حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

maryama louma

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 جوان 2015
المشاركات
651
نقاط التفاعل
1,011
النقاط
51
do.php


بسم الله الرحمان الرحيم

الحمد لله نحمده و نستغيثه و نعوذ به من شرور انفسنا و سيئات اعمالنا

الاخت بنت الـ 25 اعطتنا فرصة لنفرغ ما كتمه القلب و ادماه

من بين ملايين القصص التي صادفتني قصتي مع السارق و بداية المصائب التي سقطت على رأسي

القصة التي بسببها اصبحت على شفا حفرة من الجنون و دخول المصحة العقلية

حكايتي طويلة و اتعبت يداي من الكتابة اصبروا و صابروا معي و خذوا العبرة

في يوم من الايام كنت ادرس سنة ثالثة ثانوي كان عندي باك

خرجت كعادتي في الصباح على 8سا و خرجت امي للعمل و ابي ايضا و اخواتي صغيرات الى المدرسة

كان عندنا فترة اضراب لذلك قررت نرجع للدار لاخاطرش مانيش من هواة الزنقة

و فعلا رجعت للدار كانت العاشرة تاع الصباح

حليت الباب و ما حبش يتفتح زيرت عليه و فتحتو بسيف

و لقيت الباب الدخلاني مفتوح

تما دخلني الشك و عرفت بلي دخل سراق للدار

دخلت غير بشوية و رفدت فأس تاع الجنينة و فالدورة حكمني واحد و لوا يدي في زوج حتى طاح الفاس

ما نحكيلكمش الخلعة اللي كنت فيها

دخلني و غلق عليا فالخزانة و مزية كانت خزانتي فيها مراية كسرتها و خرجت

و السراق كان مشغول يعمر فالساشي الذهب و لي تابلات و تيليفون تاعي غالاكسي بلا ما شافني ضربتو للراس تغاشى و خبيت الذهب في مكان الجنون و ما يلقاوهش و كي جيت نخبي الصوالح لخرين ماعلاباليش وش دارلي ضربني لقيت روحي مكسرة فالسبيطار ,, و السراق دا الالكترونيات و هرب ,,

اففففففف كي نتفكر

المهم بابا راح ديبوزا بلانت عند الشرطة و انا بقيت مكسرة تقريب شهرين ,,

المصيبة ماشي هنا

المصيبة واحد النهار بابا راح للشرطة باش يشوف التحقيق وش فيه

ايماجينيو وش قالولو :

اعذروني على المفردات

""" بنتك هي اللي ورطتكم و السراق صاحبها و ماعندك والو عندنا روح ربي بنتك """

اااااااه حسبي الله و نعم الوكيل

و بابا جا عندي ,, يا جماعة كون غير ضربني كون غير قتلني قبل ما يقولي

"" شكون هو صاحبك ؟؟ ماتحشميش تفضحينا ؟؟ بالاكي تزيدي تقربي من خواتاتك تفسديهم روحي و والله ماتزيدي تشمي الهواء تاع برا """

امنوني يا جماعة راني نكتب و نبكي ,,

ماما تعرفني مليح و عارفة اخلاقي و صفاتي و وقفت معايا
و دارت التحريات تاوعها راكم عارفين حنا النسا نجيبو الرسمي

لقات بلي الضابط اللي خبر بابا هو نفسو وحد الراجل حب يخطبني و بعثلي اخته اللي عنذنا فالليسي و انا رفضت بلا ما نخبر بابا على خاطر مازالني صغيرة و عندي الباك
و تبين بللي الهدرة اللي قالوهالو عند الشرطة كذب في كذب باش يفسدلي السمعة تاعي و حتى واحد ما يرضى بيا

المهم قعدت شهر و انا كل يوم نستسمح بابا على الرغم اني ما غلطتش حتى سامحني بابا و رجعت المياه لمجاريها
و في هاداك الوقت لقيت في صاكي حوايج و حجابات و الله يستر عمل الشياطين

هاد الضابط بيه بالعايلة تاعو حبولي الخسارة و حبو يخسرولي حياتي الله ينتقم منهم داروني بين عينيهم

المهم روح يا زمان هاذي اخته دارتلي قضية فالليسي تاعي بللي انا لقات عندي مخدرات الله يستر و دارتها مع المستشار و حطولي مخدرات فالماء اللي تعطيهولنا المؤسسة كي نديرو الرياضة

و عيطو لبابا و قالولو كلام الله لا يسمعكم

جاء عندي للدار و كانت اول مرة يرفد يدو عليا و اعطاني صفعة لأول مرة و تخيلو يا جماعة

قالي راني غاضب عليك الى يوم الدين

و انا وش يبقالي من بعد غضب الوالدين اااااااااه

طحت و تألمت و بكيت و في لحظة ضعف حاولت نقطع الشرايين تاوعي

و بالفعل قطعتهم و دخلت للمصحة و تعالجت 3 شهور

و في هاد المدة و هاد المشاكل الكل وقفت معايا المعالجة النفسية تاع الليسي تاعنا

و فالوقت اللي كنت فالمصحة دارت تحقيقاتها و جابت دليل ملموس على برائتي و رفع بابا قضية على هاذ العايلة الضابط و اخته و بالفعل حكمو عليهم 6 سنوات حبس

و قاع هاد المشاكل على خاطر هو كان يحبني و مجنوون بايا و اخته كانت تغير مني

علاواه ؟ ما نعرف حسبي الله و نعم الوكيل

و في اخر يوم تاعي فالمصحة كنت حزينة لأني مانيش رايحة نلقا بابا و حنانتو عليا

و المفاجأة أني حليت باب الغرفة و لقيت عايلتي الكل معايا و هبطت لرجلين بابا و بستوووو بالدموع و هاديك المعالجة النفسية ربي يذكرها بالخير ربي يجزيها الخير

انقذت حياتي و مستقبلي

و الان راني نقرا علم النفس سنه ثانية رغبة باش نكون كيما هي و نحرر الناس اللي فقدت الامل

ان شاء الله ربي يبعد عليكم البلاء

ربي يخليكم

و نشكر الاخت بنت الـ 25 فتحت قلبي و الله


 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

سلام عليكم ورحمة الله


رمضان كريم وكل عام وانتم بخير

فعلااا موضوع مؤثر وقصتك تقيس تاع الصح
الحمد لله انك خرجتي سالامات
والحمد لله انك مافقدتيش الثقة في ربي سبحانوا
ان الله يمهل ولا يهمل
هاد الجملة نختارها انا كعنوان لقصتك
ربي يجازي الضالم ويشفي قاع المرضى لي كنتي كيفهم

 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

آآآآآآآخ يااختي مريم رااكي عايشة دراما بوليسية
وحنا لا خبر نشوفو فيك تضحكي قداامنا وانت عاايشة ماساة بمعنى الكلمة يااختي الظلم جاامي
يغفرو ربي والظاالميهرب يهرب ويتحكم في اليدين هدا ابتلااء وربي فرج عليك
تحيااتي ليك وان شااء الله فيما تبقى من العمر تشوفي السعاادة...
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

السلام عليكم اختي
الحمد لله لي بان الحق ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
وفعلا ان الله يمهل ولا يهمل وجابلك حقك
والحمد لله لي رجعتي بين عايلتك ورضاااو علييك
اختي ربي يعطيك ماتتمناي
ويبعد عليك ولاد لحراام
دمتي في رعاية الله وحفظه
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

ربي يقويك اختي راكي عانيتي بزااف
والحمد لله ربي كريم وذو انتقام
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

ربي يخليكم و الحمد لله على كل حال
ياك ديما اللي يضحك بزااف كون تطل على قلبو تهبل
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

مرحبـــآ اخت مريم ~ والله تقيس القلب قصتكـ يا الاخت هــآدآكامل صرا فيك ~ باختصـــآر ربي يحفضك وصدقيني جامي عرفت امثالك
سلام
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

سلام عليكم ورحمة الله
والله يامريم
مالقيت مانقول
تعرفي بلي قصتك اول قصة نحس بيها واثرت عليا في اللمة
انا فاتو عليا قصص هنا بصح قصتك والله وحدها

بصح واش نقول
والله ماعندي مانعبر والله العضيم
صرحتا بالاختصار الشديد
قصة تبكي بديتها سيءة ونهاية سعيدة
ربي معاك واحنا ندعولك ربي يوفقك في حياتك ان شاء الله

/
.
وان شاء الله الجميع ياخذ العبرة من هذي الحكاية


 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

سلاو اختي بكيتينا معاك
قصتك مؤلمة بزاف من سراق و ليت فالانتحار
ربي ستر و كيما يقولوا عمرك طويلة ربي طول في عمرك باش تزيدي تعرفي الغلط ديالك و تصلحيه
انا نقولك بارك الله في اخلاقك
رغم كل هالمشاكل مهربتيش و مخرجتيش للزنقة لانوا فتاة مربية
و الظالم ربي وكيلوااااا
بارك الله في ربيتك
ربي يهنيك
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

ربي يخليكم ان شاء الله
و اثرتو فيا بزاف كي حسيتو بقصتي
ربي يحفظكم
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

السّلام عليكم ختي ، وصح رمضانك
صدقيني لما قريت القصة بقيت نشوف إذا راني نسمع في حاجة صح ولا فيلم،
لأنو الناس ولات ماترحمش ، كنا نقولو بكري هاد الشي يصرا غير في الفيلمات ،
، درك ويلنا كي نشوفو فيلم نقولو كيما راهو صاري في الواقع
سبحان الله ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله
لكن ربي يحبّك وحبّك تتقربّي من وأكثر ، لكن الحاجة الوحيدة لي غاضتني هو أنو الاب
هو لي رباك من لي كنتي صغيرة من المفروض حاجة ما تخليه يشك في بنتو
المهم هادا راهو شيطان وهادي راهي دنيا ،
وحنا رانا هنا خاوتك ونسمعولك في أي وقت
والحمد لله كي خرجت سلامات وكي راكي معانا هنا بخير وعافية
ربي يحفظك ختي ويعوضك على ما فاتك بما خير ان شاء الله
واسمحيلي طولت عليك وصح فطورك ن تقبلي مروري
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

حنونتيي لؤلؤة ربي يحفظك و يجزيك الخير

كون تكتبي جرنان ماعليش كل كلمة نفرح بيها

اسعد الله قلوبكم
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

اختي الدنيا صعيبة
وقصتك قستني بزاف
ربي يخليك مزية راكي معانا اليوم
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

السلام عليكم
والله دمعت عيناي لقصتك
توبي الى الله حبيبتي ﻷنك حاولتي الإنتحار
فالحقيقة أنا فبلاصتك بالاك كنت رايحة ندير واش درتي
هاذوما مهابل
والله حرام عليهم وعلاه هكذا بنات الناس لعبة
لوكان جيت قاضية والله نحكم عليهم المؤبد
وتحية ﻷمك وسلامي ليها الرجال للأسف متهورين
ربي يعوضك خير
ونتمنى يجيبلك ربي راجل يبعد على هذيك البلاصة خلاص وين مايجيبوش خبرك وينسيك فهمك
صح سحورك أختي
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

حبيبتي ربي يخليك حنونة

و الله ربي بعثلي راجل نساني كلش و هو اللي خرجني من الغرقة ربي يخليهولي و يجمعنا فالحلال يا رب
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

الحمد لله وألف حمد الله ربي يجمعكم فالخير يارب
قلبك طيب وربي يفرج الحمد لله
ربي يسعدك في حياتك أختي
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

و يسعدك انتي تاني و ربي يلاقيك بولد الحلال و يهنيك
 
رد: حكايتي مع الظالم = ومن الحب ما قتل =

صدقيني اختي والله غير كنت نقرى ونبكي.........كنت نحسب حوايج هادو يصراو غير في الافلام......الحمد لله خرجت سلامات ........نقلك حاجة شدي في بابك لو كان يقلك مديلي عينيك مديهملوا....على خاطر ما كانش اللي يصبر على كلام الناس لهاذي الدرجة ولو كان تكون بنتو مش غالطة........
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top