اجمـــل ألأمــاكن السياحيـه بأميريكا الشمــاليــه

MELA.13

:: عضو منتسِب ::
إنضم
27 أوت 2013
المشاركات
71
نقاط التفاعل
115
النقاط
5
travel-blog-magazine-1048_3.jpg


دب امام جبـل جليــدي بألاســكا ...

. وKalalau الوادي. هاواي


travel-blog-magazine-1027_3.jpg


Kalalauالوادي




وادي Kalalau هي واحدة من أجمل المواقع في جزيرة كاواي في هاواي. يقع وادي المورقة الاستوائية في ساحل بالي الصوديوم ويمكن الوصول إليها إلا عن طريق قوارب الكاياك ، أو على طول تريل Kalalau.
يحاط Kalalau الرائعة التي المنحدرات الخضراء عالية من أكثر من 2000 قدم (610m) ، والمياه الزرقاء في المحيط الهادئ. المشهد المجيدة ، والعزلة والطبيعة البرية جعل المهرب وضع علامة ممتازة لالمتجولون ، kayakers ، والمدمنين في الهواء الطلق الأخرى.


travel-blog-magazine-1028_3.jpg


Kalalau الوادي



travel-blog-magazine-1029_3.jpg


Kalalau تريل




6. فانكوفر. كندا


travel-blog-magazine-1030_3.jpg


الميناء. فانكوفر.




فانكوفر ، المدينة الميناء الواقعة في شبه الجزيرة الجميلة Burrard بين مدخل Burrard ونهر فريزر في كولومبيا البريطانية ، كندا ، هو قبلة لعشاق تقريبا جميع المتاحف والمطاعم الممتازة ، والمقاهي ، والنوادي ، وبصفة عامة ، لمحبي المدن النابضة بالحياة الحياة. وهناك عدد كبير من تصنيفات مختلفة والاستقصاءات اثبتت ان فانكوفر هي أفضل مدينة في العالم للعيش فيه وإلى جانب مزاياه الثقافية والمعمارية ، والبنية التحتية ، والجمال الطبيعي للمدينة من الشواطئ القريبة والجبال والغابات ويجعلها واحدة من معظم المدن الكبرى في العالم مذهلة.


travel-blog-magazine-1031_3.jpg


مجموعات بيتش وفانكوفر.



travel-blog-magazine-1032_3.jpg


جســر بوابه ألأسود




5. تولوم. المكسيك


travel-blog-magazine-1033_3.jpg


اطلال المايا في تولوم. المكسيك.




تولوم يجلس على شبه جزيرة يوكاتان غريبة محاطة بمياه المبهر للبحر الكاريبي. هذه المدينة المكسيكية من المناظر الطبيعية الاستوائية السماوية منازل المدينة مايا قبل الكولومبية. وتقع أطلال آفاق كبيرة مختلطة مع محيطه شاف إنشاء جهة واحدة من بين نوعها. ومسترخي الكاريبي الجو ، والرمال البيضاء وأشجار النخيل ونحيلة المحيط الفيروز يتحد مع موقع المايا لإعطاء المدينة جمالها استثنائية.

travel-blog-magazine-1034_3.jpg


تولوم بيتش



travel-blog-magazine-1045_3.jpg


انقاض المايا




4. يوهو الحديقة الوطنية. كندا


travel-blog-magazine-1024_3.jpg


بحيره يوهو




يوهو الوطنية بارك ، والتي تقع في جبال روكي الكندية ، تبلغ مساحتها 1313 كيلومتر مربع (507 ميل مربع) ، وهي أصغر من المتنزهات الوطنية الأربعة في جبال الروكي ، ولكن جمالها هو الكبرى. وقد أعلن موقع رائع من الجبال والأنهار والشلالات والبحيرات واضحة ومروج واسعة من مواقع التراث العالمي في عام 1984.


travel-blog-magazine-1025_3.jpg


حديقه يوهو الوطنيــه.



travel-blog-magazine-1026_3.jpg


بحيــره الزمــرد





3. غرينلاند


travel-blog-magazine-1036_3.jpg


الشفق بورياليس وغرينلاند.




ما الذي يجعل غرينلاند الجميل هو المشهد القمري السحر التفرد وضرب السحر الذي من الصعب وصفها. الأقوياء واسعة في القطب الشمالي والمحيط الأطلسي المحيطات والأنهار الجليدية الضخمة ويعرض مشاهد من الأضواء الشمالية جميعا في مكان واحد لأداء عرض مهيب في الطبيعة التي تلعب دورا رئيسيا.

من وجهة النظر الجغرافية ، وغرينلاند هي جزء من قارة أميركا الشمالية ، ولكن من الناحية السياسية كان ينتمي إلى أوروبا ، كما أنها بلد المكونة من الدنمارك.


travel-blog-magazine-1037_3.jpg


الأنهار الجليدية في غرينلاند.



travel-blog-magazine-1038_3.jpg


Tasiilaq وغرينلاند.




2. أريزونا


travel-blog-magazine-1039_3.jpg


وادي النصب.




المشهد العقل تهب من ولاية اريزونا مع التكوينات الصخرية مذهلة ، والوديان والصحارى مذهلة البرية غامض يستحق أن يكون الوصيف على لائحة أجمل الأماكن في أمريكا الشمالية. مع المجوهرات ، مثل مواقع جراند كانيون ، وادي النصب ، غلين كانيون ، أو بحيرة باول (بالتقاسم مع يوتا) فإنه يمكن منافستها وجهة في العالم أكثر من المدهش. ال**** صغيرة فقط في هذه التحفة الطبيعية مجيد هو الحشد الذي يمكن أن يفسد أحيانا بالمناظر الخلابة.


travel-blog-magazine-1040_3.jpg


شروق الشمس في ولاية أريزونا.



travel-blog-magazine-1041_3.jpg


جلين كانيون.



travel-blog-magazine-1047_3.jpg


بحيرة باول.




1. ألاسكا


travel-blog-magazine-1042_3.jpg


مناره صخره الدريد



البرية ، ومعزولة ، وجميلة لم يقهر... هذه هي ولاية ألاسكا ، والأرض من المناظر الطبيعية الخلابة ، والجبال ذات المناظر الخلابة والبحيرات الضخمة والطبيعة الخضراء. ألاسكا هي موطن لجبل ماكينلي رهيبة تقع داخل الحديقة الوطنية دينالي ، والأنهار الجليدية مهيب الوطنية كيناي بارك المضايق ، والحياة البرية وفيرة ، من الحيتان الحدباء لالدببة الرمادية الضخمة.

ألاسكا هي الدولة الأكبر والأقل كثافة سكانية في الولايات المتحدة.



travel-blog-magazine-1043_3.jpg


ألاسكا.




travel-blog-magazine-1044_3.jpg
 
روعة تهبل
مرسي ختي
 
شكرا على الموضوع المميز
و هذا حلمي
travel-blog-magazine-1030_3.jpg

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top