قول كم صديق بقى لك ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: قول كم صديق بقى لك ؟؟

السلام عليكم

الحمد لله عندي صديقات مثل أخواتي الله يحفظهم الله لي ولا يفرقنا أبدا
فقد بينت لي الظروف العديد من المرات على صدقهن وإخلاصهن
الله يوفقني على ان أكون صديقة مخلصة

ما اكتر الاصدقاء حين تعدهم
ولكنهم عند النائبات قليل

شكرا ولكن أنا قصدت بسطحيين عني لا تستطيع أن تثق فيهم و يأتون في السراء فقط ولكن في الضراء
يختفون وهذي عن تجربتي في الحياة وحمد لله أن الدنيا مازال بخير وراح نلاقي أصدقاء طيبون تثق بهم إنشاء الله

الحمد لله .. ربي يدوم الصداقة ..
ملاحظة بسيطة فقط اختي : إن شاء الله تكتب هكذا وليس كما ذكرتي .. وبارك الله فيكي على المرور .​

قل لي أين أجد صديق بهذه المواصفات وأنا سأبيع الدنيا وما فيها وأشتريه
ملاحظة لا أقصد أنهم غير موجودين بل لم ألتقي بهم لحد الآن والدليل على ذالك أن والدي رحمه الله كان له ثلاث أصدقاء بكل ماتحمله كلمة الصداقة من معنى ودامت صداقتهم مدة 43 عاما عاشو فيها الحلوة والمرة معا فأكلو وشربو وسافرو معا وحتى أنهم اشتغلو بنفس الشركة حتى لا يفترقوا وتوفي أبي وبعد شهرين لحق به صديقه الثاني ولم تمر أربعينيته حتى كان صديقهم الثالث قد لحق بهما رحههم الله جميعا لذا الصداقة الحق موجودة لكن ويا للأسف نادرة فان قدر لأحدنا فرصة التقاء الصديق الحق فلا يفرط فيه.

ماشاء الله .. ربي يرحمهم ويجمعهم مع بعض في الجنة كيما كانو في الدنيا ..
هذي هي الصداقة الحقيقية إلي قليييل وين تلقاها .

الان صديق تراه كل يوم لكن يوم المصائب او غيره او تحتاجه في شيء لا تلقاااه تلقاه فر يحتاج منك الا مصلحته او حاجة من عندك لكن ان كان يمشي معك باخلااص هاذا من سابع المستحيلاات قليل وين تجد صديق مخلص لك لكن يخدعك في يوم من الايام يجب ان لا نحكي لي صديق لنا سرنا ليس نرتاح له دقيقة نحكي كل ما في قلبنا لا
اذن الاصدقااء هم مخادعون في بعض الاحيان ومخلصون في بعض الا حيان
تحيااااااااااتي لك اخوك في الله
ندير كنت حاب نكتي كتر من هاك خفت نكتبلك بزااااف مانا قلبي راه معمر من جيهت الصديق
بصح محبيتش نكتر مشكووووووور
ملااحظة
الصديق الدي لا يتمنى لك الخير فهو ليس صديق لك
فهناك صديق من الزميل
مشكووور

السلام عليكم

الحمد لله عندي صديقات مثل أخواتي الله يحفظهم الله لي ولا يفرقنا أبدا
فقد بينت لي الظروف العديد من المرات على صدقهن وإخلاصهن
الله يوفقني على ان أكون صديقة مخلصة

اللهم آمـــــين .. والصاحب ساحب إما إلى الجنة وإما إلى الـــنار .

الان صديق تراه كل يوم لكن يوم المصائب او غيره او تحتاجه في شيء لا تلقاااه تلقاه فر يحتاج منك الا مصلحته او حاجة من عندك لكن ان كان يمشي معك باخلااص هاذا من سابع المستحيلاات قليل وين تجد صديق مخلص لك لكن يخدعك في يوم من الايام يجب ان لا نحكي لي صديق لنا سرنا ليس نرتاح له دقيقة نحكي كل ما في قلبنا لا
اذن الاصدقااء هم مخادعون في بعض الاحيان ومخلصون في بعض الا حيان
تحيااااااااااتي لك اخوك في الله
ندير كنت حاب نكتي كتر من هاك خفت نكتبلك بزااااف مانا قلبي راه معمر من جيهت الصديق
بصح محبيتش نكتر مشكووووووور
ملااحظة
الصديق الدي لا يتمنى لك الخير فهو ليس صديق لك
فهناك صديق من الزميل
مشكووور

بااارك الله فيك على كل حال .. ونقلك ما تكونش يائس بزاااف خاطرماه مازالو رجال يا اخي ..

عندي صديقتي رحمة
و ما نبدلهاش
مرسي

عندي صديقتي رحمة
و ما نبدلهاش
مرسي

ربي يحفظكم لبعضاكم ويدوم المحبة بيناتكم .... وبوركتي اختي على المرور .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة