في إيكر كاسياس حارس ريال مدريد .


** سجل دولياً مع الأرجنتين لأول مرة ثلاثية في مرمى البرازيل في الفوز الكبير على البرازيل 4-3 في المباراة التي أقيمت في الولايات المتحده وكان قد فعل نفس الشئ أمام سويسرا.


** سجل أهداف الرقم القياسي في مرمي 22 فريقاً (18 فريق أسباني وفريق الماني وأخر روسي وإيطالي) , و7 منتخبات ( 5 منتخبات من أمريكا الجنوبيه و منتخبين أوروبيين ( المانيا وسويسرا).


** سجل ميسي 51 هدفاً في النصف الأول من العام وباقي اهدافه ال 35 في النصف الأخر , وهو نمط مغاير لنمط جيرد موللر في التسجيل الذي يسجل في نهاية العام أكثر من بدايته.


** لا يكتفي ميسي غالباً بزيارة شباك المنافسين مرة واحده وهو ماتحقق 15 مرة ولكنه يزورها غالبا مرتين وهو ما تحقق 20 مرة.


** جاءت غالبية أهداف ميسي في البطولات المحلية الأسبانية 61 هدفاً وأكتفى ب 13 هدفاً في دوري الأبطال , 12 هدفاً دولياً.


** عانى فريق مالاجا من اهداف ميسي وتلقى وحده 6 أهداف منهما هدفين من ركلتي جزاء , فيما كان أشبيلية أقل الفرق تعرضاً لأهدافه بهدف وحيد


** واصل ميسي عجزه عن التسجيل في شباك الفرق الإيطالية من الكرات المتحركة وأكتفى بهدفين فقط من ركلتي جزاء في مرمي أبياتي حارس ميلان الأيطالي.

http://video.kooora.com/player.aspx?vid=28286


 
هههههه والله صراحة عندما كنت اشاهد في اهداف ميسي احسست وكأنني العب في pro 2013

hhhhhhhhhh

 
اكتشف بعض المدريديين المتعصبين مؤخرا أن ابا جهل قد سجل 120 هدفا في دوري ابطال قريش عام -----
و يعد الهداف التاريخي حتى الان

 
صحيفة ABC : رونالدو سيجدد في يونيو المقبل

Cristiano_Ronaldo_saluda_Florentino.jpg


بأي حال من الاحوال كرستيانو رونالدو سوف يجدد لريال مدريد ومكاتب البرنابيو ستصلح كل شي حدث عاجلا ام آجلا ذلك وفقا لما ذكرته تقارير صادرة عن صحيفة ووكالة إى بي سي الاسبانية المشهورة بالمصداقية في تقاريرها التي تبثها عبر الانترنت او غير ذلك من الوسائل الاعلانية...

فقد ذكرت الصحيفة ان ريال مدريد ينتظر نهاية الموسم الحالي من أجل البدء بالمفاوضات مع اللاعب من اجل تجديد عقد اللاعب وتحسين شروط العقد واكدت الصحيفة ان الكل علي ثقة ان عقد اللاعب سوف يتم تجديده مع العلم بان عقد اللاعب الحالي ينتهي في عام 2015 اي بعد عامين من الان.

وفي بعض التسريبات فقد اكدت الصحيفة ان رونالدو يريد ان يكون حقوقه كاملة في الصور وهذا ما سيرفضه النادي وسيتم الاتفاق عي بند اخر لارضاء الطرفين من وجهة نظر الصحيفة .​

 
نظن انو استهزاءكم بالمدرديستا تجاوز حدو ولو كل واحد فينا يعرف حدودوه احسن اعزائي
 
صحيفة abc : رونالدو سيجدد في يونيو المقبل

cristiano_ronaldo_saluda_florentino.jpg


بأي حال من الاحوال كرستيانو رونالدو سوف يجدد لريال مدريد ومكاتب البرنابيو ستصلح كل شي حدث عاجلا ام آجلا ذلك وفقا لما ذكرته تقارير صادرة عن صحيفة ووكالة إى بي سي الاسبانية المشهورة بالمصداقية في تقاريرها التي تبثها عبر الانترنت او غير ذلك من الوسائل الاعلانية...

فقد ذكرت الصحيفة ان ريال مدريد ينتظر نهاية الموسم الحالي من أجل البدء بالمفاوضات مع اللاعب من اجل تجديد عقد اللاعب وتحسين شروط العقد واكدت الصحيفة ان الكل علي ثقة ان عقد اللاعب سوف يتم تجديده مع العلم بان عقد اللاعب الحالي ينتهي في عام 2015 اي بعد عامين من الان.

وفي بعض التسريبات فقد اكدت الصحيفة ان رونالدو يريد ان يكون حقوقه كاملة في الصور وهذا ما سيرفضه النادي وسيتم الاتفاق عي بند اخر لارضاء الطرفين من وجهة نظر الصحيفة .​



اتمنى تجديد الدون مدى الحياة

راموس + كاسياس + رونالدو

تجديد مدى الحياة

قنبلة الموسم
 
كريستيانو رونالدو تمكن من التسجيل في 25 ملعب بإسبانيا

72379_564656173547980_1791155514_n.jpg



حقيقةً إن الأرقام التي حققها النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو منذُ إنضمامهُ لريال مدريد مذهلة للغاية وأغلبها عجز اللاعبين الذين مروا بريال مدريد من تحقيقها ولكن كريس يمتلك رقم كبير جداً وبإمكانهُ الفخر بهِ ففي ثلاث مواسم قضاها مع البلانكوس تمكن من التسجيل في جميع الملاعب الإسبانية تقريباً والتي قامَ بزيارتها .

وتُشير الأرقام إن الجناح البرتغالي لريال مدريد سجل في 25 ملعب في إسبانيا منذُ وصولهِ إلى القلعة الملكية من أصل 29 ملعب ولو وضعنا السانتياغو برنابيو لوصل إلى 26 ملعب , وفي الواقع فالدون لم يُسجل سوى بملعبين الأول هو " ريازور " معقل ديبورتيفو لاكرونا بالإضافة إلى أستاد " نوفيا لا كوندومينا " ملعب نادي ريال مورسيا , علماً إن أكثر ملعب سجل عليهِ رونالدو هو ملعب أشبيلية " البيزخوان " برصيد سبعة أهداف

 
مظاهرات في زامبيا ضد الفيفا لعدم اعترافها بالاهداف الـــ 107 !!

155984_524566510894811_453531285_n.jpg



صور لميسي في لافتات في مظاهرات في زامبيا
مكتوب عليها لا تفرح يا ميسي انت لم تتجاوز ابن زامبيا "
تشيتالو "
 
3andhoum elha9 5o hhhhh 5bar entikkk 44444 mrc
 
ربي يهديكم ويهديهم
كيفـآآآه 40 سنة ماحاوش على مولر
ضرك كي جات في ميسي ظهر بلي كاين واحد عندو 107
سبـحــآن الله

تبـآآ يآ ميسي لقد جعلتهم يبحثون و ينبشون في التآريخ !!

 
كريستيانو رونالدو سيلعب في مركز رأس الحربة أمام إسبانيول .


1355427557_519215_1355427654_noticia_normal.jpg




مشاكل تشكيلة ريال مدريد لاتنتهي ، مورينهو سيواجه مشكلة جديدة يوم الأحد أمام إسبانيول حيث سيكون منقوصآ من خدمات المهاجمين بنزيمة وهيغواين للإصابة ، كل المؤشرات تؤكد على أن من سيحمل عبء الهجوم هو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيلعب في مركز المهاجم ، هذه ليست المرة الأولى التي سيلعب فيها رونالدو في مركز رأس الحربة حيث سبق له أن لعب في هذا المركز أمام ليفانتي وأحرز هدف قبل أن يصاب في عينه ويخرج من أرضية الميدان وفي منتصف الشوط الثاني دخل المهاجم الشاب موراتا الذي أحرز هدف الفوز وحصل على ثقة مورينهو ، الخيار الثالث أمام مورينهو هو إشراك كاليخون ولكن يبدو أن كاليخون مركزه مضمون في ظل هبوط مستوى دي ماريا لذلك فإن كل الإحتمالات تشير إلى لعب رونالدو في مركز رأس الحربة يوم الأحد أمام إسبانيول .
 
جونينهو : " ميسي أفضل من كريستيانو ، وهو يستحق الفوز بالكرة الذهبية " .

juninhoportada_46_port_sobretitular.jpg




تحدث لاعب أتلتيكو مدريد السابق جونينهو إلى راديو Xarxa وقال : " كريستيانو هو لاعب قريب من نوعية ميسي ، ولكن ميسي يمتلك مهارة أكبر ، كريستيانو هو العداء الذي يتواجد دائماً بالقرب من الهدف " . كما أكد جونينهو : " الكرة الذهبية يجب أن تكون من نصيب ميسي ، أي حكم آخر غير ذلك سيكون غير عادل " .
 
giggsampliada_3_ampliada.jpg




اعترف أسطورة الكرة الويلزية ونجم نادي مانشستر يونايتد الأسطورة الحية راين غيغز بأنه من أشد المعجبين بـ نجومية الرائع البرتغالي نجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، غيغز في حواره مع The Sun أكدَّ أنه يرى في رونالدو إلى جانب واين روني لاعبين لا مثيل لهما في الوقت الحالي .

غيغز لم يوفر كلمةً من كلمات إبداء الإعجاب إلّا والقى بها في تصريحه حول رونالدو وقال :" حين كان رونالدو وروني هُنا سويةً كانا ثنائياً رائعاً لا مثيل له ، رونالدو لاعب ليس فقط هداف ، بل إنه يفوق ذلك بكثير ، لا يتوقف أبدا عن القتال، ومساعدة الفريق، ورغبته في الفوز تنتشر منه إلى باقي زملائه ، إنَّه لاعبٌ رائع ويلعب الآن لأفضل نادي في العالم ".
 
غيغز " CR7 إنه أكثر من مجرد هداف , لاعب لا مثيل له "







لاعب نادي مانشستر يونايتد راين جيجز إعترف أنه من أشد المعجبين بالبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الحالي , وفي تصريح لصحيفة الـ ذا صن " أعتقد بأن كريستيانو رونالدو هو أكثر من مجرد هداف , له تأثير كبير على الفريق , إنه لاعب لا مثيل له " , وأضاف زميله السابق في اليونايتد " كان روني ورونالدو يشكلان لاعبان لا مثيل لهما , عندما يلعبا معاً فغنهم يثيران الإعجاب , رونالدو لاعب مختلف , ليس فقط لأنه يسجل الأهداف , لاعب لا يتوقف عن القتال ومساعدة فريقه , ورغبته الدائمة في الفوز ومساعدة زملائه " .
 
PRince2، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
فيرغـسون سيعتمد على المدافع رافائيل لإيقاف كريستيانو رونالدو .

tCFe1.jpg


يبدو ان السير اليكس لايستطيع الانتظار لمواجهة كريستيانو وجوزيه مورينهو وتعهد بأن رفائيل صاحب الـ 22 عاماً سيحد من خطورة رونالدو في البرنابيو يوم 13 فبراير وفي مباراة العوده يوم 5 مارس وقد اظهر البرازيلي تحسن كبير منذ طرده امام بايرن ميونخ في 2010 ويعد رفائيل من افضل مدافعي اليونايتد هذا الموسم ، ولكن عليه ان يقدم افضل اداء له ضد أحد افضل اللاعبين في العالم وصرح السير اليكس بقوله: "علينا ان ندرك ان افضل لاعب لديهم نعرف عنه كل شئ ، هذه ميزه بالنسبه لنا ، كنت اشاهده كل يوم في التدريب ، وانا اعلم تماما مايستطيع فعله في المباراه وكيف يميل الى فعل الاشياء ، الحصول على لاعب يفهم مايقوم به كريستيانو هو أمر صعب ، ولكن الصبي رفائيل يقدم موسم رائع الى الان ، انه سريع وعدواني ، وانا أؤمن بانه يستطيع القيام بهذه المهمه " .



بالرغم ان جميع الاحاديث تحوم حول كيف سيكون حجم تهديد رونالدو على مرمى اليونايتد حذر فيرغسون ايضا مورينهو من خطورة فان بيرسي و روني الذين سجلو مجموع 23 هدف هذا الموسم واضاف السير : " ليس هناك فائده لاثارة القلق حول رونالدو ونسيان اسلحتك للعب لدينا روبن فان بيرسي وروني هذه نقطه ايجابيه لنا ، وانا متأكد ان مورينهو سيعترف ايضا بخطورتهم ".
 
la youjad fi el3alam la3ib mitlou missi fala tata2amalou katiran
wila ja yji mn eljazayr ehhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh niahahahahahaaa lol
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top