][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

كشفت تقارير صحفية، ان سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد حامل قبل دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، خاض الشوط الثاني في المباراة امام يوفنتوس في اياب الدور نصف النهائي من المسابقة الاوروبية وهو مصاب بكسر في العضلة النعلية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (ماركا)، فإن سيرجيو راموس كافح حتى النفس الأخير رغم الاصابة، المدافع الاندلسي عانى من كسر في العضلة النعلية خلال الشوط الاول من المباراة.

وتشير الصحيفة الاسبانية ان سيرجيو راموس خاض امام الفريق الإيطالي مباراته الاخيرة هذا الموسم، حيث بعد هذه الاصابة، سيغيب عن المباريات ضد اسبانيول وخيتافي، في آخر جولتين من الدوري الاسباني.

ومن المحتمل ان يجري المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي العديد من التغييرات في آخر مبارتين، إذ سيتيح الفرصة للاعبين لم يشاركوا كثيرا هذا الموسم.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

إنتقد اريجو ساكي، المدرب السابق لميلان الإيطالي، كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم ونجم فريق ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني الحالي وحامل لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بعد خروج النادي الملكي امام يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، في الدور نصف النهائي من دوري الابطال.

والمح ساكي إلى تراجع مستوى النجم البرتغالي، وصرح لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية: "منذ 3 اشهر وكريستيانو رونالدو لم يمر امام اي لاعب، يسجل اهداف لانه لاعب مقاتل، ولكنه ليس في افضل حالة بدنية".

وتعتبر تصريحات ساكي مثيرة للجدل، وهو الذي شغل منصب مدير رياضي لريال مدريد لمدة عام واحد (2005)، وإضطر إلى مغاردة النادي الملكي بعد إقالة المدرب البرازيلي فانديرلي لوكسمبورغو.

وشهد النصف الثاني من الموسم تراجع مستوى النجم البرتغالي، والذي قدم بداية موسم كبير ورأى في بداية عام 2015 عودة منافسه المباشر ليو ميسي بقوة، الارجنتيني اصبح فقط على بعد هدفين من الوصول إلى رونالدو في قائمة هدافي الليغا.
أخبار ذات صلة
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أكد رئيس فريق ريال مدريد السابق رامون كالديرون، على أن الويلزي غاريث بيل هو صاحب القرار الأخير حول بقائه مع الملكي بنهاية الموسم الحالي.

رامون كالديرون صرح لراديو (توك سبورت) قائلاً: "اعتقد بأن غاريث بيل سوف يبقى مع ريال مدريد، وكما أقول دائماً، اللاعب هو صاحب قرار البقاء أو المغادرة".

وأضاف: "لا أعتقد بأن ريال مدريد سوف يبيعه الآن، لقد دفع مبلغ 100 مليون يورو مقابل التعاقد معه، سوف يرحل لو قال للإدارة بأنه ليس سعيد هنا، ويرغب بالرحيل".

وتابع: "تلك هي الحالة الوحيدة التي ستسمح له بالرحيل، لم يكن اللاعب الأسوأ أمام يوفنتوس، لقد كان غير محظوظا لإحراز الأهداف، لا اعتقد بأنه فاشل، لقد جاء بمبلغ أعلى من البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومن وقت ذلك يقارن الجميع بينه وبين النجم البرتغالي".

وأنهى حديثه قائلاً: "الجميع يريد رؤيته أفضل من رونالدو، يحرز أهداف أكثر منه، وذلك أمر صعب للغاية".

يذكر أن غاريث بيل شارك في 40 مباراة وأحرز 17 هدفاً مع نادي ريال مدريد، ضمن منافسات الموسم الحالي.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

فتح الاسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، وصيف متصدر الدوري الاسباني الحالي وبطل اوروبا السابق، النار على زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، معتبرا اياه ابرز اسباب خروج النادي الملكي من الدور نصف النهائي بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، الاسبوع الماضي امام يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي.

وقال راموس موجها كلامه لرونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الاسبانية: "لا يمكنك ان تحرز كل الاهداف بمفردك وتنسى بقية اللاعبين في فريقك، عليك أن تضحي بنفسك من أجل الفريق أكثر من ذلك".

وكان رونالدو ورفاقه قد اخفقوا في تعويض خسارة لقاء الذهاب امام يوفنتوس (1-2)، وسقطوا في فخ التعادل 1-1 في لقاء الاياب بسانتياجو برنابيو، ليخسر (2-3) في مجموع المباراتين، ويفشل في الدفاع عن لقبه الاوروبي ويقترب من وداع الموسم دون اي بطولة.

وتأتي هذه الاجواء المتوترة في فريق ريال مدريد لتعكس حال الفريق المتردي الذي يكاد يودع موسمه دون تحقيق اي لقب باستثناء كأس العالم للاندية، وهو الامر الذي دفع موقع "فوت 01" الفرنسي لاعتبار نتائج النادي الملكي واحدة من أسوأ سلسلة في تاريخها بعدما فاز بلقب دوري اسباني واحد (2011-2012 مع البرتغالي جوزيه مورينيو) خلال المواسم السبعة الماضية، والثاني أسوأ سلسلة في تاريخه بعد فترة الفشل الرهيبة لريال مدريد بين 1933 و1953.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

كشفت تقارير صحفية، انه مع ضياع تقريبا لقب الدوري الاسباني، سيحاول لاعبو فريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، مساعدة البرتغالي كريستيانو رونالدو لينهي الموسم هدافا للدوري، علماً أن صاروخ ماديرا يتصدر قائمة الهدافين برصيد 42 هدفا متفوقا بفارق هدفين على ليو ميسي، نجم فريق برشلونة.

ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن رجال كارلو انشيلوتي لديهم شعار واحد في مواجهة اسبانيول، وهو كلنا من اجل رونالدو، وسيحاول زملاء البرتغالي مساعدته لتسجيل اهداف سواء في المباراة امام اسبانيول او امام خيتافي في الجولة الاخيرة لليغا على ملعب سانتياغو برنابيو.

وسجل البرتغالي هذا الموسم 42 هدفا مقابل 40 لميسي، بداية رونالدو كانت مميزة إذ انهى عام 2014 مع 28 هدفا في الليغا ومع تبقي اكثر من نصف المباريات، ولكن شهد عام 2015 انخفاض في المعدل التهديفي لرونالدو، وسجل فقط 14 هدفا في العام الجديد، و 8 منهم كانوا في دفعة واحدة: 5 امام غرناطة و 3 امام اشبيلية.

ويسعى كريستيانو رونالدو لمعادلة رقم ميسي في تحقيق جائزة هداف الدوري الاسباني، فالبرتغالي بإمكانه تحقيق للمرة الثالثة بالاضافة الى ذلك تحقيق للمرة الرابعة جائزة الحذاء الذهبي.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

اصبح دافيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، قرب جدا من مغادرة الشياطين الحمر، الدولي الإسباني مطلوب بقوة من طرف ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا في سوق الانتقالات الصيفية.

وألمح لويس فان غال، مدرب مانشستر يونايتد بعد التعادل 1-1 امام ارسنال، ان دي خيا سينتقل إلى بطل اوروبا، وقال المدرب الهولندي: "دي خيا لديه فرصة للذهاب إلى نادي آخر كبير، هو إسباني وصديقته إسبانية، ولكن لن يترك النادي بسهولة".

ويتبقى في عقد دي خيا عام واحد فقط، اذ سينتهي في 30 حزيران/ يونيو 2016، ويسعى ريال مدريد لايجاد بديل لإيكر كاسياس والذي من المحتمل مغادرته هذا الصيف.

وقد غادر دي خيا ارضية ميدان اولد ترافورد امام ارسنال في الدقيقة 73، بعد ان عانى من إصابة وترك مكانه لمواطنه فيكتور فالديز والذي تلقى هدف ثيو والكوت.

ومن حيث المبدأ، فإن دي خيا خاض مباراته الاخيرة على ملعب اولد ترافورد، واصبح ريال مدريد على مقربة من التعاقد مع افضل حارس مرمى في الدوري الانجليز لهذا الموسم.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

خرج مرة اخرى إميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني، بعد المباراة امام اسبانيول والتي حقق فيها النادي الملكي نتيجة الفوز 1-4 بتصريحات لا يؤكد فيها استمرار المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي، وكان بوتراغينيو قد رفض تأكيد استمرار الايطالي بعد الخروج من الدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا امام يوفنتوس الاربعاء الماضي.

وصرح بوتراغينيو قائلا حينما سئل عن مستقبل انشيلوتي: "ليس الوقت والمكان المناسب للحديث عن ذلك، لا تزال هناك مباراة، وبعدها سنرى ما سيحدث".

وعن تتويج برشلونة، قال: " أهنئ برشلونة، قدم نصف ثاني كبير من الموسم، امام اسبانيول التزمنا وحققنا نتيجة الفوز".

وعن خروج ريال مدريد خالي الوفاض هذا الموسم، قال: "نحن ننافس من أجل الفوز وعندما لم نفعل ذلك، لا نكون سعداء، هذا الأسبوع كنا نستحق الفوز على فالنسيا ويوفنتوس، ولكن الحظ لم يحالفنا، بذلنا جهدا كبيرا، ولكن لم نحقق اهدافنا".

وانهى حديثه مشيرا إلى لعنة الاصابات التي رافقت رجال كارلو انشيلوتي هذا الموسم، قائلا: "لقد كانت لدينا بعض الغيابات البارزة والتي اثرت، لأنهم كانوا لاعبين من طراز عال".
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

حقق فريق ريال مدريد، بطل اوروبا السابق ووصيف الليغا الحالي، فوزا معنويا كبيرا وغير مؤثر على مضيفه اسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدف الأحد، على استاد كورنيلا البرات، في اطار الجولة 37 من الدوري الاسباني لكرة القدم، وهو فوز غير مؤثر بعد نجاح "الغريم" برشلونة في الفوز على مضيفه اتلتيكو مدريد بهدف نظيف وحسم لقب الليغا قبل جولة على ختام الموسم.

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية "هاتريك"، هو السادس والعشرين له في الليغا، محرزا الهدف الاول والثالث والرابع للنادي الملكي في الدقائق (59 و83 و90+1)، رافعا رصيده الى 45 هدفا في صدارة الهدافين بفارق 4 اهداف هن غريمه الارجنتيني ليونيل ميسي، صاحب هدف الفوز لبرشلونة في مرمى اتلتيكو، واضاف البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الهدف الثاني للريال في الدقيقة (79)، بينما سجل هدف اسبانيول الوحيد الاوروغوياني كريستيان ستوني في الدقيقة (73).
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أشاد سيرجيو جونزاليس ، مدرب نادي إسبانيول الإسباني لكرة القدم ، بمستوى فريقه في المباراة أمام ريال مدريد مساء اليوم على ملعب الأول رغم الخسارة بنتيجة 4-1 .

وأكدَّ سيرجيو جونزاليس بأنَّ النتيجة التي اختتمت بها المباراة لا تعكس على الإطلاق المستوى الذي ظهر به فريقه الذي تفوق على ريال مدريد في كثير من لحظات اللقاء حسب وجهة نظره .

وصرَّح مدرب إسبانيول بعد نهاية المباراة وقال :" النتيجة مضللة لمن لم يُشاهد اللقاء ، لقد قدمنا مباراة كبيرة وفي دقائق جيدة من المباراة كنا أفضل من ريال مدريد ".

وأضاف :" مُنافسة فريق بحجم ريال مدريد وتقديم مستوى جيد يعتبر أمر مميز ، على الجماهير أن تفتخر بما قدمه الفريق الليلة ".

واختتم سيرجيو جونزاليس تصريحه بالقول :" بلا شك في الختام سيُنظر إلى النتيجة ، هي نتيجة موجعة لأنَّ ريال مدريد عرف تماماً كيف يستغل الفرص التي سنحت له وهذه هي ميزة أفضل فريق في العالم ".
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

واصلت وسائل الإعلام الإنجليزية متابعتها للصفقة المحتملة بانتقال الإسباني الشاب دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني عقب نهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن إدارة النادي الملكي تقدمت بعرض قيمته 15 مليون جنيه إسترليني فقط لضم دي خيا، وهو مبلغ أقل من صفقة انضمامه للشياطين الحمر قادماً من أتلتيكو مدريد مدريد مقابل 18 مليون جنيه إسترليني في صيف 2011.

وأضافت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد يشترط 30 مليون إسترليني لبيع دي خيا، إلا أن إدارة ريال مدريد ترى أن المبلغ كبير للغاية على لاعب يتبقى في عقده مع "المانيو" موسم وحيد.

ونقلت "ميرور" إلى أن دي خيا لم يحسم قراره النهائي بشأن تمديد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد رفع راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف إسترليني، وهو ما يحاول ريال مدريد استغلاله لضم دي خيا بثمن زهيد، بينما يحاول النادي الإنجليزي إقناع ريال مدريد بإتمام صفقة تبادلية ينتقل بموجبها الجناح الويلزي جاريث بيل إلى الشياطين الحمر.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

ربطت العديد من التقارير الصحفية في الآونة الاخيرة، اسم الدولي الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لمقال نشرته صحيفة (صنداي تايمز) في عددها الالكتروني الصادر الاحد للكاتب دنكان القلاع، فإن النفاثة الويلزية اقترب بشدة من الرحيل عن ملعب سانتياغو بيرنابيو في حزيران/ يونيو المقبل.

ويواجه الشياطين الحمر منافسة شرسة مع فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي الانجليزيين، لكن الاول يبدو الاوفر حظا للظفر بخدمات بيل حسب ادعاءات القلاع الذي اكد استعداد مانشستر يونايتد لتحطيم ارقام قياسية جديدة في صفقات انتقال اللاعبين بضم غاريث بيل.

وانضم الويلزي صاحب الـ (26 عاما) إلى ريال مدريد صيف العام 2013 قادما من توتنهام الانجليزي مقابل 85 مليون جنيه استرليني (100 مليون يورو).
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

تمكن رسميا فريق برشلونة، من تحقيق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني، وعلى غرار فقدان الدوري وفقط تحقيقه مرة واحدة في آخر 7 مواسم، فسيكون النبأ السيء لبطل اوروبا 10 مرات في قرعة دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل.

وسيجد ريال مدريد نفسه بعيدا عن المستوى الاول في قرعة دوري ابطال اوروبا، زملاء كريستيانو رونالدو سيتواجدون في المستوى الثاني، مع إمكانية مواجهة احد كبار اوروبا في دور المجموعات.

وكان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قد قام بتغيير نظام القرعة إذ ان المستوى الاول سيضم ابطال افضل الدوريات الـ8 في اوروبا، ومع تحقيق برشلونة رسميا للقب الدوري الاسباني، فقد تمت معرفة الفرق الـ8 التي ستتواجد في المستوى الاول بقرعة دوري ابطال اوروبا للموسم القبل.

وسيضم المستوى الاول اندية: برشلونة الاسباني، وتشيلسي الانجليزي، بايرن ميونيخ الالماني، ويوفنتوس الايطالي، وبنفيكا البرتغالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وزينيت الروسي وأيندهوفن الهولندي.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

كشفت تقارير صحفية ان رافاييل بينيتيز، مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، وضع روبين باراخا اللاعب السابق لفالنسيا كأحد المرشحين للإنضمام الى جهازه الفني كمساعد له.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الاحد فإن باراخا يثير اعجاب بينيتيز، لاعب خط الوسط السابق يدرب حاليا فريق الشباب لفالنسيا، ويتولى تدريبهم منذ عام 2013، ويقوم بعمل مذهل.

وقد تواجد باراخا امس السبت في مقر تدريبات ريال مدريد "فالديبيباس" ولم يلتق برافا بينيتيز، الاخير يقوم بجولة في اوروبا ليشاهد لاعبين في مباريات دولية وذلك لتعزيز الفريق الملكي، وليس من المستبعد بعد عودته ان يعقد اجتماع مع لاعبه السابق في فالنسيا.

وقد جلب بينيتيز معه من نابولي، فابيو بيتشيا والذي كان مساعدا له في الفريق الايطالي، ورغم ذلك فإن المدرب الجديد للنادي الملكي يرغب في ضم مساعد آخر لجهازه الفني.

وقد لعب باراخا تحت اشراف بينيتيز في فالنسيا بين عامي 2002 و2004، وعلى الرغم من ان علاقتهما في البداية لم تكن جيدة الا انه في نهاية المطاف اصبحوا متفاهمين للغاية.

باراخا (39 عاما) اعتزل كرة القدم كلاعب في عام 2010 وكان مساعدا لجريجوريو مانزانو في أتلتيكو مدريد خلال عام 2011، ويمتلك باراخا شخصية قوية داخل ارضية الميدان، بينيتيز يعتبره مدرب قادم بقوة وبإمكانه ان يقدم الكثير.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ، هوايته في إحراز 3 أهداف في مباراة واحدة عندما قاد منتخب بلاده للفوز على أرمينيا 3-2 ، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات يورو 2016 في فرنسا .

وبفضل هاتريك الدون حققت البرتغال الفوز في خامس مبارياتها بالمجموعة خارج الديار لترفع رصيدها الى 12 نقطة متصدرة مجموعتها .. ووتقدم أرمينيا بهدف من ضربة ثابتة رائعة نفذها ماركوس بيتزيلي في الدقيقة 14، وتعادل نجم ريال مدريد الإسباني للضيوف من ركلة جزاء عند الدقيقة 30.

وعاد رونالدو ليضيف الهدف الثاني من استغلال ذكي لهفوة دفاعية في الدقيقة 55، ولم يستغرق الهاتريك سوى دقائق معدودة حيث سجل الهدف الثالث عند الدقيقة 58 من قذيفة متقنة.

واصبح صاروخ ماديرا اول لاعب برتغالي، يسجل هاتريك في التصفيات الاوروبية امام ارمينا السبت، وهاتريك في شباك السويد بتصفيات مونديال 2014.

ويعد هذا الهاتريك للدون هو الثالث خلال اخر 3 مباريات مع ريال مدريد الاسباني ومنتخب بلاده على التوالي، حيث سجل الدون مع الملكي في آخر مباراتين في الليغا امام اسبانيول وخيتافي، وفي المباراة الثالثة امام ارمينيا ليغسل همومه بعد موسم بدون إنجازات مع ريال مدريد بتألق دولي مع البرتغال .
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أكد رافائيل بينتيز المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني أنه نجمه الإسباني إيسكو سيمثل جزءًا كبيرًا من خطته خلال الموسم المقبل، ولا توجد لديه أي نية للتخلي عنه أو التفريط فيه لأي ناد أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

صحيفة " ماركا" الإسبانية أكدت أن بينتيز طمأن لاعبه الموهوب وأجتمع به خلال الساعات الاخيرة، وأخبره أنه لا داعي للقلق، وأنه سيكون له دورًا كبيرًا في تشكيلته الموسم المقبل، وذلك في ظل العروض الكثيرة التي يتلاقاها إيسكو للرحيل .

التقرير أشار إلى أن إيسكو كان منزعجًا وقلقًا ، وخاصة أنه كان بديل دائم للوكا مودريتش أو جيمس رودريجيز وفي بعض المباريات جاريث بيل، إلا أن بينتيز حسم موقفه، وطمأنه في اجتماعه الأخير، وذلك بعدما أكد رئيس النادي فلورينتيو بيريز أن اللاعب ليس للبيع.

يذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة مانيول بيليجريني المدير الفني أبرز المهتمين بخدمات النجم صاحب 23 عامًا.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

كشفت صحيفة "ماركا" الأسبانية الصادرة اليوم الخميس أن نادي ريال مدريد تراجع عن التعاقد مع نجم منتخب تشيلي أرتورو فيدال في الموسم الماضي بسبب سلوكياته.

وقالت الصحيفة الأسبانية: "لم تثر الشكوك حول مستواه الفني من الناحية الرياضية أبدا داخل النادي الملكي .. إنه لاعب رائع في منطقة منتصف الملعب ويتميز بسمات يبحث عنها النادي إلا أن حياته الخاصة خارج الملعب دائما ما تشكل عائقا".

وسقط فيدال، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في اختبار الكشف عن الكحوليات بعدما تعرض لحادث سير بسياراته الفيراري يوم الثلاثاء الماضي أثناء عودته من أحد الملاهي الليلية عقب انتهاء فترة العطلة التي منحت للاعبي منتخب تشيلي المشارك في منافسات كوبا أمريكا.2015 وقضى فيدال ليلة الثلاثاء في أحد مخافر الشرطة قبل أن يحال إلى التحقيق أمام النيابة العامة في اليوم التالي.

وأضافت "ماركا": "ريال مدريد دائما ما يبحث عن شخص متوازن ولكن أرتورو فيدال يفتقد للتوازن بشكل يثير القلق .. السمات الفنية للاعب وسط ميدان يوفنتوس لم تفلح في التغطية على الفوضى والانفلات اللذان يتحكمان في حياته الشخصية غير الصحية بالنسبة للاعب موهوب مثله".
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أغلق نادي ريال مدريد الإسباني الباب أمام إمكانية بيع لاعبه الفرنسي الشاب رافائيل فاران مدافع الفريق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يريد ضمه في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة "المانيو" تحاول استغلال رغبة ريال مدريد في ضم دي خيا، في إقناع مسؤولي النادي الملكي بترك رافائيل فاران ضمن صفقة تبادلية.

ولكن رافائيل بينتيز المدير الفني الجديد للفريق الملكي تمسك ببقاء فاران، لأنه يخطط للدفع به في قلب الدفاع بجوار سيرجيو راموس، مما يضع حداً للتكهن برحيل اللاعب الفرنسي الشاب، خاصة أنه كان الخيار الثالث وراء راموس وبيبي الذي قام بتجديد عقده في مارس الماضي.

من جانبها، لفتت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد يريد تدعيم خط الدفاع بلاعب واحد على الأقل، ويعد الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي مدافع فالنسيا الذي يرتبط بشرط جزائي في عقده قيمته 35 مليون جنيه إسترليني.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

يستمر الحديث عن الوضع الحالي للدولي الاسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، عن تجديد عقده مع ناديه الحالي، ام انه سيرحل الى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي.

ويبدو ان الشياطين الحمر يسعون بجد لضم اللاعب، حيث قدم النادي اول عرض رسمي الاربعاء الماضي لضم راموس بقيمة 35 مليون وبعدها اعلن انه سيزيد المبلغ الى 45 مليون، وربما يستعين المانيو ايضا بصفقة تبادلية عبر بوابة الحارس دي خيا، الذي يطمح الملكي لضمه.

والقصة بدأت عندما وضع راموس شرطا لتجديد عقده مع الريال، وهو ان يتحصل على 10 مليون يورو سنويا، ولكن ادارة الملكي ترفض هذا الامر، واخر العروض المقدمة من رئيس النادي بيريز كان 7.5 مليون بدلا من 7 مليون، وهذا ما لم يوافق عليه اللاعب.

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، 10 امور قد تحدث في حال انتقال راموس للدوري الانجليزي مع مانشستر يونايتد:
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

لا يبدو أن رافييل بينيتيز، المدرب الجديد لريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم سيعتمد على مبدأ التناوب في مركز حراسة المرمى، فمع إحتمال وصول دافيد دي خيا الى النادي الملكي، هناك بعض الاصوات التي تطالب بأن يقوم بينيتز بتقسيم المهام لحراس المرمى كما فعل سلفه كارلو انشيلوتي خلال موسمه الاول.

وكشفت صحيفة "ماركا" ان بينيتيز لن يكرر ما فعله انشيلوتي، اذ سيعتمد فقط على حارس مرمى واحد ليحمي عرين الفريق في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا، والحارس الاحتياطي سيكون اساسي فقط في كأس الملك.

ولا يعتبر بينيتيز من المدربين الذين يعشقون اثارة حرب في حراسة المرمى خلال الموسم، حيث انه يختار حارسه الاساسي خلال المباريات التحضيرية.

ومن جانب آخر، فإن بينيتيز قد يفاجئ الجميع حتى في كأس الملكي، اذ انه في حالة ان واجه ريال مدريد احد الفرق الكبيرة مثل اتلتيكو مدريد او برشلونة، فلن يتردد في اقحام الحارس الاساسي.

ويظل بينيتيز وفياً لفلسفته، على الرغم من أنه في الموسم الاخير كل من دييجو بابلو سيميوني في اتلتيكو مدريد ولويس انريكي في برشلونة قاموا بتقليد صيغة انشيلوتي خلال موسم 2013-2014 حينما اعتمد على دييغو لوبيز في الدوري وكاسياس في دوري الابطال.
 
رد: ][ Real Madrid CF 2014 - 2015 ][

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أنَّ نادي ريال مدريد الإسباني ، وصيف بطل إسبانيا ، يعتزم تقديم عرض رسمي لنادي يوفينتوس الإيطالي بغية الحصول على خدمات مدافعه ليوناردو بونوتشي .

وبحسب ما نقلته صحيفة " توتوسبورت " الإيطالية واسعة الإنتشار فإنَّ ريال مدريد يجهز مبلغ 30 مليون يورو لضم بونوتشي حيث سيخطو النادي هذه الخطوة في حال تأكد رحيل قائد خط دفاعه سيرجيو راموس.

وكانت الصحيفة ذاتها قد نشرت في وقتٍ سابق من هذا الشهر مؤكدةً حصول اجتماع بين رافييل بينيتيز مدرب ريال مدريد و فلورنتينو بيريز رئيس النادي طلب فيه الأول من الأخير بحث إمكانية ضم بونوتشي لصفوف الفريق .

وكان بونوتشي الذي انضم إلى يوفينتوس في 2011 قد حقق لقب الدوري الإيطالي مع فريقه في الموسم الأربع المنقضية فضلاً عن حلول فريقه وصيفاً لبطل أوروبا في الموسم الماضي أيضاً أمام برشلونة الإسباني .

ويتقاضى المدافع الإيطالي حالياً مرتباً سنوياً يبلغ 2 مليون يورو مع ناديه الإيطالي ضمن عقده الذي يمتد حتى 2017 .

ووفقاً لما أشارت إليه توتوسبورت فإنَّ فلورنتينو بيريز سيقدم عرضاً بـ 30 مليون يورو فضلاً عن مرتب سنوي يصل نحو 4 مليون يورو للتعجيل بضم المدافع .
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top