المنقرضون والمنقرضات

رد: المنقرضون والمنقرضات

رجال كل يوم مع وحدة ويقلك مكانش نساء وطفلة كل يوم في التيليفون والفايسبوك والجامعة والثانوية مع واحد وتقلك مكانش راجل وليد فاميليا المعاادلة سهلة جدا وزيد نفسية الى حد بعيد
هذاك الرااجل لوكان صاب طفلة اللي تقلو انا خاطيني امشي تلعب على روحك رايح يعرف انو كاين بنات فاميلية
وهذيك الطفلة لوكان تصيب انو كاين شي شباب يقلها امشي عاودي ترباي من جديد انا راجل وخاطيني رايحة تتاكد انو الحمد لله
كاين رجااال
ياي المشكل ماهو في الانقراض ياي المشكل انو خرجت حااجة جديدة و هي :
انو راجل كل ليلة يقول مكانش النساء ومن بعد يروح يدي امراة مسترجلة كل دقيقة في الشارع وتدخل للدار على العشرة نتاع الليل
وهذيك اللي كل يوم تقول مكانش الرجال تديه مستخنث يطمع في شهريتها وما يرفعش نيفو من الارض لانو نيفو لاسق في الارض
الرخيس مع الرخيسة والغالي مع الغالية
الحمد لله كاني رجاال اقتلو وما يمشيش مع طفلة هذا انا كي يطول في التخيار او يصرح بلي مالقاش طفلة تسترو هذا عندو حق
والطفلة المحترمة اللي احرقها وماتكسابتيش راجل في الفايسبوك وما ترفدش على الماسكي وما تحكيش مع زملائها هذي
ثاني نهار تصبر وتتقلش على هذيك الكاليتي نتاع اشباه الرجال وتستنى الفحل نتاعها هذي عندها الحق
وفي الاخير كاين رجال وكاين نسااء لكن الشي اللي نامن بيه انو ما يجمعش هذون مع بعضاهم لا فايسبوك لا تيليفون لا رسائل في الجامعة انما يجمعهم ربي سبحانو
بنت فاميلة من تمنراست يجيبلها ربي سبحانو واحد من العاصمة مع انو بين تمنراست والعاصمة اكثر من 2000 كلم
ولا فايسبوك لا من فضلك حابة نسقسيكك لا اختي عجبني تعليقك في المنشور نتاع صاحبي معليه نعرف شكون انت
عندي يومين تغيبت عن اللمة وريحت مع روحي مليح مليح لقيت بلي راني كذبت على روحي في وحد الحاجة وربي يغفرلنا ان شااء الله ...
السلام عليكم خويا حكيم اهلا وسهلا نورتني
اييه صح الراجل كل يوم مع وحدة ويقولك ما لقيتش والمرا ثاني مش قضية فايس بوك الطفلة هدفها الزواج مازالم ا شفتش مرا تلعب بالراجل مي الراجل يلعب بالمرا وي صح كاين وين تلعب بيه هذيك واسمها الخداعة اما توعدو بالزواج ودور عليه هذيك حالات قليلة
ايوا جبت الفايدة الراجل قاع ذيك النفخة اللي يكون فيها وفالتالي يروح يدي وحدة هو شاد الدار وهي تدخل فالليل والله يا الرجلة العمية اللي كان جايبها ويخير فالنسا
والمرا ثاني انا وانا وندي سيد الرجال وفالتالي تدي شوشو هذا حال اللي يهدر على الناس صايم ويفطر على بصلة
وراني عرفت على واش كذبت على روحك راك حملت روحك فوق طاقتها
شكرا لك

السلام عليكم
سافيك معادش يعجبك الردود تاعي مقبل كي عجبك غير هذا:p
حتى لبنات ميعجبهمش الوحد كي يكون عاقل
يبغو لي يطير مع الطيورة ههههههه
ضرك نحكيلك وحد القصة صرات حكاهالي صاحبي صرات مع صاحبو اخينا
قالولو كاينا طفلا عاقلا الى تزوج بيها
دا يماه وراح يخطب
كي تفاهمو كامل قالتهم هذيك الطفلة انا نسمع لغنا كي نتزوج ميقوليش متسمعيش
قالولها كيفاه متحجبة وتسمعي لغنا قالتلهم ايه
متسيفوش عليا واش نحب نسمع
ممبعد قالولها منقبلوش عمبانا بنت عاقلا ومتربيا
وهذاك الااخيا عندو الدراهم يخدم في دبي
كي سمعت ولات تحلل فيهم بلي متزيدش تسمع لغنا ههههههه
خلاوها وراحو خطبولو من جيها اخرى
هنا تعرفي بلي نصف النسا تاع الدزاير هوما لي يخمجو بروحهم وممبعد يبورو خخخخخخ
السلام عليكم
اخي مالك ردك فكرني في حكاية وحدة نعرفها مليح
عيطولهم جماعة خطابة حابين ياخدوها لابنهم زعما جادارمي مـgرادي بوقوس صغيرون :thumb_up02: لباس بيه عندو سكنة في العاصمة والف وحدة تتمناه:up:
كي قعدو يتفاهمو وكدا قاللها مارانيش كونطر الخرجة والخدمة مي راني كونطر اللي تلبس السروال
انا مرتي نحبها تلبس الحجاب الطويل العريض (بيناتنا حابلها السترة) تخيلو وش قاتلو: قاتلو : وعلاش انت لابس السروال؟:-o
شوف صحانيت الوجه :tongue02:
السيد تشوكاااااا :scared01: وقالها "انا هدا هو شرطي الوحيد مدامكي ما قبلتيهش نروح نشوف من جهة اخرى"، وراحو

المهم هي في بالها يبقى يجري موراها تحسبلها لونجة بنت السلطان ، بعد ايامات كي شافتو ما عيطش رفدت تلفون وعيطتلو فالنيمرو لي عيطولهم منو نهار اللول
(انا هنا حرت كي جاها بالعز وقدام الناس ما قبقلتش وكي راح ولات تجري موراه ، تفتش على الرخص وي )
المهم كي صونا التلفون رفد عليها واحد قاتلو فلان؟ قالها لالا راني خوه ، او رجع لخدمتو جى برك يفري امر وكي ما فراهش رجع
ولات تعض في صباعها ندامة

كيما قلت انت اخ مالك كاين شي بنات يفسدو على رواحهم وممبعد يقولو مكانش رجال

شكرا اخت ليليا على اثارة الموضوع
مي فهميني وش قصدك بلابوانتير 57 ؟ راني ما فهمتهاش هههههههه

شكرا اخت ليليا على اثارة الموضوع
مي فهميني وش قصدك بلابوانتير 57 ؟ راني ما فهمتهاش هههههههه
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا نورتيني
يااااو هذي ما فهمتيهاش ياو صباط حاشاك فرجليها تولي تلبس 57 كيما كوسوفي:d
:d

l wahed mayhayerch roho
rani sure et certaine nchllh kima ana mraa allah ybarek ykoun 3andi radjel allah ybarek

mais hadik li tbat au telephone w tel3eb b dher tchoufhom kamel dher a jamais la tchouf radjel ta3 sah

w la mm chose l radjel li ydhal yel3eb wala f l9ahwa yescanni fi bnet nass tame3 yroh l wahda makhardjet machafet zaama, mais raha tel3eb bih kima dar houa

ama li mba9i ster w ygoul makanch nssa mleh fi had l wa9t maykhafech rah yhotlo rabi sobhanou lemra l parfaite godamou li yestahlou ba3dahom

l wahed mayhayerch roho
rani sure et certaine nchllh kima ana mraa allah ybarek ykoun 3andi radjel allah ybarek

mais hadik li tbat au telephone w tel3eb b dher tchoufhom kamel dher a jamais la tchouf radjel ta3 sah

w la mm chose l radjel li ydhal yel3eb wala f l9ahwa yescanni fi bnet nass tame3 yroh l wahda makhardjet machafet zaama, mais raha tel3eb bih kima dar houa

ama li mba9i ster w ygoul makanch nssa mleh fi had l wa9t maykhafech rah yhotlo rabi sobhanou lemra l parfaite godamou li yestahlou ba3dahom
السلام عليكم اهلا وسهلا اختي نورتيني
شكرا على ردك فعلا كل وحدة تدي على حسابها لو كانت تلعب راح تدي واحد يخرج فيها كامل واش دارت ولو واحد لعب ببنات الناس راح يخصلها كيما هو لعب بببنات الناس
ويقولك ما لقيناش يزينو نواياهم يلقاو
شكرا لك نورتيني

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة