من وحي السنة الثالثة متوسط (مسابقة مهبول و مهبولة )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

~أمِيرَة الخَجل~

:: عضوية محظورة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,648
~أمِيرَة الخَجل~، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
السلام عليكم يا اهل اللمة الكرام

حبيت نشارك في مسابقة مهبوول و مهبولة ليا ايامات و انا نفكر في موضوع زوين ايا رجعت شويا لأيام المتوسطة تذكرت وحد التعبير درتو فااسنة الثالثة هخخ

التعليمة : اكتب قصة خيالية من انشائك ، قصة لا يتقبلها العقل ابدا بحيث تكون خارج مجال التغطية قآآع !! و يجب ان تكون بنكهة الطرافة و الفكاهة .

التعبير : ذات يوم كنت اجلس افكر بأن أصعد للقمر و أتجول قليلا هناك ، عندما تخيلت الصعود للقمر بدا لي الامر تافه و لكنني عندما فعلتها كانت احلى ايام حياتي .
ذهبت الى *شركة السفر و السياحة خارج كوكب الأرض * خلف بيت عمي خليفة المزارع ، ذهبت اليها و حجزت انا و صديقتي المقربة ميساء ، بعد ذلك عدت الى البيت و جمعت امتعتي و ملابسي و في قلبي الكثير من التشويق و الحمااس ، كان موعدنا للسفر يوم 49 اغسطس ١٥٨٢.
بعد يوم من الحجز ، و عندما حان موعد الذهاب احتضنت امي و ابي و كنت ابكي و ابكي و امي تمسح لي دموعي و قالت لي لا تخافي سوف اتصل بك عندما تصلين ، و اطمئن عليك ، كنت متشوووقة جدا جدا جدا ....
عند الركوب بالمركبة : كانت صغيرة جدا كعلبة الطماطم المعلبة و لا يوجد سوى انا و صديقتي و السائق ، فتح لنا الاغاني الصاخبة فنهضنا نرقص ونلهو حتى وصلنا الى القمر فنزلت من المركبة انا و ميساء و جعلنا نمشي و نمشي و نمشي و لم نجد اي بيت نقيم فيه فيأسنا كثيرا كثيرا كثيرا ، و بقينا في ذلك المكان لمدة 1400 ساعة ثم تشجعنا و واصلنا الطريق ، كان الثلج يصب علينا كان طعمه كالعصير ، و مشينا و مشينا و مشينا و نحن نلعب و نصنع رجل الثلج ،
كان ذلك اليوم مثل الخيال ، و عندما توقف الثلج عن الهبوط ، واصلنا الطريق فوق القمر ثم قدمي بدأت تؤلمني ، فحملتني صديقتي ميساء فهي كالبوديقارد :sport02::sport01: و مثل جون سينا ، و بقينا في الطريق ٣٠٠ ساعة حتى وجدنا امامنا دكّانا يبيع المثلجات و الحلويات فذهبنا اليه و اشترينا الكثير و الكثير و الكثيير ..
و اكلنا حتى شبعنا فقد زادتنا الطاقة لكي نواصل :bravo01:الطريق حتى وصلنا الى ااطرف الايسر من القمر ، فقابلنا كوكب زحل ينادينا و يلوح بيديه الصغيرتين الناعمتين لكي نذهب اليه و نمشي عليه ، رغم ضروفنا الصعبة الا اننا ذوي قلوب بيضاء لم نستطع رفض طلبه و وافقنا على الفور و و قّفنا طائرة كانت تسير في الجو حتى توصلنا الى زحل و دفعنا ٢٠٠٠ دجينار على التوصيلة ، :mad:
و عندما وصلنا بعد البقاء في الطائرة 2223 ساعة الى كوكب زحل القوس قزحي وجدنا فيه بيت كبير يبدو لي كأنه قصر مبني بالذهب فرحنا وذهبنا نقفز ونقفز :dحتى وصلنا و دخلنا و لم يكن فيه احد فقررنا ان ننام قليلا لنرتاح من تعب الطريق فنمنا ٣ دقائق و نهضنا ذهبنا للمطبخ واكلنا مثلجات و كعك و الفراولة و الكيوي ، و قد زادتنا الحيوية و النشاط لنكمل مشوارنا الى كوكب عمتي الزُهرة كان مكسو بلباس اخضر كثيف و المشي عليه كالمشي على الحرير
و ما ان مشينا حتى وجدنا البحر امامنا و وجدنا الكثير من الناس يسبحون في جميع ارجاءه فأخذنا نسبح و نسبح حتى وصلنا الى نهاية البحر و تسلقنا الجبل الذي امامنا انه كان نسخة من جبل الهيمالايا (كوبي كولي ) و نقشنا عليه اسماءنا فوجدناه محشو بالذهب و الالماس لقد اكتشفنا معجزة عضيمة فأخذنا نحطم هذا الجبل و اخذنا ١٠٠ كيلو غرام من الالماس و اخرى من الذهب ،
حملت ميساء هذا الكم الثقيل طوال الوقت و ذهبنا الى قصرنا و حفرنا بقربه حفرة و دفننا فيها الذهب و الالماس ، و قد تبقى لنا ١١٧٨ يوما حتى نعود الى الارض ، فأسرعنا و استغلينا الوقت باللهو و اللعب و التجول ، ثم قالت لي ميساء لقد نسيتي الاتصال بوالدتك ، فتذكرت و اتصلت بها حالا كانت شبكة الاتصال مجانية هناك فباستطاعتي الاتصال في كل الاوقات مجانا ، ثم ذهبنا الى كوكب المشتري هذا الكوكب عبارة عن حديقة تسلية كبيرة و ضخمة بل و عملاقة فيها كل ما نتمناه فيها الحيوانات و الالعاب الكبيرة ، لعبنا حتى تعبنا ثم ثهبنا نتفرج على الحيوانات الوحشية المتوحشة كالأسد و النمر و الفهد ،
كنت شجاعة و لم أخف قد فدخلت الى قفص الاسد وسلمت عليه و سألته عن حالته قال لي *واعععاعععااووااااععاااوو* لم افهم قصده لكن (معليش) ليسونسيال رد عني ، ثم انتقلت الى قفص الافعى الكبيرة و دخلت اليها و كانت عيونخا بريئة و رائحتها كالعنبر البخوري فاقتربت لها و قبلتها و كان شعرها حرير و سألتها لماذا لم تتزوجي لحد الآن فأنتي جميلة جدا ، لماذا لم يأتي الاسد و يخطبك ؟ قالت لي لأنني سامة و من يقترب لي اقتله على الفور ( ميساااااء ارواحيلي يا جدك شوفيلي هالمخلوقة واش تقوول راني قريبة من الموت يا دلفينة ) جاتني تجري و تخبط في الارض حتى وصلت قدام الافعى ، الافعى بمجرد ما شافت مايسة انخلعت و هربت (هيييييح تهنينا منك يا الحية البايرة )
بعدين رحت نعوم شوية في لابيسين كاشما ترتاح اعصابي و يروح خوفي هييح عمت لمدة ١٢ ساعة و خرجت رحت انا ومايسة لكوكب عطارد انتاع العمالقة الي كيما مايسة و انتاع الجنيين و الدينصورات ، :sport01:
عند دخولنا الى هذا الكوكب لقينا بلاكة مكتوب فيه ( اهلا و سهلا بكم و مرحبا في كوكب عطارد كوكب الاشباح و العمالقة ) الله يبارك اول مرة يقيمونا و يديرو لافتة انتاع ترحيب دخلنا استقبلنا دينصور فائق الجمال قاللنا ارواحو اركبو نوصلكم وين باغيين ، قلناله ادينا لمعرض الاشباح نشري واحد نديه معايا للدار :graduation:نهديها لخالتي خزانية ، ضربني على راسي قريب يصرعني مالا عطاتو مايسة بضربة لوجهو رعفاتو ، ليسونسيال وصلنا للمعرض و هزيت انا شبح غاالي بزاف يسوى زوج ملاين المهم بعدين كلمت ماما قلتلها ارواحو تاخدوني كملت مدة صلاحيتي خارج الارض يعني مازالي ٣ سوايع. ونموت اذا ما رجعتش للأرض :(
ارواحو انقذوني مالا جاتني تجري مسكينة من الدار لعطارد تمشي عن رجليها
ايه الام هي منبع الحنان ،، باستني و قالت لي نني نني يا الحالمة . :tongue02:

كي قريتها في القسم باش يموتو من الضحك و هاد الحكاية ما تتنساش لقيتها مع ادوات المتوسطة في السطح ديالنا خخ في كراس العربية

شكرا على المتااابعة ، تحياتي

رد: من وحي السنة الثالثة متوسط (مسابقة مهبول و مهبولة )

ههههههههههههههههههه
والله ياآآ انتي خخخ خياآآل خصب
بصح حراآآم عليك ١٠٠ كيلو غرام من الالماس ومتمديليش شوي خخخ
ههههه قصة هاايلة الله يباررك كنت خياآآلية بامتياآآز
مليح لي احتفظت بيهاآآ تبقى سوفونيير تقراآيها وتضحكي
اييه مأ حلاهاآآ من اياآمات
يعطيك الصحة غاآآليتي
صحاآآ فطورك

ههههههههههههههههههه
والله ياآآ انتي خخخ خياآآل خصب
بصح حراآآم عليك ١٠٠ كيلو غرام من الالماس ومتمديليش شوي خخخ
ههههه قصة هاايلة الله يباررك كنت خياآآلية بامتياآآز
مليح لي احتفظت بيهاآآ تبقى سوفونيير تقراآيها وتضحكي
اييه مأ حلاهاآآ من اياآمات
يعطيك الصحة غاآآليتي
صحاآآ فطورك

اهلا و سهلا بيك هههه راهي ليك حصة منها
3 كيلو فيها براكة :p
مزال كاين ناس اللمة نوزع عليهم خخخ
رحت حوست و جبتلكم اغلى الهدايا
شكرا ليك :regards02:

ههههههههههههههههههه

السلام عليكم
علبالك حسيت روحي نشوف في كارتون نتوورك مع وليد خالتي الصغير ههههه
وحد التخيلات وكلها صواب هههه
عندك ما شاء الله تخيل واسع
المرة الجاية كي تنوي تروحي خبريني نجي معاك هههه
مي انا نتفاهمو ملضرك منروحوش للشمس هههه
يعطيك الصحة ختي بالتوفيق​

السلام عليكم
علبالك حسيت روحي نشوف في كارتون نتوورك مع وليد خالتي الصغير ههههه
وحد التخيلات وكلها صواب هههه
عندك ما شاء الله تخيل واسع
المرة الجاية كي تنوي تروحي خبريني نجي معاك هههه
مي انا نتفاهمو ملضرك منروحوش للشمس هههه
يعطيك الصحة ختي بالتوفيق​
هههه حتى انا عشت في كرتونتورك في صغري
انا بحد ذاتي خيالية بزااف خخخ عني بزاف احلام
ان شاء الله نبلغك كي نولي رايحة خخ المرة الجاية
شكرا ليك خويا العزيز :graduation:

خيالية من الدرجة الاولى خهههههه
مشكورة

شكرا للمرور اختي زينوبة

ههههههههه هايلة حنونة

وين راه كادويا ههه جبتيلي شويا الماس
مرسي مشاركة جميلة
*

هههههههههههههههههههههههههههه
هاااااااااااايلة
والتخيلات الله الله عليها ههههههههههه عندك خياااال واسع
شكرا مشاركة جميلة حنونة

هههههههههههههههههههههههههههه
هاااااااااااايلة
والتخيلات الله الله عليها ههههههههههه عندك خياااال واسع
شكرا مشاركة جميلة حنونة

هههه مزالك ساهرة يا الخفاشة خخخ

ههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههه هايلة

واااااااااااااااااااااااااو علابالك عندك وحد الخيال نورمالمو تكتبي سيناريوهات والله ربي يزيدك ختيتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة