لقاء مع نجم وحديث من القلب (9)

ياااااااااااااااااااااااااااااااااا شكون اللي هناااااااااااااا ..

نبيلة يا نبولة اااااااااااااايه

ليا الشرف اني تعرفت عليك امتر واكتر ..حتان انا نحبك وحابا نتلاقى بيك ...ربي يخليك ختيوة وربي يحفظك..عاقلة ورزينة وكبيرة ..سلام​

و لكنك جعلتني أعشق أسم -أبرار- دون مقدمات لا أعلم و لكن ربما حقا لأنني وجدت فيك و رغم عدم معرفتي بك...تلك الفتاة التي مرت بما مررت....و التي حين قالت أحسست بك أعلم أنها فعلت.....أشخاصا حقا جمعتني بهم اللمة و أنت واحدة أتمنى يوما ما أن تلاقيني الحياة بهم في قطار السعادة و الفرح لا لشيء و لكن لربما أزرع فيهم بسمة تعبر حقا عن مدى شكري لهم لأنهم شاركوني بكلمة واحدة و فقط......سرني التعرف لك أخيتي.........مشكورة لذكرك لي و ألف قبلة مني لك غاليتي...فليحفظك الله و يرعاك

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

سمسومتي الغالية أسعدني تواجدكي في الصفحة شكرا لأنك صديقتي و شكرا لردك الجميل... و من أجمل أيامي هنا في اللمة يوم تعرفت عليكي ختيتي الغالية,,, دعواتي لكي,,,, و كل إحترامي لكي,,,, و أتمنى كما قلت أن اجتمع و إياكي في ايام كلها سعادة و فرح,,, ربي يحفظك حنونتي و ربي يفرح قلبك و يهنيك يا رب

ياااااااااااااااااااااااااااااااااا شكون اللي هناااااااااااااا ..

نبيلة يا نبولة اااااااااااااايه

ليا الشرف اني تعرفت عليك امتر واكتر ..حتان انا نحبك وحابا نتلاقى بيك ...ربي يخليك ختيوة وربي يحفظك..عاقلة ورزينة وكبيرة ..سلام​

حبوبتي الغالية,,, شرف لي تواجدكي هنا في الصفحة... شكرا على كلماتك العطرة,,, نورتي بردك الرائع,,,, ربي يعللي قدرك و يحفظك حنونتي

سلامي

جعلني الاعضاء اتمنى قرائة كل العدد لاني متاخرة حقا على الكوكبة الجميلة من الضيوف
ابرار اسم جميل ساطلقه على ابنتي لو رزقني الله بها ( راه عجبو وليدي الصغير اتسمى مسموح نسرقوه :$)
شكرا على حواركم الشيق بنات:d

نورتي ختيتي الغالية,,,, مشكورة على مرورك العطر,,,, و أكيد مسموحلك ختيتي و ربي يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله و ربي يحفظلك وليدك و أبرار المستقبلية ان شاء الله

سلامي

مرحبا بالاخت ابرار ما تلاقيتش بيها في بزاف مواضيع ولكن تعرفت عليها ربما هنا اكثر متشرفة بمعريفتك

اهلا بيك الاخت ابرار والله انا من بين الناس لي كنت ناصحة لهم شكرا على كل شئ ، ان شاء الله ربي يرزقك من حيث لا تحتسبين ويطيل عمرك في طاعته وحسن عبادته .
تحية اكبار لروحك الطيبة شكرا غاليتي دمت وفية للمنتدى .

مرحبا بالاخت ابرار ما تلاقيتش بيها في بزاف مواضيع ولكن تعرفت عليها ربما هنا اكثر متشرفة بمعريفتك

مرحبا بيك أختي الغالية أم أمين و الشرف الكبير لي وجودك هنا في الصفحة نورتيني و متشرفة بمعرفتك ايضا و طالما هناك لكة تجمعنا سنتعارف و نلتقي بكل خير ان شاء الله مشكورة لمرورك الرائع

اهلا بيك الاخت ابرار والله انا من بين الناس لي كنت ناصحة لهم شكرا على كل شئ ، ان شاء الله ربي يرزقك من حيث لا تحتسبين ويطيل عمرك في طاعته وحسن عبادته .
تحية اكبار لروحك الطيبة شكرا غاليتي دمت وفية للمنتدى .

مرحبا بيك غاليتي وصــال نورتي الصفحة و شرفتيني بكلامك الطيب و الرائع دمتي بكل خير و حفظك الله من كل مكروه، خالص التحايا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة