يحبني والا ما يحبنيش

رد: يحبني والا ما يحبنيش

لكن الله يستر بنات اليوم تاني يطلبو المستحيل مانيش نعمم مي ملي ولات المسلسلات التركية والهندية زادو فيها شوية

الله يرحم داك الّلسان

رد: يحبني والا ما يحبنيش

السلام عليكم
يعطيك الصحة ليليا على الموضوع
عجبتني طريقة طرحك للموضوع بزاف
هنا نرجعو للمقولة الحب قبل الزواج ام بعد الزواج وعلى حساب شخصية الرجل والمرأة

وكاين جيل من جيل
الرجل بعد الزواج اكيد يولي عندو مسؤوليات ماشي كيما كان في الأول عازب ما يهمو شي

اما بعد الزواج يولي يفكر في المعيشة وبعد ذلك الاطفال تأمين السكن العمل متطلبات البيت
يعني اكيد الحب ينقص على قبل
والمرأة كذلك تكون والفت الرومنسية ومن بعد تبدى تشوف في الراجل راسو غير مع المشاكل واللوازم تحس انو زوجها بطل يحبها
بالعكس هنا لوكان الزوجين يشوفو النقائص ويفهمو بعضاهم ويساندو بعض في المعيشة وتربية الاولاد يرجع هذاك الاحساس الجميل
لكن الله يستر بنات اليوم تاني يطلبو المستحيل مانيش نعمم مي ملي ولات المسلسلات التركية والهندية زادو فيها شوية
كيما كاين في الراجل كاين في المرا
ربي يجيب الخير
تحياتي وتقديري
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا الله يخليك رايك شرف ليا بارك الله فيك
والله اختي شوفي انا صح ركزت على الرجل لانو هو اللي يشكي من اهمال المرا وانو لازم ديما يدي هو ما يراعيش تعبها وارهاقها وسعيها باه تكون ام وزوجة وربة بيت هو ما يراعيش لكن يطلب منها تمد كيفاه تمد وهو اول ما يدخل للدار كاين والله حتى باه يسقسيها كيفاه راهي ما يسقسيش وهذا شي يخلي المرا تحس باهمال
صح الموضوع بقالب هزلي لكن يعالج قضية مهمة لانو انا نشوف البرود بين الزوجين قادر يخرب بيت كلو
المسلسلات المرا تلقى فيهم ممكن عوض وتتمنى لو تسمع ربع ذاك الكلام
والرجل العكس والله بلا ظروف الحياة الراجل اول ما تدخل المرا لدارو يحس انو ضعف منو يبينلها انو يحبها او مهتم بها وهذا عيب
نعم مسؤوليتهم للاثنين يحافظو على بيتهم وتكون المودة بيناتهم
شكرا نورني ردك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة