ضربني زوجي

رد: ضربني زوجي

اختي العزيزة لدي نصيحه متواضعه لا ادري ان كانت ستفيدك ولكمي ساطرحها لعلى وعسى تفيد غيرك
الرجل العصبي او المزاجي من اصعب انواع الرجال تعاملا مع المراه فعلى المراه الا تتوقع منه الكثير ومدام الله اختارك زوجه له الا وهو الاعلم انك تستطيعين فعل ذلك
انصحك الا تخبري اهلك او اهل فهذا يزيد من الطين بله انت امراه ذكيه يجب ان تعرفي ماذا يحب ونقاط ضعفه واستغليها لصالحك فتصبح تقاط قوه لديك حاولي قدر الامكان عدم مناقشته او استفزازه حتى بالمزاح لانك لا تعرفين الظربه وين ممكن جيك ايضا هو يحب ان يعامل على انه سي سيد كوني ذكيه وحسسيه انه الملك وانتي الجاريه لا يهم فانت زوجته واكبر تحدي للزوجه في الحياه هو كيف تحافظ على بيتها لا كيف تحفظ كرامتها فالكرامه بينك وبين زوجك ملغيه
اخر امر كوني قريبه الى الله بالصلاه والدعاء فيخفف زوجك عنك ولا يمد يده عليك
الضرب ليس امرا جللا في الحياه الزوجيه ولكن الضرب المبرح او الخيانه او تعاطي المخدرات والمسكرات هذه التي تهد العش الزوجيه
فعليك انتي انت تمسكي زماك الامور فالزوج مهما كان جبار يخضع للمراه الدكيه والله اعلم
كان الله في عونك

YAHIA S، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

السلام عليكم
حقيقتا الضرب ليس حل بالنسبة لي يوجد عدة طرق اخرى اكثر من الضرب

بصح كاين انساء اتقول احوسوا على طريحة

اتقولو يا راجل هات اعطيني موشومتي

يعني تهفت غير كي تتضرب باش تحمد النعمة

انتي حاولي تعرفي علاش عصبته حتى ضربك

و متكرريش الامر و كي يهدر معاك افهمي

بدلي العقلية وشوفي ،ما تجبديلوش الهدرة والأسباب لي تخليه يوصل يضربك إلا إذا كانت حقوقك فلا انصحك تتخلاي عليها ...المهم عامليه باللين ونقصي الهدرة معاه ماتبقايش غير تهدري على كل شيء وتختلقي المشاكل لازم تتحكمي في أعصابك عامليه بالحنانة وشوفي إذاخرج ها الأسلوب معاك كملي وإذا ما فهمكش وبقى يضربك لاتفه الاسباب ويحقرك هدا مش من شيم الرجال لازم تخبري أهلك إذا مانفعش فيه اللين

اخت الاضلة انتبهي جديدا هذا الامر لا يسكت عنه
و انا لا احرضك على زوجك و لكن من باب النصح
لانك لو وقفت بوجهه المرة الاولى و اخذتي موقف صارم من هذا التصرف ما كان اعتاد ضربك
الضرب مسموح في القران في موضع واحد و هو النشوووووووووووووووووووووووووووووز و بشروط ان يون الزوج استوفى كل الطرق الاولى من وعظ و هجر و ان لا يترك اثرا و ان يجتنب الوجه الخ......
اما معدا ذلك فالضرب يصبح غير جائز و استغرب رد بعض الخوات انه كان علك تجنبه وقت غضبه لكن السؤال الذي يطرح نفسه
هل الزوجة متنفس للتفريغ عن الغضب
الزوجة كائن من لحم و دم و لديها شعور مثله ايضا
و اعيد و اكرر لست احرض و الله علي شهيد لكن من باب رد الحقوق لاصحابها فاذا كان الامر هكذا فالزوجة ايضا ان قابلت زوجها و كانت غاضبة و قال لها اشاء تضربه لتنفس عن نفسها
عزيزتي اتخذي هذه المرة موقفا حاسما و كوني هادئة لكن كلماتك قوية في الصميم اخبريه انها اخر مرة تقبلين فيها هذه الاهانة و بعدها سيكون لك تصرف اخر
دعيه يستشعر مدى خطورة ما اقدم اليه و انك قادرة على ابلاغ اهلك و تكبير الامر و فضحه

ربي يجمعكما على الخير
و الله من وراء القصد و النية

الله يفرج همك أختي والله رانا كامل كيف كيف أنا راجلي ثاني كيما هو
الله يهديهم

صدقيني يا أختي أنا زوجي يحبني كثيرا وما تتصوريش درجة الغضب التي يصل اليها لم أرها في اي رجل وانا عندي ثمانية اعوام زواج ماوضعش يده علي أتعلمين لماذا لأني لا أرد له كلمة ما أفعله هو السكوت لانك اذا كلمت الرجل وهو غضبان يزعجه صوتك ويزيد غليان دمه وهذه دراسة علمية واحذري من تدخل أهلك لئن تزيدي الطين بلة لانك اعترفت بلسانك انه لطيف وطيب فلا تنظري الي الأسوأمنه وانظري الي الاحسن فيه وانا مع الاخت HIBAT ALLAH
ربي يصلح بين كل زوجين

شوفي ختيتا
حنين مايعادلش ضرب
راك تقولي مش اللولى لي يضربك يعني راه والفة
والموالفة تالفة ورا التالفة كاينة خالفة ورا الخالفة فيها سالفة
حنونتي لازم يكون فيه حل لأن بسبب ماحقوش يضربك مش لأي سبب
حاولي تقاطعيه ديريلو صمت اسكت ماتحكيش معاه خليه يضربو السلك لراس
ويوليلك بندامة والحاجة لي نوصي حنونتي عليها اياك ثم اياك ثم اياك
دخلي اهلو ولا اهلك في لي بيناتكم
من الحبة تولي قبة والله ياريت تسيبريمي هدي الفكرة نهائيا من راسك
رايحة تفتح عليك باب كثر من طريحة
ربما يغلط ويرجع يحن عليك لكن خلي سرك في دارك لعدى بين شواربك
يعني شبت الحرب /ممكن كاين امور مايحبهاش انت تروحي ديريهم
الله يطيب بيناتكم
الله يكون معاك والله يهديه
ماتزعفيش مني حنونة انا لي في لقلب على اللسان بطيب نية
اكيد

كيفاش هاد زواج لي فيه العصا مافهمتش كيفاش هاد العشرة الزوجة ماشي بغل او حمار حتى تضرب وحتى حيوانات ربي وصنا برفق بها
الزواج تفاهم ومودة وتقدير واحترام الى كان زوج عصبي يتحكم في اعصابه ماشي يفرغ عصبيتو في زوجته حتى المرا راهي بكرامتها وكتعصب ادا حتى هي ضربو هدا راه الهبال كل واحد يعرف حدودو زوجات مخصهومش اقبلو اهانة شوفي اختي ديري لراسك قيمة ادا ولف يضربك شي نهار ادير فيك شي عاهة وديك ساعة يرميك عند اهلك بحال الى ماعمل والو حطيه عند حدو حتى العصا ويحبس هدا راه ماشي بيت زوجية هدا مكان ملاكمة

nnnnnnnnnnnnnn madakhlich ahalk binatkom lmachakil tawa3kom halouhoum m3a ba3d ila ida alah ghalab makdartich
hanouna ghi bachwia matwaslihch l da chi hawli matkhalihch ywslak goulilah je c pas ida yakbal loukan tgoulilah hna rabi w rassoul kadarna w wasa 3lina 3lach rak dir hak goulilah ana chrikat hyatak nstahal dir da chi goulilah najam ndir bzef swalah mais nhafad 3la dari w3la jalna fi 2 mandir walou goulilah لا يقدرهن الا كريم و لا يهينهن الا لئيم
قوليلو انا شريكة حياتك و انا اللي خيرتك و خيرتني و علاش دا الشي
بس حاولي ما تخليهش يضربك خلاص
ربي يهنيك حبيبة صعيبة بسح هادي هي الزوجية غير بشوية صبر و كبري قلبك و ما تخليهش يمحيك و يحطمك مهما كان
ربي يصلح الاحوال

" ما أكرمهن إلا كريم و ما أهانهن إلا لئيم" قول رسولنا الكريم
اختي نقولك حاجة انت ماتخليهش يطلع في ظهرك لكان دهو ظلمك

أنتم رائعون وكلامكم أروع .شكرا على ردودكم وكلامكم الطيب

تَكْبْرِيْ وْ تَنْسَآَيْ
{ رَبِيْ يْهَنِيْكُمْ }

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة