الجولة 24 : ليستر سيتي يبقى في الصدارة بفوزه على ليفربول و المان سيتي في الوصافة

Djamel.Dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
3,319
نقاط التفاعل
2,975
النقاط
396
محل الإقامة
sydney city
CaPXAujWAAED7Zz.jpg


حقق فريق ليستر سيتى فوزاً ثميناً للغاية، على ضيفه ليفربول، بثنائية نظيفة، من توقيع نجمه جيمى فاردى، فى مباراة قمة الجولة 24 من الدورى الإنجليزى الممتاز، التى جمعت بينهما على ملعب "كينغ باور"، معقل الثعالب. ليستر هيمن على مجريات المباراة منذ بدايتها وأضاع أكثر من فرصة محققة خلال الشوط الأول كان أبرزها تسديدة رائعة من النجم الجزائرى رياض محرز، أبعدها سيمون مينيوليه حارس الريدز بأطراف أصابعه من تحت العارضة. وفى الشوط الثانى وقع النجم جيمى فاردى على أول أهداف اللقاء، فى الدقيقة 60، بتسديدة خرافية من خارج منطقة الجزاء مستغلاً تمريرة زميله محرز، ليكون أحد أجمل أهداف الموسم، قبل أن يسجل الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 72 من عمر المباراة. وواصل فاردى بذلك صدارته لترتيب هدافى البريميرليغ بعدما رفع رصيده إلى 18 هدفاً بفارق 3 أهداف عن روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون. بهذا الفوز واصل ليستر تربعه على صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 34 نقطة، وتراجع للمركز الثامن.



CaPXkjvWYAEuV4I.jpg


فيماحقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، فوزاً صعباً خارج أرضه على مضيفه سندرلاند 1/0 خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى "بريميرليغ". جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم الأرجنتينى سيرجيو أغويرو فى الدقيقة 16 من عمر المباراة. بهذه النتيجة حافظ السيتزنز على وصافة البريميرليغ برصيد 47 نقطة، بينما توقف رصيد سندرلاند عند 19 نقطة فى المركز قبل الأخير.

CaPXt6sUEAEspok.jpg



وفى مباراة أخرى حقق توتنهام فوزاً هاماً خارج أرضه على مضيفه نوريتش سيتى 3/0، تقدم المتألق ديلى آلى بهدف فى الدقيقة الثانية، ثم تسبب فى ركلة جزاء سجلها زميله هارى كين فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، قبل أن يسجل الأخير الثالث فى الدقيقة 90. بهذه النتيجة ارتقى توتنهام للمركز الثالث برصيد 45 نقطة بالتساوى مع أرسنال، بينما توقف رصيد نوريتش عند 23 نقطة فى المركز الـ17.

CaPXgJPWkAEwEcB.jpg



كما فاز وستهام بصعوبة على متذيل الترتيب أستون فيلا بهدفين نظيفين سجلهما ميشيل أنطونيو وشيخو كوياتى فى الدقيقة 85 من عرم المباراة. وشهدت المباراة طرد مهاجم أستون فيلا الغانى جوردان آيو، بسبب العنف الشديد مع مدافع الخصم. بهذه النتيجة حافظ وستهام على المركز السادس برصيد 39 نقطة، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 13 نقطة فى المركز الأخير.

CaPXoLXUkAAwTJu.jpg


و انتهت مباراة أرسنال أمام ساوثهامبتون بالتعادل السلبى دون أهداف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" ، ليفرط فى المركز الثالث لصالح توتنهام الذى فاز على نوريتش سيتى. الحارس بن فورستر منع أرسنال من التسجيل فى أكثر من لقطة، حيث كان نجم اللقاء بلا منازع بفضل تصدياته التى أهدت فريقه نقطة ثمينة من ملعب المدفعجية. بتلك النتيجة تراجع أرسنال للمركزه المفضل الرابع برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف خلف توتنهام الثالث، بينما وصل رصيد ساوثهامبتون للنقطة 34 فى المركز الثامن.
وتقام غدا مباراتان فى ختام الجولة، نيوكاسل مع إيفرتون، وتشيلسى مع واتفورد.

::: ترتيب فرق القمة :::

CaPfDDvUsAA3q-T.jpg


 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: الجولة 24 : ليستر سيتي يبقى في الصدارة بفوزه على ليفربول و المان سيتي في الوصافة

والله كانت مباراة في القمة لقد شاهدتها اما بالنسبة لمحرز فقد قدم مباراة جيدة والمزيد ان شاء الله
مشكووووووووووووووووور
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top