غرايف خطوة خطوة من مطبخي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا لك احنا في مانحطوش البيض في العجينة نخلوها هكاك وكي نطيبوها القماش ننقعوه في الزيت ماش في البيض
بانتظار جديد دوما

اللي فيه البيض يجي بنين ماشي نحطو بزاف كون نكثرو يولي اومليت
واحنا ثاني كاين اللي ينقع قطعة القماش في الزيت بصح بالبيض خير الزيت يدير الدخان
مرورك أسعدني

رد: غرايف خطوة خطوة من مطبخي

الله يبارك يعطيك الصحة، حنا أصلنا من جيجل نشفى كانت يما ديرو هكذا نفس البونية و التيكواندو ... و تردنا الدار كامل مسبوغة موشتي ههههههه بصح دركا ولينا نخلطوه بروبو نقصان تعب و وقت و يجي هايل نفس الخطوات الأولى برك لمى تبللي العجينة بالماء كثري حتى تولي جارية شوية باش ما تعبيش الروبو تاعك حطي بالكمية في الطاس تاع الروبو و ارحيه مليح و في نفس الوقت مرة على مرة أرميلو البيض يجي روعة

على فكرة حنا ما نديروش الزيت علاجال الحبات ما يطيبوش حمورة و شابين يجو بيوضة

الله يبارك يعطيك الصحة، حنا أصلنا من جيجل نشفى كانت يما ديرو هكذا نفس البونية و التيكواندو ... و تردنا الدار كامل مسبوغة موشتي ههههههه بصح دركا ولينا نخلطوه بروبو نقصان تعب و وقت و يجي هايل نفس الخطوات الأولى برك لمى تبللي العجينة بالماء كثري حتى تولي جارية شوية باش ما تعبيش الروبو تاعك حطي بالكمية في الطاس تاع الروبو و ارحيه مليح و في نفس الوقت مرة على مرة أرميلو البيض يجي روعة

الله يسلمك اختي ربي يخليك تعرفي اختي في الشرق الجزائري برك يديرو الطريقة هاذي والصراحة ما نبدلهاش باي طريقة اخرى تحسي بالبنة تاع الغرايف صح
الحركات هاذوك تاع البونية والكراتي هما اللي يعجبوني ههه بالنسبة للتاع الروبو
ما نكذبش عليك عمري لا درتو وكون نديرو الوالدة تشبع فيا انتقادات تقولي يديك مكسريين

على فكرة حنا ما نديروش الزيت علاجال الحبات ما يطيبوش حمورة و شابين يجو بيوضة
احنا نحبوهم شوي حمورة من تحت و ثاني السكر هواللي يحمروهم لكان تحبيهم بيوضة ما تحطيش السكر مرة نسيت ما حطيتش السكر جاوني بيوضة خلاص
وهنا كل واحد كيفاش يحبهم

الله يسلمك اختي ربي يخليك تعرفي اختي في الشرق الجزائري برك يديرو الطريقة هاذي والصراحة ما نبدلهاش باي طريقة اخرى تحسي بالبنة تاع الغرايف صح
الحركات هاذوك تاع البونية والكراتي هما اللي يعجبوني ههه بالنسبة للتاع الروبو
ما نكذبش عليك عمري لا درتو وكون نديرو الوالدة تشبع فيا انتقادات تقولي يديك مكسريين

احنا نحبوهم شوي حمورة من تحت و ثاني السكر هواللي يحمروهم لكان تحبيهم بيوضة ما تحطيش السكر مرة نسيت ما حطيتش السكر جاوني بيوضة خلاص
وهنا كل واحد كيفاش يحبهم

الله يبارك عليك ربي يحفظلك الوالدة تاعك و يطول في عمرها

ما شاء الله روعة تسلم ايدك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة