واش ندير باه ننساها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
كنت ظالم وحدة أصبحت ظالم اثنين مايستاهلوش ....
صللي الاستخارة و رب يسهل .... يبقى الزواج مكتوب ربي

السلام عليكم

والله ياأخي مفهمتكش
كي تزعف من البنت تضربها
و كي تحب تنتقم منها تزوج بفتاة أخرى و نت ماتحبهاش
والله البنات راك تلعب بيهم لعب :mad:
ربي يهديك

السلآم عليكم

يـــآ اخي نت كل شىء كان في يدك وتحت سيطرتك ومعرفتش كيفاه تصرّف

ودرك راك تظلم غير في الطفلة لي خطبتهــآ نظن انو لوكان تحاول توالف خطيبتك افضل لك

درك ماراح يفيدك حتى شىء

ربي يسهلك امورك ان شاء الله

نصيحتي ليك باه تنساها

تاكد انها هي لا تحبكـ ، و لا شك في انكـ لا تتحمل ان تكن مشاعر قوية لأحد لا يعرف قيمة ما تقدمه له

و الي يحب ما يخليش

و بين قوسين انت الي كنت غالط ،، و شديد .....منيش نزيد عليك مي باه تعرف برك و ما تغلطش مرة اخرى مع خطيبتكـ و تولي تتمصخر بمشاعرها

معليش مام هي ما صبرتش .. ربي يسهل عليها و عليك

يا اخي حب إلي يحبك ، رح يفرح قلبك

و خطيبتك مادام تحبك ،، رح تخليك تحبها مي بعد الزواج .. وشنو افتح لها قلبك و اعطيها فرصة باه تكسبو

و يقولو الحب الحقيقي بعد الزواج

انسى تلك الفتاة بحب خطيبتك .. و دير في بالك بلي هي راهي ما حبتكش

و كلشي بالمكتوب ،، ما تعمرش راسكـ ، و تقدر تحب من جديد ..

كلمة أِِؤمن بها :

" كبرها تكبار ، صغرها تصغار "

و انت افهم

السلام عليكم

أهلا وسهلا خويا لعزيز نشالله تكون غايا وكلش ربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
أخي الكريم أولا هاد الشيء مكاتيب اوكي ودير في بالك حاجة كونها صح تبغيك ماتروحش هادي اول حاجة تاني حاجة يا خويا راك كبير 29 سنة تهدر هاد الهدرة تقول عليك مازالك غريان تتمعشق شاه يا خويا ابني دارط و أخطيك من التبهليل راك كبير شاه خويا قاع حبينا كيما راك تقول وقاع غادي يكتبلنا ربي شيرة واحدخرة ماغير لي حبينيها مي نختصرلك حاجة لي بدلك بالفول بدله بقشوره بويسك هاد الشيرة راها بدلاتك يا حبيبي ماتقولي ني عايرتها ني جرتها ني احساس مرهف مالك مازالك راقد على ودنيك يا افطن يا ولدي والله غير توصلك للواد وترجعك عطشان ها بركانا
خويا اتق مولاك راك كبير بركا من الجياحة داكور والحب الاول والله غير تضحكو تاع الصح
شا دير بشيرة مانبا ماديرش حاجة ساهلة باش تبقى معاك
ههههههه ديجا نت بلاك راها دارت هههههه ايا خويا راك كبير وتعرف صلاحك ونصيحتي ليك راك كبير والفاهم يفهم يا حبيبنا
السلام عليكم

Ya khouya nahtarmek f kolchi mais bech tadrab tofla w t3anfha hadi manich m3ak en plus rak khtabt w 3arssak 9rib dnc anssa li fat w hawel tkoun rajel ta3 sah m3a khatibtak wnchalah rabi yrayah galbak w tanssa kolchi w j ss beli s3ib mais lazem rabi yhanik khouya

انا نقولك لي يبغي عمرو ما يسمح قاع وشا دير فيها تجرحها تضربها وتسمح في حقها على جالك هادي ادا كانت تبغيك صح
مي على حساب ماحكيت نت مشكيتش ادا بغاتك
ربي يجب الخير ان شاء الله
وراك تقول خطبت ملازمش تفكر في لي فات ولي راح خلي يروح فكر في لي جاي ومتغبنش لي خطبتها كيما راك مغبون نت
ومتحسسهاش بلي راك تخمم في وحدة غيرها
ربي يهنيك خويا وان شاء الله مع الوقت تنسى
لازم نرضاو بواش كتبنا ربي نتمنى تكون اسعد واحد مع هاد الشيرة لي خطبتها
سلام

أهلا وسهلا خويا لعزيز نشالله تكون غايا وكلش ربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
أخي الكريم أولا هاد الشيء مكاتيب اوكي ودير في بالك حاجة كونها صح تبغيك ماتروحش هادي اول حاجة تاني حاجة يا خويا راك كبير 29 سنة تهدر هاد الهدرة تقول عليك مازالك غريان تتمعشق شاه يا خويا ابني دارط و أخطيك من التبهليل راك كبير شاه خويا قاع حبينا كيما راك تقول وقاع غادي يكتبلنا ربي شيرة واحدخرة ماغير لي حبينيها مي نختصرلك حاجة لي بدلك بالفول بدله بقشوره بويسك هاد الشيرة راها بدلاتك يا حبيبي ماتقولي ني عايرتها ني جرتها ني احساس مرهف مالك مازالك راقد على ودنيك يا افطن يا ولدي والله غير توصلك للواد وترجعك عطشان ها بركانا
خويا اتق مولاك راك كبير بركا من الجياحة داكور والحب الاول والله غير تضحكو تاع الصح
شا دير بشيرة مانبا ماديرش حاجة ساهلة باش تبقى معاك
ههههههه ديجا نت بلاك راها دارت هههههه ايا خويا راك كبير وتعرف صلاحك ونصيحتي ليك راك كبير والفاهم يفهم يا حبيبنا
السلام عليكم
اسمحلي خويا العزيز لكن نصيحة بهدا الشكل يا اما تكون على الخاص يا اما ما تحكيهاش هو طلب المساعدة مش واحد يعايرووو . . . اما الاخ صاخب الموضوع واش راح نقلك حاول تحدد اهدافك فهذي الدنيا و تسعى باش توصلها لانو الحياة عمرها ما كانت مبنية على شخص واحد :) و اعتقد ان ما مررت به بايجابياته و سلبياته هو درس باتمنى معنى الكلمة عليك ان لا تنساها . . . تحياتي

الارادة هي كل شيء ومع مرور الزمن ستنسا

حتى اني رحت خطبت وحدة اخرى و عرسي بعد رمضان
علآه تدير هكا حتى الزوجة هاادي رايحة تنسيك في كلشي تولي هي حياتك وانت فاهمها غير بلي راها بونيشة عندكم تعاون مك وتطيب لازمك تحبها بيسك هي زوجتك اختي والحب بعد الزواج شيئ اخهر
راك كنت في سن يقع فيها الكثيرون في هذه الااخطاء
مي درك راك كبير الله يبارك لازم تصلي صلاة استخارة استغفر ربي وتوكل هعليه
شوف اخي لو كنت راجل تع الصح راك تدي الطفلة اللي تصدك ماش اللي تصاحبك وتوريلك كلشي فيها حسنها وعيبها
وهادي الاوهام غير خراطي نحي من راسك خيرتلك , البركة راهو فالطفلة هاادي اللي جاياتك حتى هي انسانة وخير منها باينة ان شاء الله
ومع الاسف هذه هي نتآئجــ التسرعــ , نتآئجــ .....
ربي يجيب الخير وحسابك عند ربي اذا مانسيتهاش وقعدت تعذب في هادي الاخت اللي حبيتها تكون زوجتك وقلبك ماش معاها
حط مكانك في بلاستها وشوف،ـــ

rabi yhanik m3a zawejatek

السلام عليكم
إذا كان 06 سنوات وأنت تفكر فيها ومالقيتش حل
لو كان 06 ثوان أستحضرت فيهم قدرة الله لوجدت حل
تقبلوا تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي يا اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
لو كان هاذا الحب في حب الله لكان اجمل وستجد السعادة اينما ذهبيت
كيف لا تستطيع نسيانها
عليك بالصلاة والدعاء
فان الدعاء سلاح المؤمن
وعليك بقيام الليل وعليك بالدعاء مثل اللهم اني اعوذ بك من العشق والعجب
وان شاء الله يعينك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجعلنا بينهما مودة ورحمة والله غير تتزوج تنساها
لاننا ماناش في العهد تاع قيس وليلى الحب راح بكري
المهم انت تهلا في مرتك وان شاء الله تخرجلك فحلة وتنسيك منها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة