قمة المراجعة و التركيز

°NeSriNe°

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
قمة الانتباه و المراجعة والتركيز
.
.
.
.
.......
.
.


.

..

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.


كي تكون تكتب النيمرو تاعك باش تفليكسي :d :d
 
ههههههه كاين منها
شكراا نوونوو
 
ههههههههههههه
 
ههههههههههههه صح
 
ههههههههههه والله صح
مي ماش أنا الي راني نفليكسي :d
مي نقولهم يشوفوا مليح معاه قبل مايفليكسيو:p
 
توقيع همس الوُرود
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
توقيع فتاة حساسة
و آلله صح ، ههه و نسيتو تآني كي تشري بون و تبدآ تكتب فيه في آلبورطآبل خخخخ :d
 
توقيع EL General
السلام عليكم

LLLLLLLLLLLLLLLOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOLLLLLLLLLLLLLLLL​
 
كاين منها.................هههههه
 
هاو لازم ساهل الحال باه نغلط هههههههههههه
 
والله غير صح او تبقى غير تعاود او تتاكد او تستنى كي يوصلك لمساج.....هههههه شكرا على الاثارة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom