انا لله و انا اليه راجعون : lilia mess

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: انا لله و انا اليه راجعون : lilia mess

اللهم اغفر لها وارحمها

آميــــــــــــــــــــــــن

انا لله و انا اليه راجعون

ان لله وان اليه راجعون
ربي يرحمها

لا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم

اللهم ارحمه وارحم موتانا
يعجز اللسان عن الكلام

مالقيت مانقول..
إنـــآا لله و إنــآا إليـه رآاجعـــون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة الا بالله

اللهم ارحمها و اغفر لها

لا حول ولا قوة الا بالله
عظم الله الاجر و الهم الاهل جميل الصبر و السلوان
ربي يرحمها ويغفر لها و يجعل مثواها الجنة
و جميع موتى المسلمين
خبر مولم جدا كانت نشيطة جدا هن ثاحبت قلب طيب لا الاه الا الله محمد رسول الله​

عظم الله الاجر و الهم الاهل جميل الصبر و السلوان
ربي يرحمها ويغفر لها و يجعل مثواها الجنة
و جميع موتى المسلمين

اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر لـ أختنا ليليا و ارحمها ، و عافها و اعف عنها ،و أكرم نزلها ، و وسع مدخلها ، و اغسلها بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّها من الذنوب و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس

اللهــــم .. أبدلها داراً خيراً من داره ، و أهلاً خيراً من أهلها ، و زوجاً خيراً من زوجها ،و أدخلها الجنة و أعزها من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. عاملها بما أنت أهله ، و لا تعاملها بما هو أهله

اللهــــم .. اجزها عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كانت محسنة فزد في حسناتها ، و إن كانت مسيئة فتجاوز عنها يارب العالمين

اللهــــم .. آنسها في وحدتها ، و آنسها في وحشتها ، و آنسها في غربتها

اللهــــم .. أنزلها منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

اللهــــم .. أنزلها منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً

اللهــــم .. اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار

اللهــــم .. افسح لها في قبرها مد بصرها ، و افرش قبرها من فراش الجنة

اللهــــم .. أعذها من عذاب القبر ، و جفاف الأرض على جنبيها

اللهــــم .. املأ قبرها بالرضا و النور ، و الفسحة و السرور

اللهــــم .. قِهِا السيئات ( و من تق السيئات يومئذٍ فقد رحمه )

اللهــــم .. اغفر لها في المهديين ، و اخلفها في عقبة في الغابرين ، و اغفر لنا و لها يا رب العالمين ، و افسح لها في قبره و نوّر لها فيه

اللهــــم .. إنَّ عبدك في ذمتك و حبل جوارك فقِهِا فتنة القبر ، و عذاب النار ، و أنت اهل الوفاء والحق ، فاغفر لها و ارحمها ، إنك أنت الغفور الرحيم

اللهــــم .. إن هذا عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك خرج من روَح الدنيا و سعتها و محبوبيه و أحبائه فيها إلى ظلمة القبر و ما هو لاقيه .كان يشهد أن لا إله إلا أنت و أن محمداً عبدك و رسولك و أنت أعلم به .

اللهــــم .. إنها نزلت بك و أنت خير منزول به ، و أصبحت فقيرة إلى رحمتك و أنت غني عن عذابه ، آتها برحمتك رضاك ، و قِهِا فتنة القبر و عذابه ،و آتها برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين

اللهــــم .. انقلها من مواطن الدود و ضيق اللحود إلى جنات الخلود ( في سدرٍ مخضوض، و طلحٍ منضود ، و ظلٍّ ممدود ، و فاكهةٍ كثيرة ، لا مقطوعةٍ و لا ممنوعة ، و فُرُشٍ مرفوعة )

اللهــــم .. ارحمها تحت الأرض ، و استرها يوم العرض ، و لا تخزِهِا يوم يبعثون ( يوم لا ينفع مالٌ و لا بنون ، إلا من أتى الله بقلبٍ سليم )

اللهــــم .. يمِّن كتابها ، و يسِّر حسابها ، و ثقِّل بالحسناتِ ميزانها ، و ثبِّت على الصراط أقدامها، و أسكِنها في أعلى الجنات ، في جوار نبيِّك و مصطفاك صلى الله عليه و سلم

اللهــــم .. أمِّنها من فزع يوم القيامة ، و من هول يوم القيامة ، و اجعل نفسها آمنةً مطمئنة ،و لقِّنها حجَّتها

اللهــــم .. اجعلها في بطن القبر مطمئنة ، و عند قيام الأشهاد آمنة، و بجود رضوانك واثقة ،و إلى أعلى علو درجاتك سابقة

اللهــــم .. اجعل عن يمينها نوراً ، و عن شمالها نوراً ، و من أمامها نوراً ، و من فوقها نوراً ، حتى تبعثها آمنة مطمئنة ، فيقال لنفسها يوم القيامة ( ادخلي في عبادي ، و ادخُلي جنتي )

اللهــــم .. انظر إليها نظرة رضا ، فإنَّ من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً

اللهــــم .. أسكنها فسيح الجنان ، و اغفر لها يا رحمن

اللهــــم .. اغفر ، و ارحم ، و تجاوز عمَّا تعلم ، فإنك أنت الله الأعز الأكرم

اللهــــم .. اعف عنها ، فإنك أنت القائل ( و يعفوا عن كثير )

اللهــــم .. إنها جائت ببابك ، و أناخت بجنابك ،فجُد عليها بعفوك ، و إكرامك ، و جودك ، و احسانك

اللهــــم .. إنَّ رحمتك وسعت كل شيء ، و هي شيء ، فارحمها رحمةً تطمئن بها نفسه ، و تقر بها عينها

اللهــــم .. احشرها مع المتقين إلى الرحمن وَفداً

اللهــــم .. احشرها مع أصحاب اليمين ، و اجعل تحيتها سلامٌ لك من أصحاب اليمين

اللهــــم .. بشِّرها بقولك ( كلوا و اشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيام الخالية )

اللهــــم .. اجعلها من ( الذين سُعدوا ، ففي الجنة خالدين فيها ما دامت السماوات و الأرض )

اللهــــم .. لا نزكِّيها عليك ،و لكنّا نحسِب أنها آمن و عملت صالحاً ، فاجعل لها جزاء الضعف بما عملت ،و اجعلها في الغرفات من الآمنين

اللهــــم .. شفِّع فيها نبينا و مصطفاك صلى الله عليه و سلَّم ، و احشرها تحت لوائِه ، و اسقِهِا من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبداً

اللهــــم .. اجعلها مع ( المتقين ، في ظلالٍ و عيون ، و فواكه مما يشتهون ، كلوا و اشربوا هنيئاً بما كنتم تعملون ، إنا كذلك نجزي المحسنين )

اللهــــم .. اجعلها مع ( المتقين ، في مقامٍ أمين ، في جناتٍ و عيون ، يلبسون من سندسٍ و استبرق متقابلين ، كذلك و زوجناهم بحورٍ عين ، يدعون فيها بكلِّ فاكهةٍ آمنين )

اللهــــم .. بشِّرها بقولك ( و بشِّر الذين آمنوا و عملوا الصالحات أن لهم جناتٍ تجري من تحتها الأنهار ، كلما رزقوا منها من ثمرةٍ رزقاً قالوا هذا الذي رزقنا من قبل ، و أُوتوا به متشابهاً ، و لهم فيها ازواجٌ مطهرةٌ ، و هم فيها خالدون )

اللهــــم .. تقبل منها صبرها على البلاء ،و امنحها درجة الصابرين ،الذين يوفَّون أجورهم بغير حساب,فأنت القائل ( إنما يوفَّى الصابرون أجرهم بغير حساب )

اللهــــم .. تقبل منها صلاتها لك ، و ثبِّتها على الصراط يوم تزل الأقدام

اللهــــم .. تقبل منها صيامها ، و سائر طاعاتها ،و صالح أعمالها ، و أثقل بها ميزانها يوم القيامة ،و اجعلها من الفائزين

اللهــــم .. إنها كان لكتابك تالية ، فشفِّع فيها القرآن ،و ارحمها من النيران ، و اجعلها يا رحمن تترقى في الجنة إلى آخر آيةٍ قرأتها ، و آخر حرفٍ تلته

اللهــــم .. ارزقها بكل حرفٍ من القرآن حلاوة ،و بكل كلمةٍ كرامة ، و بكل آيةٍ سعادة ، و بكل سورةٍ سلامة ، و بكل جزءٍ جزاء

اللهــــم .. حل روحها محل الأبرار ،و تغمَّدها بالرحمة أثناء الليل و النهار ، برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهــــم .. أوصل ثواب ما قرأناه من القرآن العظيم إليها ، و ضاعف رحمتك و رضوانك عليها

اللهــــم .. انها عبدك و ابن عبدك و ابن امتك ماتت و هي تشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر لها إنك انت الغفار.

اللهــــم .. ارحمها فانها كانت مسلمة واغفر لها فانها كانت مؤمنًة. وادخلها الجنه فانها كانت بنبيك مصدقًة وسامحها فانها كان لكتابك مرتلة.

اللهــــم .. اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا .

اللهــــم .. من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان .

اللهــــم .. ارحمنا اذا اتانا اليقين ,وعرق منا الجبين ,كشر الانين والحنين

اللهــــم .. ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق ألي ربك يومئذ المساق وداعا ابديا للدور الاسواق والاقلام والاوراق الي من تذل له الجباه والاعناق .

اللهــــم .. انزل علي اهلها الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.

اللهــــم .. صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين

الله يرحمها ويصبر اهلها هم السابقون ونحن اللاحقون

لآ حول و لا قوة إلا بالله

ربي يرحمها و يوسع عليها و يسكنها فسيح جنانه

الله اغفر لها و ارحمها و اجعل مثواها الجنة بغير حساب و لا سابق عداب

انـآ لله وان اليه رآجعون
خبر كـآن كـ الصـآعقة بالنسبة لنـآ ف يارب عوفكـ وستركـ

ربي يرحمهـآ ويسكنهـآ فسيح جنـآنه
سلامي

اللهــــم .. اغفر لها في المهديين ، واغفر لنا و لها يا رب العالمين ، و افسح لها في قبرها و نوّر لها فيه

اللهــــم .. انزل على اهلها الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.

اللهــــم .. صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اّله وصحبه وسلم إلى يوم الدين

آمين

لا حول ولا قوة الا بالله
لله ما أعطى و لله ما أخذ
تغمد الله المغفورة بالرحمة و أفسكنها فسيح جنانه

ربي يرحمها ويوسع عليها

لله ما اعطى و لله ما اخذ
اللهم ارحمها و اغفر لها و اجعلها من المسرورين و اجعل اللهم قبرها روضة من رياض الجنة و اجعل انضمامها بينا و فائدتها لنا في ميزان حسنتاتها يا ارحم الراحمين

الجنة مأواها ان شاء الله
الله يرحمها

ربي يرحمها ويوسع عليها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة