عضوة في ضيافة ركن العناية بالجسم (العدد الثاني:مع كرايزي أمونة)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: عضوة في ضيافة ركن العناية بالجسم (العدد الثاني:مع كرايزي أمونة)

آهلا امونة

اهلين زينونتي

ان شاء الله تكوني لاباس وكل عام وانتي بخير ان شاء الله

الحمد لله ان شاء الله مام انت تكوني ملآحة

ان شاء الله يارب ويكون عليك مآم انت عام تاع فرحة وهنآء وديما تكوني شآآبة وزاهية

حبيبتي حبيتك نسقسيك على زيت الورد

شفت ردك من ثبل وبلي تستعمليه قوليلي لواش يفيد وانتي اذا فادك؟ و الوقت الي ديريه فيه

وي نستعمل زيد الورد وفادني بزآآف ، انا نستعملو للمنآطق الحسآىسة وبين فخآآضي بزآىف هآيل ينحي ليسيكآتريس ويبيض البشرة وكي تكون قبشرتي متهيجة يخفف التهيج تاعها ويلين لبشرة ويرطبهآآ ويدير ريحة شآبة يآآسر ،

مرات نديرو لوجهي فالليل مش ديما مرة في سمآنتين يلين ويرطب بشرتي

واذا تقدري تقوليلي وشمن marque

نستعمل لمآآرك تآآع cap pharme

اسفة كسرتلك راسك بالاسئلة

لوش الاسف حبيبتي مكسرتيليش خلاه راسي اي سؤال جاك في راسك ارواحي قوليلي عليه رانا هنا كامل بش نستفادو من بعضانآ

شكرااا مسبقا حبيبتي

بالتوفيق

العفو حبيبتي ،

مرسي على المرور نورتيني

:regards01:

السلام عليكم حبوبة راني رجعت هههه سامطة الله غالب ههههههه

• وعليكم السلآآم ـ نموت على السمآآطة ارواحي برك كل يوم سقسي خخخـ :d

بالنسبة للحلاقة واش ديري ديبوماد ولا عجينة السكر ولا....،

• كنت نستعمل لاسير مي توجعني بزآآف بآآطل باسكو رجع شعري بعد ممرضت تم تم يخرج كي انحيه بلاسير تقول نحيتو بلآلآم اروزمو جا خفيف وكلآر صينون راني توخدت في جسمي هههههـ
  • وليت دوكآ انحيه بكرآآم ديمبلآس ولا انحيه بلآلآم لكآمل جسمي غير تحت ايديا راني ديفوا انحيه بلاسير ميوجعنيش بزاف من تم :d

• وهادي هي لكرام ولآلآم لي نستعملهم وملآح بزآآف

وبعد الحلاقة اذا ديري كريم تحطيه فالمكان لي حلقتي منو باه تحمي بيه بشرتك
هاذ الساعة هذا واش كاين كي نتفكر راني نرجع هههه

قبل مانحي لازمتني انضف بشرتي مليح منحيش الشعر الزايد وانا مش نضيفة سيرتو من المناطق الحساسة راني انضفها مليح ومن بعد انشفها ونحط كمية نشاء عليها ومن بعد انحي بلآلآم ، النشآء يخلي البشرة طرية وميديرش دوك لحبات لي يخرجو بعد مترازي ، من بعد كي انحي وصيبون ندوش نغسل بغاسول سافورال منديروش ديما مرتين بالسمآنة من بعد كي نكمل راني ندير زيت الزيتون بش متتهيج بشرتي سيرتو لبلايص لحساسة لازمتها ترطيب ولا ندير زيت الورد بزااف مليح
ومرة على مرة راني انضف بشرتي بقارص نحطو في كمية قطن ونمررو على لبلايص لي نحيت من الشعر سيرتو وآحد لبلآصة :d ولا نستعمل آلكول بزاف مليح يقتل لبيكتيريا وينحي الحكة نستعملو كل يومين ندير مرة

اتهلاي حبوبة

مرسي الزينة تآآعي نستنآآك ترجعي :p

أيا حبيبتي
واش نوعية المكياج لي تحبي ديريها يعني ماكياج خفيف ولا فخم ؟
  • نشتي ندير مكيآآج خفيف وسآآمبل بش نبان طبيعية لمكيآآج فونصي بزااف يكبر لوآآحد ميبآنش قد عمرو وانا صغيرة منحبش نبان مدآآم :d

واش ديري باه تبيضي المناطق الحساسة ؟
استعملت بزآىف وصفآآت وفآدوني ،

• درت لكآروت مع يآآوورت وحليب بودر
  • نغلي لكآروت ولا نفورها احسن بش ميتنحآوش ليفيتآمين تآعهآ حتى تولي طرية ونحطها في خلآط ونزيد عليها شوية يآآورت وكمية تاع حليب بودر ونخلطهم حتى يكون لمزيج سائل ويكون تقيل شوي من بعد مانكون منظفتهآ نحط عليها هاد الخليط ونخليهم لمدة 20 دقيقة من بعد نغسل بماء دافي ونشفها ملزمش نخليها مبلولة وندهنها بزت الورد ولا زيت الجليسرين هاد الوصفة نستعملها مرتين فالسمآنة بعد مانستعمل الوصفات هادو لي رايحة نحطهم
  • مغرف صغيرة ملح خشن + ملعقة صغيرة نشاء+ ماء ورد + ملعقة زيت خروع + كمية قارص مش بزااف قطرات برك نخلطهم مليح ونحطهم على لبلايص لي نحب نبيضهم ونحكهم بحركات دائرية حتى يمتصها لبشرة ونخليها حتى لغدوة بش نغسلها
  • ودرت هاد الوصفة بزااف لقيت نتيجة ملاحة كمية بيكاربونات صوديوم + قارص نخلطهم ونحطهم ونخليهم 15 مينيت من بعد نجيب قطن ونمسح بيه رايحن نشوفوه تبدل لونو من التصبغات الجلدية من بعد نمسحهم بقطن فيه ماء ورد وندير زيت زيتون ولا زيت لوز مر ولا زيت لورد كل مرة ديرو حآجة بش تتغذى لبشرة

+ صحآيبتي شرآت وآحد لكرآم قالتلي علآهآ ملآحة بزآآف سمآنة تبآن نتيجة تآعهآ

سميتهآ leucodinine Bامس في طريقي فت على فارماسي بش نشريها قالي معنديش مزالني مشريتهآآش مي راها مجربة كان مدرتش نتيجة ملاحة لصحيبتي منقلكش علآهآ ايدا صبتيها اشريهآ

واش الكريمات ديريها في جسسمك
نستعمل هآآدو لكريمآآت

+ فازلين الصبآآر مصورتوش شريتو غير امس مليح بزآآف

ثآآنكس حنونــــــــــــــة ان شاء الله تستفادي ،

آخر تعديل:

ويييييييي حنونة راني وليت
راني كتبت كامل الوصفات لي سحقيتهم وكاين لي نعرفهم +++ هزيت لي فوتو وامبريميتهم وحطيتهم فل كاغني تاع ليزاستـــuــس مزال نزيد نسقسيك:::::::::::::

ماتحسبيش راني رحت :p:p

بون ،، راني شفت العناية تاعك بيديك ،، قوليلي:::

• واش ديري لظفارتيك باش يقعدو صحاح آpـــــــاغ زيت اللوز والخروع والزيتون والعسل والفازلين هههههههههه بغيت الجدييييييد " الهميني" خخخخخخخ

• واش تعطي حل كي يتشققو les lèvres؟؟

• اعطيني وصفة لي تمدلهم لون غوز وشباب (راني نتشرط المرة هادي )...

• امممممممم وصفة لتبييض السنان علابالي نتي توجوغ تضحكي كيما انا دونك لازم يكونو سناننا بوووويض :d:d قوليلي؟؟

• اسكو تستعملي اونتي سولاي ؟؟ وش لاماغك تاعو؟؟

• وش تعتمدي في ازالة الشعر من منطقة الذراعين والساقين؟؟
وهل عندك وصفة تبطأ نمو الشعر؟؟

نخرجو شوي من الوصفات هادووووووووو...

طوال الاسبوع كيفاش تهتمي بروحك؟؟؟يعني مع القراية ولي كوغ وكامل ،، اسكو تلقاي وقت،، ادا عندك بخوgـــغام قوليلي

• لاغوتين تاعك من الصباح للعشية، تقدري تفوتي تاع الصباح ياك حكيتيلي عليها:up::up:

وحاجة وحدا اخرى ولي هيا العناية بالقدميييييييييين :d:d:d

واحدة ما سقسات عليها،، كيفاش تهتمي برجليك؟؟ خخخخخــ

ايا بزايد لييييييك هادو هكدا
راني عصرت مخي باه جبدتهم
ههههههههههههه

نحبك حنونة

ايييييييه اني زدت تفكرت

وش تحبي كوم ديودوغون ؟؟؟ صوريلناااااااا :d:d:d

++باغفان تاع شاك جوغ ولي باغفان تاع المناسبات والتقلاش وكااااااامل،، صوريلناااااااااا:d:d:d:d

ديودوغون ولا الباغفان لي تهزيه في الصاك ديمااا ،، صوريلناااااااا:d:d:d:d:d

السّــلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
راني جيتك أموونتي :d
مي مع سـؤالين برك
واش تديري باه تبقى عندك بشرة نـــاعمة !؟
أنــواع المــاكيـاج الي تستخدميــه !؟

سلالالام حبوبتي ان شاء الله توكني مليحا و تمسي مليحة و منكونوش مزعجين

• وعليكم السلام حنونتي
الحمد لله تعيشي
راكم خفاف خلااه مرحبا بيكم ديما :p

بون انا عندي اسئلة بزااااااف

و حبيت نختصرها بانو تقولينا

• اوكي الزينة

من نهار السبت حتى لنهار الجمعة كيفاه تعتني بروحك وكل نهار قولينا واش ديري فيه

• معنديش بروقرآآم محدد يعني متعرفيش وش رايح يكون فليام لي ديسيديتي اديري فيهم حآآجة ، صاديبون وش يكون
  • الور انا زيماه بروقراميت فالسمأنة ندير 3 شآآور ،
  • يعني 2 مرات ندير دوش خفيف بش تبقى ريحتي ملآحة
  • ويوم ندير فيه حمآآم برآ يكون تقيل ، نقشر فيه بشرتي وندير ديقومآآج لجسمي وشعري وندير ماساج ...يعني فلحمام نصيب راحتي ندير هاد ليشوز كآآمل مع تلقاي لحمام سخون مسامات جسمك يتفتحو راح نتخلص من الترسبات كآآمل ، وفالدار راني ندوش دش خفيف كيما قلت بش نحافظ على ريحة ملآحة + كي ندير ديكرام فالدار ومرطبات منحبهمش يبقاو مدة طويلة فجسمي يغلقولي مسماتي بون هدا بالنسبة لغسل جسمي ،
بقاو ليقوماج نفرقهم على ليام وحسب وش يكون عندي فالسمانة كامل اسكو نكون مسافرة ولا عندي شغل ولا معروضة لكش بلاصة منقدرش ندير ليقوماج في بلاصة خلاف نولي وين درت يوم روطآآر وقعدت الآز نقسم ليام وش ندير فيهم باسكو كاين يوم لي ندير فيه قوماج لشعري برك وكاين لي ندير فيه قوماج لجسمي وكاين تاع بشرتي ، بار اقزومبل :

يوم السبت نخليه يفوت يوم عادي ، الاحد ندير فيه حمام زيتي لشعري ونغذيه ونغسلو ليوم اداك بعد ، وبالتنين ندير قوماج لجسمي تاع تقشير لبشرة ونغذيها في نفس الوقت وندير دوش يوم التلات ندير قوماج لوجهي نخير اي واحد كل مرة وكيفمآآه مرة تقشير مرة ترطيب وليقوماج يتخلافو ويوم الاربعاء نزيد ندير كش وصفة لشعري وندير دوش خفيف ، ويوم لخميس نخليه يوم نرمال مفيه حتى شي يوم لجمعة ندير حمام كبير فيه كلش نبدا من شعري ونهبط لجسمي كآآمل كيما قلت على الول وش ندير فلحمآم ،
هكدا كيفماه تفوت السمانة تاعي والسمانة لجاية نبدل لبروقرام نخالف ليآآم نتمنى فهمتو شوي ادوخ :d

و تشرحينا بتافصيل و تطرح مناسبات مثلا اعراس او حافلات او خرجة خفيفة

هآآدي مفهمتهآآش دوختيني نتمنى تعآودي تشرحيلي بش نفهمك مليح
و شتاهي المواد الي شريتها و مخرجتش عليك

لحد الآن مشريتش حآجة مناسبتنيش كلش ناسب بشرتي وفادني هدا بالنسبة لليكرام ، غير فالزيوت تلقايني نجيب مدة طويلة شوي بش تبدا تبان نتيجة

و كي تبغي تشري كاش مادة من مواد التجميل الجديدة كيفاه تختاريها

• بالنسبة لليكرام تاع ترطيب واونتي سولاي وهاد الجماعة راني نشوف على لمارك لملآحة + نجربها على ايدي ونشوف اسكو راح تخرج على بشرتي ولا لا باسكو انا ايدي نفس بشرة وجهي لاشوز لي خرجت علاها تفيدني في وجهي ولا لكور تاعي كآآمل

• وديفوا نصيب ديشوز عند صحايباتي ولا خالاتي نسقسيهم على نتيجة تاعها اسكو ستفادو منها ونجرب منها كمية ونشوف ايدا صبتها ملآحة راني نشري ،

• انا معنديش مشكلة بشرتي مشها حساسة اي حاجة تتقبلهآآ

و اسمحيلي بزاااااف راني طولت عليك

مطولتيش خلآآه حنونة بالاك انا لي طولت عليك اسمحيلي:d

و انا مندير والوووووووو لتجميل
و دوكا بعد ماتقوليلي قررت باه نبدا نعتني بروحي
اني عارفة بلي قاويت عليك الاسئلة

ولو سمحتي تديريلي التصاور معاهم

بالنسبة لليفوطو راني حطيت ليكرام لي نحطهم على بشرتي وحطيت ديشوز في ردود خلآآف دوك تشوفيهم باسكو عندي بروبلآم فالنت بش نعآآود نهز ليفوطو ديزولي ، ايدا قدرت غدوة نعآدو نصور حوايج خلآىف عندي ونحطهم في رد وحدو بش تستفادو

- ان شاء الله نكون فدتك حبوبتي ،

ويييييييي حنونة راني وليت
راني كتبت كامل الوصفات لي سحقيتهم وكاين لي نعرفهم +++ هزيت لي فوتو وامبريميتهم وحطيتهم فل كاغني تاع ليزاستـــuــس مزال نزيد نسقسيك:::::::::::::

ماتحسبيش راني رحت :p:p

مرحبا بيك ،

ايا مليح منخآآفش عليك رآآكي شطورة

خخخـ خسآآرة تم تم تخلاص الاستضآفة عجبني تخربيشك بزآآف خخخـ

معليش دوك نضيفك عنتدي للدآر ونقرعجو على كلش
:d

بون ،، راني شفت العناية تاعك بيديك ،، قوليلي:::

• واش ديري لظفارتيك باش يقعدو صحاح آpـــــــاغ زيت اللوز والخروع والزيتون والعسل والفازلين هههههههههه بغيت الجدييييييد " الهميني" خخخخخخخ
ههههـ انت دوكآ وش تحبي هآآكي تعرفي كلش ايا نجي انا نسقسيك مش انت تبا لك هههـ

لوببروميي شوز امبورتون هي تنظيفهم لازمتنا انظفوهم مليح ، انا ا نحطهم في اي جال شآآو عندي يكون مرطب نزيدلو كمية قآآرص نخلطهم ونحط فيهم ظفاري من بعد نجيب كوتونتيج ونبقى نعمللهم ماساج خفيف من برا ومن دآآخل من بعد نغسلهم بمآآء بارد مهوش دافي ونخليهم مدة 2 دقايق فلماء بش يبردو من بعد نديرلهم زيت جنين القمح راهو بزآآف بزآآف مليح للظفار يقويهم ويغذيهم

• ولا نديرلهم صفآآر بيضة كمية زيت زيتون + كمية زيت خروع + شوية عسل نخلطهم مليح ونحط فيه صباغي ونخليهم لمدة 5 دقايق من بعد نمسحهم بقطن فيه قارص
او كمية حليب بودر + كيمة عسل شوية ماء نخلطهم ونحطهم على ظفاري من برا وداخل ونخليهم 10 دقايق ونغسلهم

• وديفوا نحطهم في خل ابيض مخفف بكمية ماء لمدة 3 دقايق من بعد نمسحهم بقطن ( فالليل )

• وهاد الشي كامل نديرو بعد منظفهم ومش ديما نديرلهم لوصفات هادو نخليهم مرة على مرة يروبوزيو :d

ان شاء الله هاد ليشوز يكونو جدد بالنسبة ليك هدا منعرف انآآ

وهادي صورتو ضآآفري خخخـ :d:d

وش رآىيك فيهم ههههههههـ :p

نستعمل لفازلين ادآ خآىص بليلآآفر وبزآآف مليح يرطب وريحتو :up:

ديفوآآ نديرلهم عسل فالليل كي نيجي نرقد نخلطها مع زيت اللوز بزآآف يرطبوا وانا منعانيش من تشققات بزآآف غير نرطبهم برك ، ليلآآفر يحتاجو تغذية مام كانو نورمال مش مشققين مش نخلوهم حتى يتشققو ونبداو نرطبوهم

• ا
    عطيني وصفة لي تمدلهم لون غوز وشباب (راني نتشرط المرة هادي )...

هههـ مهبولة انآ ليلآآفر تآآعي روز وحدهم خخخخـ

بالنسبة لوصفة تردهم روز ، ديري فازلين + عسل + كمية تاع عصارة التوت ادآآك لي جآي روز فونصي مع تخليطه مع لفازلين يولي روز كلآآر لونو يجي هآآيل وتحطيهم على ليلآآفر فالليل يغذيو ليلآآفر موآآد طبيعية وملآحة

• امممممممم وصفة لتبييض السنان علابالي نتي توجوغ تضحكي كيما انا دونك لازم يكونو سناننا بوووويض :d:d قوليلي؟؟

• ههههههـ ،

• بيكاربونآت صوديوم + كمية فرآآز وقارص تخلطيهم في خلآط وتحطي كمية على بيكربونات الصوديوم تخلطيهم مليح وتغسلي بيهم سنآآنك

وفي دونتيفريس لي تغسلي بيه زيديلو كيمة عسل وقارص وملح وغسلي بيه سنآنك رايحين يبيآآضو

ننصحك تستعملي fresh & white بزآآف مليح :up:

نستعملها مرآآت مش ديمة مرة فالسمآآنة ،

نستعمل
Garnier Ambre solaire

دوك نصورها ونحطلك فوطو تآعهآ في رد سبيسيآل فليشوز لي مزلت مصورتهمش، راهي بزآآف ملآآحة وترطب لبشرة وتقدري تستعمليها في بلاصة كريم اسآآس

كنت ندير لاسير وليت بطلت باسكو مرضت ورجع شعري تم تم يخرج كان انحيه من جذور تآعو وليت انحي بلآلآم وديفوآآ بكرآآم ، شريت بروآن مي مقدرتش انحي بيهآ معجبتنيش

وهل عندك وصفة تبطأ نمو الشعر؟؟

• لملح الخشن + قآآرص مع تنحي بعد بلآسير مش بلآلآم تحكي لملح الخشن مش عآآدي تخلطيه مع قارص وتحطيه على لبلايص لي نحيتي منهم ومتقعديش اطولي حتى تبرد بشرتك ويتغلقو لماسمات من بعد تحطي هاد الوصفة ،

• صحايبتي استعملت وصفة مي قلتلها انا مستحيل نديرها ونفعتهآ تجيب النمل الاسود تحطو في قرعة تاع زجاج تفارميها مليح وتحطها عند الشمس لمدة 20 يوم من بعد تزيد عليه زيت زيتون وتخليه 20 يوم وحدة خلآآف من بعد تستعملو على جسمها بعد متنحي الشعر ، لوكآآن تولي غابة الامازون على جسمي مندير لوصفة هادي وانا نحب النمل بزااف مستحيل نقتلو ونكون انانية :( هههـ دحكتني غآبة الامازون هآآدي :d اوآآه بالاك كي نشوف روحي هكداك نجربهآآ خخخخخـ

نخرجو شوي من الوصفات هادووووووووو...
يآمآمآ وش يكملي نرد عليك ايديآآ طآآبو وتشوطو خخخخـ

طوال الاسبوع كيفاش تهتمي بروحك؟؟؟يعني مع القراية ولي كوغ وكامل ،، اسكو تلقاي وقت،، ادا عندك بخوgـــغام قوليلي

نفس سؤأأل خدوج راني حكيتلها وش ندير هآآي ليك كوبي كولي غلبت نزيد نعآآود ههـ

• معنديش بروقرآآم محدد يعني متعرفيش وش رايح يكون فليام لي ديسيديتي اديري فيهم حآآجة ، صاديبون وش يكون
  • الور انا زيماه بروقراميت فالسمأنة ندير 3 شآآور ،
  • يعني 2 مرات ندير دوش خفيف بش تبقى ريحتي ملآحة
  • ويوم ندير فيه حمآآم برآ يكون تقيل ، نقشر فيه بشرتي وندير ديقومآآج لجسمي وشعري وندير ماساج ...يعني فلحمام نصيب راحتي ندير هاد ليشوز كآآمل مع تلقاي لحمام سخون مسامات جسمك يتفتحو راح نتخلص من الترسبات كآآمل ، وفالدار راني ندوش دش خفيف كيما قلت بش نحافظ على ريحة ملآحة + كي ندير ديكرام فالدار ومرطبات منحبهمش يبقاو مدة طويلة فجسمي يغلقولي مسماتي بون هدا بالنسبة لغسل جسمي ،
بقاو ليقوماج نفرقهم على ليام وحسب وش يكون عندي فالسمانة كامل اسكو نكون مسافرة ولا عندي شغل ولا معروضة لكش بلاصة منقدرش ندير ليقوماج في بلاصة خلاف نولي وين درت يوم روطآآر وقعدت الآز نقسم ليام وش ندير فيهم باسكو كاين يوم لي ندير فيه قوماج لشعري برك وكاين لي ندير فيه قوماج لجسمي وكاين تاع بشرتي ، بار اقزومبل :

يوم السبت نخليه يفوت يوم عادي ، الاحد ندير فيه حمام زيتي لشعري ونغذيه ونغسلو ليوم اداك بعد ، وبالتنين ندير قوماج لجسمي تاع تقشير لبشرة ونغذيها في نفس الوقت وندير دوش يوم التلات ندير قوماج لوجهي نخير اي واحد كل مرة وكيفمآآه مرة تقشير مرة ترطيب وليقوماج يتخلافو ويوم الاربعاء نزيد ندير كش وصفة لشعري وندير دوش خفيف ، ويوم لخميس نخليه يوم نرمال مفيه حتى شي يوم لجمعة ندير حمام كبير فيه كلش نبدا من شعري ونهبط لجسمي كآآمل كيما قلت على الول وش ندير فلحمآم ،
هكدا كيفماه تفوت السمانة تاعي والسمانة لجاية نبدل لبروقرام نخالف ليآآم

• -دوكآ كل وحدة ولبروقرآآم تآعهآ لي يسآآعدهآ غير انت لي تعرفي ايامك زيمآآه دايرين اوكتاش عندك وقت فراغ ، حآولي تقسمي ليجور تآآعكوتخطفي منهم وقت اديريه خاص للعناية بجسمك 20 مينيت تكفيك
  • لاغوتين تاعك من الصباح للعشية، تقدري تفوتي تاع الصباح ياك حكيتيلي عليها:up:

تقريب نفس لآروتين تاع الصباح هي تاع الليل قبل مانيجي نرقد ،

نغسل وجهي بماء دافي بش يتفتحو لمسامات وانضفو مليح بصابون الجزر ، من بعد نغسلو بماء بارد ، من بعد انشفو ونديرلو اي مرطب كرام ولا زيت كل مرة كيفمآآه

وبالنسبة لسنآني ندير كمية ماء دافي + شب مطحون نخلطهم ونغسل بيهم فمي ينحي لبيكتريا والاتهابات كامل من بعد نغسلهم بدونتيفريس ،

بالنسبة لشعري حكاية كبيرة مهيش فالموضوع ادآآ :d

رجليآآ نديرلهم ديمآ حمآم مآئي سخون ( ماء + ملح + قآآرص ونحطهم فيه حتى يبرد لمآىء خلآآه من بعد انشفهم ونديرلهم فآزلين الصبآآر )

هادي هي لاروتين تاعي مع لعشية خلآآه

وحاجة وحدا اخرى ولي هيا العناية بالقدميييييييييين :d:d:d

واحدة ما سقسات عليها،، كيفاش تهتمي برجليك؟؟ خخخخخــ
انت منين تجيبي فليكستيون هآآدو كان اوموا فرقتيهم على بعضآآهم ذوبتني اعمري هههـ :d

• رجليا نديرلهم كل يوم مآء سخون + ملح + شرائح تآآع قىآرص نديرهم في كيفآآت ونحطهم فيهآ نخليهم حتى نحس فالماء بدآ يبرد من بعد انحيهم انشفهم ونديرلهم فازلين زبدة لكاكاو ولا فازلين الصبآآر كل مرة نديرلهم حآجة ومرات نديرلهم زيت اللوز ونغلفهم وصيبون :d

• وكي ندير دوش بعد منظفهم مليح مع لافان ندير كمية تاع ابري شومبوان مع ماء ونحط فيهم رجليا يوليو رآآطبين خلآآه :up:
مرات نديرلهم تاي اخضر نطيبو من بعد نحط فيه رجليا بش ميوليوش يعرقو وميديروش ريحة مش ملآحة حشىآكم باسك التاي الخضر ينحي لبيكتريا كآآمل ،

هدآ وش نستعمل

ايا بزايد لييييييك هادو هكدا
راني عصرت مخي باه جبدتهم
ههههههههههههه

نحبك حنونة

كش مخليتي قالك بزآآيد يآآآو عصرتيني انآ مهوش مخك خخخخخخـ

مرسي بزآآف على ليكسيتون تونست معآآهم هههـ

ديمآآ كلش تآآعك باهي ردودك ليكستيون تآآعك كلش بآآهي ،

نورتيني حبوبتي ،

نبغيك بزآآف :$

آخر تعديل:

ايييييييه اني زدت تفكرت

وش تحبي كوم ديودوغون ؟؟؟ صوريلناااااااا :d:d:d

:d:d

• ليديودوغون نحب ادومآآ ،

+ فولي فول الموف خلآصتلي علبيهآ مصورتهآش ،

++باغفان تاع شاك جوغ ولي باغفان تاع المناسبات والتقلاش وكااااااامل،، صوريلناااااااااا:d:d:d:d

• ندير Tender Mood هآدي هي لبآرفآن تآعي ديمآآ في اي وقت نديرهآآ عندي ريحة مميزة ديمآآ :d

- عييت نرفد لفوطو تآعهآ كنكسيون 0 بالسيف ردفدت ليفوطو تآع ليديودوغون ديزولي زينونتي ،

ديودوغون ولا الباغفان لي تهزيه في الصاك ديمااا ،، صوريلناااااااا:d:d:d:d:d

نهز معآيآ ادومآ ديمآآ نبغيهم بزآآف ،

+ توندر موود لعزيزة تآآعي لي حشمت مبغآتش تبين روحهآآ خخـ :d

:p:p:p

صيبون خلآصو ليكستيون تآعك :d

السّــلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركــاته
راني جيتك أموونتي :d
مي مع سـؤالين برك

وعليكم السلآآم ،

مرحبآآ بيك الزينة :p

ادآ مكآآن :( معليش خخـ

واش تديري باه تبقى عندك بشرة نـــاعمة !؟

- نديرلهآ كل 3 جور تقشير

نستعمل ادآ لقومآآج ،

ابري ندير مرطبآآت كل مرة ندير مرطب،

• فازلين الصبآآر

• فازلين زبدة لكاكاو

• لوشن دوف

ولا ندير فازلين عادي + كمية عسل وشوي زيت اللوز ونديرهم لبشرتي

أنــواع المــاكيـاج الي تستخدميــه !؟

نستخدم مآسكآرآ واينيآر بورجوآ ،

ولآي شآدآو بور امور

ثآآنكس سويتي على ليكيستيون ،

:)

بنآآت ادومآ ليشوز لي مصوتهمش ومحطيتهمش فليبآسآج
وقلتلكم عليهم ،

فآزيلين الصبآآر لترطيب البشرة ،

اونتي صولآي ، وفي نفس الوقت مرطب وكريم اساس ملآحة بزآآف للبشرة ،

صآبون الجزر يبيض البشرة وينظفهآ ويخلصهآ من بزآآف مشآآكل

دونتيفريس ويت آند فرآىش يبيض ليدون مليح بزآآف ،

السلام عليكم

نشكر الأخت

ςrÁžỵ ĄmỘυŃд

على قبزلها ضيافتنآ نورتينآ وزدت إشراقآ لصآلوننآ ^_^

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة