سوس و لعجين.....

♫الباحثة عن الحظ♫

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
27,856

سلامووو كيراكم لاباس
...................
انا جيت المرة هادي لساني باغي غير يهدر و يهدر هه
ايا اليوم جابة نحكي على سوسو تعجن الكسرة

اعلابالي ما فهمتو والو من العنوان راح نبدا نحكي في الموضوع حبة حبة نجيبوها في الفيلي اوه سمحولي غلطت هاد stress تاع الماتش
قصدي حبة حبة تفهموا

................
هو الموضوع محاولة فهم اشكالية و ايجاد حل للمشكلة
التي تبدو فلسفية و ليس لها جواب و بلاك نلقو جواب فلسفي
خارج عن الفهم العلمي هههه هادي للاخت منيني

بنات تاع اليوم منكذبوش على بعضانا وانا وحدة منهم وافتخر:-h يحبو يلبسو يحططو و يكونو شابات هادي هي

شكون الي مش تحب تخرج حطة و مستيكيا الي تقولي
انا منحبش نضربها ببونية

مام الرجال بلاكو تقولو احنا خاطينا
وهاك رانا كل تيف تيف

بون نورمال هادي انسان يهتم بروحو بنظافتو و بهنادمو عادي جدا
....................

المشكل الي يقلقني هو نظرة الناس يشوفو
امراة تلبس ماشاء الله حطة و شابة و مستيكيا ايا يقولك هادي واش تعرف دير غير نهار طول وهي في لمراية

نونو سمحلي مكانش منها يما بنات نساو مش مشطوا شعارهم وخرجو و نساو ما غسلوش لباسهم وخرجو بيه و الفوحة
واش نحكيلكم خلي برك هههه نخاف تدوخو

اما هي والله طبسي متعرفش ترفدو من قدامها لا شغل و لا مشغلة عايشة زي راجل ماكلة و رقاد و برك وكلش يجي لعند فمها

يشوفو طفلة تاع جامعة يقولك واش تعرف ادير بنات الجامعة
يعرفو غير تحواس و منعرف واش واحنا مش كل خاطينا خلاه خلاه
ومن الي ندخلو للجامعة و احنا بوليكوب بروف يرخ لاخر يجي الريسطو معاناة و تقعدي بلا غداء حتى تروحي للدار و لقراية و لعذاب و معريفة لبروف

يقولك متعرف ني تعجن ني تطيب ياو لباسها من الارض مترفدوش
كلش ماما و بابا شوف وشوف حطة و التبياش
انوشة تخاف من الغبرة و التراب

سمحولي نوضح حاجة العقلية هادي و التفكير هذا نحوه كاينين البعوشات صح هههه روحها تخاف منها

اما الطفلة الي تلبس و تخرج و تحطط و تروح للجامعة والله اغلبيتنا الحمد لله واش من شغل واش من طياب
واش من عجين وووو و خلي وخلي

للاسف متقدروش تشوفو واش نديرو في ديارنا على هادي تحكموا ديراكت من المظهر الي تلبس سرفات في الدار اواه خطاها هادي ماكلة و رقاد برك مكسرة اليدين

و الي تلبس الجبة و تعصب راسها زي عجوزة تاع ستين سنة يقولك الله الله باينة تاع دار وهي هههههههههه خلي البير بغطاه

بكري كانت الدعوة هكا مي دورك نونو الناس كل راهي تلبس و ناس كل تعرف تكون حطة عمرو وليكون اللباس حكم على شطارة المراة و عملها و قيمتها في الدار

الدعوة بالتطبيق املا بركاونا من التخمام هذا مانيش نقول مكانش هههههه انوشات البعوشات:p عمرة عمرة ههههههههههه حاسبين رواحهم الطريق يخافو يمشو عليها هادوك يبانو مليح مليح:up::up:

الا جات في الفولارا و التعصاب و جبة تاع جداتي و و فورنو تع جمر
اي والله ساهلة خلاه خلاه ههههه متعرفش تفرق
بيني و بين عجوزة تاع 100 سنة

نقولكم برك حاجة مشفتوش سوسو و مومو
مين تكون تسيق و لاتمسح مكان ولا نونو لا مومو
تولي بعوووو ههه جرانديزر
رجالة ولا بطلنا عععععع

حبيت نوضح الفكرة هادي و ندي راي الرجال
اعلاه يخممو ديراكت هكذا و الا صح يطبقو المعايير هادو
ها فيقو طيرو علينا العرسان هههههههههه:p:p:p

تحياتي

وعليكم السلام اعتماد سريع للموضوع
لي عودة للتعقيب ان شاء الله يابنت خلاه خلاه هههه
واقيلا انتي بنت ولايتي (24 ) الخلاه ادي تاعنا

هههههههههههه والله غي مكان لا طيبي و تسيقي و غي قعدي أنوشة .

كاين بزاف ناس غالطين في هد السوجي

أنا بالنسبة ليا نورمال البنت كيما قدرة تتعلم الدراسة تتعلم الطبخ

البنت كي كانت عند 6 سنين دخلت تقرا و كي كملت كان في عمرها 22 سنة و تزوجت 23 سنة كيفاش تتعلم.

حبحة وتتعلم و كاين لي أنوشة هي متحبش تتعلم شغل الدار و هدي متصلح لوالو وتلقاها توجور مع مسلسلات نتاع الترك و المرايا

و سي نورمال مام متعرفش تهدر.

انا تاني قلت هكاك راكم كاشي واحد :-r هههه
مي الجماعة كامل راهي دايرة جزر القمر
انا فتشت على جزر الشمس ما لقيتهاش قلت نحط 25 ولقدام
ههههههههههه:p

انا تقدري تصنفيني من الفئة الثالثة :d
اللي ما تعرف تلبس ما تعرف للشغل تع الدار:down:
ههههههههههههههههه غبينة بعينها
او ندحك برك:d
انا يا باحثة عن الزهر من النوع اللي نحب نستيكي روحي مام كي نكون فالدار
مش لبسة وحطة ومكياج لالالا
وإنما بالنظافة والنقا :up:
بمعنى انه ما تقزيستيش عندي تع الشعر مكشرد والفيقورة مصفارة واللبسة مدربلة
مثلا كي يجيو خواتاتي لعندنا ويشوفوني يقلولي تبانيلنا ضلي حاطة رجل فوق رجل مين تجي مالخدمة ونتي قاعدة
مي كي نشوفوك كيفاش راكي تجري مع الشقا تع الدار تغيضينا
الناس يا ناس كي يروحو مالخدمة يروبوزيو مي انا ندخل ديراكت نروح نوجد القهوة تع لعشية
خاطر كون يفوتهم وقت القهوة ما يتعشاوليش فالوقت ويباتو هوما راقدين ونبات انا فالكوزينة مع لماعن
ما بين نكمل نبدل حوايجي ونقضي صلاتي نشرب حليبي وديراكت للكوزينة نخمم :-r وش ندير لعشا ويبدا التجسيد ;)
يكمل لعشا نخمل الكوزينة ونغسل لماعن نطيح في فراشي كي الميت
والله ديفوا ما نلقاش وقت للدوش حتى لأواخر الليل :(
اما كي يجيونا خواتاتي بولادهم والله والله والله نحس روحي زي زينب تع سوق امك اللي يحل فالليل
واااااااااااااااااااع:(

اما نهار ما نخدمش برا منحكيلكش
قمة الاضطهاد :(
جميع اللي ساخف على حاجة نديرهالو
مثلا ماما سخفت على الشخشوخة نخدمهالها معليش
خويا سخف عالقاطو نديرلو نورمال
مرت خويا تتوحم على البيتزا c pa grv meme c grv c r1 :p

ومع هذا أووووووووووووو مزال واقفين:up:

آخر تعديل:
السلام عليكم

بادشونص اليوم جبتي موضوع صح يتوشي الناس "تشبا تأثّرت :p "

المشكل مش الرجال برك الي يشوفو لينا 'البنات الي يقراو في الجامعه ' هكا حتى النسا كيفهم ! تحكي مع وحدة تقولك انت تعرفي تعجني ؟ اوو باينة عليك à part الستيلو ما تعرفي تديري والو -_- واش جيتيني للدار و خليتك بلا عشا ؟ هايا خلونا من تطياح المورال

في الكوزينة و الشغل تاع الدار ما كان لا دكتورة لا مهندسة المرا gـاع تعرف تقضي صوالحها و تقوم بدارها "طبعا مشي النسا gاع فحلات بصح الشاذ يحفظ ولا يقاس عليه"

نزيدك حاجة انا و الله في la cité تعلمت بزاف صوالح ما كنتش نعرفهم تتخلطي مع بنات من ولايات اخرين يعلموك عاداتهم طيابهم

في الويكند نطيبو و نبعثو لجاراننا من واد سوف يذوقو ماكلتنا و هوما تاني و مبعد كي نتلاقاو نعطوهم la recette هيهيهيهيهي تحسي روحك سيدة رزقي كي كانت على ديدانها :p

المهم ختامها مشي تشوفو طفلة تستيكي عمرها و تخرج الله الله تحسبها ما تعرف ادير والو في الكوزينة -_- على هادي ما نتفاهموش

واش هذا الموضوع الباحثة تقعدي تقعدي و تخرجينا بموضوع هههههههههههه
واش تطيحي بينا ههه
و الله يا أختي الباحثة اللي يقراو الله غالب عليهم آي واش محيرني اللي ما يقراش و حاط رجل على رجل و قاعد
أنا الحمد لله ما نقراش بصح فحلة هههههههه نطيب و نعجن و ندير كلش قولي الله يبارك
موضوع رائع و مني تقييم لك

السلام عليكم
موضوع فوووووووور والطرح نتاعو رووووووووووعة لدرجة اني كلماتي مانقدرش نكتبهم بويسك ما يبانوش حدى كتاباتك
تقبلي مروري​

يا حسراه عليك يا بادوشونص هـــ قوليها صايحة ناطحة بلي راكي حابة تزوجي نروشارشيولك على واحد من اللافامي بلا ما ديري ميضوع و سوسو وما علاباليش وحنا وانتوما وعلاه ديرونا هاك ..وانتوما يالرجال راكم غالطين والشرات والغمزة يااختي كيما يقولو الحر بغمزة والبرهج بدبزة حنا رانا فاهمين وانت فاهمة زعما راكم حابين يا النساء ترجعو رواحكم كامل سندريلات وقاع تعرفو طيبو وقاع انوشات يااختي لا يجتمع الانوث مع الصحون ولا يجتمع طلي الاظافر مع الغسيل والجلي
المهم من بعد راني نحوسلك على واحد ونجيو نخطبو هات برك ما طلعيناش لاسوم لاخاطر
طفلة انوشة وزيد تعرف طيب ومولات دار انا في رايي نضن ديباسي 100 مليون نورمال كي شغل BMW الاناقة والاداء
مالا البنات رانا حنا غالطين فيهم نقلك حاجة اختي صدقيها ولا
المشكلة ماشي في نظرة الرجال المشكلة في نظرة النساء ياك راك ترجع للدار تقلك يماك ها راني لقيتلك وحدة دايرة كذا وكذا وتجيك اختك من هيك تاني هاراني شفتلك صحبتي وزينة وعقلية وخدامة مالا ماكان لاه تعيبينا حنا رانا خاطينا اذا بانلك كاش واحد السقي في يماه واختو حنا الرجال رجعنا كي بكري كان يصرا للنساء
ما تفيقش يقولولها رانا زوجناك وغدوا العرس نتاعك ومخلوقة ما تعرفو ما شافتو هكاك حالت الرجال نتاع اليوم النساء يفصلولهم وهوما يلبسو ديجا العرس نتاعي غدوا راهم عطاوني لجارتنا سوسو خخخخخخخخخ ايا سلام وموضوعك قمة.

صحيتي شوشو
نونو مانيش من 24 انا كلامي هههه
يخلط الدنيا نهدر بجميع اللهجات
في انتظار عودتك

هههههههههههه والله غي مكان لا طيبي و تسيقي و غي قعدي أنوشة .

كاين بزاف ناس غالطين في هد السوجي

أنا بالنسبة ليا نورمال البنت كيما قدرة تتعلم الدراسة تتعلم الطبخ

البنت كي كانت عند 6 سنين دخلت تقرا و كي كملت كان في عمرها 22 سنة و تزوجت 23 سنة كيفاش تتعلم.

حبحة وتتعلم و كاين لي أنوشة هي متحبش تتعلم شغل الدار و هدي متصلح لوالو وتلقاها توجور مع مسلسلات نتاع الترك و المرايا

و سي نورمال مام متعرفش تهدر.

اهلا و سهلا خويا نجيب
اها خلعتك الفولارا هههه
ايه والله زي ما قلت الي تحب تتعلم تتعلم
ماشي حاجة صعيبة ولا واعرة
نورت

انا تاني قلت هكاك راكم كاشي واحد :-r هههه
مي الجماعة كامل راهي دايرة جزر القمر
انا فتشت على جزر الشمس ما لقيتهاش قلت نحط 25 ولقدام
ههههههههههه:p

انا تقدري تصنفيني من الفئة الثالثة :d
اللي ما تعرف تلبس ما تعرف للشغل تع الدار:down:
ههههههههههههههههه غبينة بعينها
او ندحك برك:d
انا يا باحثة عن الزهر من النوع اللي نحب نستيكي روحي مام كي نكون فالدار
مش لبسة وحطة ومكياج لالالا
وإنما بالنظافة والنقا :up:
بمعنى انه ما تقزيستيش عندي تع الشعر مكشرد والفيقورة مصفارة واللبسة مدربلة
مثلا كي يجيو خواتاتي لعندنا ويشوفوني يقلولي تبانيلنا ضلي حاطة رجل فوق رجل مين تجي مالخدمة ونتي قاعدة
مي كي نشوفوك كيفاش راكي تجري مع الشقا تع الدار تغيضينا
الناس يا ناس كي يروحو مالخدمة يروبوزيو مي انا ندخل ديراكت نروح نوجد القهوة تع لعشية
خاطر كون يفوتهم وقت القهوة ما يتعشاوليش فالوقت ويباتو هوما راقدين ونبات انا فالكوزينة مع لماعن
ما بين نكمل نبدل حوايجي ونقضي صلاتي نشرب حليبي وديراكت للكوزينة نخمم :-r وش ندير لعشا ويبدا التجسيد ;)
يكمل لعشا نخمل الكوزينة ونغسل لماعن نطيح في فراشي كي الميت
والله ديفوا ما نلقاش وقت للدوش حتى لأواخر الليل :(
اما كي يجيونا خواتاتي بولادهم والله والله والله نحس روحي زي زينب تع سوق امك اللي يحل فالليل
واااااااااااااااااااع:(

اما نهار ما نخدمش برا منحكيلكش
قمة الاضطهاد :(
جميع اللي ساخف على حاجة نديرهالو
مثلا ماما سخفت على الشخشوخة نخدمهالها معليش
خويا سخف عالقاطو نديرلو نورمال
مرت خويا تتوحم على البيتزا c pa grv meme c grv c r1 :p

ومع هذا أووووووووووووو مزال واقفين:up:
اهلا و سهلا اختي
هههههههههههههههههههه انتي راكي عايشة حقرة هه
بصح خبريني مين والفتي هاك ترجع في الروتين
تجيك عادية خلاه مكانش حتى مشكل ترجعي تبانلك لوكان تقعدي قاعدة
مش تحملي روحك تقلقي
ربي يعينك
نورت

السلام عليكم

بادشونص اليوم جبتي موضوع صح يتوشي الناس "تشبا تأثّرت :p "

المشكل مش الرجال برك الي يشوفو لينا 'البنات الي يقراو في الجامعه ' هكا حتى النسا كيفهم ! تحكي مع وحدة تقولك انت تعرفي تعجني ؟ اوو باينة عليك à part الستيلو ما تعرفي تديري والو -_- واش جيتيني للدار و خليتك بلا عشا ؟ هايا خلونا من تطياح المورال

في الكوزينة و الشغل تاع الدار ما كان لا دكتورة لا مهندسة المرا gـاع تعرف تقضي صوالحها و تقوم بدارها "طبعا مشي النسا gاع فحلات بصح الشاذ يحفظ ولا يقاس عليه"

نزيدك حاجة انا و الله في la cité تعلمت بزاف صوالح ما كنتش نعرفهم تتخلطي مع بنات من ولايات اخرين يعلموك عاداتهم طيابهم

في الويكند نطيبو و نبعثو لجاراننا من واد سوف يذوقو ماكلتنا و هوما تاني و مبعد كي نتلاقاو نعطوهم la recette هيهيهيهيهي تحسي روحك سيدة رزقي كي كانت على ديدانها :p

المهم ختامها مشي تشوفو طفلة تستيكي عمرها و تخرج الله الله تحسبها ما تعرف ادير والو في الكوزينة -_- على هادي ما نتفاهموش
اهلا و سهلا اختي
ايه متفكرنيش انا صراتلي مع استاذه
تحسبني منرعف والو من جماعة الرقاد
قتلها مشفتي والو والو ياو
شفتي غاية حلوة بزاف تتعلمي فن والله
انا الماكلة تبالي فن نحب نبدع فيها تقولي موهبة مكتسبة ههه
نورت

واش هذا الموضوع الباحثة تقعدي تقعدي و تخرجينا بموضوع هههههههههههه
واش تطيحي بينا ههه
و الله يا أختي الباحثة اللي يقراو الله غالب عليهم آي واش محيرني اللي ما يقراش و حاط رجل على رجل و قاعد
أنا الحمد لله ما نقراش بصح فحلة هههههههه نطيب و نعجن و ندير كلش قولي الله يبارك
موضوع رائع و مني تقييم لك
اهلا و سهلا اختي
ههههههههههههه انا الv فيد واش يدير فيا
قاعدة نقول اصبر نشوف واش صاري في حياتنا
نديرو موضوع ايا نزل هههه
الله يبارك يا زينة ربي يحفظك
ربي يهنيك نورت

السلام عليكم
موضوع فوووووووور والطرح نتاعو رووووووووووعة لدرجة اني كلماتي مانقدرش نكتبهم بويسك ما يبانوش حدى كتاباتك
تقبلي مروري​
اهلا و سهلا اختي
هههههههه عجبك والله فرحتيني زعما ههه
غير اكتبي وعبري زي ما تحبي
نورت

يا حسراه عليك يا بادوشونص هـــ قوليها صايحة ناطحة بلي راكي حابة تزوجي نروشارشيولك على واحد من اللافامي بلا ما ديري ميضوع و سوسو وما علاباليش وحنا وانتوما وعلاه ديرونا هاك ..وانتوما يالرجال راكم غالطين والشرات والغمزة يااختي كيما يقولو الحر بغمزة والبرهج بدبزة حنا رانا فاهمين وانت فاهمة زعما راكم حابين يا النساء ترجعو رواحكم كامل سندريلات وقاع تعرفو طيبو وقاع انوشات يااختي لا يجتمع الانوث مع الصحون ولا يجتمع طلي الاظافر مع الغسيل والجلي
المهم من بعد راني نحوسلك على واحد ونجيو نخطبو هات برك ما طلعيناش لاسوم لاخاطر
طفلة انوشة وزيد تعرف طيب ومولات دار انا في رايي نضن ديباسي 100 مليون نورمال كي شغل BMW الاناقة والاداء
مالا البنات رانا حنا غالطين فيهم نقلك حاجة اختي صدقيها ولا
المشكلة ماشي في نظرة الرجال المشكلة في نظرة النساء ياك راك ترجع للدار تقلك يماك ها راني لقيتلك وحدة دايرة كذا وكذا وتجيك اختك من هيك تاني هاراني شفتلك صحبتي وزينة وعقلية وخدامة مالا ماكان لاه تعيبينا حنا رانا خاطينا اذا بانلك كاش واحد السقي في يماه واختو حنا الرجال رجعنا كي بكري كان يصرا للنساء
ما تفيقش يقولولها رانا زوجناك وغدوا العرس نتاعك ومخلوقة ما تعرفو ما شافتو هكاك حالت الرجال نتاع اليوم النساء يفصلولهم وهوما يلبسو ديجا العرس نتاعي غدوا راهم عطاوني لجارتنا سوسو خخخخخخخخخ ايا سلام وموضوعك قمة.
اهلا و سهلا بيك خويا حكيم
هههههههههههههههه فقت بيات اعلابالي متراطيش انت
مي غير خليها في الستر متفضحنيش
ههههههه والله نحكي مني صح خويا راني نشوف وراهم يقولو كلام هذا
تاع الصح
الف الف الف مبروك سوسو مي تبالي جارتكم جماعة البعاعيش راحت عليك ههه
نورت

هاراني جيت بادشونص
وا ه ممكن كاين اللي يخمم كيما هكا صحيح كيما تGولي

صحيح صحابي كيشوفو البانت تستيكي يGولي صوgها فارغ غي خطيني... عندي واحد جاري غي كيما زوج بوحدة جامعية كان عندو نفس الكلام تاع الجامعية متعرف والو مي انهار اللي جاب وحدا جامعية تاع pوليكوp ......بدل هدرته 360 و لا يgولي اواه راني كل يوم ناكل حاجة عمري ماشفتها و ديرلي حوايج مكنتش نحلم بيهم gالي تgول تسكن في الدوار مع احتراماتي اللي تسكن في الدوار و اللي راهي تشوف في الموضوع :d:d:d

اللي متعرفش طيب صوالح تاع بكري غي مكان لاه تفتلي الله يرحم شوابين لا فورانا لا سيرVات لا كروvات و الله منسمع بيها الا بغا عندها شهادات الدنيا:p:p:p:p:p:p:p:p:p

و اذا بيغت حجا من تاع بكري روح نوض الشيبانية و لا كيفاه الباد شونص ميجيش :d:p:p:p

و اخيرا دردشة على ضوء القمر كلمة للباندي المشاكس:p:p:p:p:p
كيف تصفين الباندي في كلمات :p:p:$:down:

هاراني جيت بادشونص
وا ه ممكن كاين اللي يخمم كيما هكا صحيح كيما تGولي

صحيح صحابي كيشوفو البانت تستيكي يGولي صوgها فارغ غي خطيني... عندي واحد جاري غي كيما زوج بوحدة جامعية كان عندو نفس الكلام تاع الجامعية متعرف والو مي انهار اللي جاب وحدا جامعية تاع pوليكوp ......بدل هدرته 360 و لا يgولي اواه راني كل يوم ناكل حاجة عمري ماشفتها و ديرلي حوايج مكنتش نحلم بيهم gالي تgول تسكن في الدوار مع احتراماتي اللي تسكن في الدوار و اللي راهي تشوف في الموضوع :d:d:d

اللي متعرفش طيب صوالح تاع بكري غي مكان لاه تفتلي الله يرحم شوابين لا فورانا لا سيرVات لا كروvات و الله منسمع بيها الا بغا عندها شهادات الدنيا:p:p:p:p:p:p:p:p:p

و اذا بيغت حجا من تاع بكري روح نوض الشيبانية و لا كيفاه الباد شونص ميجيش :d:p:p:p

و اخيرا دردشة على ضوء القمر كلمة للباندي المشاكس:p:p:p:p:p
كيف تصفين الباندي في كلمات :p:p:$:down:

اهلا و سهلا بخويا الباندي
هههههههههههههههه شفت الصح وين يعني انا كلامي مش من فراغ
بابابا واعر انت ياو ههههههه متخافش نعرفو حكاية طريق الراجل كرشو هههه
انت رقدت وهاد وين فقت ههههه الباندي ماندي :p
انت موسوس منغول ههه
نورت

اهلا و سهلا بخويا الباندي
هههههههههههههههه شفت الصح وين يعني انا كلامي مش من فراغ
بابابا واعر انت ياو ههههههه متخافش نعرفو حكاية طريق الراجل كرشو هههه
انت رقدت وهاد وين فقت ههههه الباندي ماندي :p
انت موسوس منغول ههه
نورت

انت موسوس منغول ههه........تمخض الجبل ولد فأر

بطلت انتوما ماتعرفو والو :p:d:p:d

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة