مانشستر يونايتد يحقق أربعة أهداف في مباراته مع نيوكاسل يونايتد

الدون تيموو

:: عضو منتسِب ::
إنضم
20 ديسمبر 2012
المشاركات
2
نقاط التفاعل
0
النقاط
2
رابط الخبر المباشر
http://www.ha2rick.com/مانشستر-يونايتد-يحقق-أربعة-أهداف-في-مب/
صفحة الفيس بوك
https://www.facebook.com/ha2rick
في مباراة مليئة بالأهداف تمكن الشياطين الحمر من انتزاع الفوز من خصمهم الضيف نيوكاسل وذلك ضمن الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى ملعب اولد ترافورد.
وقد تمكن نيوكاسل من افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه جيمس بيرش في الدقيقة الرابعة من المباراة ، وفي الدقيقة 25 ومع فر وكر استطاع جوني ايفانز لاعب المانشستر يونايتد من تحقيق هدف التعديل لفريقه ، لكن نفس اللاعب عاد ليخطئ أثناء دفاعه عن مرماه ليحرز هدفا لفريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 29 حيث تقدم نيوكاسل مرة أخرى.
ثم عاد الشياطين الحمر من جديد وتمكنوا من إحراز الهدف الثاني ليعدلوا النتيجة من جديد عن طريق اللاعب باتريس ايفرا في الدقيقة 58 ، وفي الدقيقة 68 عاود نيوكاسل يونايتد الهجوم وتمكن من إحراز هدفه الثالث في مرمى اليونايتد عن طريق لاعبه بابيس سيسي.
ورد فريق مانشستر يونايتد بهدف ثالث في الدقيقة 71 عن طريق لاعبه روبين فان بيرسي وعدلوا بذلك النتيجة وكاد التعادل أن ينهي المباراة لولا الهدف الرابع والأخير للمانشستر يونايتد والذي حقق لهم الفوز في الدقيقة 90 في الوقت القاتل عن طريق اللاعب خافيير هيرنانديز وبذلك انتصر الشياطين الحمر على خصمهم العنيد.
وبهذه النتيجة يظل المان يونايتد في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة بينما يقبع نيوكاسل يونايتد في المركز 15 برصيد 20 نقطة.
مانشتسر يونايتد,نيوكاسل,هاتريك,جوني ايفانز,باتريس ايفرا
 
9219ff10.gif
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top