رايي الشخصي ارجو المشاركة

الهدوء المزعج

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2,880
محل الإقامة
khenchela
التغيير جامي شفتو راح يجي مالفوق لاننا رانا في 50 سنة و ما تبدل والو الفوق و ماراح يتبدل والو
الشونجمون يبدا ملتحت و كي تكون نتا و انا و هاذاك متخلقين و هاذيك و نتي متخلقات و يلاقينا ربي نجيبو جيل متخلق و متربي اك شايف
المشكل تسمى راه ملتحت بصراحة لافيريتي كي نشوف المجتمع برا نعرف بلي جيل تاع 2025 و 2035 و تاع 2050 راح يكون جيل اخر اكثر انشقاقا اخلاقيا
كي تشوف طفل في عمرو 12 سنة يطيح برا مع صحابو و تقولو اسكت احشم يزيد يطيحلك ليك تفهم بوكودشوز
كي تشوف طفلة معرية روحها في الطريق و تمشي ولا تحترم احدا باسم الحرية الفردية و التي نورمالمون حريتك تنتهي عند بداية حرية الاخرين تانيك تفهم بوكودشوز
كي تشوف مصغر مشعل بوسط افون جايز على مسجد و المصللين خارجين مالصلاة و يسمعو في الشابة دليلة تغني في لابينواع تفهم معنى انحطاط اخلاقي ممر
كي تشوف قارديان يجي يدير سيماتر 50 الف يطيحولو بيماه و يماه ميتة تفهم معنى ان ذلك الشعب ليس ارحم من بوتفليقة و اعوانه
كي تشوف استاذ يطلب من فتاة الرذيلة من اجل زوج نقاطي في مودول تفهم تكركر مستوى الجامعيين حاشى البعض وين برية بلغة فرنسية او انجليزية ما يكتبهاش
كي تشوف زوجة و ربة بيت ترفع صوتها في الاسواق و حومتها ولا تحترم خصوصية بيتها الزوجي تفهم انها الام المثالية
كي تشوف شابات عازبات همهم الوحيد شاب وسيم يملك سيارة المانية تفهم ان تخمام امهات المستقبل لم يتجاوز بعد لي سوباب تاع الاودي لي ركبتها
كي تشوف تلميذ يحلف في استاذته و يقولها نحكمك برا نكسرلك الكارو تاع السيارة تفهم بلي جيل قاري مطيع راه طالع ما شاء الله
كي تشوف شاب يماه ما يديهاش معاه تحوس و ختو يبعثها في الكوس و ما يلحقهاش للجامعة و مدامتو تعيطلو على 8 عندها td ينوض على الخمسة و يديها تفهم معنى شعب يحب والديه غير في فايسبوك و يتصنع وراء اقوال و حكم
كي تشوف انسان فاقد عقله مسكين دايرين بيه عباد كبار مزوجين و مسؤولين يحرشو بيه اعرف بلي هؤلاء مسؤولياتهم في بيوتهم لم تتجاوز شراء شكارة حليب و 3 خبزات
كي تشوف شرطي مكتوب في سيارته الشرطة في خدمة الشعب يسبك و يطيحلك لكلام اعرف بلي واش مكتوب في السيارة مجرد جملة تشبح الكيا سورينتو لا غير
كي تشوف رئيس غايب منذ اكثر من 3 سنوات و شعب لم يخرج ولا واحد يطالب بأين الرئيس و الذي هو حقه الدستوري المكفول اعرف بلي انتهى كل شئ.

*****منقول للامانة *****

رد: رايي الشخصي ارجو المشاركة

bassa7 roghm kol had elchi mazal kayan wlad el3aylat ellah ybarak
allah yaltaf bali jay

السلام عليكم
لي يحب الوضع يتعدل يبدا يعدل من روحو بعدها يطمع في التغيير والتطور ... تلقى عبد راسو محجر عامل قوانين لروحو وهو رئيس نفسو شي ما يردعو اخبط لبلوكة تتكسر وراسو ما يتكسرش تفكيرو همجي محيون من بعد يطمعو في التطور ... نهار يتقدم الشعب وتتعدل من تحت راه ينتقل التعديل الفوق ووقتها يرحمنا ربي ... أما درك مرات نتغشش من بعد نقول ربي كاوينا بأفعالنا هذا ماكان ... حابين نتقدمو والجهل والرجعية معششة في بزاف ناس منين يجي التطور والظواهر لي هدرتي عليها مازالت تسركل في المجتمع ... مغسي أختي مع أنو الموضوع منقول بصح وصل بزاف وقائع مؤلمة لوكان غير كل واحد يتولهلها ويعدلها في نفسو ... بارك الله فيك أختي

Domage ....
شوفي وين وصلنا __ربي يجيب الخير برك
تمنيت أن أعيش في زمن مضى ...

كل لتقال صحيح الله يجيب الخير برك
شكرا على هذا الموضوع القيم

لي يحب الوضع يتعدل يبدا يعدل من روحو بعدها يطمع في التغيير والتطور

السلام عليكم
لي يحب الوضع يتعدل يبدا يعدل من روحو بعدها يطمع في التغيير والتطور ... تلقى عبد راسو محجر عامل قوانين لروحو وهو رئيس نفسو شي ما يردعو اخبط لبلوكة تتكسر وراسو ما يتكسرش تفكيرو همجي محيون من بعد يطمعو في التطور ... نهار يتقدم الشعب وتتعدل من تحت راه ينتقل التعديل الفوق ووقتها يرحمنا ربي ... أما درك مرات نتغشش من بعد نقول ربي كاوينا بأفعالنا هذا ماكان ... حابين نتقدمو والجهل والرجعية معششة في بزاف ناس منين يجي التطور والظواهر لي هدرتي عليها مازالت تسركل في المجتمع ... مغسي أختي مع أنو الموضوع منقول بصح وصل بزاف وقائع مؤلمة لوكان غير كل واحد يتولهلها ويعدلها في نفسو ... بارك الله فيك أختي

العفو راني اخوووووووووووووووك ماشي اختك :p:p

ربي يبدل الاحوال ويلطف بينا وان شاء الله نبداو التربية من الطفولة والله غير تاسفت كنت نتفرج انا وليدي على حصة اطفال في قناة الشروق اسمها عمو يزيد طلب من طفلة صغيرة تغني انا توقعت تغني كيما كناصغار كي يقولونا غنو اغاني بريئة دق الجرس ولا لون السماءايه الطفلة واش غنات اغنية راي كلماتها غير طفولية سالها مقدم البرنامج يزيد طبعا شكون لي سمعتيه يغنيها قالتلو ماما وايه الام مدرسة............

ربي يبارك فيك علي هدا الموضوع الهايل
ارجو منك المزيد اخي ضريف هههه

ربي يبارك فيك علي هدا الموضوع الهايل
ارجو منك المزيد اخي ضريف هههه

ربي يخليك اختي الطيبة الحنونة الضريفة ههههه:bravo01::bravo01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة