راؤول: مع زيدان.. ريال مدريد سيقاتل على جميع البطولات

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى



تحدث لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سابقاً ونادي نيويورك كوسمس الامريكي حالياً راؤول جونزاليس عن مستقبله، وأوجه الشبه بين رحيله ورحيل كاسياس عن الفريق الأبيض، اضافة الى أمور أخرى.

استهلَّ راؤول حديثه الى إذاعة "أودنا سيرو" الإسبانية، بالتطرق لإمكانية عودته الى ريال مدريد في منصبٍ إداري، وقال: "لا أستطيع أن أنكر مدريد وحبي لهذا المكان الذي ترعرعت فيه وعشت أياماً جميلة، لكني الآن أفكر فقط في يومي الحالي، حيث أعيش تجربة جديدة في الولايات المتحدة".

أضاف: "لا أستطيع وضع موعد محدد لنهاية هذه التجربة، الآن أنا أركز على حاضري فقط حيث استمتع مع عائلتي بالإقامة هنا".

حول تعيين زين الدين زيدان كمديرا فنيا لريال وإلى أين يسير الفريق، قال: "الفريق جيد بوجود زيدان والأسماء الحاضرة فيه فضلاً عن جميع العاملين، أعتقد أنَّ الفرنسي سيبلي بلاءً حسناً مع الفريق فهو قادر على ذلك، أتمنى له كل التوفيق".

واصل: "مع زيدان الفريق سيقاتل على كافة الألقاب المتاحة ودوري الأبطال على رأسها، لكن، من الواضح أنَّه سيواجه صعوبات في هذا القتال، فالفرق الأخرى سواء محلياً أو على المستوى الأوروبي تبدو في حالةٍ جيدة".

عن كريستيانو رونالدو، قال: "لديَّ علاقة جيدة مع كريستيانو تسودها المودة والإحترام، هو لاعب مهني وما يفعله أمر مثير للإعجاب، أتمنى له التوفيق فهو اللاعب الذي تتمنى أن تراه في فريقك".

ورداً على سؤال: ما أوجه الشبه بين رحيل راؤول ورحيل كاسياس بعد سنوات من المجد في ريال مدريد؟

قال: " لديَّ ذكريات جميلة مع ريال مدريد، عشت هُناك لسنواتٍ عديدة وكان في نهاية المطاف لا بُدَّ من الرحيل، لا شيء يستمر، بالنسبة لكاسياس هو رأى كذلك وهي محطة يجب أن تتوقف عند نقطة معينة، كاسياس رأى أنَّ القرار المثالي هو الرحيل فرحل ".​
 
رد: راؤول: مع زيدان.. ريال مدريد سيقاتل على جميع البطولات

شكرا..................
 
خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: راؤول: مع زيدان.. ريال مدريد سيقاتل على جميع البطولات

مشكوووووووووورة
 
رد: راؤول: مع زيدان.. ريال مدريد سيقاتل على جميع البطولات

مشكورة
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top