بنات بلادي ونعزوهم

رد: بنات بلادي ونعزوهم

السلام عليكم
يعني موضوع هايل و كيما قلت نتااا رانا مديين فكرة على بعضاناا سواء كمجتمع أو كطرفين
كاين فئة و انا ديما نقول بلي صح كاين ناس ماشاء الله سواء كشباب كيما نتوماا ربي يبارك و لا بنات ماشاء الله
الله يحفظكم و يكثر من امثالكم

السلام عليكم
والله مالقيت مانقول اخي الكريم
بارك الله فيك و بارك فيمن رباك
و ليس شرط الدكور فقط لكن البنات كدلك من المفروض ان يقفن من اجل من هم او هن اكبر منهن
تحياتي

احم احم خويا حكيم آرقاااز يديرها ربي يحفظووو واشهدوا يا بناااات بلادي
ماتقولوش كامل كيف كيف كاين وكاين ياااااو ... موقف صراحة رجولي تقول كنت نقرا في سيناريو تاع كاش فيلم
يعطيك الصحة معا ليزوووم لي كانوا معااااك ضحيتوا برواحكم في هاد البرد ما شاء الله ... لوكان جات الناس تخمم كيفكم لوكان راهي بلادنا تسقمت وتقدمت ... بارك الله لنا فيكم وبوركتم ... صراحة مالقييييت مانقوووول يا الراجل الزين ... اياااا اعطوووونا دعوة من القلب لبناااات وربي يحفظ قااااع لالجيري بيها بولادها من الحدادة للحدادة ههههه ... تحيتي .... خيك
جليلووو

مشكووووووووووووووووووووور اخي

ماعندي مانقول الله يبارك وكتر من امتالك ولد بلادي

جميل ان نعترف” ولو مرة” ..وجميل ان ننزع ثوب الكبرياء عنا..وجميل ان ننسلخ من جلد” انا آدم ” وانتي ”حواء” الضعيفة...
جميل ان يلبس آدم ثوب الرفق والحنان ويلبس شباااابنا ثوب الرجولة ...حقا الرجولة مواقف
الاكيد ان الخير موجود لكن مواضعه تختفي ورا سيئات الاشرار منا...
بارك الله فيك وفي اخوة ماثلوك في الخلق. ..حقا اعلامنا ومواقع التواصل الاجتماعي اشعلت فتيل الحرب. الباردة بين آدم وحواء
لكن رغم ذلك سنأمل ان الوعي والثقافة سيأخذان مكانهما في عقول شبابنا
وليعلموا انهم اولاد وبنات بلد واحد يلزمه الوحدة والترابط لينهض...
شكرا على الالتفاتة والمشاعر الظيبة حالك حال الغيورين على البلاد...

والله امر لي درتوا عليه 100 حسنة راك درت خير في اخت بلادك
ومش شرط على جال تقرب للفتات مسكينة لي ماتت في لبرد
نتا ديت اجر عند ربي
وصرلي موقف سبه كيما صرالك
كن راكب في بيس وسخانة قتلتنا برة لبيس ملا واحد لعجزوة دلخلا هي وبنتها
نضت من بلاصة قتله ريحي يما ريحي قتلي ريح ولدي انا نضت وخلتلها بلاصة لعجوزة فل لبنتها ريح بنيتي
وانا قل للراجل خلي لعجوزة تريح وبلا مايقول كلمة قلها تفضلي
ومراة تحشم تركب في بيس وهي واقفة
ملا رجال يقدملها مساعدة انها تجلس
اخوني شباب ساعدوا اخوتكم في اسلام وفي بلاد

معك الحق اخي حكيم في كل ما قلت وربي يكثر من مثالك ومثال صحابك وشكرا على مواضيعك الرائعة التي تفوق الابداع تقبل مروري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة