راكم معروضين لعرسي فالمسجد

شاعرة الأمل

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2,052
محل الإقامة
oued rhiou
السلام عليكم لحباب واش راكم ياك لاباس الحمد لله
بصح انا مانيش مليحة خلاص :down:
ايه عندبالكم صح تزوجت ؟؟ لا لا برك حبيت نخلعكم ..اصبرو نجوز الباك ونلتى بصحتي وممبعد نخمم فيه
ايه المهم راني درت تسلل وخرجت على الموضوع بزاف ..وهادا راه اول موضوع ليا ..ادا ماتفاعلتوش مراحش نزيد نكتب خلاص :mad:
ايه اليوم جيت نهدرلكم على
كود:
لعراس حدا المسجد
انا والله ياخاوتي راه شوكاتني هاد الظاهرة وراح نهبل :-o
راها سمانة واحد لافامي دايرين عرس دارهم الحيط فالحيط مع المسجد وهوما دايرين الديجي هادو سبع يام وسبع ليالي
والشراب والسكرى والخنز اعهم الله يعافينا
والله يا خاوتي غي البلدية تاعنا قلبوها تالمون زايدين لي باف مي المشكل مش نقولهم ماتزهاوش يا بينكم وبين نفوسكم
راهم حدا جامع والله يا الآذان ماينسمع ...ناس كل تمشي وتلطف
ماحبو يحشمو لا من ربي ولا من عبادو ..وكلكم عارفين الغنا تاع ضرك كي داير كلو كلام طايح وفسق ومافيه حتى فايدة
مع العلم انو هاد النوع من الاعراس يسموه اعراس الشياطين لانو يحضر فيهم بكثرة
وماراحش يكون فيه بركة لانو تماداو وتعداو حدود الله
وعد ماشكاو بيهم والله غير الامن جا مع صحاب العرس وقالولهم هوما احرار ونتوما ماكان عندكم حتى دخل
يا خي حال وصلنالو ...قريب يولو يدو الساحة تاع المسجد يديرو فيها العرس ويستضفو فيها الفنانين ..ايه واش بقى ؟
والله انا ناس هادو خلعوني ...يلا نتا شيطان وحاب دير خنزك وشكيلك روح كري كاش صال دي فات ودير واش تحب
علاش تخلي حتى ناس اكل تولي تدعي عليك بدعاوي الشر وتلطف منك وتلعن فيك
الله يهديهم ..شعب نسى مبادءو واخلاقو والاسس تاعو وعاد يمشي وخلاص
ربي يهديهم ويردهم للطريق ويصلح حالهم ان شاء الله
المهم نتوما واش رايكم في هاد الناس ؟؟
واش تقولولهم ؟؟
وياهل ترى
كود:
كيما قالت بن غبريط
شفتو هاد الفئة ؟؟
ماتحشمونيش ردو عليا ..ردودكم تهمني :love01:
تقبلو مروري
سلام

آخر تعديل:
رد: راكم معروضين لعرسي فالمسجد

السلام عليكم
انا قلت ندخل بزغروتى مي كي قلت جامع سكتت وقلت نهني ونخرج وبعدو اه رجعت لعقلي وقلت كيفاه تزوجت فالجامع هذي
اييه والله يا انت هذاك كاللي جا يذبح جارو وقالو اصبر فاتني المغرب والله يا اختي هوما راهم خاربينها خاربينها خلي يكملو عليها مي هذو نتاع الصح ما يخافوش من ربي والله لما تكون الوحدة رايحة للعرس ومكيجة تحشم تفوت على الجامع ولو كانو هذو يحشمو من ربي ومن بعد الناس كانو يديرو العرس بعيد على الدار بما انو يسكنو قدام الجامع ولا يدير والتبهديل هذي مي قلت الشركة قالو حرية شخصية ايييه وحنا واش خربنا البلاد من غير حرية شخصية رانا قريب نشوفو فالطريق ناس تعري وتقعد وتقولك تواليت بوبليك حرية شخصية ما بقات لا حشمة ولا ملة يا ربي ما تديناش فجرة وجوه الشر عاقبهم وحدهم وهذي اللي نخافو منها انو الواحد ما دارش ويخلص فبلاصة اللي دار
موضوع مليح والطريقة روعة وانا نصيحة خمي فالراجل قبل من الباك هذي غلطتكم القرايا ما زلت صغيرة اقعدي صغيرة حتى تبدليها بكلمة راني كبرت وين راكم هههه
شكرا

انا قلت ندخل بزغروتى مي كي قلت جامع سكتت وقلت نهني ونخرج وبعدو اه رجعت لعقلي وقلت كيفاه تزوجت فالجامع هذي
اييه والله يا انت هذاك كاللي جا يذبح جارو وقالو اصبر فاتني المغرب والله يا اختي هوما راهم خاربينها خاربينها خلي يكملو عليها مي هذو نتاع الصح ما يخافوش من ربي والله لما تكون الوحدة رايحة للعرس ومكيجة تحشم تفوت على الجامع ولو كانو هذو يحشمو من ربي ومن بعد الناس كانو يديرو العرس بعيد على الدار بما انو يسكنو قدام الجامع ولا يدير والتبهديل هذي مي قلت الشركة قالو حرية شخصية ايييه وحنا واش خربنا البلاد من غير حرية شخصية رانا قريب نشوفو فالطريق ناس تعري وتقعد وتقولك تواليت بوبليك حرية شخصية ما بقات لا حشمة ولا ملة يا ربي ما تديناش فجرة وجوه الشر عاقبهم وحدهم وهذي اللي نخافو منها انو الواحد ما دارش ويخلص فبلاصة اللي دار
موضوع مليح والطريقة روعة وانا نصيحة خمي فالراجل قبل من الباك هذي غلطتكم القرايا ما زلت صغيرة اقعدي صغيرة حتى تبدليها بكلمة راني كبرت وين راكم هههه
شكرا

شكرا
اهلا اييه حنونة انت كاللي راقدة وتمونجي نايضة من الرقاد جيتي لقيتي رد واجد درت فوتوكوبي نستعرف بيك لاه تشقاي تخمي
اممم هذي نتاع مانيش سراقة مي نديها بظرافة مليح واصلي دلوعة صح مي دلعي على داركم ماشي علينا ههه
شكرا واصلي

السلام عليكم اختي شاعرة الامل
صراحة ملقيت واش نقول
الناس ولات متخافش ربي يآك يقولك لي يكون يسمع فالغنا و المؤذن يأذن ميقدرش ينطق الشهادة
فما بالك عرس فالجامع سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله و نعم الوكيل في هاد العباد
ولا كل واحد يخمم في الحاجة لي تريحوا و ميخممش في الاخرين مي باش يتعدى على حدود الله هاذي مينسكتش عليها
بصح شكون لي يحكي و يهدر
انا معرفتش نعبر نخليها على ربي
و ان شاء الله ربي يهديهم لانو حتى دعوة متنفع معاهم
شكرا اختي

اهلا اييه حنونة انت كاللي راقدة وتمونجي نايضة من الرقاد جيتي لقيتي رد واجد درت فوتوكوبي نستعرف بيك لاه تشقاي تخمي
اممم هذي نتاع مانيش سراقة مي نديها بظرافة مليح واصلي دلوعة صح مي دلعي على داركم ماشي علينا ههه
شكرا واصلي

هههههههههههه اختي ليليا حتى انا كنت نستنى فيك تقسفيها
مسكينة الطفلة لقات كلشي واجد دارت كوبي كولي علاش حتى تعيي روحها
مي كانت تسنى حتى يوصل الموضوع للصفحة 3 ولا الرابعة باش ميكونش مارg
ماشي موراك ديراكت​

ماشي موراك ديراكت​
ايييه انا حلعت ياو عندبالي انا درت اقتباس لروحي لقت المخلوقة الدلوعة لقاتها واجدة شفت نتاع طيبي وتتعبي وتجي لالة من التالي وتاكلها سخونة انا نجيفها نقييهالها والله ما تهبطلها مي هذا رد عادي خليها انا نطيب وهي تاكل وشفت ديركت ما قال صبرت ما قال نسرق والناس تشوف لالا تسرق ديركت ههههه
خليها برك عجبتني ديركت فالوجه

السلام عليكم
أهلا اهلا بالشاعرة الجميلة واش تحبي نضيفوك بما أنو أول مرة تزورينا في دارنا ههههه
تحبي القهوة ولا الحليب؟؟ ولا لاتاي؟ بصح قوليلي الموضوع شبعني ماحابة نشرب والو ( هكا نتي ماتشربيش وانا نحافظ على الميزانية هههه)
غير نضحك ^^
المهم نوليو للموضوع، والله يا حبيبتي واش تحبي نهدرو ناس ماتحشمشن اصلا بلا حكاية مسجد حتى ولو قدامك ديار
راهي فيها ناس مراض وناس تحفظ وناس تراجع للامتحانات واحد بالاك مهموم وراسو واجعو، درك حاب تفرح معليش
اتفضل افرح وازها بصح حدد الوقت باه تحترم جيرانك لي وصى عليهم الرسول عليه الصلاة والسلام واذا كان كاين مسجد
مانهدروش خلاص على الاقل احترم كلام ربي حتى ولو كان كلام محترم فمابالك كلام فاحش كيما تاع درك تحس روحك
في الملاهي ماش في عرس وعلى هادي راحت البركة من اعراسنا خاطر غير فسق في فسق هادا عرا وهادا شطيح كي تاع
الشياطين وهادا غنا تحشم حتى تسمعو بينو وبين روحك وبلا التبذير وايذاء الغير ومن بعد كي يطلقو يقولك ولدي
سحروه وبنتي سحروها ونساو الحياة تاعهم كيفاه بداوها بشي يغضب ربي
انا مانكدبش عليك قبل اشهر ربما 5 او 6 اشهر كان عندنا عرس في جيهة ماما وهوما ناس محافظين يعني ماكانش اختلاط
ولبس فاضح وكلام ماش مليح صدقيني يومين فقط حطينا الغنا بالخميس والجمعة والسبت راحت قريبتي عروسة صدقيني
الغنا يحبس قبل 10 دقايق من الآذان باه مايتخلطش كلام ربي بكلام خلاف ومن بعد حتى تعدي 15 دقيقة باه نزيدو
نشعلو على الاقل حنا نصليو صلاتنا ونسمحو لباقي الناس سواءا من جيران ولا يصليو صلاتهم ومن بعد نكملو عادي
والغنا قبل المغرب يحبس ماكانش غنا في الليالي وين نزعجو الناس ونضايقوهمن اما يوم الجمعة ماكانش غنا الصباح حتى ورا
صلاة الجمعة باه حطينا غنا وعادي شطحنا وفرحنا وزهينا وكلشي فات مليح وماطارش راسنا ومااهملناش صلواتنا يعني
الناس برك لي مازالت ماتفهمشن نقولو ربي يهديهم برك ويهدينا
شكرا حبيبتي على الموضوع وان شاء الله نشوفوك مرة اخرى هنا
تحياتي

ما تدهشي ما والو رانا في وقت كلش فيه نرمال ربي يستر و خلاص
بالتوفيق في البكالوريا

الصراحة اختي لم اعد اتفاجأ من الخرجات تاع العباد
لا حرمة مسجد لاحرمة جار تعفست الحالة
وانتظري اكثر اختي وبزااااااااااف خرجات رايحين يشوكيوك
موضوعك جميل

والله يعجز اللسان عن التعبير مي الله يهدي ما خلق

السلام عليكم
شكرا

وعليكم السلام حبيبتي
والله غير فرحت كيشفت ردك والله شرف ليا انك تزغرتيلي
ايه نااس ماعادت تحشم ولا تخاف من ربي
ولصقو كلش فالحرية الشخصية
ربي يهديهم ولا يديهم علينا
ايه زهروتة انا مش ضد فكرة الزواج برك حابة نجوز الباك ومنبعد ربي يدير الخير
شكرا ليك حبيبتي ولردك الرائع

السلام عليكم
أهلا اهلا بالشاعرة الجميلة واش تحبي نضيفوك بما أنو أول مرة تزورينا في دارنا ههههه
تحبي القهوة ولا الحليب؟؟ ولا لاتاي؟ بصح قوليلي الموضوع شبعني ماحابة نشرب والو ( هكا نتي ماتشربيش وانا نحافظ على الميزانية هههه)
غير نضحك ^^
المهم نوليو للموضوع، والله يا حبيبتي واش تحبي نهدرو ناس ماتحشمشن اصلا بلا حكاية مسجد حتى ولو قدامك ديار
راهي فيها ناس مراض وناس تحفظ وناس تراجع للامتحانات واحد بالاك مهموم وراسو واجعو، درك حاب تفرح معليش
اتفضل افرح وازها بصح حدد الوقت باه تحترم جيرانك لي وصى عليهم الرسول عليه الصلاة والسلام واذا كان كاين مسجد
مانهدروش خلاص على الاقل احترم كلام ربي حتى ولو كان كلام محترم فمابالك كلام فاحش كيما تاع درك تحس روحك
في الملاهي ماش في عرس وعلى هادي راحت البركة من اعراسنا خاطر غير فسق في فسق هادا عرا وهادا شطيح كي تاع
الشياطين وهادا غنا تحشم حتى تسمعو بينو وبين روحك وبلا التبذير وايذاء الغير ومن بعد كي يطلقو يقولك ولدي
سحروه وبنتي سحروها ونساو الحياة تاعهم كيفاه بداوها بشي يغضب ربي
انا مانكدبش عليك قبل اشهر ربما 5 او 6 اشهر كان عندنا عرس في جيهة ماما وهوما ناس محافظين يعني ماكانش اختلاط
ولبس فاضح وكلام ماش مليح صدقيني يومين فقط حطينا الغنا بالخميس والجمعة والسبت راحت قريبتي عروسة صدقيني
الغنا يحبس قبل 10 دقايق من الآذان باه مايتخلطش كلام ربي بكلام خلاف ومن بعد حتى تعدي 15 دقيقة باه نزيدو
نشعلو على الاقل حنا نصليو صلاتنا ونسمحو لباقي الناس سواءا من جيران ولا يصليو صلاتهم ومن بعد نكملو عادي
والغنا قبل المغرب يحبس ماكانش غنا في الليالي وين نزعجو الناس ونضايقوهمن اما يوم الجمعة ماكانش غنا الصباح حتى ورا
صلاة الجمعة باه حطينا غنا وعادي شطحنا وفرحنا وزهينا وكلشي فات مليح وماطارش راسنا ومااهملناش صلواتنا يعني
الناس برك لي مازالت ماتفهمشن نقولو ربي يهديهم برك ويهدينا
شكرا حبيبتي على الموضوع وان شاء الله نشوفوك مرة اخرى هنا
تحياتي
اهلين حبيبتي
والله ردك هو اجمل ضيافة
ايه حبيبتي الناس والو خوف ربي مكانش في قلوبهم عايشين كي البهايم
لا دين لا اخلاق لا هم يحزنون
ايه انتو زهيتو ووفرتو حق الجار مي المشكل انو مش كل الناس تخمم بهاد الطريقة
وعندما تفسد العلاقة بعد الزاج يقولو العين والسحر لا لا الفسق هوا لي دار هاد الشي وخلا البركة ماتحضرش
ايه غاليتي ربي يهديهم وخلاص
العفو حبيبتي ان شاء الله تكون ليا مواضيع اخرى مفيدة
شكرا على مرورك الرائع والمفيد

السلام عليكم اختي شاعرة الامل
صراحة ملقيت واش نقول
الناس ولات متخافش ربي يآك يقولك لي يكون يسمع فالغنا و المؤذن يأذن ميقدرش ينطق الشهادة
فما بالك عرس فالجامع سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله و نعم الوكيل في هاد العباد
ولا كل واحد يخمم في الحاجة لي تريحوا و ميخممش في الاخرين مي باش يتعدى على حدود الله هاذي مينسكتش عليها
بصح شكون لي يحكي و يهدر
انا معرفتش نعبر نخليها على ربي
و ان شاء الله ربي يهديهم لانو حتى دعوة متنفع معاهم
شكرا اختي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حبيبتي
ايه والله يا ختي تالمن ناس عواجت وخرجت على الطريق عادت الهدرة تروح ومايعرف الواحد واش يحكي
ماعادو يحتارمو لا حدود الله ولا حقوق الجار
ربي يحفظك حبيبتي وشكرا على مرورك الجميل

ماشي موراك ديراكت​

و الله الطفلة مسكينة قالتلها التفنيين
حليتو عليها ديركت هههههه خافت يلا يسبقوها ليه ويسرقوه

ما تدهشي ما والو رانا في وقت كلش فيه نرمال ربي يستر و خلاص
بالتوفيق في البكالوريا
ايه حبيبتي زمن العجائب والغرائب
امين حبيبتي وان شاء الله التوفيق لكل المترشحين
سعيدة بمرورك يا غالية

الصراحة اختي لم اعد اتفاجأ من الخرجات تاع العباد
لا حرمة مسجد لاحرمة جار تعفست الحالة
وانتظري اكثر اختي وبزااااااااااف خرجات رايحين يشوكيوك
موضوعك جميل
ايه يا ختي خرجات من خرجات
هادو راهم تعداو حدود الله ..يعني لدرجة ماتسمعيش الادان والله غير بزاف
والله زماننا غريب ونتوقع اي حاجة
وانت الاجمل حبيبتي
شكرا عالمرور الطيب

والله يعجز اللسان عن التعبير مي الله يهدي ما خلق
آمين حبيبتي
ردك مختصر ومفيد
دمتي بود

قال رسول الله : ( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعـف الإيمان )

شكرا
هههههه مع انو الرد مش ليك بصح نقولك شكرا لانك تعبتي باش اقتبستيه
وصغرتي حجم الخط ودرتيلي رد
من لحيتو بخرلو ..ههههه
دمتي بود يا دلوعة وشطورة

قال رسول الله : ( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعـف الإيمان )

شكرا اخي على التذكير بالحديث
لكن المشكل انو مكانش اصلا لي تنصحو
جي تهدر معاه يسبك ويشتمك
ربي يهديهم وخلاص
اسعدني مرورك المميز

وعليكم سلام
خخخخ حسبت تزوجتي نيشان قلت نجي نعرس ونزغرت هههه ايا معليش فوتي باك ومنبعت نزوجوك هههه اما علي موضوع شباب ختي راكي ساجية ههههه ربي يحفظك وينجحك حبيبة .... ودوك نولو للموضوع ههه متخافيش مغاديش نتفلسف عليك بزاف ههههه
والله غير تحيري معاعم كي يفهمو منعرت تقول gاع مشي مسلمين .....
الله يهديهم وخلاص نهدرو ما نهدرو يقعدو كي مراهم ميتبدل فيهم حتي شئ ليهم خالقهم برك
حنا مقلناش ميفرحوش مي شوية احترام مشي كيما هاك مام حنا عندنا هادي ظاهرة بصح يديو نهار واحد برك بل اغاني ومن بعد لا بل حق يحترمو شوية مي كيما قلتي علي هادو ناس عيب عليهم والله ..... الله يهديهم وخلاص
نادو يعطيك الصحة حبيبة ....سلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة