رآبـطـة عـشّــآق ريـــآل مــدريـــــد 2014/2013 .

إيسكو: مدريد يثيرني، هم أحد أفضل الفرق في العالم​
1372089672_123596_1372089737_noticia_normal.jpg
YeMO0.png
بدأ ايسكو يفكر في حياته في مدريد. مع عدم الإعلان عن الصفقة رسميا، ايسكو لا يريد التحدث كثيرا، ولكنه لم يستطيع أن يخفي سعادته في إحتمالية اللعب لـ ريال مدريد. "مدريد يثيرني، هم أحد أفضل الأندية في العالم". ريال مدريد سوف يعلن عن الصفقة هذا الأسبوع، على الرغم من أن الناديين إتفقوا في يوم 21 من هذا الشهر، إلا أن كلا الطرفين ما زالوا يناقشون إمكانية إعارة دينيس تشيرشيف الى ملقا.​
الفتى الذهبي لـ عام 2012 رفض عروضا من أندية مانشستر سيتي، موناكو وبروسيا دورتموند من أجل الأنضمام الى ريال مدريد. مانشستر سيتي كان الفريق الأكثر إغراءا وخصوصا بعد تعيين مانويل بيلجريني كـ مدرب لـ الفريق، الرجل الذي منح إيسكو الفرصة عندما كان في ملقا. بالإضافة الى السيتي، بروسيا دورتموند وضع على طاولة ملقا مبلغ بـ قيمة "24" مليون يورو. على الرغم من ذلك، مدريد إكتسب ميزة التوقيع مع اللاعب بعد إجتماع أولي عقد في البيرنابيو في 22 مايو. بعد مزيد من المحادثات بين بيريز، ممثل ريال مدريد أنخيل سانشيز وممثل ملقا كاسادو، أغلق الريال مدريد الصفقة يوم الجمعة الماضي.​
زيدان كان المفتاح الرئيسي لـ التوقيع مع ايسكو. وفقا لـ إذاعة الكادينا سير، زيدان كان أكبر مؤيد لـ التعاقد مع اللاعب داخل النادي وإستطاع إقناع بيريز بـ أن تكون صفقة ايسكو هي أولوية بالنسبة لـ النادي. بعد التوقيع مع فاران الذي أطاح بـ بيبي من المركز الأساسي هذا الموسم، كلمة زيدان أصبحت مسموعة عند بيريز فيما يخص التعاقدات. بالإضافة الى زيدان، داني كارفخال، الفارو موراتا وناتشو كانوا من أحد أسباب التوقيع مع إيسكو بعد أن أقنعوه أن مدريد هو النادي المناسب له خلال بطولة أمم أوروبا تحت 21 عام.​
ايسكو هو ثالث توقيع لـ ريال مدريد بعد التوقيع مع كارفخال (6.5 مليون يورو) وكاسيميرو (5.3 مليون يورو). بالإضافة الى تشابي ألونسو، سيكون ايسكو أغلى لاعب إسباني يوقع معه بيريز (30 مليون يورو). سيرجيو راموس يأتي في المرتبة الثالية بعد أن تعاقد معه بيريز عام 2007 بـ مبلغ (27 مليون يورو).​
إيسكو كان السبب الرئيسي في وصول ملقا الى نصف نهائي دوري الأبطال الموسم المقبل، كما أنه لعب مع المنتخب الإسباني مباراة دولية واحدة. الآن سوف يواجه تحدي إظهار موهبته في أقوى فريق في العالم.


Isco: "Madrid excite me - they’re one of the best in the worldâ€‌ | English | AS.com
 
خيسي رودريغيز، اول تجديد عقد بين لاعبي مدريد
Jese_anima_Castilla.jpg

- La de Jesé, la primera renovaciَn de todas

# عقد خيسي الحالي ينتهي بتاريخ 30 يونيو 2014 لذلك فالنادي يعتبر تجديد عقده اولوية قصوى.
# الخطة هو تجديد عقد اللاعب لأربع مواسم اضافية وبراتب يصل الى مليون يورو في الموسم وهذا العقد مشابه لعقد موراتا كذلك في المدة وقيمة الراتب.

 
موريانتس: أنشيلوتي هو المدرب المناسب لـ ريال مدريد

1372163003_232757_1372163076_noticia_normal.jpg
YeMO0.png
لاعب ريال مدريد السابق فيرناندو موريانتس الذي يدرب حاليا إحدى فرق الشباب في النادي، كانت له بعض كلمات المديح لـ كارلو انشيلوتي.​
"أنا لا أعرفه شخصيا، ولكن الناس حدثتني عنه. أنشيلوتي لديه الكثير من الخبرة، سواء كـ مدرب أو كـ لاعب. هو من النوع الذي يحبه اللاعبين. أعتقد بأنه المدرب المناسب لـ ريال مدريد".


Morientes: "Ancelotti is the ideal coach for Real Madrid" | English | AS.com
 
مبروووكــ الافتتااااااح،،
 
ريال مدريد ومالاجا يعلنان رسميا إتمام صفقة إيسكو
أعلن ناديا ريال مدريد ومالاجا الأسبانيان لكرة القدم اليوم الخميس رسميا انتقال لاعب الوسط الدولي الصاعد إيسكو ألاركون إلى فريق العاصمة، بعقد لمدة خمسة أعوام.

وبحسب البيان الصادر عن ريال مدريد ، سيخضع إيسكو المولود بمالاجا في 21 أبريل 1992 للفحص الطبي على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام يوم الثالث من يوليو المقبل.

وكان مانشستر سيتي يتطلع لضم إيسكو خاصة وأن التشيلي مانويل بيليجريني، مدرب مالاجا السابق، أصبح المدير الفني الجديد له.

ويعد إيسكو أحد اللاعبين الذين لمعوا في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما التي توجت بها أسبانيا مؤخرا.

وحصل إيسكو العام الماضي على جائزة (جولدن بوي) أو (الفتى الذهبي) لأفضل لاعب صاعد تحت سن 21 عاما.

وبدأ إيسكو مسيرته مع فالنسيا حيث خاض مع أولى مبارياته مع الفريق الأول في 11 نوفمبر 2010 وكانت أمام لوجرونيس في كأس ملك أسبانيا ، وبعدها بثلاثة أيام شارك مع الفريق بالدوري في لقاء أمام خيتافي.

وانضم إيسكو لمالاجا عام 2011 وخاض معه في الليجا خلال موسمين 69 مباراة سجل بها 14 هدفا.

وشهد اللاعب الصاعد تطور مالاجا حيث شارك معه في أول بطولة دوري أبطال أوروبا يخوضها الفريق الذي وصل بها إلى دور الثمانية وخرج على يد بروسيا دورتموند الألماني.

وخاض إيسكو عشر مباريات بدوري الأبطال سجل خلالها ثلاثة أهداف.

ويعد إيسكو أول صفقة يبرمها ريال مدريد بعد تقديم الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمس الأربعاء كمدرب جديد للفريق الملكي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

المصدر
 

كارلو أنشيلوتي يوقع عقده مع ريال مدريد .

Satellite




أصبح كارلو أنشيلوتي بشكل رسمي مدرب لريال مدريد بعد توقيعه للعقد مع ريال مدريد حيث سيدرب النادي لـ 3 سنوات قادمة ، في توقيع العقد ظهر الرئيس بيريز رفقة العديد من الشخصيات الهامة في النادي والذين رحبوا بالمدرب الإيطالي وبعد الإنتهاء من توقيع العقد سلم بيريز المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هدايا خاصة عبارة عن : مجسم لملعب البرنابيو + ساعة + قميص ريال مدريد المطبوع عليه الحرفين الأولى من إسم كارلو أنشيلوتي C.A .

Satellite



Satellite
 
1372246035.png


فلورنتينو بيريز :

" لقد وعدتك سابقا بأنك ستكون مدربا لريال مدريد ، وأنت أخبرتني إنه حلم ، هاهو الحلم يتحقق كارلو "
" بدأنا مرحلة جديدة مع أنشيلوتي ، نحن ريال مدريد ولن ننظر للوراء "
" ها نحن نبدأ مرحلة جديدة مع كارلو أنشيلوتي في قيادة الفريق الأول، إنه رجل خبير للغاية و هو فائز و ذكي و هو شخص مذهل "
" أنشيلوتي معتاد على أكبر أحجام الضغوطات و لكن عليه أن يُدرك بأن ما سيعيشه في هذا النادي لم يعشه في أياً من تجاربه السابقة "
" في هذه المرحلة ستشعر بدعم كبير من الكل هنا "
" تدريب ريال مدريد أمر كبير، دوري الأبطال هي أكثر شيء مرغوب به من قبل أعضاء النادي و الجماهير "


أنشيلوتي :

" أنا سعيد لوجودي هنا ، سعيد لوجودي في النادي الأفضل في العالم .
" اعذروني لغتي الإسبانية غير جيدة تماما ولكن مع الأيام سنتعلم ذلك . " يضحك "
" أريد أن أشكر بيريز وأنخيل سانشيز الذين فعلا الكثير لتأمين وصولي إلى هنا "
" أود شكر Psg أيضا على الأيام الرائعة هناك "
" ذاهبون للعمل لإعطاء الفرح للجمهور "









[المؤتمر الصحفي]


Satellite



بوتراغينيو :"يُسعدنا أن نرحب بك في بيتك، نتمنى لك التوفيق و سنقدم لك كل ما بـ إستطاعتنا لتتمكن من تحقيق كل ما يأمل المدريديستا بتحقيقه".


سؤال : متى عرفت إنك ستدرب ريال مدريد ؟
أنشيلوتي : يوم أمس .

المدير الفني الجديد لـ ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بدأ حديثه بالعلاقة بين ريال مدريد و باريس سان يجرمان :"تواجدي هنا كان بسبب العلاقة الممتازة بين باريس وريال مدريد" و تحدث عن مساعديه في الطاقم الفني :"زيدان يريد دور في الموسم القادم ، سيكون مساعدي رفقة بول كليمنت، زيدان سيكون بجانبي على الدكة والمشكلة الوحيدة إنه لن يلعب"، و لم يبين الكثير فيما يتعلق بالتعاقدات :"في الأيام القادمة سيكون هنالك حديث عن اللاعبين الجدد وقائمة البيع".


Satellite



صاحب الخبرة مع فرق كبيرة كـ يوفينتوس و ميلان و تشيلسي و باريس سان يجرمان :" أعرف تماما مالذي تعنيه العاشرة لـ ريال مدريد ، لدي كامل المسؤولية للفوز بها وهذا دافع لي، العاشرة تحفزني كثيراً، عمل المدرب يشهد ضغوطات، الضغوطات أمر طبيعي و المشكلة ستكون في كيف ستتعامل معها، أنا أريد أن أعمل مع هذه الضغوطات"، و عن اللقب الذي أطلقته عليه الصحافة الإسبانية :"لقب صانع السلام ؟ أول مرة يتم مناداتي بهذا الإسم، لدي علاقات جيدة مع كل اللاعبين الذين دربتهم وأيضا هذا هو الحال مع ريال مدريد، لا أعتقد بأن ريال مدريد في حاجة لصانع سلام، هي ليست بالكلمة السيئة، شكراً على هذه الكلمة".


Satellite



و أكمل حديثه :"على المدرب إدارة الضغوطات بنفسه ، لا أعتقد إن ضغوطات ريال مدريد مختلفة، تدريب ريال مدريد هو أحد أحلامي الكبيرة التي تحققت، أريد البقاء هنا طويلا ، هذا هو حلم الجميع"، و عن الفريق الذي أمامه :"الفريق الحالي يمتلك الجودة ، في ظل هؤلاء اللاعبين ليس صعبا أن تقدم كرة هجومية جميلة، وجود الشباب على الدكة مفيد للفريق لأن لديهم الحماس والطموح، لن يكون هنالك تغيير كبير على الفريق ، اللاعبين الحاليين يعجبوني وأنا سأجري بعض التغييرات الخفيفة"، و عاد للحديث عن التعاقدات :"لا أحتاج لقائمة كبيرة من اللاعبين ، سأضع الأسماء في الأيام القادمة، لدي العديد من اللاعبين من الكانتيرا و هذا أمر جيد، أن يكون لديك لاعبين شباب فهذا أمر جيد"، و عن وجود لاعبين أساسيين في مركز واحد :"التنافس أمر ضروري، صحيح أن الفريق يوجد به عدد كبير من الأساسيين و هذا يعطي ثقة للفريق".


Satellite



و عن المقارنة بين مودريتش و بيرلو :"مودريتش يختلف عن بيرلو ، مودريتش يلعب في كل أرجاء الملعب بعكس بيرلو الثابت في مركز واحد" و أضاف:"أنا هنا لليوم الأول ، لا أستطيع الحديث عن التعاقدات وما إلى ذلك التنافس بين لاعبين على مركز واحد يعطيني خيارات واسعة ويعود على الفريق بالنفع، كافاني ؟ قلت لكم أنا في يومي الأول هنا ولا أستطيع الحديث عن شيء، فالكاو ؟ لاعب رائع ولكنني أمتلك كريستيانو وبنزيمة وهيغواين".


و عن كاكا يقول :"كاكا لاعب رائع وأنا أعرفه جيدا ، آمل أن أراه يتدرب ومن ثم سأقرر ، هو الآن لاعب لريال مدريد"، و رداً على أحد الصحفيين الذي أخبره عن تجفيف الملعب من قبل مورينهو قبل مواجهة برشلونة قال أنشيلوتي :"إذا كنا نريد لعب الكرة السريعة فيجب أن نرش الماء على العشب قبل اللعب"، و أضاف :"برشلونة فريق تنافسي للغاية ، أظن إنه يمكننا منافسته أيضا، لدي ثقة كبيرة بريال مدريد ، سنكون أفضل من برشلونة"، و عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو :"أحترمه للغاية ، هو مدرب كبير وشخصيتي تختلف عنه، من الظلم مقارنة عمل مورينهو بعملي ، أنا لم أبدأ بعد وبعد أن أنتهي سيخرج الرئيس ليقارن".


Satellite




كما تمنى التوفيق لخليفته في باريس:"أتمنى الحظ الطيب لـ بلان مع باريس سان جيرمان"، و عن نصف نهائي كأس القارات يقول أنشيلوتي :"إيطاليا وإسبانيا ؟ نصف نهائي كبير وصعب على الطرفين وأنا أتوقع مفاجأة"، و عن إيسكو :"يملك مهارات كبيرة، إنه لاعب ممتاز، منتخب إسبانيا دون 21 عاماً يملك لاعبين كبار، إيسكو قادر على اللعب في أي فريق".


و عند بداية تطرق الصحفيين للحديث عن كاسياس أجاب كارلو :"هل سيكون أساسياً ؟ لا أعرف (يضحك)، لاتوجد أي قواعد لدي ، من يلعب أفضل سيشارك كاسياس سيلعب إذا كان يستحق ذلك ، أنا أعرفه جيدا هو القائد وفاز بكل شيء، أرجو منكم عدم سؤالي عن ماحدث في الموسم الماضي ، أنا لم أتواجد هنا في الموسم الماضي"، و عن البرتغالي كريستيانو رونالدو قال :"دربت نجوم كثر في تاريخي ، ومن الشرف تدريب كريستيانو رونالدو، إنه لاعب رائع، مثل زيـدان الآن كريستيانو رونالدو موجود على قائمتي، الآن سيكون إلى جانب زيـدان و رونالدو و رونالدينهو ...".
 
Satellite



أصبح كارلو مايكل أنجلو انشيلوتي (مواليد إيطاليا، 1959/06/10) مدربا لــ ريال مدريد الموسم المقبل. المدرب الايطالي يمتلك الخبرة والنجاح والموثوقية وهذا أثبته في جميع البلدان التي درب فيها، وهبط الان في عاصمة إسبانيا بعد انتخابه أفضل مدرب هذا الموسم في فرنسا. وأكمل مؤخرا الـ 54 عاما، انشيلوتي هو مؤسسة على مقاعد البدلاء وفي الحقيقة هو المدرب الذي لديه خبره كبيره في مجال التدريب وخاصة في مسابقة دوري أبطال أوربا حيث حصل على البطولات وقد فاز تقريبا بكل البطولات دوليا (2 دوري ابطال اوروبا، و2 كأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم واحد وواحد كأس الإنترتوتو) وحقق الدوري في ثلاث بطولات مختلفة والذي لعب فيها كل من (إيطاليا وإنكلترا وفرنسا) . وهو مدرب معتادا على الضغط على قيادة الفرق الكبيرة في القارة حيث درب (يوفنتوس، ميلان وتشيلسي وباريس سان جيرمان)، الايطالي هو ضمانة لقيادة المشروع المثير.

Satellite


ولد في عائلة فقيرة (والداه مزارعين)، وهو لم يتمكن من فهم الحياة بدون كرة القدم ، كارلو انشيلوتي ظهر في صفوف بارما لاول مرة في النخبة الإيطالية. ثم انضم إلى روما والذي فاز معه بكأس الرابطة للاندية وفي ثمانية مواسم جاء بعدها الى ميلان وعن طريق ساكي وهناك أصبح جزءا أساسيا في اللعب وفاز باثنين من الكؤوس الأوروبية، و2 كأس السوبر الأوروبية، واثنين من الكؤوس انتركونتيننتال، واثنين في الدوري وكأس السوبر في إيطاليا. وقال عنه سالكي :"أنا علمته التحرك واتضح أنه يعمل بشكل أسرع من أي شخص وأعتقد أنه كان مدرب مثالي في الميدان، ".

Satellite


أنه كلاعب لم يتخلى عن وطنه الأم، وكمدرب قام بالعديد من التجارب التي أثرت عليه شخصيا ومهنيا. حيث أنطلق وقتها على مقاعد البدلاء بنجاح في مدينة ولادته. في الفترة من 1995-1996 وتولى ريجيانا والتي وصل معها في نفس الموسم الى دوري الدرجة الاولى الايطالي وجاء في الموسم التالي إلى بارما، الذي كان مركز الوصيف في الدوري وقام ببناء أسس النادي وأختير أفضل مدرب في جميع البطولات التي درب فيها: إيطاليا، إنكلترا وفرنسا وفاز بكأس الاتحاد الاوروبي عام 1999. وفي 99 تولى مقاليد يوفنتوس وتزامن مع زيدان. وكما فعل في وقته كلاعب كرة قدم جاءت أعظم إنجازاته مع الميلان، والتي انتهت في 02/2001 وأمضى معه ثمانية مواسم وبتواجده على مقاعد البدلاء أسترد هيبة الروسونيري في البطوله الاوربيه حيث وبعد تسعة مواسم وصل الى مباراتين نهائيتين في مسابقة كأس أبطال أوربا (الفوز باللقب مرة أخرى في عام 2006/07). ولم يكن الإنجاز الوحيد له مع ميلان حيث أضاف أيضا بطولتي كأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية، والدوري، والكأس، وواحدة كأس السوبر الإيطالية وأصبح واحد من ستة فنيين فازوا مع اكبر الاندية باللقب القاري كلاعب ومدرب .

Satellite


وبعد ذلك احس المدرب الجديد للنادي الملكي بأنه حان الوقت لترك ايطاليا حيث توجه إلى إنكلترا. وقال انه لا حاجة للتكيف مع كرة قدم مختلفة تماما عن ماكان يعرفه وليس من المستغرب على مدرب كبير ففي أول موسم له مع تشيلسي وقع على ثلاثيه مشرفة: الدرع الخيرية والدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الانجليزي وبعد موسم واحد في البطوله الانكليزيه ترك مقاعد البدلاء لقيادة مشروع طموح الشيخ ناصر الخليفي مع باريس سان جيرمان وأيضا قضى موسما ناجحا .والآن جاء الى عاصمة اسبانيا بعد ان ورد اسمه افضل مدرب هذا الموسم في فرنسا ومع لقب الدوري تحت حزامه بعد 19 موسم من الجفاف للنادي الفرنسي. وبالتالي يتم ضمان كارلو انشيلوتي لقيادة المشروع المثير.

Satellite



مسيرته التدريبية :
1992-1995: مع منتخب إيطاليا (مساعد المدرب)
1995-1996: ريجيانا
1996-1998: بارما
1999-2001: يوفنتوس تورينو
2001-2009: AC ميلان
2009-2011: تشيلسي
2011-2013: باريس سان جيرمان
2013: ريال مدريد

القابه كمدير فني:
- 2 دوري ابطال اوروبا (2003 و 2007 في ميلانو)
- كأس العالم 1 (2007 في ميلانو)
- كأسيين في السوبر الاوروبية (2003 و 2007 في ميلانو)
- 1 كأس انترتوتو (1999 مع يوفنتوس)
- 1 ليغا الإيطالية (2004 في ميلانو)
- 1 الدوري الإنجليزي (2010 مع تشلسي)
- 1 ليغا الفرنسية (2013 مع باريس سان جيرمان)
- 1 كأس إيطاليا (2003 في ميلانو)
- 1 كأس الاتحاد الإنجليزي (2010 مع تشلسي)
- واحد كأس السوبر الايطالية (2004 في ميلانو)
- 1 الدرع الخيرية (2009 مع تشلسي)

القابه الشخصية كمدرب:
- أفضل مدرب في العالم لعام 2007 من قبل الاتحاد الدولي للتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS)
- أفضل مدرب لعام 2003 من قبل الاتحاد الاوروبي
- جائزة لأفضل مدرب العالم لكرة القدم في العالم لعام 2003
- أفضل مدرب في الدوري الإيطالي: 2001 و 2004
- أفضل مدرب لعام 2010 في الدوري الانكليزي الممتاز
- أفضل مدرب لعام 2013 في الدوري الفرنسي

مسيرته كلاعب:
1976-1979: بارما
1979-1987: روما
1987-1992: ميلان

القابه كلاعب:
- 2 دوري ابطال اوروبا (1989 و 1990 في ميلانو)
- 2 انتركونتيننتال (1989 و 1990 في ميلانو)
- كأسيين للسوبر الاوروبية (1989 و 1990 في ميلانو)
- ثلاثة من الدوريات الإيطالية (مع روما عامي
1983 - 1988 و 1992 مع ميلان)
- أربعة كؤوس إيطالية (1980، 1981، 1984 و 1986 في روما)
- واحد كأس السوبر الايطالية (1988 في ميلانو)
 

رسمياً : فرانسيسكو ألاركون "إيسكو" إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسم .

Satellite


ريال مدريد و ملقا توصلا لـ إتفاق يقضتي بـ إنتقال اللاعب فرانسيسكو رومان ألاركون "إيسكو"
لـ ريال مدريد لمدة 5 سنوات .

يوم الإربعاء 3 يوليو سيخضع اللاعب للفحوصات الطبية
و سيتم تقديمه في اليوم نفسه في ملعب سنتياغو برنابيو
 

السيرة الذاتية للوافد الجديد إيسكو [ تقرير ] .

Satellite


انضم إلى النادي الأبيض واحد من أكبر المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية والحاصل على جائزة الفتى الذهبي عام 2012، ويأتي بعد فوزه في بطولة أوروبا تحت 21 عاما مع إسبانيا. وسيكون اللاعب في المشروع الجديد لريال مدريد وينضم إلى واحد من أفضل لاعبي كرة القدم الاسبانية. فرانسيسكو رومان ألاركون، إيسكو مواليد (21/04/1992، بن المدينة - ملقا)،سيلعب على استاد برنابيو في المواسم الخمسة المقبلة. وهو لاعب يمتلك الخيال والسرعة وهذه بعض من الصفات التي تحدد لاعب خط الوسط، والذي حصل عام 2012 على جائزة الفتى الذهبي، ومؤخرا حصل مع إسبانيا على بطولة كأس الامم الاوروبية تحت 21 عاما و رغم أنه يبلغ 21 عاماً إلا أنه دشن مشاركته مع المنتخب الأول.

Satellite


وكان موسم 2012/13 ظهر فيه اللاعب أيسكو بعد وصوله مع ملقة الى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا البطولة التي أحرز فيها ثلاثة أهداف و هو من سجل أول هدف لـ ملقا في تاريخ البطولة الأوروبية و كان ضد زينيت الروسي في ملعب لاروزاليدا، وكان اللاعب أبدع قبل بضعة أسابيع في بطولة الامم الاوروبية U21 حيث سجل ثلاثة أهداف وكان له دور أساسي في الحصول على اللقب لإسبانيا. وموهبته هي نفسها التي أدت به إلى أن يتم اختياره من قبل مجلة التوتوسبورت لجائزة الفتى الذهبي عام 2012 وإلى أفضل لاعب تحت 21 عاما في أوروبا، وهو لاعب يحسد لما يمتلكه من الجودة والتقنية والخيال و الرؤية الجيدة للملعب، هذه الصفات التي دفعته لاول مرة يلعب مع المنتخب الوطني ( في فبراير من هذا العام في مباراة ودية ضد أوروغواي).

Satellite


واصل اللاعب أيسكو في النمو في المواسم الاخيرة. وظهر في 11 نوفمبر 2010 لاول مرة مع الفريق الاول في فالنسيا في مباراة الكأس ضد لوغرونيس و سجل هدفين. وبعد ثلاثة أيام ظهر لاول مرة في دوري الدرجة الأولى ضد خيتافي . بعد نهاية موسم 2010/11 وقع لملقة لقيادة أفضل مرحلة في تاريخ النادي الأندلسي. ففي الموسم الأول له لعب 35 مباراة وسجل خمسة أهداف وفي المرحله الثانية كنجم لعب 45 مباراة ووصل الى 12 هدف (تسعة في الدوري وثلاثة في أبطال أوروبا). وفي عمر الـ 21، إيسكو ينضم الى ريال مدريد، حيث سيتم وضع مواهبه لخدمة كارلو انشيلوتي في المشروع الجديد .

الاندية التي لعب لها:
فالنسيا المستايا (2009-2011)
فالنسيا (2010-11)
ملقة (2011-2013)
ريال مدريد (2013 -)


القابه الشخصية التي حصل عليها:
- البطولة الأوروبية تحت 21 عام لعام 2013
- جائزة الفتى الذهبي (2012).
 

جدول مباريات ريال مدريد الإستعدادية لموسم 2013\2014

1372000354.jpg


الجولة التحضيرية لموسم 2013\2014



تنويه :
المواعيد مبدئية و سيتم تحديث الجدول مع تحديد المباريات لاحقاً



[=+=+= تركيا =+=+=]

22 يوليو (إسطنبول)

------ Vs ريال مدريد

قد يواجه ريال مدريد غالاتاسراي، لم يتم تحديد المباراة لحد الآن





1371998573.jpg






[=+=+= فرنسا =+=+=]

24 يوليو (ليون)

أوليمبيك ليون Vs ريال مدريد




1371998573.jpg





[=+=+= السويد =+=+=]

27 يوليو (غوثينبورغ)

ريال مدريد Vs باريس سان جيرمان



1371998573.jpg





[=+=+= الولايات المتحدة الأمريكية =+=+=]

\\ بطولة الأبطال الدولية 2013 (الودية) //


1372000401.png


1 أغسطس (فينيكس)

لوس أنجوليس غالاكسي Vs ريال مدريد

من المقرر أن يلعب ريال مدريد ثلاثة أو أربعة مباريات ودية في الولايات المتحدة





1371998573.jpg






[=+=+= إسبانيا =+=+=]

\\ كأس السنتياغو برنابيو //

(مدريد)

ريال مدريد Vs السد


ستقام المباراة في 19 أو 20 أو 21 أغسطس
 
رسمياً : دينيس تشيريشيف يُجدد عقده لـ 4 مواسم مقبلة

Satellite



بيالن رسمي :

ريال مدريد يُعلن بأن دينيس تشيريشيف قد جدد عقده، اللاعب سيرتبط بالفريق الأول للمواسم الأربعة المقبلة
 
Satellite



اعلن موقع ريال مدريد الرسمي قبل قليل ان خيسي قد مدد عقده مع النادي كأول لاعب في الفريق يجدد عقده لأربعة مواسم قادمة .
 
i7ByEve.jpg



اجتاز نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو حاجز الـ 20 مليون مُتابع عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليُصبح الرياضي الاكثر شعبية في العالم .
 
أنشيلوتي :" الغالاكسي فريق جيد ".

w40lbIT.jpg


ريال مدريد تنتظره في مطلع الشهر المقبل مواجهة لوس أنجوليس غالاكسي الأمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، المدرب أنشيلوتي أشاد بالفريق الأمريكي في تصريح له :"الغالاكسي فريق جيد، لقد شاهدتهم يلعبون، إنه فريق جيد، لديهم خبرة، بالطبع ليس لديهم دايفيد بيكهام و مع رحيله فقدوا شيء ما و لكنهم لايزالون فريق جيد"، و عرج عن اللاعبين روبي كين و لاندون دونافان :"لديهما خبرة جيدة، كلاهما رائع، لقد كانت لهما تجربة في أوروبا و ذلك يُعطيهما خبرة"، أنشيلوتي أوضح للجماهير المدريدية بأنه بالرغم من تغيير الطاقم التدريبي للفريق إلا أنه لن يحدث تغييرات كثيرة فوق الملعب :"بالطبع طريقة اللعب قد تتغير قليلاً، لكن هذا الفريق لديه مسبقاً لاعبيه و أسلوبه الخاص، سوف نبحث عن اللعب الهجومي و هذا أمر طبيعي للفريق، و سنحاول اللعب بأفضل طريقة ممكنة".
 
1374889402.png




مواجهة يوم السبت بين باريس سان جيرمان وريال مدريد ستسمح لـ أنشيلوتي في مراقبة إثنين من أفضل مهاجمي العالم ، بنزيمة مهاجم ريال مدريد أثبت فشله في أول مباراتين مع أنشيلوتي بينما سيواصل أنشيلوتي مراقبة إبرا الذي يعد هدف من أهداف ريال مدريد حيث إن الجميع يعتبره خارج أسوار البارك دي برانس بعد التعاقد مع كافاني ، على الرغم من تأكيد السويدي إنه لن يتحرك من PSG ولكن إتصال واحد من أنشيلوتي من الممكن أن يغير وجهته ومباراة اليوم ستكون هامة .
 
راؤول :" دراكسلر لاعب رائع و سنرى إذا ما سيقع عليه الإختيار من قبل ريال مدريد ".

draxler_raul5zu4_Diashow.jpg


أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس و الذي يستعد لخوض مباراة تكريمية من قبل نادي شالكه الألماني في غيلسنكيرشين :"أنا سعيد للغاية بالعودة إلى بيتي، لعبت مع شالكه عامين رائعين و لا أطيق الإنتظار لـ إرتداء اللون الأزرق من جديد، سنحتفل بعرض كبير"، و عن زميله السابق في النادي الألماني دراكسلر و الذي إرتبط بـ ريال مدريد قال راؤول :"إنه لاعب رائع و يملك حاضر و مستقبل، سنرى إذا ما كان ريال مدريد سيختاره في وقت ما"، راؤول و الذي لعب مع شالكه في موسمين 2010\2011 و 2011\2012 يستعد لخوض مباراته التكريمية يوم السبت قبل أن يعود للسنتياغو برنابيو مع السد القطري في 22 أغسطس المقبل في كأس سنتياغو برنابيو و سيحظى بتكريم خاص من قبل البلانكوس.
 
alineacion.jpg



بعد 72 ساعة من آخر مباراة يخوض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراته الثالثة مع ريال مدريد ، المدرب الإيطالي سيستعمل مبدأ التناوب في مواجهة فريقه السابق ولكن سيجعل الفريق تنافسي ، أنشيلوتي سيبدأ المباراة بـ دييغو لوبيز في حراسة المرمى وفي الدفاع كوينتراو وناتشو وبيبي وكارفاخال ، أنشيلوتي سيغير من التكتيك وسيلعب بـ محورين دفاعيين حيث سيلعب بـ كاسميرو وخضيرة وأمامهم مودريتش كصانع ألعاب وفي الهجوم سيكون أوزيل على الدكة بينما سيلعب إيسكو في خانة الجناح الأيمن وكريستيانو على الجناح الأيسر وموراتا سيلعب في مركز المهاجم .
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top