المعاندة ووين وصلت بينا ارواحو

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم يا جماعة إن شاء الله راكم بخير
اليوم يا جماعة حبيت نحكي على واحد السوجي انا الصراحة يقلقني
نظن العقلية ذي كاينة بزاف عند النسا ومانيش عارفة اذا كاينة عند الرجال ارواحو نفهمكم واش هي

اليوم مثلا شريت انا روب وخمار المهم لبسة وشافوها بنات خالتي اولا او الجارة اولا المهم اللي تشوفها اما تقولك مليحة اما هذي توالمك او لا المهم يمدو رايهم ياو المشكل مش هنا عادي
المشكل تلقاك وحدة تقولك واع واش هذا وما عجبتنيش وهذا اللون ما جاش على وجهك المهم توريلك العيوب السبعة
غدوة من ذاك تلقاها ختك التوام تشبهلك فكل شي
لو تلقى وجهك دير عليه فوتوكوبي وتركبو تشري نفس الحوايج ونفس اللون يا ربي وشعال نكره العقلية هذي

اييه المعاندة او حسد او مانعرف غيرة سموه واش تسموه

ويا سبحان الله انا نظن من زمان كانت كاينة كنت نشفا نخبي حوايج العيد وما نحبش نقول واش شريت لانو كانو نسا عمامي او خوالي يسقسو حتى يروحو يجيبو اما خير من نتاعي او لازم يشبهلولهم وديركت يهبطولي المورال

نلقى ولادهم صباح العيد لابسين كيما حوايجي

زمان كان بابا ربي يرحمو مقتدر ماليا يعني كنا نشرو نتاع فرنسا للعيد يعني غاليين وماكانش الي يشريهم ورغم هذا ما نوريهمش لانو صراتلي شعال من مرة وجابو كيما هوما على ااقل فالفصالة

وكبرت العقلية معاهم كيما كبرو هوما يشوفوني شريت حاجة يروحو يجرو يجيبو ختها يا سبحان الله حتى التلفون وقت خرجو لبرتابل وحدة تعس فوحدة واش شرات واش من نوع حتى تجيب خير منو او كيما هو

يوم تخطبت كانو بنات خالتي يشوفو في خطيبي واحد الشوفة ايا انا نحكي فالوجه قتلهم كاين خوه واحد وما يشبهلوش وما يديكمش ولو باطل اييه ما فهمتش علاه العقلية ذي لو كاين خوه التوام لو خطفوه راه راح ما داني لا انا ولا هوما

ومش غير انا نظن اغلبكم صراتلكم وفالليسي مانحكيش على المعاندة البنات اللي يشوفوها يجيبوها حتى الشعر كيما تمشطيه كيما يديرو كيما انت

اييه يمى تقولي علاه لوزين يخدملك غير ليك نقولها ايييه خدملي غير ليا ولازم يقفل تمسخير وعلاه لازم نلبسو كيفكيف ولاد الشهدا نخرجو قاع بنفس اللبسة

نروحو للرجال انا نشوف باللي الرجال يحبو يلبسيو لبسة غالية ممكن يتسالفو فيما بيناتهم ويروحو يشرو مع بعض عادي ويورلي لصاحبو منين شراها وعادي مي حنا كاين حسد بيناتنا لدرجة كبيرة معاندة لدرجة المرض

ما عرفناش واش من سبة
والحسادات من الفاميليا كثر من الغربا
ورجعت نشوف مودا يروحو لعراس ويشوفو بنت فلان واش لبست ودارت ولازم يديرو كيما هي
ما عندهمش ثقة فروحهم او ما يعرفوش يلبسو او هاكا من ربي حسادات او واش ؟
او متعلمين هذيك دير كيما يدير جارك او حوّل باب دارك

الموضوع ليكم واش رايكم نتوما

رد: المعاندة ووين وصلت بينا ارواحو

السلام عليكم
تم الاعتماد
ههههههه عجبتني ولاد الشهداء
موضوعك مميز كي العادة
نحكم بلاصة ونرجع ان شاء الله من بعد
لي عدوة ان شاء الله مريومة

هههههههههههه
فكرتيني في واحد العفسة صراتلي مالا نهار الخطبة تاع اختي نورمال تخطبت وبيان سور انا هي اللي نصور فيها ونديرلها ف لي بوز الشابين ايا كمالت الخطبة وخرجنا هادوك لي فوطو وشافوهم بنات عمامتي من وراها والحمد لله هه تخطبت بنت عمي ومام هي قد اختي وعندها اختها اللي اقل مني ودارت كيما انا صورتها اختها والمشكلة مايش تما هه المشكلة كي خرجو التصاور وشفناهم ياي تدحكي ولا تقعدي فوطو كوبي كي هديك لاغوب كي هداك الخاتم وحتى الحرقوس نفس الرشمة اي تعرفي كلش كيف كيف انا بهت بقيت نشوف ياعاجابا ياربي وانا في الخطبة تاع اختي درتلها هاديك العفسة تاع الخيط لحمر اللي لاسق في الخواتم اومبعد يقوصهولم ويلبسوهم ههه ياخي لقيتها داروها ثم هدرت قتلها ااااه هادي لعفسة تاعي انا انا لولا اللي درتها عانادين واه قاتلي هيهي قتلها انا اوموا شفتها في التلفزيون ماشي معاندا عليكم المهم يعني يغزلوا بالتعانيد تاعهم هو صح يقولك عاند وماتحسدش مي ماش كيما هاكا بعد على الاقل كي تعاند ماتخليش الناس يفيقوا بيك ههه شعب يحب يعاند مايحبش يجيب الجديد
والله ياانت عجبتني تاع يخدموا غير ليك هههه يعطيك الصحة سلام

اهلا اختي شكرا علي مقالك والله راك زيي حتا نا راني نعاني من نفس المشكله هدي انا من جراني كان مايقدوش يشرو بجيو يسلفوها المهم حوايجي يعجبهم ربي يهدي ماخلق نشالله ويعافينا يارب من الحساد

كلنا نعاني
كرهت دايما لقاية دايما لخدمة كلش لازم ديروا اذا مديرش متنجحش علاه دنيا هكا

السلام عليكم
تم الاعتماد
ههههههه عجبتني ولاد الشهداء
موضوعك مميز كي العادة
نحكم بلاصة ونرجع ان شاء الله من بعد
لي عدوة ان شاء الله مريومة

السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
شكرا لاعتماد الموضوع الله يخليك
ايه احكمي كيما السي سكر او مالك يعربن ويروح وما يرجعش
شكرا

هههههههههههه
فكرتيني في واحد العفسة صراتلي مالا نهار الخطبة تاع اختي نورمال تخطبت وبيان سور انا هي اللي نصور فيها ونديرلها ف لي بوز الشابين ايا كمالت الخطبة وخرجنا هادوك لي فوطو وشافوهم بنات عمامتي من وراها والحمد لله هه تخطبت بنت عمي ومام هي قد اختي وعندها اختها اللي اقل مني ودارت كيما انا صورتها اختها والمشكلة مايش تما هه المشكلة كي خرجو التصاور وشفناهم ياي تدحكي ولا تقعدي فوطو كوبي كي هديك لاغوب كي هداك الخاتم وحتى الحرقوس نفس الرشمة اي تعرفي كلش كيف كيف انا بهت بقيت نشوف ياعاجابا ياربي وانا في الخطبة تاع اختي درتلها هاديك العفسة تاع الخيط لحمر اللي لاسق في الخواتم اومبعد يقوصهولم ويلبسوهم ههه ياخي لقيتها داروها ثم هدرت قتلها ااااه هادي لعفسة تاعي انا انا لولا اللي درتها عانادين واه قاتلي هيهي قتلها انا اوموا شفتها في التلفزيون ماشي معاندا عليكم المهم يعني يغزلوا بالتعانيد تاعهم هو صح يقولك عاند وماتحسدش مي ماش كيما هاكا بعد على الاقل كي تعاند ماتخليش الناس يفيقوا بيك ههه شعب يحب يعاند مايحبش يجيب الجديد
والله ياانت عجبتني تاع يخدموا غير ليك هههه يعطيك الصحة سلام

السلام عليكم اهلا وسهلا نورتيني
اييه يا اختي ما تنخلعي ما والو ياو راني نقولك لو كاين مشينة دير فوتكوبي على العباد كانو يديرو على خطيب اختك الله غالب وتلقاي هذو من لافامي كثر من الجيران
اييه انا فخطوبتي كنت ندير ليبوز مي ماشي قدامهم يا اختي وحدي انا وهو برك واللي تصورنا صحبتي فوتوغراف ما كان حتى واحد والتصاور وما وريتهمش نعرف العقلية كاين روب لبستها راحت ببنت خالي دارت ختها طبق الاصل لما شفتها قتلها ايييه لو قلتيلي لو سلفتلك لاطاي نتاعي ووجهي لانو هي سمينة اموا تشهيلي شوي وخطيبي ما نسلفوش حتى تخرجي قدقد معايا انا الله غالب نهدر فالوجه
اييه لازم يخدمو ليا برك صدقيني لو نقولك كنت نلبس لبسة ايام قبل الحجاب ما يلبسوهاش هنا ويسقوني منين شريتيها ايييه نبعثهم لحوانت مازال ما فتحوش :d:d:d ونخليهم يحوسو هذي من اسرار الدولة لازم تكوني مخ مع العباد
شكرا نورتيني

اهلا اختي شكرا علي مقالك والله راك زيي حتا نا راني نعاني من نفس المشكله هدي انا من جراني كان مايقدوش يشرو بجيو يسلفوها المهم حوايجي يعجبهم ربي يهدي ماخلق نشالله ويعافينا يارب من الحساد
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا جزاك الله كل خير
والله لو تتسلفها مش مشكل اما تروح تلبس كيما انا وعلاه كشافة جني وعفريتي فالعقلية هذي
آمين الله يخليك يا رب

كلنا نعاني
كرهت دايما لقاية دايما لخدمة كلش لازم ديروا اذا مديرش متنجحش علاه دنيا هكا
السلام عليكم اخي الكريم
نورتني خويا الله يخليك يا رب
المشكل لو يديروه باه يلبسو باه يلبسو معليش المشكل الحسد اللي فالقلب يعسك واش درت واش خدمت منين رحت ومنين جيت وواش درت وواش لبست هذا هو المشكل
جزاك الله كل خير

هههههههههههههههه اهلين ههههههههههه لازم نكمل ضحكتي خخخخخخ
اكثر حاجا عجبتني حوايج العيد اللي يوريها تسود الدنيا في وجهو
ومازال باقيلك متوزتيش املا نكملك القصه انا ماتخميش
السلايف الا عندك خلات عليك لا سمح الله
والا عندك حماتات آعععععههههه القتال في حلبة المعركه المشيا ويديرولها فوتوكوبي خخخخ
والحلقه الاخيره العجوز سيغتو الا مازال على ديدانها تما خلاة تاع الصح.
وهادي هي القصه والنهايه مانعرف لا كان تهبلي ولا تتسوطي خخخخ
المهم يترتقلك عرق خخخ
مشكورة على الموضوع اللمميز
في انتظار بقيه المنكوبين من ضحايا الحسد ههههه​

سلام عليكم
و الله هذي العقلية كاينة في كل مكان للاسف:mad: انا ثاني تصرالي شحال من مرة و المشكل كون جات معاندة برك عادي ياو كاين لي يحسدوك و تلقاي هذي العقلية بزااااف في القراية تلقاي وحدة حاسبة روحها قراية بزاف و تعاند في منافستها في القسم حتى في مسح السبورة ههههه و....... و رجعت الناس تعاند حتى في المرض سبحان الله :s:-o صدقيني مريم حتى انا ماما تقولي الوزين يخدم غير على جالك ههه و نحكيلك مرة شريت حجاب و كي رحت لثانوية قعدوا البنات لي يقراو معايا يقولولي شحال شباب منين شريتيه انا على نيتي خبرتهم :( مي هوما غدوا من ذاك جاو gاع لابسين كيما هو :mad: .
و صح هذي العقلية كاينة بزاف عند النسا مي انا عندي ولد عمي كل ما يشوف خويا شرا حاجة يروح يجري عند باباه و يقولو لازم نشري غري كيما شرا اخي :down: هذي هي عقلية dz :p
ربي يهدينا و يهديهم ان شاء الله
شكرا لك و الله يعطيك الصحة على الموضوع الجميل ربي يحفظك
تحية تليق :regards01:

هههههههههههههههه اهلين ههههههههههه لازم نكمل ضحكتي خخخخخخ
اكثر حاجا عجبتني حوايج العيد اللي يوريها تسود الدنيا في وجهو
ومازال باقيلك متوزتيش املا نكملك القصه انا ماتخميش
السلايف الا عندك خلات عليك لا سمح الله
والا عندك حماتات آعععععههههه القتال في حلبة المعركه المشيا ويديرولها فوتوكوبي خخخخ
والحلقه الاخيره العجوز سيغتو الا مازال على ديدانها تما خلاة تاع الصح.
وهادي هي القصه والنهايه مانعرف لا كان تهبلي ولا تتسوطي خخخخ
المهم يترتقلك عرق خخخ
مشكورة على الموضوع اللمميز
في انتظار بقيه المنكوبين من ضحايا الحسد ههههه​
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
هههههه ايه جبتي عفسة غابت عليا السلافات يااااااو الحرب الباردة تدخل شمبرتها وتبقى ورا راجلها حتى تجيب كيما انت او خير منك وتخرج تحسابيها سردوك العرب تتكسل فالدار وهي تكون حرقت روحها باللي غارت وراحت جابت كيما انت ياخي حالة
احي مسلسل العجوزة ما يخلاصش والله انا هكذاك العجوز ما تدخلش راسي نزعف منها لانو ما عندها فواش تعاند ممكن تنتقدني راني معاك تهدر على الحوايج اما تروج تجيب كيما انت ما ظنيتش هذي لو دارتها هبلت ههههه
العرق يطرطق يطرطق ما عندك ما ديري
انا والله ما تجيني نروح نشوف وحدة ونشري كيما هي اصلا نكره حاجة مطلسة لو نقولك حاجة لما رحت للترك كاين من الاقارب ما سمعوش بيا نهائيا حتى كي رجعت ياو كاين منهم لو ما راحوش قريب هبلو كل يوم يجوني وين رحت اعطينا كيفاه نمشو كيفاه نتحركو هناك وواش شريتي وشعال ديتي دراهم وما بردوش حتى راحو ورجعو يهدرو للناس حنا ورينالها رحنا حنا قبلها ياو روحو برك تقول تزوجهم اردوغان رحت انا وهوما تقريب عام باه سمعو بيا اني رحت للترك رجعو هوما داوني ياخي حالة هذي المرة قتلهم ردت للاردن ايا زيدو روحو وما نستغربش لاو زادو راحو كل شي ممكن ههههه
شكرا نورتيني

سلام عليكم
و الله هذي العقلية كاينة في كل مكان للاسف:mad: انا ثاني تصرالي شحال من مرة و المشكل كون جات معاندة برك عادي ياو كاين لي يحسدوك و تلقاي هذي العقلية بزااااف في القراية تلقاي وحدة حاسبة روحها قراية بزاف و تعاند في منافستها في القسم حتى في مسح السبورة ههههه و....... و رجعت الناس تعاند حتى في المرض سبحان الله :s:-o صدقيني مريم حتى انا ماما تقولي الوزين يخدم غير على جالك ههه و نحكيلك مرة شريت حجاب و كي رحت لثانوية قعدوا البنات لي يقراو معايا يقولولي شحال شباب منين شريتيه انا على نيتي خبرتهم :( مي هوما غدوا من ذاك جاو gاع لابسين كيما هو :mad: .
و صح هذي العقلية كاينة بزاف عند النسا مي انا عندي ولد عمي كل ما يشوف خويا شرا حاجة يروح يجري عند باباه و يقولو لازم نشري غري كيما شرا اخي :down: هذي هي عقلية dz :p
ربي يهدينا و يهديهم ان شاء الله
شكرا لك و الله يعطيك الصحة على الموضوع الجميل ربي يحفظك
تحية تليق :regards01:
السلام عليكم
اهلا وسهلا اختي
ايه المشكل لو جات معاندة معليش ياو معاها مرض الحسد والغيرة تعاندك وقلبها يحرق ياو كاين اللي ما ترقدش والله مرات تشوفي صحبتك انت تقولي تحبني مي هي تشوف فيك بقلب معمر غش والله تحسدك حتى على المرض اييه تسعلي لازم تسعل تشري علك تروح وتجي تجتر كالخروف
شفنا اشكال والوان من الناس هذي انا لو تعاندني وتلبس الله يسهل المشكل تعاندي وهي قلبها كلو كره وغيرة هذيك انا ما نحبهاش
الله يحفظك وشكرا على مشاركتك

السلام عليكم
راني رجعت مريومة كيما وعدتك
صراحة المعاندة كيما قلتي كيما تكتر تولي مرض نفسي
يعني نشري لباس وتشري كيفي ولا نشري صباط حاشاك وتشري كيفي
كي تعود مرة في الفال معليش بصح هادوك لي يعسوك في كل صغيرة وكبيرة ترجع للغيرة،
انا صراحة مايصراوليش هاد المشاكل اصلا لباسي مايعجبش نص البنات ههه يجيهم ماعندوش علاقة بالموضة على هادي
مايتعاندوش عليا، وانا صراحة غير يتعاندو ومايحقدوش، ياك يقولك عاند وماتحسدش ولكن في الحدود
ماش تولي نسخة طبق الاصل عليا، خاطر لي يديرو الشي هادا عقلية تاع دراري صراحة
شكرا مريومة على الموضوع
تقبلي مروري حبيبتي

ياو لوكان بقاتلي فالبسة رحمة ربييييييييي و الله كيما قلتي غير نخبي و وحد ما يشوفها غير نهار العيد ولا مناسبة كبيرة و راني قريب نولي نلبس الحاجة مرة وحدة و نرميها منكترت ما تشوفي اشباهكي في اللقاء الثاني
ليوم لمعاندة و سريقة ولات تاع لكلام يا بنتي و الله تحيري تقولي جملة يعاودوها و تقول انا لي قتارحتها و هدرتها و الافكار تاني تنوي تهدريها طآآآآآآآارت
الله يهدي ما خلق

السلام عليكم
راني رجعت مريومة كيما وعدتك
صراحة المعاندة كيما قلتي كيما تكتر تولي مرض نفسي
يعني نشري لباس وتشري كيفي ولا نشري صباط حاشاك وتشري كيفي
كي تعود مرة في الفال معليش بصح هادوك لي يعسوك في كل صغيرة وكبيرة ترجع للغيرة،
انا صراحة مايصراوليش هاد المشاكل اصلا لباسي مايعجبش نص البنات ههه يجيهم ماعندوش علاقة بالموضة على هادي
مايتعاندوش عليا، وانا صراحة غير يتعاندو ومايحقدوش، ياك يقولك عاند وماتحسدش ولكن في الحدود
ماش تولي نسخة طبق الاصل عليا، خاطر لي يديرو الشي هادا عقلية تاع دراري صراحة
شكرا مريومة على الموضوع
تقبلي مروري حبيبتي
السلام عليكم اييه مولات كلمة ماشي كيما شي ناس يحطولي عربون ويروحو ما يولوش
يا اختي انت تقولي ما يعاندونيش تحقي مليح مش لبسة برك تلقاي حاجة اخرى معاندينك فيها الناس والله لو تقولي كلمة راحين يعاودوها وراك
وكيما سبق وقالو الاخوة المشكل انو لو غيرة عادية معليناش يلبسو على رواحهم المشكل انو يرجع مرض نفسي واحد يعسك فادق تفصيل معناها مريض
اييه وشعال كاين طبق الاصل معمرين بلا فوكوتبي الله يهدينا
شكرا لك نورتيني

ياو لوكان بقاتلي فالبسة رحمة ربييييييييي و الله كيما قلتي غير نخبي و وحد ما يشوفها غير نهار العيد ولا مناسبة كبيرة و راني قريب نولي نلبس الحاجة مرة وحدة و نرميها منكترت ما تشوفي اشباهكي في اللقاء الثاني
ليوم لمعاندة و سريقة ولات تاع لكلام يا بنتي و الله تحيري تقولي جملة يعاودوها و تقول انا لي قتارحتها و هدرتها و الافكار تاني تنوي تهدريها طآآآآآآآارت
الله يهدي ما خلق
اهلا بيك زهور نورتيني
اييه مليحة لبسة جوتابل اليس وارمي ارواحي نديرو شركة انا وانت بصح باه نخدموهم بالجرنال او الكرطون:d:d:d
اييه يسرقو الهدرة واللبسة والمرض ياو تعطسي يعطسو شعب فريد من نوعو الله يخليهونا
شكرا لك
المرة الجاية اهدري فقرعة فارغة واغلقيها وخبيها :d:d
شكرا لك

هههه سلام عليكم ختيتو موضوع شباب وفي الصميم

وشحال كاين منهم يب يب يب اسكتي برك

ونزيد على وش قلتي مام الصالون كي تفصليلو تروح لجيرانكم تلقاي الصالون تاعكم بالذات -_- اووا دير لمسة تاعك لشتى درتي نفس الريدو ونفس بابيوتيك ديري هكا عفسات ولمسات تاعكم
...
تولي للدار ديري سوبريمي وترجعي القديم وتقولي هكا خير

ولوكان غير جات ف المعاندة ويزيدو يرشوها بالحسد والغيرة والنكد لفوق

ربي يهدي ماخلق وخلاص

صحيتي ع الموضوع

بالتوفيق

هههه سلام عليكم ختيتو موضوع شباب وفي الصميم

وشحال كاين منهم يب يب يب اسكتي برك

ونزيد على وش قلتي مام الصالون كي تفصليلو تروح لجيرانكم تلقاي الصالون تاعكم بالذات -_- اووا دير لمسة تاعك لشتى درتي نفس الريدو ونفس بابيوتيك ديري هكا عفسات ولمسات تاعكم
...
تولي للدار ديري سوبريمي وترجعي القديم وتقولي هكا خير

ولوكان غير جات ف المعاندة ويزيدو يرشوها بالحسد والغيرة والنكد لفوق

ربي يهدي ماخلق وخلاص

صحيتي ع الموضوع

بالتوفيق

السلام عليكم اختي اهلا وسهلا جزاك الله كل خير
اييه والله صح ياو نسيت الصالو كل شي فوتوكوبي مرات حتى تبانلك غلطت فالباب هههه الناس صح مرضى
انا مرات نهفهم نقول راح نشري ونشري وشفت فالبلاصة الفلانية يروحو يشرو وانا نقلب الصفحة ونخرجلهم بخرجة اخرى :d:d:d
الله يهديهم الناس صح رجعت تحسد ومن القلب الله يهديهم

السلام عليكم
ههه يا ختي هادي مكانش يبالي عند الرجال عندنا لبنات برك
الحاجة لي يشوفوها هادي هي
وانا جني وجن غير نشري حاجة نلقى وحدة كيفي والمشكلة كي تكون شايفاتك وعارفة وش عندك مش لي ماتكونش تعرفك
كلشي بالعناد والحسد
وانتي ماشفتيش العفسة هادي مرة انا ووحدة نعرفها دخلنا حانوت هكا تع قش كان جايب ستيل جديد
عجبتني وحد لاجـUـب ووحد لافاست تاني وقلتلها شوفي ندي هادي JUP ومعاها هادي فاست جايين لي كولار يهبلو مع بعضاهم
شاركتني فالراي قاتلي ايه والله هايلين وعجبوها قلتلها ملا غدوا نجيب دراهم وهكا ونديهم
انا تعطلت هداك النهار ومارحتش وبعد يومين لحتى نلقاها جاية لعندي باللبسة هاديك لي ختاريتها ونفس الالوان وكلشي يعني عالاقل ادا عجبها الستيل
تبدل الاموان مش اللبسة نفسها والمشكلة كنت قلتلها بلي حا نديها
انا تشوكيييت مالقيت مانقلها قتلها بصحتك وسكتت
ربي يهدي ما خلق القلب مريض تع صح
صحيتي خيتي عالطرح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة