الجولة 5 : مانشيستر يونايتد يتفوق على ليفربول في قمة الجولة ، و تشيلسي يقع مجدداً

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city

COuQmEbWUAEpL5X.jpg


حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف لهدف فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر فى قمة مباريات الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز. شهد اللقاء عودة الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا للتشكيل الأساسى لمانشستر يونايتد لأول مرة منذ انطلاق الموسم عقب فشله فى الانتقال لريال مدريد الإسبانى، بينما غاب واين رونى قائد الفريق عن اللقاء بالكامل بسبب الإصابة، حيث فضل لويس فان جال المدير الفنى للفريق عدم المخاطرة بإشراكه. افتتح دالى بليند أهداف المباراة لصالح يونايتد فى الدقيقة 49 من تسديدة رائعة، من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل أندير هيريرا الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 70. وفى الدقيقة 84 قلص كريستيان بنتيكى الفارق لليفربول مسجلا أروع هدف فى المباراة وربما أروع أهداف الموسم من تسديدة خلفية مزدوجة "باك وورد" نفذها بشكل رائع، إلا أن البديل أنتونى مارسيال الذى يعد أغلى صفقات يونايتد فى الميركاتو الصيفى الأخير تمكن من زيادة الفارق بعد أن سجل الهدف الثالث من مجهود فردى رائع فى الدقيقة 86 من عمر المباراة ليكون ذلك أول هدف له فى أول ظهور مع الفريق. بهذا الفوز قفز مانشستر يونايتد لوصافة الجدول بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 7 نقاط بالمركز التاسع.

فيما تغلب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى على نظيره كريستال بالاس بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم، السبت، على ملعب سيلهرست بارك فى إطار منافسات الجولة الخامية للبريميرليج . أحرز هدف المباراة الوحيد لصالح مان سيتى كيليتشى فى الدقيقة 90 من عمر أحداث الشوط الثانى ، ليحلق بصدارة الدورى الإنجليزى ورصيده 15 نقطة فيما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 9 فى المركز الثالث.

COs8R1XWcAANZYp.jpg


و نجح المهاجم الأسكتلندى ستيفين نايسميث، فى قيادة فريقه إيفرتون لسحق ضيفه تشيلسى بثلاثة أهداف من توقيعه، فى المبارة التى جمعتهما اليوم فى إفتتاح الجولة الخامسة للبريميرليج، بالرغم من إنه كان بديلا ليتصدر بطولة أرقام المباراة.

و حقق فريق أرسنال فوزاً غالياً على ستوك سيتي، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "الامارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". وسجل هدفى أرسنال ثيو والكوت وأوليفيه جيرو فى الدقيقتين 31 و85 من عمر المباراة.
هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 10 نقاط فى المركز الثانى بجدول ترتيب البريميرليج، فيما تجمد رصيد ستوك سيتى عند نقطتين فى المركز الـ 20 والأخير.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، تغلب واتفورد على سوانزى 1/0، ونوريتش سيتى على بورنموث 3/1، فيما تعادل وست بروميتش ألبيون مع ساوثهامتون بدون أهداف.

 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top