كيف تسرق حواء قلب الرجل فى اربع خطوات ؟

سليلة الصحراء

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 أوت 2013
المشاركات
125
نقاط التفاعل
189
النقاط
9



تملك حواء من السحر والجمال والمكر والدهاء ما يؤهلها لان تسلب قلب وعقل الرجل فى ثانية واحدة ودون حتى ان يدرك ذلك ولكن للاسف لاتعرف حواء مدى الاسلحة الفتاكة التى تملكها والتى تجعل الرجل لايستطيع مقاومتها وتحوذ على قلبه وعقله وروحه .

وهنا لانقصد فقط جمال حواء الظاهرى وسحر اطلالتها وروعة طلتها ولكن ما تملكه حواء من ذكاء وحكمة وعقل له تأثير اقوى بكثير على الرجل يجعله يسلم لها مفاتيح قلبه واليوم سوف نعرض لحواء اهم الحيل التى تسرق بهم قلب الرجل واهم الاسلحة التى تملكها والتى تجعل قلب الرجل يرفع راية الاستسلام لها .

كيف تسرق حواء قلب الرجل فى اربع خطوات



1- المدح :
تعتقد حواء انها وحدها من تحب المجاملات والمديح ولاتدرك ان الرجل هو الاخر بحاجة الى هذه المجاملات وكلمات المدح والثناء حتى يفتح لها ابوب قلبه فعندما تبدى حواء اعجابها بتفكير الرجل ورجاحة عقله وارائه السديدة وقوته البدينة وذوقه الرفيع الراقى لايجد الرجل مفر سوى ان يعلن التنازل عن قلبه لهذه المرأة القادرة على اعطائه اهميته واحساسه انه رجل قوى فى عيونها ولاترى رجل اخر سواه .



2- أظهار قوة الضعف :
تملك حواء سلاح قاهر لايستطيع الرجل مقاومته وهو قوة ضعف انوثتها فقليلات من بنات حواء من يجدن استخدام هذا السلاح وتعتقد ان حواء ان اظهارها للقوة وعدم احتياجها للرجل وانه لايمثل ولايعنى شئ فى حياتها وانها قوية ومستقلة وسعيدة بدونه انها بهذا الاهمال سوف تحصل على قلب الرجل ولكن فى الحقيقة ما لاتعرفه حواء ان الرجل لايقاوم ههذ المرأة التى تظهر انها ضعيفة فى حضرته وقوية مع الاخرين هذه المرأة التى تجيد استخدام ماوراء انوثتها من قوة خارجة مغلفة فى شكل ضعف وعدم القدرة على الاستغناء عن الرجل .



3- الاهتمام بما يهتم به الرجل :
اهتمام حواء بكل ما يهتم به الرجل ومحاولتها لان تشاركه هذه الاهتمامات هى حيلة رائعة لتحوذ على قلبه فهذا الامر يشعر الرجل بمدى ثقة حواء فى اختياراته واهتماته لدرجة انها بدأت فى مشاركتها معه ومدى حب اعجاب الصادق له والذى جعلها تهتم بأمور لم تخطر لها على بال وهذا الامر يؤتى ثماره بشكل رائع لتجد حواء نفسها متربعة على عرش قلب الرجل بأكامل ارادته .



4- رسم البسمة على وجه الرجل :
المرأة المرحة القادرة على اخال البهجة والسرور الى حياة الرجل لها الاولوية فى الاستحدواذ على قلبه ولذلك على حواء ان تدرك ان النكد والكآبة والبكاء لن يفعلوا شئ سوى لنهم سوف يجعلون الرجل يهرب من حياتها بأى شكل اما ذا حاولت حواء ان ترسم البسمة على وجه الرجل وتجعل حياته كلها فرح وسرور ويرتبط اسمها فى ذهن الرجل بمعنى السعادة وقتها تكون حواء قد دخلت قلب الرجل من اوسع ابوابه واغلقت الباب خلفها لمن تسلل اخرى اليه .



ان هذه القلعة الحصينة الملقبة بقلب الرجل لاتحتاج منكى عزيزتى حواء سوى القليل من الصبر وبعض الهدوء وقدر من الذكاء لكى تقتحمى كل حصونها ويقدم الرجل لكى قلبه على طبق من ذهب .
 
رد: كيف تسرق حواء قلب الرجل فى اربع خطوات ؟

merciiiiiiiiiiiiiiii
 
رد: كيف تسرق حواء قلب الرجل فى اربع خطوات ؟

اعجبتني تلكـ النصائح الثمينة ياغالية

فـ شـُكرآ لكـ

سلامي
 
رد: كيف تسرق حواء قلب الرجل فى اربع خطوات ؟

سلامي الحار لسليلة الصحراء من الشاوية الحرة من بلاد الحراكتة من عين البيضاء الشامخة
شكرا لك أختي الصحراوية على النصائح القيمة
 
رد: كيف تسرق حواء قلب الرجل فى اربع خطوات ؟

نصائح قيمة مشكورررررررررررررررررين
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top