نجوم ستبك العين لرؤيتها فى اخر مونديال لها { 11 لاعبا }

يونس الصديق

:: عضو شرفي ::
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
5,921
النقاط
851
محل الإقامة
غليزان



السلام عليكم
ان شاء الله احوالكم بخير
قرأت موضوع مفصل عن لاعبين من ذهب
ستكون مناسبة مونديال 2014 الاخيرة لهم
اضافة جيدة بعد موضوع الاخ sokito
الذي حمل بعض النجوم


تعد المشاركة في بطولة كأس العالم حدث مهم في تاريخ أي لاعب خلال مسيرته الكروية، وبالتأكيد يسعى كل لاعب على المستوى الشخصي القتال مع نادية من أجل التواجد في القائمة بلاده المشاركة التي تشارك في المونديال.
وتمثل بطولة كأس العالم القادمة بالبرازيل البطولة الأخيرة بالنسبة للعديد من اللاعبين وذلك بسبب تقدم عمرهم مما يشير إلى استحالة مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2018 والمزمع أقامتها في روسيا.
ويستعرض لكم يوروسبورت عربية في هذا التقرير تشكيل مكون من 11 لاعب ستكون هذه هي المشاركة الأخيرة لهم في بطولة كأس العالم:



1- فريد موندراغون:
قد يجهل الجميع أسم الحارس فريد موندراغون حارس مرمى المنتخب الكولومبي والذي يتواجد في قائمة بلادة التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2014 ويأتي لاعب نادي ديبورتيفو كالي الكولومبي على رأس هذه لقائمة نظراً لوصوله إلى عامه الــ42 مما يؤكد استحالة تواجده في مونديال 2018 لان اللاعب سيصل حينها إلى 46 عاماً.


2-مايكون:

الظهير الأيمن البرازيلي مايكون لاعب نادي روما الإيطالي ستكون هذه هي المشاركة الأخيرة له في بطولة كأس العالم نظراً لوصول اللاعب إلى 33 عاماً مما يؤكد صعوبة تواجد اللاعب في قائمة راقصي السامبا المونديالية في كاس العالم 2018.


3-دانييل فان بويتن:
المدافع الدولي البلجيكي دانييل فان بويتن لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني سيشارك مع منتخب بلادة للمرة الأخيرة في كأس العالم بعدما وصل عمر اللاعب إلى 36 عاماً وبالتالي لن يشارك اللاعب في بطولة 2018 حيث سيصل عمر اللاعب حينها 40 عاماً.




4-رافائيل ماركيز:
المدافع الدولي المكسيكي ولاعب نادي برشلونة الإسباني السابق و ليون المكسيكي الحالي سيشارك مع منتخب بلاده في بطولة البرازيل 2014 عند عمر يناهز الــ35 عاما ولن يتمكن اللاعب بالتأكيد من المشاركة في مونديال روسيا 2018.



5- باتريس إيفرا : ( فرنسا) - الظهير الأيسر
الظهير الأيسر الفرنسي الذي وافق على تجديد عقد جديد مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة عام أخر في مايو/أيار الماضي، سيشارك للمرة الأخيرة تاريخ بطولة كاس العالم بعد أن وصل عمر اللاعب إلى 33 عاماً.






6- تشافي هيرنانديز ( إسبانيا) - مركز لاعب خط الوسط
اللاعب الدولي الإسباني تشافي هيرناديز لاعب نادي برشلونة الإسباني وصل إلى عامه الــ34 وبالتأكيد ستكون هذه هي المشاركة الأخيرة للاعب مع منتخب اللاروخا الإسباني حيث سيكون من المستحيل مشاركة اللاعب في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.



7- ستيفن جيرارد:
لاعب الوسط الدولي الإنجليزي ستيفن جيرارد قائد المنتخب الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ونادي ليفربول وصل إلى عامه الــ34 وبالتأكيد لن يتم استدعاءه في كاس العالم 2018 لأن اللاعب سيصل حينها إلى 38 عاما.






8- فرانك لامبارد:

رفيق الدرب لستيفن جيرارد في المنتخب الإنجليزي الممتاز لكرة والراحل مؤخراً عن نادي تشيلسي الإنجليزي بعد مسيرة حافلة امتدت لــ15 عاماً، وصل إلى عامه الــ35 وبالتأكيد ستكون أخر مشاركة مونديالية في مسيرة اللاعب.



9- ميروسلاف كلوزه:
المهاجم الدولي الألماني ميروسلاف كلوزه والذي يشارك للمرة الأخيرة في بطولة كأس العالم بعد أن وصل عمره إلى 36 عاماً، ويسعى كلوزه في هذه المشاركة إلى السيطرة على قائمة هدافي بطولة كاس العالم عبر التاريخ حيث يأتي اللاعب في المركز الثاني بقائمة الهدافين برصيد 14 هدف خلف المتصدر البرازيلي رونالدو صاحب الــ15 هدف.



10- ديديه دروغبا:
اللاعب الدولي الإيفواري وقائد منتخب بلادة ديديه دروغبا يأتي في هذه القائمة بعد أن وصل عمره إلى 36عاماً ويسعى دروغبا في هذه المشاركة إلى الظهور بشكل جيد وقيادة منتخب بلادة لأفضل النتائج لأنها ستكون المشاركة الأخيرة له في المونديال.






11- دييغو فورلان:
اللاعب الدولي الأورغوياني صاحب الــ 35عاماً لاعب نادي سيريزو أوساكا الياباني يأتي في هذه القائمة نظراً لوصوله إلى عمر متقدم وبالتأكيد ستكون مشاركة اللاعب في مونديال 2018 أمر مستحيل.





المصدر


 
آخر تعديل بواسطة المشرف:
Top