بنتي ما زالها صغيرة

رد: بنتي ما زالها صغيرة

و الله هاد الظاهرة و للأسف انتشرت بززااف تلقى الام يعجبها الحال كي بنتها تلبس الضيق
و تبين كامل مفاتن الجسم تاعها و زيد مع التابلو لي ديرو في وجهها و الله تخييييري
ربي يهدينا كان من المفروض من يكونو صغار الام تعودها على اللباس المحتشم باه كي تكبر تلبسوا و هي مقتنعة بيه,, ربي يهدينا و يهدي جميييييييييييييع بنات المسلمين
مشكووووووورة على الموضوع القيم.

صح لازم الام تعلم بنتها السترة و الحشمة من الصغر باش تدخل في عقلها وتكبر بيها هكدا حتى البنت تتحجب وهي مقتنعة بيه
آمين اللهم اهد الجميع
بارك الله فيك اسعدني مرورك:regards01:

وعليكم السلام صح اختي كاين امهات هوما سباب ضياع البنات تاعهم في عوض تستر بنتها وتنصحها هي لي تزيد عليها

شكرا لك على الموضوع

تحياتي
للاسف هادي هي الحقيقة لي رانا نشوفها كل يوم
بارك الله فيك اسعدني مرورك :regards01:

احنا هذا هو منظورنا للتقدم العرى وكيلوا مكياج وزيد لقدام تحت اشراف ليمات وتايديهم
تقولك بنتى مازلها صغيرة اومبعد خليها حتى تصيد واحد باه ادير حجاب علاه تكفن روحها من ذوك
شكون اصيد شكون علاه رانا فى غابة ياااو
منطق غريب على قدر ماراه الحجاب منتشر التعرى انتشر اكثر وببصفة فظيعة ومريعة رجعت تخوف
ربي يهدي ماخلق ويستر على شبابنا من الفتن

الله يجيب الخير
ربي يستر برك

الله يجيب الخير
ربي يستر برك
آآآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين

احنا هذا هو منظورنا للتقدم العرى وكيلوا مكياج وزيد لقدام تحت اشراف ليمات وتايديهم
تقولك بنتى مازلها صغيرة اومبعد خليها حتى تصيد واحد باه ادير حجاب علاه تكفن روحها من ذوك
شكون اصيد شكون علاه رانا فى غابة ياااو
منطق غريب على قدر ماراه الحجاب منتشر التعرى انتشر اكثر وببصفة فظيعة ومريعة رجعت تخوف
ربي يهدي ماخلق ويستر على شبابنا من الفتن

والله صح يقولوها
تغم عمرها .....تكفن عمرها ...لازم تبين زينها سينو ما تتزوجش !!!!!!
نساو بلي ربي فرض عليها الحجاب باش يصونها ويحفظها
الله يسترنا دنيا و آخرة
بارك الله فيك اسعدني مرورك :regards01:

الام راهي مدرسة انا نعتبرها قادرة تخرج جيل تاع رجالة و نساء تاع بصح و قادرة تخرج جيل العكس ...عوج من جميع النواحي ...

انا نشوفها مسؤولية تاع الراجل بدرجة كبيرة ...

هذا الراجل تاع دار وين راه هنايا ياك راهم يخرجو قدامهم كي الخليقة تاعه كي بنته ..هذا مايسقسي مايقول استري روحك

..لوكان جا مزير مرته ..اوتوماتيكمو تزير البنت وحدها ..والعكس صحيح ..اذا رخا الحالة راهم يركبو فوق راسه ..

وحد الامام تاع مسجد في احد الاحياء...وحد الجمعة تما قالهم يا رجالة استرو بناتكم ..راهي الدعوة تهردت..

ناظو ليه كامل المصليين و معجبهمش الحال ..قالهم و هاذو اللي راهم يتعرو بنات شكون ....!!

والله صدقتي امي

فعلا هذي الجملة دائما تتردد على افواه بعض الامهات ربي يهديهم و يهدينا :(:(

والله لا امر يحشم انا لي نفس رأيك في انها تعتبرها سلعة دور بيها تعرض فيها على اساس

اي حتى هي عندها بنت زينة ووووو :s:s:s:s:s ربي يهديهم هذا مانقول

شكراااا امي على طرح مميز :regards01::regards01::regards01:

دائما امي مميزة ربي يخليهالنا
:love01::love01::love01::love01::love01:

الام راهي مدرسة انا نعتبرها قادرة تخرج جيل تاع رجالة و نساء تاع بصح و قادرة تخرج جيل العكس ...عوج من جميع النواحي ...

انا نشوفها مسؤولية تاع الراجل بدرجة كبيرة ...

هذا الراجل تاع دار وين راه هنايا ياك راهم يخرجو قدامهم كي الخليقة تاعه كي بنته ..هذا مايسقسي مايقول استري روحك

..لوكان جا مزير مرته ..اوتوماتيكمو تزير البنت وحدها ..والعكس صحيح ..اذا رخا الحالة راهم يركبو فوق راسه ..

وحد الامام تاع مسجد في احد الاحياء...وحد الجمعة تما قالهم يا رجالة استرو بناتكم ..راهي الدعوة تهردت..

ناظو ليه كامل المصليين و معجبهمش الحال ..قالهم و هاذو اللي راهم يتعرو بنات شكون ....!!

عبد الحق راك لخصت كل المشكل في ان السبب الرئيسي هو الراجل لانه هو المسؤول الاول عن البيت والعائلة
صح هاد الراجل ماراهش يشوف بنتو ول اختو كفاش راها خارجة من الدار ؟؟
والله تقول الناس عمات وما راهاش تفرق بين الصح والغلط
ولي ينصح ما يعجبهمش هدا امام و زعفو منو !!!!!!!شفت المنكر لي رانا عايشينو
يعطيك الصحة عبدو اسعدني مرورك الطيب:regards01:

والله صدقتي امي

فعلا هذي الجملة دائما تتردد على افواه بعض الامهات ربي يهديهم و يهدينا :(:(

والله لا امر يحشم انا لي نفس رأيك في انها تعتبرها سلعة دور بيها تعرض فيها على اساس

اي حتى هي عندها بنت زينة ووووو :s:s:s:s:s ربي يهديهم هذا مانقول

شكراااا امي على طرح مميز :regards01::regards01::regards01:

دائما امي مميزة ربي يخليهالنا
:love01::love01::love01::love01::love01:

آمين عزيزتي توتة الله يهدي الجميع
ايه هداك هو راها تبان لها سلعة تعرض فيها للبيع و خصوصا ادا كانت شابة تبدا تتباهى و ما علابالهاش بلي راها ترخص في سلعتها ;) عفوا بنتها
ربي يخليك توتة و يزين سعدك ويهنيك
اسعدني مرورك حبيبتي :regards01:

https://www.4algeria.com//fr.pinterest.com/pin/create/extension/

بارك الله فيك اختي عالموضوع
في رأيي ان كل هذا أصلو ان الام مازالت تشوف بنتها صغيرة غير مكلفة تتعامل معاها كأنها دمية تلبسلها ما شاءت حتى لو شافها واحد راح يتمناها لكن تنسى ان هذه البنت مش رح تكون معاها دايما و رح يجي يوم تخرج فيه للشارع وحدها بهاذ اللبس و بهاذ اللبس راح تتأخر في المواصلات حتى المغرب و بهاذ اللبس رح تغلط في الطريق و تدخل مكان ما تعرفش شكون اللي فيه و بهاذ اللبس قادرة تعدي على جماعة ما يخافوش ربي هذاك اليوم صدقيني مش رح يشوفو معاها على اساس انها دمية باهية و يقرروا يتسابقو لخطبتها لالا هذاك اليوم رح نقراو عزاءها في صفحة الوفياة و حكايتها في صفحة فضائح المجتمع

بارك الله فيك اختي عالموضوع
في رأيي ان كل هذا أصلو ان الام مازالت تشوف بنتها صغيرة غير مكلفة تتعامل معاها كأنها دمية تلبسلها ما شاءت حتى لو شافها واحد راح يتمناها لكن تنسى ان هذه البنت مش رح تكون معاها دايما و رح يجي يوم تخرج فيه للشارع وحدها بهاذ اللبس و بهاذ اللبس راح تتأخر في المواصلات حتى المغرب و بهاذ اللبس رح تغلط في الطريق و تدخل مكان ما تعرفش شكون اللي فيه و بهاذ اللبس قادرة تعدي على جماعة ما يخافوش ربي هذاك اليوم صدقيني مش رح يشوفو معاها على اساس انها دمية باهية و يقرروا يتسابقو لخطبتها لالا هذاك اليوم رح نقراو عزاءها في صفحة الوفياة و حكايتها في صفحة فضائح المجتمع
صح والله كاينة
تقدم بنتها على طبق من دهب للدئاب البشرية ومن بعد كي تطفر تقول
يا ريت لي جرى ما كان (كما يقولو خاوتنا المصريين)
ربي يهدي كل ام من هاد الشاكلة لانها هي الاساس ومن بعد اكيد رايحة تحصد واش زرعت
اسعدني مرورك اختي خديجة :regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة