تصميمي لاحد الفنادق ان شاء الله تعجكم

رد: تصميمي لاحد الفنادق ان شاء الله تعجكم

السلام عليكم

بارك الله فيك
فعلا مشروع جد مميز
تصميمك كان رائع اخي
واصل تميزك وعطائك
تحيتي

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
ماشاء الله اخي الفاضل
تصميم جميل
بارك الله فيك على المشاركة

الموضوع متكامل ماشاء الله

والتصاميم دقيقة حتى الزجاج وهواكثر شيء لفت انتباهي وطبعا اثار اعجابي

ربي يوفقك لما يحب ويرضى
الحياة كلمة

اللهم امين بارك الله فيكم
شكرا لكم على المرور

هذا المشروع لازم يتنفذ لا يجب هدره رائع يعطيك الصحة

السلام عليكم

بارك الله فيك
فعلا مشروع جد مميز
تصميمك كان رائع اخي
واصل تميزك وعطائك
تحيتي

شكرا لكم اخي الكريم
بارك الله فيكم على المرور

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
ماشاء الله اخي الفاضل
تصميم جميل
بارك الله فيك على المشاركة

وفيكم بارك الله شكرا لكم

ماشاء الله قمة في الروعة
ربي يوفقك وييسر لك امورك

لمسات فنية جميلة اخي سلفي ، فقط سؤالي حول المواد الخارجية المستخدمة وبالتحديد التي بالبني .. هل هو خشب ، وهل هو من اقتراحك انت او من طرف الزبون صاحب المبنى ؟ سؤال اخر ، لماذا لم تستخدم بدل الخشب "اذا فعلا حسب اعتقادي ستكون مواد التزين الخارجية من الخشب" الالمينيون الذي نرى له انشار واسع مؤخرا في الكثير من البنايات وخاصة في منطقة الشرق الاوسط ، فبإعتقادي وحسب ضني ان الخشب في فصل الشتاء المتعاقب والصيف لن يعمر كثيرا وسيهترىء ويصبح منظر المبدى الخارجي غير جيد.

فالاخير تقبل مني الف تحيه.

هذا المشروع لازم يتنفذ لا يجب هدره رائع يعطيك الصحة
الله يسلمك اختي ان شاء الله يتنفذ كما هو الا ان غيره صاحب المشروع لاسباب مادية او تقنية والله اعلم

ممممممممممممممممممممممم هايل الله يبارك انا عجبني خاصة على السطح

لمسات فنية جميلة اخي سلفي ، فقط سؤالي حول المواد الخارجية المستخدمة وبالتحديد التي بالبني .. هل هو خشب ، وهل هو من اقتراحك انت او من طرف الزبون صاحب المبنى ؟ سؤال اخر ، لماذا لم تستخدم بدل الخشب "اذا فعلا حسب اعتقادي ستكون مواد التزين الخارجية من الخشب" الالمينيون الذي نرى له انشار واسع مؤخرا في الكثير من البنايات وخاصة في منطقة الشرق الاوسط ، فبإعتقادي وحسب ضني ان الخشب في فصل الشتاء المتعاقب والصيف لن يعمر كثيرا وسيهترىء ويصبح منظر المبدى الخارجي غير جيد.

فالاخير تقبل لك مني الف تحيه.
شكرا لكم اخي فتحي
لالا ليست من الخشب وانما هي maconerie عادية يعني حائط عادي ب la brique
وتم وضع une texture لهذا الحائط باللون المسمى rouge bordeaux ولهذا اظن انه بدى لك وكانه خشب.. حاول اخي تكبير الصور لترى اللون جيدا فنحن هنا كما تعرف اخي فتحي لا نستعمل الخشب اطلاقا في مشاريعنا..
اما عن اختيار الالوان فكنت انا وصديقي ايضا مهندس معماري وصاحب المشروع ايضا مهندس معماري وتمت الموافقة على لونين اثنين فقط وهما الابيض و rouge bordeaux لكي لا نكثر من الالوان حتى لا نذهب جاذبية المشروع
اما عن استعمال الالمنيوم فقد تم تعويضه بال mur rideaux وهي تقنية تستعمل الان في جل البنايات المرتفعة وكما يبدو ان هذا الفندق يحتوي على 8 طوابق بالاضافة عن terrasse فيها مقهى ومطعم تم استغلال الارتفاع في استعمال هاذ ال mur rideaux الذي اعطى واجهة رائعة للمشروع ..
اريد ان اضيف فقط ان هاذ الفندق اخي فتحي يعني ساهل ماوش حاجة كبيرة وراح يكون انجازوا بالطريقة المعروفة système portique يعني poteaux poutres بالاضافة الى ما يسمى بال voile en béton armé لان الفندق فيه 8 طوابق فيجب استعمال هاذ ال voile
====
اضافة اخرى قد صممت انا وصديقي السابق الذكر فندق اخر ...ان شاء الله ساطلب منه الاذن في وضعه هنا لانه عمل مشترك قد لا يرضى هو بذاك
وان شاء الله ينال اعجابكم ايضا

السلام عليكم
مشكور على الرد جزاك الله خيرا
اسفة للتدخل مرة اخرى
حبيت لو كان وريتنا الواجهة الرئيسية للفندق كاملة باه نشوفو المدخل الرئيسي جيدا
و سؤال تاني في المودلينغ انت قلت استعملت ارشيكاد 15 ايهما اسهل اوتوكاد و لا ارشيكاد 15

السلام عليكم
اسفة للتدخل مرة اخرى
و سؤال تاني في المودلينغ انت قلت استعملت ارشيكاد 15 ايهما اسهل اوتوكاد و لا ارشيكاد 15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفو بلا مزية
انا مانخدمش بالاوتوكاد ومنعرفش نخدم بيه يعني منقدرش نقولك شكون الساهل فيهم بصح الارشيكاد بالنسية ليا ساهل ومليييح خاصة في 3d وذرك راهو خرج لارشيكاد 17 بصح انا حاليا راني نخدم بال16 ..
اما بخصوص الواجهات راني حطيت لملاح برك هههه
ايا ذرك نزيد نحط لخرين بصح ماوش باهيين بزاف لضيق الوقت لي خدمتو فيه لاخاطر هذا الفندق درت عليه 3 نوي بلونش

جاري وضع صورة الواجهة الامامية

السلام عليكم
اسفة للتدخل مرة اخرى

اليك الصورة راهي عيانة شوي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة