اعضااء ربي يهديهم

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته :

شحال من مرة ما درتش موضوع واليوم جبتلكم موضوع ارقني بزااف وخرجلي الدماار وما فهمتش علااش
انعم اعضااء ربي يهديهم

والسبب:

انو كل عضو من هؤلاء عندو في المجتمع اللماوي عضويات وحد اخرى يدخل بهادي ويدخل بالاخرى وعلااش ما فهمتش
واش هي هاد العقلية اللي تخلي عضو من الاعضااء يدير اسم مستخدم آخر
و حياة جديدة وعقلية جديدة ساعات ما يقدرش يعبر على مشاعرو بالعضوية الاصلية يروح يدير عضوية اخرى
ونضن هذا من النفااق يعني سبحان الله واش هي الفايدة نهار تلعب باهل اللمة وتدخل بالقوسطو نتااعك وتخرج بالقوسطو نتااعك
اعضااء يغيبو بزااف مي راهم موجودين بعضويات اخرى وحنايا محروقين عليهم عند بالنا توحشونا وهوما اما في ركن الالعاب يتمسخرو واما في اماكن اخرى يقدرو يقولو فيها واش بغااو يعني والله عيب وبزااف لما تصيب عضو تم حضره وكي تقرأ السبب يقلك :
استخدام عدة عضوياات
وهنا نكتشف بلي كاين من النااس عندهم التوسويس وانفصاام الشخصية في هاد العاالم اللماوي
يعني اللي عندو مشكل يطرحو بعضويتو مكانش مشكل ياك مكانش اللي رايح ياكلك الا اذا كان عندك مشروع اجرامي وراك خاايف يطيحلك مكانش اللي ما عندوش عيوب من الاعضااء نتاع اللمة هادو كامل نااقصين وانا شخصياا بالاك من وجهة نظر نكون انساان ماشي مليح عند البعض
وزيد في مشكلة السمعات استغلاال للخااصية راكم ماعلابالكمش واش معناتها السمعة
ماهيش رسالة باش تكتبلي صفحة انما هي فقط ملااحظة او نقطة تضاف الى رصيد العضو وتعني ياخويا او اختي موضوعك قريتو وراني شفتو وانت تعطيلو تقييم على موضوعو الا مليح ولا
ماشي رساالة تقلو فيهاا واش راك ولا توحشتك ولا معليهش نتلاقاو في ملتقى ناس اللمة

يااحبابي والله ماكاين حااجة تخوف في اللمة كامل عندنا اخطاء وكامل رانا ناقصين ونهار تبين للناس العيب نتااعك في اللمة مارايحاش تعني انك انسان ماراكش مليح لا والف لا او انت خاايف بعض الاعضااء اللي تتعامل معاهم مليح طيح نظرتهم ليك لا ياخويا رانا كامل نتعاملو بشكل عادي وكلنا عبارة عن اسم مستخدم ومانش اللي رايح يضر الاخر يعني ممكن تنتهي الحياة نتاعك في اللمة لما تروحلك لاكونيكسيون.
مكانش كيما الصرااحة يعني بين روحك على حقيقتك واتعامل بعقليتك في الوااقع اللي عندك قولها برك ما تخالف القوانين اللماويية ...

احنا رانا هنا كامل بااش نستفادو من بعضاانا ماشي باش نخدعو بعضنا بعض بعضويات مختلفة كي شغل لعبة تنفحلي ندير عضوية اخرى ونقصر باحبابي او نخالف القوانين ربي يهدي كامل النااس اللي فيهم هاد العقلية ونقلهم والله مافيها حااجة لو عبرت على المشااكل نتاعك لانو لو نناقش هذه الظاهرة نتاع تعدد العضويات نصيبو انو راهي مرض عند علمااء النفس وخطير جداا
يعني في عالم النت وتزيد تناافق بزااف مكانش اللي رايح ياكلك وماكانش اللي يعرف واش راك تعيش زعما انا يعرفوني واش راني نعيش كيفااش راني نااكل الكل عندنا نضرة لاي عضو لكنها بنسبة 90/100 خاطئة لانو كل واحد فينا يرسم في العضو المقابل بالشي اللي حابو يكون فيه ماشي بالشي اللي يعرفو العضو نفسو عن نفسو ربي يهنيكم خاوتي كامل واسمحولي سلاااااام .

رد: اعضااء ربي يهديهم

كاين ناس عقولهم لم تنضج
الله يهديهم
بارك الله فيك خويا على الموضوع​

السلام عليكم

يا ودي لا كانت العضويات كاملين بنفس الجنس بالاك تفوتها الغلبة في اللي دايرين عضوية ذكر و عضوية أنثى هادي الطامة الكبري

ربي يهدي -_-

بارك الله فيك خويا حكيم على الكلام الزين
يا ريت يقروه و يفهموا معناه مليح
صراحة كيما قلت لما تشوف شحال من عضوية نحظرت لأنها تتعدد في العضويات يعني أنا نقولها صراحة هذا إنسان معندوش شخصية قوية

وبالزيادة لما تفتح عضوية ثانية ولا ثالثة إلخ.. فقط باش تسب الناس و تلعنهم و لا تحرظهم تأكد أنك تضر في نفسك و تزيد تبرهن أنك إنسان ضعيف المستوى إلى حد بعيد وتأكد ماراح تضر حتى إنسان ب كلامك لأنو كل واحد يعرف قيمتو ماشي أنت اللي تجي تخسرلوا ولا طيحلوا من القيمة تاعه بالعكس عارفينك في الصح ما دير والو

على العموم ربي يهدي ما خلق

صحيت خويا حكيم كلام جميل تستاهل تقييم

سلام عليكم خويا حكيم

موضوع في القمة

راني معاك كااامل ف واش حكيت

وكيما قلت توسويس وانفصام في الشخصية

ربي يهدي ماخلق هذا مكان

-__-

شكراا لك

تحياتي

لي عودة ^^

موضوع مهم جداً

شكراا للاخوة والله الموضوع درتو شقة بحال هؤلاء المساكين
وبااش ننصحهم بان يكونو شفافين في معاملاتهم لانو ولا وااحد في اللمة الجزائرية رايح يفسد الوااقع نتااعك
بالعكس ممكن تلقى اللي يسااعدوك
ويوريولكم الطريق الصحيح والنصاائح اللي طبقها في الوااقع نتااعك

شكراا للاخوة اللي ردووان شااء الله نشوف ردود اخرى ..

من بعد ندير دورة تم حجز البلاصة ..لي عودة و نوريلك

راهم يطبقوا في زيادة الخير خيرين
ماعندك مادير مع عباد كيما هاذوك
بارك الله فيك ع الموضوع

..........

السـّلآمُ عَلـيّكُمْ
هـآقَدّ عُدْتْ :)
...
الموضوع ليس نـآدِر الحدوث بل ف الغـآلب يحدث للأسف!
هذآ شي "يعييي" حـآسبينـهآ رآنـآ ف facebook
يديرو بـ 4 ولآ 5 حسـآآبآت !
وهي لالا المنتدى شيء اخر المنتدى
أعـضآءْ ديمـآ مع بعض
مآشي FB تهدر مع واحد أول خـطرآ تهدر مـعآه شيوعـاً يكذب!!
والمشكل كااين لي مسجلين بأسماء ولاد وهوما بنااات والعكس!!!
منعرف واش ندير معاهم تاع الصح { حـآسبينـآ ايلا تعلقنا بيهم أغبيـآءْ وميتموش }
مي فكرة يعااودوا الشخصية ويغيروهـآآ فكرة سخيفة بكل المقـآيس !
الله يهديهم وهاد منقدروا نقولوه
لشي ناس كي هكاا !
مشكور أخي حكيم على الموضوع الـرآقي
ف المتـآبعه^^

..

السلام عليكم خويا ويعطيك الصحة على الموضوع
أنا نشوف أخي أنو تعدد العضويات وسيلة يستعملها شخص ما باه يوصل لحاجة وهاديك الحاجة ديما تكون ماشي ملييحة على سبيل المثال عضو يصرالو مشكل ولا يحدث سوء تفاهم بينو وبين عضو آخر وبحكم انو بالعضوية هاذيك كامل يعرفوه مايقدرش كيما نقولوا حنا يهدر معاه كيما يحب يروح يدير عضوية جديدة ويحكي بيها كيما حب وهكا واحد ماعرف بلي هو وهذا في حد ذاتو مرض نفسي
وخلي بلا مانحكوا على الذكر لي يفتح عضوية بإسم فتاة وكأنوا خايف على البنات لا ينقرضوا راهوا يدير فالتوازن
-_-
ربي يهدينا برك ويصلح حوالنا
بارك الله فيك على الموضوع
ودمت في رعاية الله وحفظه

موضوع مهم و أنا معك في جميع ما قلت
أتمنى من الأعضاء أن يتجاوزوا هذي العقلية
شكرا لك ~^^

السلآم عليكم
قريت الموضوع ديالك و لقيتك من جهة تهدر فهاذو الأعضاء سلبا و من جهة تكالمي فالحالة لكي تتفادى ردود الانتقاد
المهم, انا صراتلي هنا فاللمة حكاية, سوء تفاهم بيني و بين احدى المشرفات, تطاولت عليها بالكلام ظنا مني انها مخطئة (بدون كلام بذيء طبعا) و تم حظري’ فاردت ان اظهر وجهة نظري فطلبت من احدى القريبات ان تعيرني عضويتها, فتم حظرها على انها عضويتي, و أيضا عضوية أخرى من 2010 لم يتم استعمالها, فبينت بها وجهة نظري و تم حظرها لان تعدد العضويات مخالف, و لكن هذا لم يكن لانفصام بالشخصية او مرض مثلما تقول انت و لكن لمصلحة شخصية و حقا تم رفع الحظر عني عندما تبينت الحقيقة و الحمدلله
كل هذا لابين لك ان ليس كل ما يحدث للاعضاء هو ما تراه من منظورك الخاص و كما أقول لك دائما, لكل شخصٍ ظروفه
تحياتي~

انا على حساب فهامتي انو تعدد العضويات ..وهو شخص واحد برك تبالي نقص شخصية ..وعدم ثقة في النفس (لانو استعمالها لامور غرامية فقط لاغير راهي باينة )

والجماعة هادي انا في نظري يلتحقو بالمعهد العالي للفنون الدرامية و المسرحية على الاقل يجسدو مهارة التمثيل على الركح احسن من ان يمارسو نفاقهم في العالم الافتراضي ..

ولا يلتحقو بطبيب نفسي باسكو الحالة تاعهم ممكن تتطور و يصبح عندهم مرض اسمه تشيزو-فارينا و لا تشيزو-فرينا راه رايحلي الاسم تاعه ..
في الاخير ..
طبعا انا ضد تعدد العضويات تحت اسم واحد ولكن مع تعدد الزوجات هههههه

السّلام عليكم اخي الكريم
ويعطيك الصحة على الموضوع
وماش رايحة نكتر الكلام بزاف لأنك كفيت ووفيت
وهاد الناس ربي يهديهم هادا ما نقولو
انا لما نحب نعبر على رأيي نعبر عليه بعضويتي وشخصيتي ونحب نبين بالخط العريض - لؤلؤة قسنطينة-
ماش عيب نغلط المهم تكون عندي ثقة بنفسي والتجربة تجي مع الوقت
أما لي يديرو عضويات بزاف سواءا في اللمة أو في مواقع التواصل الإجتماعي
هادو غير لأغراضهم الشخصية ولنفسهم المريضة إلا من رحم ربي
نحير والله في راجل لي يرضى لروحو تكون عضويتو عضوية انثى ويحكي بصفة انثى
ويدخل وسط جماعة الإناث
والله ما لقيت ما نقول , غير ربي يعافينا ويهدينا
شكرا على الموضوع أخي
وتقبل مروري

السلآم عليكم
قريت الموضوع ديالك و لقيتك من جهة تهدر فهاذو الأعضاء سلبا و من جهة تكالمي فالحالة لكي تتفادى ردود الانتقاد
المهم, انا صراتلي هنا فاللمة حكاية, سوء تفاهم بيني و بين احدى المشرفات, تطاولت عليها بالكلام ظنا مني انها مخطئة (بدون كلام بذيء طبعا) و تم حظري’ فاردت ان اظهر وجهة نظري فطلبت من احدى القريبات ان تعيرني عضويتها, فتم حظرها على انها عضويتي, و أيضا عضوية أخرى من 2010 لم يتم استعمالها, فبينت بها وجهة نظري و تم حظرها لان تعدد العضويات مخالف, و لكن هذا لم يكن لانفصام بالشخصية او مرض مثلما تقول انت و لكن لمصلحة شخصية و حقا تم رفع الحظر عني عندما تبينت الحقيقة و الحمدلله
كل هذا لابين لك ان ليس كل ما يحدث للاعضاء هو ما تراه من منظورك الخاص و كما أقول لك دائما, لكل شخصٍ ظروفه
تحياتي~

داائما اقولها وانادي بها في اللمة الجزاائرية لما نتكلم

انا على ظاهرة واقوم بتحليلها على انها ظاهرةسلبية واش يعني ؟

يعني انو صح ظااهرة سلبية ويتم استعمالهاا في السلب نعطيك مثال اختي
لما يقوم10 اشخااص يحملون سكاكين او اسلح بيضااء وفي هؤلاء العشرة يوجد شخصين احدهم جزار والثاني طبااخ صحيح انهما يستعملانها في الفاائدة لكن هلياترى يرخص لهؤلاء حمل الاسلحة البيضااء في الشاارع مع انو الحكومة تطبق قوانين ضد الاسلحة البيضااء وحامليها كذالك تعدد العضوية انت استعملتها لحاالة خااصة وفقط والاخرين يستعملونها لاسباب شخصية او باش نفهمو تمسخير
وجهة نظري وااضحة اما قضية نكالمي اولا يااختي من كان منتقداا فاهلا وسهلا برده
علاش نكالمي ياك راني قلت مكانش اللي رايح ياكلك في اللمة الجزاائرية عبر ما تخليهااش في قلبك فقط ما تخالفش القوانين
انت استعملت العضوية في الخير لكن العديد يستعملونهاا في الشر فلا نزين لاهل الشر اعمالهم بسبب ان احدهم استعملها في الخير
شكرا خيتي ...

انا على حساب فهامتي انو تعدد العضويات ..وهو شخص واحد برك تبالي نقص شخصية ..وعدم ثقة في النفس (لانو استعمالها لامور غرامية فقط لاغير راهي باينة )

والجماعة هادي انا في نظري يلتحقو بالمعهد العالي للفنون الدرامية و المسرحية على الاقل يجسدو مهارة التمثيل على الركح احسن من ان يمارسو نفاقهم في العالم الافتراضي ..

ولا يلتحقو بطبيب نفسي باسكو الحالة تاعهم ممكن تتطور و يصبح عندهم مرض اسمه تشيزو-فارينا و لا تشيزو-فرينا راه رايحلي الاسم تاعه ..
في الاخير ..
طبعا انا ضد تعدد العضويات تحت اسم واحد ولكن مع تعدد الزوجات هههههه

ولو يالحبوب راك سواسوة معايا عضوية واحدة تكفي وعبر على واش حاب تقول مانافقو النااس ما راهم رايحين يقسمو ارزاقنا معانا ربي يهديهم
ملاحظة : انا ايضا مع تعدد الزوجات هههههه

كاين ناس عقولهم لم تنضج
الله يهديهم
بارك الله فيك خويا على الموضوع​

خويـــآ حكيم عندك الحق كلآم في الصميم ~ والله معمرين غير مش حابين نهدرو قلنا نخلو البير بغطآه ~ والاخ master عندو الحق كي قال { كاين ناس عقولهم لم تنضج } ولكن الاعلبية انفصام في الشخصية والاصناف هادي سير حتى خارج اللمة معندهمش شخصيةَ

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة