حائرة هل اتخلى على مبادئي ، لأتزوج ؟

وصال

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
656
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مرحبا بكم جميعا الى هذا الموضوع الغريب العجيب لي حبسلي مخي وهيجلي اعصابي .

انا واعوذ بالله من كلمة انا انسانة اخطئ واصيب نتاع الصح :$:$
بصح لي صرالي خلاني نشوف روحي خيرمن بزاف ناس :-r:-r:-r ههههههههههه والله صح عيش بزاف تشوف بزاف .
موضوعي يشبه بزاف لواحد الموضوع كان صرالي من قبل ، هذا الشئ خلاني نعاود نكتبوا قلت بالاك راني غالطة في حساباتي .
ليجان نتاع دوك صح ربي يهديهم مام لبنات لي طيحوا علينا البق وخلاو ليجان معندهمش كونفيونس .

جاني خطاب زعمة يبان وليد حلال :up::up::up: بصح المظاهر خداعة ، انا حسبالي انسان عادي ، واخيرا ربي استجابلي دعائي ورزقني بطريقة حلالية .
منكذبش عليكم هذا الانسان شوكاني مرة اخرى ، واش قالي شوفي يا بنت الناس انا كنت خاطب وبطلت علاجال شئ تافه انا قلت نورمال ربي مسهلش خلاص علاش تحكيلي في هذا الشئ ،، وهو المخلوق كان يبين في روحوا بلي رجلة :-h:-h:-h لفقيت كلاموا منطقي مرنيش حابة نحكيلكم بالتفصيل بالاك يكون راه يدور هنا يضربني بمارطو ههههههههههه
انا قتلوا شوف راك حاب تزوج تروح للدار وادخل من الباب انا هذا واش نعرف ، قالي لالا انا عندي شرط : قتلوا واش شرطك انا كنت عندبالي شرط مشروع ، حتى شوكاني بكلمة نحكي معاك في التلفون ، نتعرررررررفوا ، اووووووووووووووومبعد ، ساهلة الدار .
يايايايايايايايايااياي ياربي ، شديت روحي بسيف ، قتلوا شوف ياوليد الناس انا منعرفكش ني اصلك ني فصلك والكلام قلتولك تحب تتهنى ادخل بالحلال .
قالي ماشي حرام نحكيو في التلفون مادام نيتنا زواج ، بازووو على ماشي حرام .
قتلوا انا جامي حكيت مع واحد في التلفون امن ولا متامنش دبر راسك .+ نتمرد على العالم كامل منقدرش نتمرد على ربي + انا ميهنينيش قلبي نحكي معاك ونهار ياذن الشيخ نروح نصلي + نحس روحي منافقة .
ياخاوتي راح نقوللكم حاجة درت استخارة وبعد لي صليت حكمتني هستيريا من البكاء الطويل حتى قريب خرج عليا عقلي ، في الاونة الاخيرة راني حاسة بلي راني في خطر ، معلابليش استغفر الله ، الشيطان راه يتربص بي وانا خائفة انه ربما يتمكن مني :cray02::cray02::cray02::cray02:.
فهذه ليست المرة الاولى التي ياتي فيها الخاطب ويطلب هذا الشئ وانا ارفض .
اصبحت اشك في امري ، ربما تفكيري خاطئ ، لا اريد ان اتزوج ، بهذه الطريقة ، اريد الحلال فقط ، احس ان الله يبتليني في ديني كثيرا ودائما عندما يحدث هذا اصلي وادعوه بالستر ويسترني ، ولا تمر ايام حتى ياتي من يعيد لي نفس الموضوع .
اين الخلل اهو في تفكيري انا ، هل فهمت الدين خطـأ ، كل هؤلاء مخطؤون ، وانا الصائبة ، يا رب انا في دوامة مع نفسي فارجوا منكم ان تفيدوني في امري ’ والاستشارة خير .
في امان الله .

تم الاعتماد
لي عودة وصال

السلام عليكم
لا كي غالطة لا والو يا وصال
المبادئ تاعك عمرك و لا تتراجعي فيهم
والزواج مكتوب والمكتوب يجي يجي
راهو الوقت تاع دوك اللي تبدل
و ربي يسهل

عليكم السلاام ورحمة الله
اختى وصال حكاية التلفون هادى تتخدع بيها البنت بسهولة
احتمال كبير يكون الراجل يلعب فقط
وربى راهو كتبلك وش راح يوصلك من الدنيا هادى يعنى ما تخافيش خلاص
وربى يرزقك برجل يخاف ربى
نتى راكى قلتى الصح
سلاام

السلام عليكم

لي عودة أخت وصاال

ما تقلقيش روحك برك​

اياك اختي وصال تتحدثي في الهاتف مع شخص اجنبي ناااااااااااااااوي الزواج بلاكي

اذا راه ناوي الحلال و راكي عاجباتو يجي للدار ك اول خطوة . . و اتوا البيوت من ابوابها. .

تبعي الحلال اختي باه تكون بداية صحيحة ربي يباركلك و دعي ربي بالزوج الصالح

و كل شيء بالمكتوب . . .و هذاك النوع من الرجال كم امقتهم تباااا لهم :mad:. . ربي يهديهم

ربي يسهلك وصال و يعطيك ما تتمني عن قريب ان شاء الله

بارك الله فيك وفي والديك نعم التربية نتي ماراكيش غالطة مازال كاين ولاد الفاميليا نتي دعي ربي باه يرزقك بالزوج الصالح وربي يوفقك لما يحبه و يرضاه ويعطيك على حساب نيتك نفترضو تحكي معاه واش يضمنلك ما يدورش عليك بعد الزواج ويقولك كيما حكيتي معاي حكيتي و تحكي مع غيري والله صديقيني شعور رائع يكون زوجك اول واحد في حياتك عمرك ماتحسي بالدنب او الخجل او الخوف وما تقوليليش المجتمع ولى كيما هاك نعطيك مثال على روحي انا الزوج تاعي ماكنتش نعرفو شافني مرة جالدار و تكلم مع خويا و منبعد رسل الام نتاعو وربي كتب بيناتنا درنا العقدوبدينا نحكو في التلفون بعد العقد ولعلمك انا كنت نقرى في الجامعة كان قادر يلحقني و يهدر معايا تعرفي واش يقولي مابغيتش نروماركيك وما نبغي حتى واحد يهدر عليك بالباطل و الحاجة لي قالهالي و فرحتني قالي راني متاكد لوكان قصدتك برة ترفضيني انتي ميزي شكون خير يقولك هاد الكلام و لا يقولك كيما حكيتي معاي حكيتي مع غيري ونصيحة ليك كل ماتصلي دعي ربي يرزقك بالزوج الصالح و ما تياسيش و حتى كي يجوك لخطابة صلي الاستخارة و ربي يوفقك عجبتيني مادام كاين بنات بحالك يخافو ربي و يحافظو عل شرفهم معناه الدنيا ما زالت بخير

سلام اختي وصال
الحقيقة المشكل هذا ماشي غير عند الرجال راهو عند النساء تاني
نحكيلك على روحي
فالخطبة تاع خالي كي جاء يلبسلها الخاتم انا لبس خماري خاطر كاين خوها لتم وثاني خفت يجيو رجال وحد اخرين من فاميلتها
كي درت الجاست هذا سمعت وسخ وذنيا كيما يقولو
وزيد من اقرب الناس ليا قالولي غير انتي طفلة لتم,,,,, حنا كبار وما درناش الخمار ....... انت ملكة جمال خايفة على شعرك,,,,,,,الخ
يعني العبد يجي يتمسك بدينو يظهر معقد وما يعرفش للإيتيكيت
حرام والله حرام هذا الي راه يصرا
انا تاني علابالي بلي راح يصرالي نفس المشكل تاعك فالمستقبل
ربي يكون في عونك واتمسكي قد ما تقدري ولكان ضاقت بيك كل السبل
اطلبي التعارف في داركم مثلا يجيب مواليه عندكم وتتعارفو تم عبر عدة زيارات قدام مواليك ماشي موراهم مام هو يدير فيك الثقة منا وجاي ويعرف بلي خاطيك الحرام ويحترمك طول حياتو
ربي يسهل عليك اختي وادعي ربي بالادعية المستجابة فالاوقات الي ثبت استجابة الدعاء فيها

أنا نقولك ربي يوفقك يا اختي وربي يعوضك بلأحسن منه لان الشيء الذي لا يبارك فيه المولى غز وجل لا يوجد فيه الخير لذا كما نعلم الكلااااام حراااااام مع غريب في الهااااتف لانه يصبح محرم كما نعلم الا بعد العقد لذا الهااااتف تسمح له بالكلام فيه الا بعد العقد وأنا نقلك انت لا تتخلي على مبادئك على شيء دنيوي واذا كاااان كلهم عندهم نفس هذا التفكير اتركيك منهم وان شاء الله ربي يعوض فلي خير منه

سلاااااام

شوفي ختي معاك الحق وانا ناييدك بالفكرة انا راني كبرت بالعمر وقبل بالعشرينات مبداء نتاهو هوهو صارو يقولو ما تتزوج هديك معقدة مانخرجش مع اي احد وولا صاحبت شخص ولا عملت شي بصح لي نقول ليك كلام الناس سيف خرب لي حياتي ندير الخمار بلعراس قالو ماقالو حتى فالدار نعمل الخمار جابها الوقت بصح المشكل بلسان الناس سيف ماضي قطعو عليا الخطاب حتى جوارينا صارو يقاطعو للخطاب لي جاني مافهمتش لسبب لاني مانخلطتش ولا لحجابي اصلا مافهمتش
الحمد لله الرزق عند مولانا سبحانو ماشي عندهم لو راهو قتلونا من زمان
سمحيني نتمني يكون زهرك احسن من زهري وتتوفقي بفكرتك

لي ناويك للحلال يجيك من الباب ماشي من تاقة
الله يبارك عليك راكي عند روحك هادي تاع تهدري مع اجنبي فالتلفون مكاش منها ....ربي يرزقك بوليد لحلال ان شاء الله و ماتنسايش ربي سبحانو قال الطيبون للطيبات ...

صبرا جميلا اختي ربي ماينساش عبدوا طولت والا قصرت ربي يرزقك بولد حلال لي يستاهلك
ذورك ولى الشباب شعاره الزواج من اجل التقرب من الفتاة فقط و الحديث معها من اجل القضاء على وقت الفراغ و تمضيت الوقت فقط و زيد كثر لقراطوي لى هبل الغاشي ولات تمشي و تهدر لا حشمة ولا قدر
اذا كان مكتوبك ميهموش الهدرة في التليفون و الاهل نتاعنا بكري كيفاش تعارفوا ملي كثر التليفون وكثر التعارف كثر معه المشاكل و الطلاق

شكرا لكل من مر بصفحتي المتواضعة ، ادعولي ياخاوتي راني خايفة من الفتنة وبالرغم من انني متحجبة وملتزمة والحمد لله ياتيني من يطلب مني شئ هو متاكد انني مستحيل اقبله ، راني خايفة الشيطان يتمكن مني ادعولي بالستر ربي يستركم متنساونيش من دعواتكم .

وصال اختي هادا هو وقت وصلنا ليه " طوبى للغرباء"

الواحد المتمسك بميادءو الصحيحة يحس روحو غريب...بصح ميهمش مادام انو صح

تمسكي بمبادءك ومهما كان دافعي عليها لانك راكي صح

واكيد ربي مرحش يخيبك ويعطيك قد نيتك واكثر

أخت الطيبة وصاااال

شوفي ما عندي ما نزيد فوق كلام الاخوة لي قبلي

راهم ما شاء الله معاك ونا ثاني راني مع كلامهم وما نزيد عليه أي شيء

وقتنا هذي صعيبة بزاااف أصبحنا نتلاعب بدينا في أمور حياتنا اصبح الحلال والحرام عادي

كما قالت الاخت TeNtOuNa نشكرها عملت خمارها اصبحت تنعت بملكة الجمال وووو وهذا كله لأنها عملت الخمار على غرباء من حقها انها تعمل الخمار في وجهم المهم يا طيبة

كملي على مبادءك وكسبي ربي سبحانو خير من العبد وربي راح يجزيك إن شاء الله

كما قلت الباب موجود تفظل إذا تحب تخطبني مرحبا بيك وإذا حبيت التلفون أنا خارج مجال التغطية

لهذا كما قالو الاخوة من قبلي كملي على مبادئك لي تعلمتيها

وربي يبارك فيك ويعطيك ما تتمني يارب

وجزاك الله الجنة يارب

تحياتي ولي عودة إنشاء الله​

شوفي اختي قصتك مثل حكايتي لكن نقولك ارضاء ربي اولي من ارضاء غيري وقولي لهذا الشخص اذا حاب تتعرف عليا سقسي عليا تلقى لجواب تحياتي​

اختي ربي يسر امرك اكثري من الصلاة والدعاء وولله سيأتي الفرج وتتزوجي ان شاء الله كيما ليوم وترجع هاذي ذكرايات برك انت توكلي على ربي وخلاص

ربي يعينك وصال اختي وراني قولك كيما قالوا اللي قبلي راك انت الصح و تمسكي بمبادئك او بمعنى اصح بدينك

ونزيد اناكدلك انك بكيتي بعد الاستخارة على خاطر نفسك الطيبة استحت لانها فكرت في عصيان الله

واذا كان حبيبنا حاب يتعرف قوليلي فترة الخطوبة اخترعوها قبل البورطابل وحسب علمي مازالت موجودة

اللي حاب يتعرف يروح يخطب وماشي حرام تبطل منبعد ومكتوب ربي يوصل وربي يجبلك ولد الحلال و لكافة بنات المسلمين

وعطينا ضحكة نتاع فرحة من فضلك:up:

سلام

:up::regards01::up:

In my opinion, I think that you do not have to abandon your principles to get married,
I think our marriage divideAnd share and tell Return to God to pray and pray
I can not increase my speech mentioned above they are good with you and I accept
their opinion and say please God is the foremost

And God is the Source of strength and helper:)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة