][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أعلنت مجلة (فوربس) الاقتصادية الامريكية عن قائمة أغلى 20 ناد في العالم، حيث حافظ فريق ريال مدريد، بطل أوروبا، على صدارته كأعلى فريق في العالم قيمة برصيد 3.260 مليار دولار متقدما بفارق 100 مليون دولار عن غريمه التقليدي برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، الذي تُقدر قيمته 3.160 مليار دولار.

وابرزت صحيفة (ليكيب) الفرنسية في تقرير مصور، قائمة أغلى 20 ناد في العالم، والتي شهدت تواجد ريال مدريد وبرشلونة في المركزين الاول والثاني قبل مانشستر يونايتد الانجليزي الذي حل ثالثا بقيمة 3.1 مليار دولار، متقدما على بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم، والذي حل رابعا بقيمة تقدر بمبلغ 2.35 مليار دولار، وبفارق قرابة مليار دولار عن مانشستر سيتي الانجليزي الذي جاء في المركز الخامس بقيمة 1.38 مليار دولار.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

سيحاول ريال مدريد الاسباني، حامل اللقب التشبث بآخر آماله في التتويج هذا الموسم، وتعويض هزيمته 2-1 في لقاء الذهاب عندما يستضيف يوفنتوس الايطالي، في اياب قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الأربعاء.

واذا مر الموسم دون الفوز بدوري الأبطال أو بالدوري والكأس في اسبانيا، فان هذا سيمثل كارثة للفريق الذي يقوده المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، لكن مثل هذا السيناريو قد يحدث لأغنى أندية العالم من حيث الايرادات.

وبعد التعادل 2-2 على أرضه مع فالنسيا السبت، أصبح ريال مدريد على بعد أربع نقاط من غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة في الدوري الاسباني، مع تبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة كما خرج من كأس الملك أمام جاره اتلتيكو.

واذا خرج ريال مدريد من دوري الأبطال الاربعاء، فان هذا قد يؤدي لتغييرات واسعة خاصة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي، لا يتميز بالصبر ودائما ما يقدم على اقالة المدربين عند الفشل في الحصول على ألقاب.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم أن الجناح الويلزي غاريث بيل يتمتع بعلاقة جيدة مع جميع زملائه في الفريق الملكي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "أعتقد أن بيل قدم أداءً رائعاً الموسم، وسجل أهداف مهمة في المباريات الحاسمة والنهائية، وربما ببعض الحظ يكرر ما فعله العام الماضي".

وأضاف المدرب الإيطالي: "أول مرة أسمع أن لاعبي ريال مدريد يرفضون تمرير الكرة، هذا غير صحيح، بل الكل يريد اللعب بجواره سواء كريستيانو رونالدو أو تشيتشاريتو، لأننا فريق واحد، ويجب أن نكون متحدين".

وأشار أنشيلوتي إلى أنه سعيد وراض عن أداء اللاعب الويلزي، مضيفاً أنه في عالم كرة القدم تتكلم وسائل الإعلام كثيراً بأمور غير صحيحة، رغم أنهم شاهدوا بيل وهو يتدرب، ويعلقون دائماً أن بيل في مشاكل دائمة وذلك لم يحدث أبداً".

وكان غاريث بيل تعرض لهجوم من جماهير ريال مدريد أكثر من مرة، مما دفع بعض الصحف للتكهن برحيله عن صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

قال لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الكولومبي جيمس رودريجز أن كل لاعبي الفريق يحبون اللعب مع زميلهم الويلزي غاريث بيل الذي كان وكيله خرج الأثنين بتصريحات يهاجم فيها نجوم الفريق.

وكان الوكيل جوناثان بارنيت خرج مؤخرا بتصريحات مثيرة للجدل قال فيها إن لاعبي الريال: "لا يمررون الكرة لبيل وهو الأمر الذي يضر بمسيرته".

وصرح جيمس في مؤتمر صحفي الثلاثاء قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي غدا في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا "هذه أول مرة أستمع فيها لهذا الأمر، أعتقد أن غاريث بيل لاعب جيد وجميعنا نحب اللعب معه".

وأضاف اللاعب: "نحب اللعب معه كما نفعل مع كريستيانو أو تشيتشاريتو لأننا فريق وعلينا جميعا الاتحاد، من يتواجد خارج هذه المجموعة لا يمكنه ابداء رأيه".

وتابع جيمس: "أفضل التركيز لأن الاربعاء ستكون مباراة ملحمية وفريد، هذا أمر لا غنى عنه لكي تسير الأمور بشكل جيد"، خاصة وأن الريال خسر في الذهاب بهدفين لواحد.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

دافع جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي الثلاثاء، عن قائد فريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الإسباني، إيكر كاسياس، إزاء الانتقادات الحادة تجاهه من جمهور الملكي، مؤكدا أن "هناك رموز لا تستحق هذه المعاملة".

يأتي دفاع بوفون عن الحارس الدولي الإسباني بالتزامن مع موجة من الانتقادات العنيفة الآتية من مشجعي ريال مدريد، وهما الذين بدآ مسيرتهما الكروية في نفس الوقت ويبدو أنهما أصدقاء وفقا لما يظهر خلال المواجهات التي تجمعهما.

وأكد الحارس المخضرم: "لا أوصي إيكر بأي شيء لأنها مواقف شخصية وهو يعيشها هناك، الموقف إزاء كاسياس متنكر وغير مسؤول تجاه محترف مثله، لطالما قدم كل شيء"، وذلك خلال مؤتمر صحفي بملعب سانتياجو برنابيو عشية مواجهة الريال واليوفي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتابع: "لقد أعطى كل شيء على مدار 20 عاما ارتدى خلالها قميص ريال مدريد، بغض النظر عن اللحظات الجيدة أو السيئة فإن هناك رموز لا يستحقون هذا النوع من المعاملة".
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

يحل يوفنتوس الايطالي الأربعاء ضيفاً على ريال مدريد الاسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو شمال العاصمة الاسبانية مدريد في اياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم، بعد الفوز ذهاباً في تورينو بهدفين مقابل هدف واحد.

يوفنتوس لعب في الدور قبل النهائي 10 مرات قبل التأهل للمرة الحادية عشر هذا الموسم نجح خلالهم 7 مرات في الوصول للمباراة النهائية بينما توقفت رحلته عنده في ثلاث مناسبات اخرى.

المواجهات العشرة لم يكن بها سوى مواجهة وحيدة مع الأندية الاسبانية والتي كانت بالمصادفة مع ريال مدريد ذاته عام 2003 في اخر وصول ليوفنتوس للدور قبل النهائي ونجح يوفنتوس وقتها في تعويض خسارته ذهاباً في مدريد بهدفين مقابل هدف واحد للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ويتأهل وقتها للمباراة النهائية للبطولة.

يوفنتوس كان دائماً ينجح في الحفاظ على فوزه اياباً في الدور نصف النهائي اذا تفوق ذهاباً باستثناء مناسبة وحيدة عام 1978 عندما فاز في مدينة تورينو الايطالية على كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 1-0 قبل ان يخسر اياباً بهدفين دون رد في مباراة امتدت إلى الأشواط الاضافية بعد نهاية وقتها الاصلي بفوز الفريق البلجيكي بهدف دون مقابل
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

يستضيف فريق ريال مدريد الاسباني نظيره يوفنتوس الايطالي في اياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، في مواجهة صعبة تحدد اسم الفريق الذي سيواجه برشلونة في نهائي برلين بعدما حسم الأخير تأهله بالتغلب على بايرن ميونيخ الالماني في مجموع اللقائين.

ويملك يوفنتوس سجلاً مميزاً امام الأندية الأسبانية، حيث خاض الفريق الايطالي 54 مباراة امام الفرق الاسبانية في مختلف البطولات الاوروبية، كان الفوز من نصيبه في 22 وخسر في 20 فيما كان التعادل حاضراً 12 مرة.

يوفنتوس سجل في شباك الأندية الاسبانية 67 هدفاً في استقبلت شباكه 60 هدفاً.

ولعب يوفنتوس طوال مشواره الاوروبي الطويل ضد 9 فرق اسبانية وهي: ريال مدريد وبرشلونة واتليتكو مدريد واتليتك بيلباو وديبورتيفو لاكرونيا وريال سوسيداد وسيلتا فيجو وريال ساراجوزا وتينيريفي.

الفوز الأكبر ليوفنتوس على الأندية الاسبانية كان عام 1989 على حساب اتليتك بيلباو في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، والتي تغير اسمها السنوات الأخيرة إلى الدوري الاوروبي، حيث فاز الفريق الايطالي ذهاباً بنتيجة 5-1 قبل ان يخسر اياباً بنتيجة 3-2، فيما كانت الخسارة الأثقل على يد سيلتا فيجو في البطولة ذاتها عام 1990بالخسارة اياباً برباعية دون رد ولم يشفع فوزه ذهاباً بهدف نظيف للتأهل للدور الثاني.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

كما كان متوقعا خرج بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم، من الدور نصف النهائي من مسابقة أبطال أوروبا، لكنه خرج كفرس جامح منتشٍ بطعم الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام برشلونة الذي تأهل إلى نهائي المسابقة بإجمالي خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

عقيدة بايرن في هذه المباراة، أنه وإذا كان لا بد من الانحناء أمام مثلث الرعب الكاتالوني، فمع حفظ ماء الوجه وبرأس مرفوعة ومن ثمة سعى البافاري إلى تحقيق الانتفاضة ذاتها التي قام بها أمام بورتو البرتغالي في دور الثمانية حين فاز في الإياب (6-1) بعد خسارته في الذهاب (3-1) خارج قواعده.

وقدم البافاري في الثلاثاء، مقارنة بمباراة الذهاب الأسبوع الماضي، أداء أفضل عبر كرة جميلة وحماسة مشتعلة، ما ساعده على الاحتفاظ بسجل خال من الهزائم على أرضه بآليانس أرينا منذ انطلاقة الموسم الحالي لمسابقة دوري الأبطال.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

اثار سفر الاسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خوف وقلق عشاقه في الاولد ترافورد، بعد حصوله على اجازة من المدرب الهولندي لويس فان غال عقب فوز فريقه على كريستيال بالاس بنتيجة 2-1 في الجولة ال36 من بطولة البريميير ليغ.

ووفقا لموقع (101 جريت جولز) الاربعاء، فإن الحارس الاسباني صاحب الـ (24 عاما) شوهد اثناء تحليقه إلى مدريد الاثنين عبر شركة الطيران البريطانية منخفضة التكلفة ايزي جت.

دي خيا، أحد أفضل الحراس في القارة العجوز، برر سفره إلى مدريد بأنه يرغب بقضاء بعض الوقت مع عائلته والاصدقاء، لكن هذا الخبر دفع مانشستر يونايتد لاطلاق صافرات الانذار خوفا من الرحيل المنتظر لحارسه إلى فريق العاصمة، ريال مدريد الاسباني (بطل اوروبا 10 مرات) في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عقد دي خيا مع الشياطين الحمر في حزيران/ يونيو في العام 2016، إلا ان ريال مدريد يستهدف اتمام صفقة الحارس الشاب لخلافة مواطنه ايكر كاسياس الذي فقد ثقة جماهير سانتياغو بيرنابيو بسبب تراجع ادائه في الآونة الاخيرة.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

يعد الفوز ذهاباً بنتيجة 2-1 هو دائماً مصدر التفاؤل والفأل الحسن لعشاق يوفنتوس في البطولات الاوروبية المختلفة، حيث حقق الفريق الفوز بالنتيجة ذاتها 11 مرة في مباريات خروج المغلوب في المسابقات القارية، وكان دائماً حسم التأهل اياباً لصالح الفريق الايطالي بنسبة فوز 100% في مجموع اللقائين.

ويلقي موقع نظرة على ابرز المواجهات التي حسمها البيانكونيري لصالحه في حالة الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف واحد.

- يوفنتوس وبارتزيان اليوغسلافي .. فاز يوفنتوس ذهاباً على فريق بارتزيان اليوغسلافي عام 62 في الدور الأول للبطولة ليعود ويفوز اياباً بخماسية دون مقابل ويتأهل للدور الثاني.

- يوفنتوس واستون فيلا الانجليزي .. فاز يوفنتوس في دور الثمانية عام 1983على استون فيلا الانجليزي ذهاباً بنتيجة 2-1 ليكرر الفوز اياباً بنتيجة 3-1 ويكمل طريقه في البطولة بعد ذلك.

- يوفنتوس وكارل ماركس الالماني .. كانت تلك المواجهة في بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم وهي البطولة التي تحمل في الوقت الحالي اسم الدوري الاوروبي وذلك خلال الدور الثالث للبطولة، فاز يوفنتوس ذهاباً بنتيجة 2-1 ثم كرر فوزه اياباً 1-صفر وواصل طريقه حتى فاز باللقب في النهاية.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

فضل المدرب اليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس الايطالي الاعتماد على طريقة 4-3-3 في لقاء الاربعاء ضد ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو في اياب الدور نصف النهائي للبطولة على ان يكون الفرنسي بول بوغبا ضمن تشكيلة الفريق الأساسية.

ووضح خلال تدريبات الفريق وهو ما أكده اليغري بنفسه في تصريحاته الأخيرة رغبته في تقديم مباراة متوازنه بين الدفاع والهجوم ومحاولة تسجيل هدف يسهل المهمة وعدم اللجوء للعب الدفاعي التام للحفاظ على الفوز الذي حققه الفريق ذهاباً في تورينو بنتيجة 2-1.

رغبة اليغري في التسجيل لم تكن العامل الوحيد لحسم قراره بالاعتماد على طريقة 4-3-3 وعدم اللجوء إلى طريقة 3-5-2 والتي لعب بها الفريق النصف الأخير من الشوط الثاني في لقاء الذهاب ولكن كانت قوة وسط ملعب يوفنتوس سبباً اخراً في رغبة اليغري بزيادة لاعبي الوسط على حساب المدافعين.

ويملك يوفنتوس واحداً من أقوى خطوط وسط الملعب في العالم بالوقت الحالي في وجود فيدال وماركيزيو وبيرلو بالإضافة إلى العائد من الاصابة بوغبا وهو ما يجعل الزيادة العددية في تلك المنطقة لصالح يوفنتوس بالتأكيد خاصة وان ريال مدريد يعاني من غياب الكرواتي لوكا مودرتش وفشل راموس خلال لقاء الذهاب في تعويضه أكد الأمر.

اليغري قرر الدفع بلاعبه فيدال في مركز صانع الالعاب خلف المهاجمين تيفيز وموراتا مثلما لعب معظم الوقت في لقاء الذهاب مع اعطائه مهام دفاعيه في حالة فقدان الكرة، لقدرة اللاعب التشيلي الكبيرة على الارتداد للخلف على ان يتكون وسط ملعب الفريق من بيرلو وماركيزيو وبوغبا، فيما سيكون دفاع الفريق مكوناً من السويسري ليشتنشتاينر وبونوتشي وكيليني وايفرا ومن خلفهم القائد جيجي بوفون.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

لا يزال الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا، بمثابة الصداع في رأس إدارة ناديه مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في ظل الاهتمام القوي من نادي ريال مدريد الاسباني بطل دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بضمه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز الإنجليزية" أن إدارة المانيو لديها استعداد على تقديم نفس العروض المالية التي يعرضها النادي الملكي لإغراء دي خيا بارتداء قميصه الموسم المقبل، ولا يوجد لديها أي قلق من قيام نادي ريال مدريد بكسر الرقم القياسي في صفقة التعاقد مع حارس مرمى الذي يحمله جيانلويجي بوفون عندما انتقل من بارما إلى يوفنتوس عام 2001 مقابل 32.6 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة، أن مسؤولي مانشستر يونايتد لديهم ثقة كبيرة في بقاء دافيد دي خيا مع الفريق بعد اقتراب الفريق من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتاج الفريق لنقطة فقط، مما سيحفزها على تجديد عقد الحارس الإسباني الشاب الذي ينتهي في 2016.

ولفتت إلى أن دي خيا (24 عاماً) يعتبره المسؤولون في ريال مدريد أنه الوريث الشرعي لقائد الفريق الحالي إيكر كاسياس.
أخبار ذات صلة
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

تحولت العاصمة الأسبانية مدريد، الخميس إلى مدينة للاتهامات المتبادلة والإشاعات بعد خروج ريال مدريد من المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على يد يوفنتوس الإيطالي المتحمس.

وانتزع يوفنتوس (فريق السيدة العجوز) تعادلا ثمينا للغاية 1-1 أمام الريال في عقر داره على استاد "سانتياغو برنابيو"، في العاصمة مدريد ليتأهل يوفنتوس إلى النهائي بالفوز 3-2 في مجموع المباراتين حيث يواجه اختبارا أسبانيا آخر في النهائي عندما يلتقي برشلونة في العاصمة الألمانية برلين السادس من حزيران/يونيو المقبل.

وذكرت محطة "كادينا كوبي" الإذاعية الأسبانية "مرة أخرى، تبخر حلم النهائي بين ريال وبرشلونة، الريال لم يستحق العبور للنهائي، بدا الريال كمجموعة من اللاعبين الفرادى مرتفعي الثمن فيما لعب يوفنتوس كفريق من المحترفين المتحمسين والمخلصين والفعالين".

وذكرت صحيفة "إل موندو" الأسبانية ": "يوفنتوس تمتع بتعطش وروح أكبر واستحق التأهل".
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

ما من مواجهة كروية على مستوى الأندية في العالم، يمكنها أن تجتذب الأنظار والاهتمام الإعلامي والجماهيري، مثل المواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين، ولكن يوفنتوس الإيطالي حرم الجماهير في كل أنحاء العالم مجددا من مشاهدة الكلاسيكو الأول بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستعصى نهائي البطولة الأهم مجددا على الكلاسيكو المثير بين ريال مدريد وبرشلونة حيث تأهل برشلونة إلى نهائي البطولة المقرر في السادس من حزيران/يونيو المقبل فيما سقط الريال حامل لقب البطولة أمام يوفنتوس الإيطالي.

وبدا أن الفريقين الأسبانيين في طريقهما إلى النهائي سويا للمرة الأولى في التاريخ، بعدما انتهت جولة الذهاب في المربع الذهبي بفوز برشلونة 3-صفر على بايرن ميونيخ الألماني، وهزيمة الملكي 1-2 فقط أمام يوفنتوس ولكن برشلونة شق طريقه إلى النهائي رغم الهزيمة 2-3، في لقاء الإياب فيما فقد الريال فرصة التأهل اثر تعادله 1-1 على ملعبه الاربعاء في مباراة الإياب أمام يوفنتوس.

وظل الريال متقدما بفضل ضربة الجزاء التي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن ألفارو موراتا سجل هدف التعادل ليوفنتوس في الشوط الثاني، وذلك في مرمى فريقه السابق ليقود فريق السيدة العجوز إلى النهائي المقرر في العاصمة الألمانية برلين، لتكون حلقة جديدة في مسلسل سخرية القدر على ملاعب الساحرة المستديرة خاصة وأن إجمالي قيمة لاعبي يوفنتوس في سوق الانتقالات تساوي نحو 20 بالمئة فقط من نظيرتها في ريال مدريد.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

اصبح مستقبل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني على المحك، بعدما فشل في بلوغ نهائي برلين بعد الخسارة امام يوفنتوس الايطالي بمجموع المباراتين 2-3، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال اوروبا بكرة القدم.

ونشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الخميس، تصريحات للانجليزي جيمي كاراغر اللاعب السابق لليفربول، حيث قال: "لا اعتقد ان انشيلوتي سيستمر في تدريب ريال مدريد لفترة اطول".

واضاف كاراغر الذي يعمل محللا في شبكة (سكاي سبورتس) العالمية: "اشعر ان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب كاستيا ريال مدريد، سيكون المدرب الجديد للفريق .. اعتقد انه استبدال طبيعي!".

ورد كاراغر على سؤال مقدم البرنامج حول خوف انشيلوتي على وظيفته مع ريال مدريد: "انت تعلم كيف يعمل هذا الفريق .. لا مجال للاخطاء .. رأس راموس الذهبية في نهائي الموسم الماضي امام اتلتيكو في نهائي لشبونة انقذت انشيلوتي من مقصلة اللوس بلانكوس".

ورفض انشيلوتي الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي اعقب نهاية المباراة.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

نفت جمعية (أنقذوا الأطفال) الخيرية، أن يكون البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بطل اوروبا، تبرع بمبلغ مالي ضخم لضحايا الزلزال الذي ضرب نيبال في الفترة الأخيرة.

الجمعية نشرت بيانًا رسميًا، نفت فيه المزاعم التي تفيد بتبرع صاروخ ماديرا بمبلغ 7 ملايين يورو، لإغاثة منكوبي زلزال نيبال المدمر الذي راح ضحيته أكثر من 8000 شخص، إضافة إلى آلاف المصابين، و8 ملايين متضرر، في شهر نيسان/ أبريل الماضي

وأشار البيان أن: "رونالدو ظهر في حملة إعلانية فقط في هذه الأزمة، كحال الكثير من الشخصيات العالمية والرياضية".

ووجهت الجمعية الشكر للمجهودات التي قام بها رونالدو في الفترة الاخيرة لمساندة نيبال بعد هذه الكارثة الطبيعة التي راح ضحيتها آلاف المواطنين.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

يبدو أن التصريحات الأخيرة لحارس مرمى فريق ريال مدريد السابق أوجستين رودريجيز، عن ثقته في رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي نهاية الموسم الحالي، أشعلت من جديد سوق الانتقالات في إنجلترا.

وأكدت صحيفة (صن) البريطاينة في عددها الالكتروني الصادر الاربعاء، أن مانشستر يونايتد الانجليزي في انتظار قرار البرتغالي كريستيانو رونالدو.

التقرير أكد أن رونالدو أصبح قريب من الانتقال لفريقه القديم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك وفقَا لتوقع الصحيفة التي أشارت إلى أن ملعب أولد ترافورد سيكون وجه الدون المقبلة.

من جانبها أشارت صحيفة (ميترو) البريطانية، أن رونالدو طوال تصريحاته السابقة، لم يستبعد مطلقًا احتمالية عودته إلى بيته القديم مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن الصفقة ستكلف 71.5 مليون جنيه إسترليني لضم أفضل لاعب في العالم خلال النسخة الأخيرة من جائزة الكرة الذهبية.

يذكر أن هناك أنباء تشير إلى أن رونالدو لا يشعر بالراحة الكافية مع النادي الملكي وجماهيره، ويفكر في العودة للدوري الإنجليزي، في حالة من الترقب الكبيرة لفريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

قبيل إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، قال الإيطالي كارلو أنشلوتي بأن مباراة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي مسألة "حياة أو موت"، المباراة انتهت وتأهلت "السيدة العجوز" على حساب الدون كريستيانو رونالدو وزملائه، ليتبدد حلم الفريق الملكي بالاحتفاظ باللقب كأول فريق في النسخة الحديثة من المسابقة الأم.

ليس هذا فحسب، بل خرج ريال مدريد من مسابقة الكأس أيضا بعد هزيمته أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد في دور الثمانية، كما أنه تعثر في مطاردة برشلونة في الليغا المتأهل لنهائي الأبطال بفارق بلغ أربع نقاط كاملة قبل مرحلتين من انتهاء الدوري، ما يعني أن لقب الدوري سيذهب حتما لغريمه التقليدي.

وقياسا لتطلعات النادي الملكي، يمكن القول إن أنشلوتي وصل مع ريال مدريد إلى مرحلة "الموت"، في حال أردنا الإبقاء على مصطلحه.

ولن يشفع له فوز الفريق تحت إدارته باللقب القاري الموسم الماضي، ما ينبئ باحتمال إنهاء إدارة الريال لعقده قبيل انتهائه رسميا الموسم القادم.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

منذ رحيل الأرجنتيني فرناندو ريدوندو والفرنسي كلود ماكاليلي والاسباني تشابي الونسو عن ريال مدريد في السنوات الماضية، مازال النادي الملكي يبحث عن ضالته المفقودة في مركز الوسط المدافع (هاف ديفندر).

الثغرات الدفاعية ظهرت خلال مبارتي يوفنتوس الايطالي بنصف نهائي دوري ابطال اوروبا، حيث خسر لقاء الذهاب في تورينو (1-2)، ولم يكن تعادله (1-1) كافيا في الاياب ليودع حامل اللقب والبطل القياسي للتشامبيونز ليج البطولة بعد الخسارة في مجموع المبارتين (2-3).

مجلة (فرانس فوتبول) رشحت 6 لاعبين يجيدون اللعب في مركز الوسط المدافع (هاف ديفندر) او المركز رقم 6 في الملعب لتعويض نجوم هذا المركز السابقين ماكاليلي وريدوندو والونسو، حيث يبدو ان الالمانيين توني كروس وسامي خضيرة لا يقنعان الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في هذا المركز.

وأكدت المجلة الفرنسية ان واحد من هؤلاء السداسي قادر على علاج المشاكل الدفاعية للنادي الملكي والتي ظهرت جيدا خلال اللقاءات الاخيرة التي خسرها ريال مدريد امام برشلونة في الليغا وشالكه الالماني ويوفنتوس الايطالي في دوري الابطال على سبيل المثال، ويستطيع بطل اوروبا القياسي (10 القاب) ان يتفاوض مع احدهم لتدعيم صفوفه الموسم المقبل.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top