برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم نجم موناكو

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
كشفت تقارير صحفية ان الفرنسي جوفري كوندوغبيا، نجم خط وسط موناكو، يعتبر الخيار البديل لفريق برشلونة، بطل الدوري والكأس الاسبانية ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، في حالة فشل التعاقد مع نجم يوفنتوس بول بوغبا، وسيجد الفريق الكتالوني منافسة من غريمه التقليدي ريال مدريد واندية اخرى لضم اللاعب.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (سبورت) الخميس، فإن اللجنة الفنية للنادي الكتالوني المكونة من ارييدو برايدا وضعت كوندوغبيا من ضمن اهتماماتها، خصوصا لو فضل بوغبا الانتقال الى مانشستر سيتي الانجليزي او حتى ريال مدريد، اذ ان آخر الانباء تشير ان كل من مواطينه رافائل فاران وزين الدين زيدان يضغطون عليه للإنضمام الى نادي العاصمة الاسبانية.

ولا يزال بول بوغبا اولوية مجلس ادارة جوسيب ماريا بارتوميو، والذي يعتبر المرشح الابرز لرئاسة النادي رفقة منافسه جوان لابورتا، وسيسعى بارتوميو باغراء اللاعب مع عرض مادي كبير ولكن رغم ذلك فإن قادة البلوجرانا يدركون صعوبة صفقة نجم اليوفي خصوصا بوجود اندية مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي، والذين سيقدمون عروض ضخمة لضم اللاعب ذو الـ(22 ربيعا).

وكان برشلونة مهتما بلاعب موناكو الحالي قبل 3 مواسم حينما كان في صفوف اشبيلية، قادة البلوجرانا انذاك اجروا محادثات مع والد اللاعب الفرنسي الشاب (22 عاما)، ولكن اشبيلية لم يقدم تسهيلات لبرشلونة خصوصا ان حقوق اللاعب كانت تمتلكها شركة (دويان) وطالبت بدفع قيمة فسخ عقده المقدرة بنحو 20 مليون يورو.

وكان نمو كوندوغبيا مثيرا للاهتمام، اذ رغم انه انذاك كان فقط في سن الـ19 الا ان موهبته اثارت اهتمام اكبر الاندية وليتمكن موناكو من خطفه، وفي الموسمين الذان قضاهما اللاعب في امارة موناكو تحسن كثيرا خصوصا من الناحية البدنية وايضا من ناحية الاحتفاظ بالكرة واتخاذ القرارات الصحيحة في مركز خط وسط يحتاج للاعبين ذو خبرة.

وحسب صحيفة (سبورت)، فإن برشلونة اجرى محادثات مع اللاعب وارييدو برايدا بنفسه انتقل إلى موناكو، نادي الامارة على علم باهتمام البلوجرانا، ووضع برشلونة استراتيجية اذ في حالة فشل ضم بوغبا سيدخل النادي الكتالوني بسرعة لاغلاق صفقة كوندوغبيا، وسيظل على سبيل الاعارة حتى كانون الثاني/ يناير 2016.

واجتمع الايطالي برايدا مع فاديم فاسيلييف، نائب رئيس موناكو، الاخير اخبر عضو اللجنة الفنية لمجلس ادارة بارتوميو بما تعرفه كافة الاندية الاوروبية التي دقت ابواب نادي الامارة من اجل التعاقد مع لاعب خط الوسط: "كوندوغبيا لن يرحل بأقل من 30 مليون يورو".

وسيكون العائق الكبير لبرشلونة كما هو الحال دائما وجود منافسة كبيرة من ابرز الاندية الاوروبية ومرة اخرى ريال مدريد يقف في طريق النادي الكتالوني، بالإضافة الى اندية الدوري الانجليزي، وفي الأيام الأخيرة انضم انتر ميلان لهذا الصراع.

احد الاندية التي قدمت عرض رسمي كان توتنهام هوتسبير، النادي اللندني قدم حوالي 28 مليون يورو، حيث يامل مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو بضمه وطلب من ادارة السبيرز تقديم مجهود اكبر للحصول على خدماته.

وهناك ايضا صراع ساخن بين قطبي ميلان لضم الفرنسي، ولكن على ما يبدو سيكون من الصعب على انتر وميلان الوصول الى ما يطلبه توتنهام (30 مليون يورو)، وسيظل المنافس الكبير لبرشلونة هو ريال مدريد كما هو الحال في صققة بوغبا، مدرب النادي الملكي، الاسباني رافا بينيتيز يريده خصوصا لو فشل فلورنتينو بيريز في التعاقد مع نجم اليوفي.

ويريد برشلونة السيطرة على كل شيء، اذ ان لويس انريكي وضع كأولوية التعاقد مع لاعب خط وسط لخلافة تشافي، ابرز المرشحين هما بول بوغبا وجوفري كوندوغبيا، الاخير يثير اهتمام كبير خصوصا ان سعره في المتناول مقارنة مع مواطنه بوغبا.
 
رد: برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم نجم موناكو

رﺳﻤﻴﺎ : ﻛﻮﻧﺪوﻏﺒﻴﺎ ﻳﻨﺘﻘﻞ اﻟﻰ ﻧﺎدي اﻻﻧﺘﺮ اﻻﻳﻄﺎﻟﻲ ..
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top