مفاجأة .. صورة مسربه تفضح اتفاق ريال مدريد مع غاريث بيل .

Ć.ŖŎήaĻđo

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
7 جويلية 2009
المشاركات
9,474
نقاط التفاعل
8,882
النقاط
351
محل الإقامة
EL-Oued
الجنس
ذكر
مفاجأة.. صورة مسربه تفضح اتفاق ريال مدريد مع بيل .




1029745-16597124-640-360.jpg


نشرت صحيفة "آس" الإسبانية صورة مثيرة للجدل على موقعها في شبكة الإنترنت، تبين قيام العاملين في نادي ريال مدريد بطبع قمصان تحمل اسم النجم الويلزي غاريث بيل ومعها رقمه المفضل 11، والذي يرتديه في فريقه الحالي توتنهام الإنكليزي.
صحافيين نجحوا بالدخول إلى المكاتب الخاصة بنادي ريال مدريد، وشاهدوا القميص الخاص بالنفاثة الويلزية، وبهذا الصدد قال أحد العاملين معلقاً على سبب طباعتهم للرقم، وقال: "إنه لاعب من الطراز العالمي، بالطبع سنقوم بطباعة الرقم على قميص ريال مدريد وإعطائه الرقم الذي يفضله".
النجم الويلزي الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ24 يوم الثلاثاء المقبل، يعد حلم لدى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وكذلك زين الدين زيدان وكارلو انشيلوتي، حيث يعد هو اللاعب الذي سيبنى عليه مشروع النادي مستقبلاً.
أول اتصالات حدثت بين إدارتي ريال مدريد وتوتنهام للاتفاق على انتقال بيل لم تكن مشجعه على الإطلاق، فالأخير طلب 100 مليون جنيه استرليني نظير التخلي عن أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، لكن هذا لا يقلق جماهير النادي التي تشهد لرئيسها بالتمرس في إنهاء الصفقات الكبرى حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات.
فكثير من نجوم ريال مدريد السابقين واجهة إدارة النادي ذات المصاعب بالتعاقد معهم وأن أنديتهم أخبرتهم بأنهم ليسوا للبيع، رغم هذا انضموا إلى سانتياغو بيرنابيو، مثل زين الدين زيدان، كرستيانو رونالدو، بيكهام والبرازيلي المعتزل رونالدو.







1057553-16933890-317-238.jpg

 
شكرا على الموضوع.
 


زعمــــــــــــا تكون صح

ولا هدرة برك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top