زواج المغتربين المغشوش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,356
السلام عليكم
انا امراة في عمري 27 سنة متزوجة منذ سنتين ام لطفلة ف عمرها عام و 3 اشهر تزوجت من مغترب مقيم في فرنسا وعدني باحلام و حياة كانت خيالية اقرب من الواقع
حبيت اليوم نطرح عليكم مشكلتي باش تعطوني رايكم على كرهت و عييت و مخي حبس مالتخمام
انا مشكلتي مع زوجي ملي تزوجنا و حنا فالمشاكل و رانا غي زايدين طلبت ربي يهديه و هدرت معاه بلاك يتبدل بصح لا حياة لمن تنادي
هو يعترف بالاخطاء تاعو بصح ما يحبش يتسقم و يقول انا هكدا نبقى تحبي و اللا تكرهي و يلا غلطت انا نولي ما ما نسواش
هو مشكلتو ماشي متخمل المسؤولية قاع النهار و هو برة و كي نهدرلو و نقولو علاش و انا و بنتك رانا محتاجينك ما يسمعليش خلاص يقولي عنئك الحق و دوك نتبدل بصح ما يدير حتى خطوة حاولت و حاولت و كرهت نهدرلو على الصلاة ما يصليش نقولو الواخد ما يضمنش روخو يصلو ما حدو عايش و بصحتو و والو نطبل غي فالماء
حكمت عليه بزاف مرات حالات خيانة و ماشي شك واقع و حتى والديه و خاوتو عارفين و انا نخبي عليه ما ي**** غطفالدار و نخبي عليه و يماه تسقسيني نقولها بايت هنا وخرج بكري شحال و شحال صوالح تجاهلتهم و حاولت نتعايش معهم بصح كل مرة يرجعني لنقطة الصفر
و البارح وصل لدرجة يعايرني و يقولي انا راني نوكلك و نشربك و نخلصك الكرا و هادي داري غير كي هدرتلو و لمتوكي بات برا
رغم اني اقسم بالله العلي العظيم صاينتلو دارو و حاطاتو فوق راسي دايرة كامل الواجب تاعي من جيهتو و اكثر و نخاف منو حتى نهدر على حقي علاخاطر يهددني بالضرب رغم اننا عايشين ف فرنسا و لوكان جات وحدخرى ما تخافش علاخاطرهنا الحق للمرا بصح انا بنت فاميلية و ماشي انا اللي نوصل راجلي للحبس
كي يخدم يخسر دراهمو فالكازينو و يرجع يسلفو مرات انا ندبرلو و يشفني كي نشوف ما عندوش بورتو ما يخسرهم فالحرام حتى اني وليت نخفي دراهم غفلني و سرقهملي كامل حتى والديه و خاوتو بعد عليهم و رجعت نروح وحدي عندهم و هوما عارفين وليدهم يجو معيا حتى يماخ كي كنت عايشة عندهم يماه طرداتو على جالي و قاتلي انا نخدم عليك
و مؤخرا راه يقولي لازم تزيدي تولدي كي قتلو مادابيا نزيد دراري بصح لازم تتسقم قتلو كي نحسك تسقمت و الله غير نزيد قالي حسبي الله و نعم الوكيل فيك ما حبيتيش تولدي و انا ربي راه شاهد علاش ما حبيتش هو عندو بنت وحدة حتى طبيب ما يديهاش و زيد حابني نروح للبلاد و نولد ما فهمتش علاش راه مصمم هكدا شكيت ف حاجة راني خايفة يديني و يخليني تم و انا يما ميتة و بابا متزوج و خاوتي همهم مع مرت بابا يكفيهم و فالولادة الاولى سمعت كلامو و ولدت فالبلاد و سمح فيا و راخ و خلاني مع مصروف الولادة و كل شي تحملتو وحدي
حبيتكم تعطوني رايكم انا كرهت و عييت واش ندير راني صح و اللا راني غالطة كي ما حبيتش نولد و انا ف هاد الظرؤف؟ راني خايفة كاش ما يصرا و نتحمل مسؤوليتهم وحدي فالغربة و راكم تعرفو التربية هنا خاصة بلا اب راني خايفة يضيعو
اعطوني رايكم بالله عليكم واش ندير عييت و مرضت و اش ندير
سمحولي راني طولت عليكم بثح ما لفيتش واش ندير و ربي يجازيكم

رد: زواج المغتربين المغشوش

تم الاعتماد

ربي يفرج عليك ختي ويهديه
وبالمناسبة نتمنى العضوات مايغتروش بالمال ولا فرنسا وأوروبا ويقبلو بالراجل على أساس راجل ودينو وأخلاقو ماتغرهمش المظاهر

عندي كلام طويل ليك
ما عرفتش منين نبدا
لي عودة ان شاء الله

مساء الخير أختي ؛
كان عليك من البداية تعرفي انو الأحلام و الوعود شيئ
والواقع شيئ آخر ؛ كان لازم عليك تعرفي الإنسان كيفاش عايش
حياتو ؛ يعني هل انت كنت قابله بانسان نتع قمار ونتع نساء ؟ كنت عارفه عليه هذا الشيئ قبل زواج ؟
اذا كنت عارفه هذا الشيئ و قبلتي بيه باش تروحي ل فرنسا شيئ
واذا فرضوه عليك هذا شيئ آخر ؛
والله انت في حالة لا يحسدك عليها عدو .. المشكلة انه عندك معاه بنت
ممكن انا معنديش حل لمشكلتك لكن كاين حاجه لازم تعرفيها
مادامك تخبي عليه وتمديلو ف دراهم بش يروح يقمّر ماتسنايش منو أنو يتعدل
لأنو هذا الصنف من الرجال المراة لي تحن عليهم و ديرلهم ع رايهم يديرو فيهم المنكر
لازمك تعرفي انه كما عندك واجبات راه عندك حقووووووق ؛ وهذي الحقوق لو مش انت
لي تجري عليهم واحد ماراح يقدر يعاونك .
ربي يكـــــون ف عـــــــــونك

السلام عليكم
الله يهديه ويطيب بيناتكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة