الف مبروك لمن يريد نصيحة انا هنا

رد: الف مبروك لمن يريد نصيحة انا هنا

بالنسبة للغة الانجليزية يكفي ان تحبيها وستكونين من الاوائل ان شاء الله
والجامعة ديما صعيبة لعام لول

بالنسبة للجامعة درك نبحث و نجاوبك

الله يسترك خويا
بارك الله فيـــــــــــــــك

الله يسترك خويا
بارك الله فيـــــــــــــــك

بلا مزية اختي و ربي يوفقك انا فركت ملقيت حتى معلومة نتمنى من الاعضاء لي عندهم فكرة يعاونونا و راح نزيد نبحثلك

معليش خويا, المعلومات لي مديتهالي ساعدتني في تحديد اختياراتي
شكرا!!

مرحبا بيك في اي وقت اختي :regards01:

اختي لقيت المقال ادى منقول من جريدة النهار

تم تقسيم كلية العلوم السياسية والإعلام إلى كليتين منفصلتين، وفقا لمراسلة تسلّمها رئيس جامعة الجزائر 3، رابح شريط، تلزمه بتغيير إسم كلية العلوم السياسية إلى ''كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية''، وكذا تحويل قسم الإعلام إلى كلية ينصّب على رأسها السيد تمار. وحسب المعلومات المتوفرة، فإنه أضيف إلى الكليتين مدرستين هما المدرسة العليا للصحافة والمدرسة العليا للسياسية، وتهدف الوزارة من خلال هاتين المدرستين اللتين لا تنتميان إلى وصاية جامعة الجزائر 3، إلى خلق مجال للمنافسة النوعية بين الكليتين والمدرستين، بعدما التمس المسؤولون تدني في مستوى الخدمات المقدمة، من خلال مذكرات التخرج التي لا تتطلع إلى التحديات المطلوبة ولا ترقى إلى مستوى الشهادات العالمية. وحسب ذات المعلومات، فإن المدرسة العليا للسياسة التي يوجد على رأسها المحلل السياسي، محند برقوق، سيتم تحويلها إلى المدرسة الوطنية للإحصاء، هذه الأخيرة التي سيتم نقلها في الدخول الجامعي 2013-2014 إلى القليعة، أين بلغت الأشغال بها 90 من المائة، ومن المقرر تسليمها شهر سبتمبر المقبل. من جانب آخر، سيتم افتتاح جامعة الحقوق المتواجدة على مستوى بن عكنون، في نفس اليوم الذي تفتح فيه المدرسة العليا للإحصاء والتخطيط، على أن يحوّل طلبة اللغات بجامعة الجزائر 2 إلى جامعة الحقوق ببن عكنون، من أجل الشروع في ترميم مقر معهد اللغات الذي يشهد حالة مهترئة بسبب غياب الترميمات منذ إنشاء الجامعة.

السلام عليك

بارك الله فيك على المساعدة

الحمد الله تم منحها بيولوجيا

كاش معلومات حول المواد التخصصات فرص العمل متبخلش علينا

الحمد لله اختي انا منيش راح نبخل عليك
ولكن اصحاب التخصص اولى و ادرى هناك جميع التخصصات في هذا المنتدى ان لم تجدي فيه ما يساعدك فساقوم
بالبحث لك
مسروك مرة اخرى

السلام عليكم تم توجيهي لشعبة وقاية و أمن صناعي فهل هي شعبة جيدة و ما احتمالات أو فرص العمل.
و جزاكم الله خيرا

هل هناك فرص عمل في تخصص و قاية و أمن صناعي
وهل هي شعبة جيدة

يا صاحبي انا جبت الباك 2015
وراني نقرا ضروك طب
وراني حاب نقلبها صيدلة

هل ندير تحويل العام الجاي
و لا نسحب الباك تاعي و نعاود نسجل بيه ؟

أرجو الرد

انا فوت باك هذا لعام
ا2016 وحاب نعرف الفرق بين تخصصةالكترونيك في بومرداس و البليد و هل تخصص مدرسة العليا لتكنولوجيا مليح.والله يحفضك خويا على هده المبادر من راك تجاوب علينا

انا فوت باك هذا لعام
ا2016 وحاب نعرف الفرق بين تخصصةالكترونيك في بومرداس و البليد و هل تخصص مدرسة العليا لتكنولوجيا مليح.والله يحفضك خويا على هده المبادر من راك تجاوب علينا

السلام عليكم
ربي ينجحك خويا وتفرح والديك
حبيت نساعدك بما اني درست تكنولوجيا اول سؤال ليك والله مانعرف
وفيما يخص التكنولوجيا على حساب تجربتي والله فيها تعب مي تخصص مليح بلبزاااف من بعد تتيحلك الفرصة تتفرع في المجال لي تحبو هندسة مدنية كهربائية صناعية....الخ
نتمنى نكون افدتك ولو بالقليل ربي يوفقك خويا

:-hالسلام عليكم أنا عضو جديد هذا العام جوزت الباك 2016 وجهوني لشعبة الجغرافيا و تهيئة الاقليم ممكن تعطوني معلومات اريد الرد سريعا من فضاكم شككككككككراااا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة