سواريز يودع المونديال بعضة!!!!

حكاية قمر

:: عضو شرفي ::
إنضم
2 أوت 2013
المشاركات
9,137
النقاط
351
محل الإقامة
فلسطين
الجنس
أنثى

  • أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس عن معاقبة مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز بعدم اللعب لمدة (9) مباريات دولية وإيقافه لمدة (4) أشهر عن اللعب مع نادي ليفربول بسبب قيامه بعض المدافع جورجيو كيليني.
  • وأكد البيان الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم بأن لويس سواريز تم ايقافه (9) مباريات دولية و (4) أشهر عن اللعب في كافة المسابقات مع نادي ليفربول بعد ثبوت اعتدائه على لاعب منافس عن سبق الاصرار والترصد.
  • وتعتبر هذه العقوبة اقسى عقوبة يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على لاعب يشارك في تاريخ نهائيات كأس العالم ،ووقال رئيس اللجنة التأديبية كلاوديو سولسير : “لا يمكن التسامح مع تصرف مشابه وخصوصاً في كأس العالم”.
  • وسيضطر لويس سواريز إلى عدم المشاركة في أياً من مباريات منتخب أوروجواي في بطولة كأس العالم 2014 المقامة حالياً في البرازيل ، فيما سيغيب عن نادي ليفربول الإنجليزي حتى نهاية تشرين الأول / أكتوبر المقبل.
  • ولا تعد هذه المرة الأولى التي يقوم بها لويس سواريز بعض منافسيه ، حيث قام في عام (2010) عندما كان يلعب مع أياكس امستردام الهولندي بعض لاعب أيندهوفن عثمان بقال مما أدى إلى ايقافه لمدة (7) مباريات.
  • وكرر سواريز عضته الموسم الماضي في المباراة ضد تشلسي ، فيما كان الضحية في هذه المرة المدافع الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش ، وهو ما أدى إلى إيقافه لمدة (10) مباريات من جانب الاتحاد الإنجليزي.
 

tistissa dj-tissou

:: عضو بارز ::
إنضم
10 أفريل 2013
المشاركات
5,268
النقاط
351
العمر
25
محل الإقامة
guelma
هذه هي الكرة فريق بربح وفريق يخسر
مبروك للمنتحب الوطني ~
 
Top