العيد بلي زابال ولا بلي ميساج .. ؟؟؟

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889
البائسون الافارقة كم توحشتكم وتوحشت نكتب هنا .. اخخخ المنشار عندو شهر وهو مخبي وكي منجمش وكي منجمش .. ايه جيت هنا لقيت سكر سبقتي وحكى ديجا في العيد
ايا انا هاد المرة منكثرش عليكم نحكي شوي شوي برك علابالي راكم كامل كيما انا كملنا رمضان وكي والفناه راح وجا العيد ما فهمنا والو انا راه صاريلي كيما هذاك لي واقف في مفترق الطرق ما فهم وقتاه يرقد وقتاه ينوض وقتاه ياكل والله تخلطت كامل الحسابات

المهم حبيت نحكي في واحد السوجي صرالي نهار العيد
خممت كيفاه نبدا نهني ونبارك للناس والصحاب بمناسبة العيد سيرتو البعاد

• صحا نعيط ليهم واحد واحد والله لجاتني بزاف سيرتو ولاو عندي واحد الصنف من العباد (الاغلبية -_-) نحكي معاهم من العيد للعيد حتى خممت قدام اسمهم نكتب محمد العيد ، جمال العيد ههه باه هادو نعيط ليهم غير في العيد اونكا او نغلط فيهم ايامات العادية يقولي او خويا راك غالط العيد مزال ما وصلش كي شغل المكالمة تاعي هي هلال العيد

• المهم ومبعدا جاني تخمام علاه عليا نكتب ميساج صحا عيدكم تقبل الله منا ومنكم ونبعث لكامل الناس واللي عندو زوج نوامر يلحقو زوج مرات نورمال ههه .. المهم ايا ولات الساعة 00:00 من نهار العيد بداو يلحقو لي مساج هادوك تاع صحا عيدكم سيرتو المزخرفين هادوك .. ثماك قلت شوف ناس ياه كامل يجوزو في الواجب مادا بيه صباح ينوض يصلي يكون ديجا نحا من راسو هادي تاع يهنيك ولا يبارك ليك ايه انا فهمتها شرة تاع صباح الله يعيشك ما تكسرليش راسي
ايا تماك قلت خليني من عفسة لي ميساج وتعجبني كي يكتب واحد اسمو من تحت فالميساج ايه راهو يسنيي اسمع او راني انا لي بعثتلك خاص غير تكاشي برك ونعلقو في الحيط تاع بيتنا اخخخ

• ايا رجعت للعفسة لولى نعيط احسن تحس روحك عطيت لصاحبك هذا قيمة اكبر مش كيما لي ميساج .. ايا غير تقولو سلام يسبقك هو صحا عيدك لباس لباس عيدتو لباس بارك الله فيك طيط طيط اخخخ تحس روحك يقولك يا ودي خليها عندك تزيد تعيط للثاني التاني كيف كيف ومبعدا تماك قلت سبحان الله مغير الاحوال تعيطلهم في ليام نورمال ما يسكتوش بالحكايات تعيط نهار العيد يا نفس الجملة تسمعها ومبعد يتكوبا في وجهك
ايا تماك قررت ما نعيط ما نبعث لي ميساج زكارة

• المهم من بعد حسيت سماطة تاع العيد وليت روحت للفايس بوك كتبت ميساج وبقيت ندير كوبي كولي ههه مام لي بعثتلهم رجعولي ميساج واحد تحساب هوما تاني فاقولي بكوبي كولي

ايييييه سي صا هذا هو العيد كيفاه رجع مظاهر وفقط كانت ناس تتزاور ومن بعد ولات زيارة ثقيلة ايا دورها مكالمات كيف كيف ومبعدا لي ميساج ومبعدا الفايس بوك حتى بلاك يولي نهار العيد واحد ما يخرج من دارهم .. اخخخ سماطة وين هوما ايام زمان

المهم صحا عيدكم كامل ينعاد علينا بالصحة والهنا ان شاء الله
تحياتي

رد: العيد بلي زابال ولا بلي ميساج .. ؟؟؟

صحا عيدك ايها البائس الافريقي وعلاه نتوما عيدتوا معانا ههههههه
تعرف والله صح عادات هادو ماشي ملاح يكون واحد بعيد اوك الله غالب تحكي معاك تغافروا
مي المشكلة لي يكون قريب وتلقاهم يتغافروا برك بالبورتابل وعلاه مديرش اجر وتروح ليهم
تعرف ياخاي علي حساب واش راني نشوف العوام الجايا ان شاء الله ميبقاوش يسمعوا بالعيد خلاص
ربي يجيب ساعة نتاع خييييييير يارب
تعيد وتعاود وسلملنا علي ناس افريقيا
تحياتي لك​

السلام عليك
والله هكدا ولى العيد غي بالميسجات وتعيط على دقيقة
مام انا من النوع الي مانحكيش مع خالاتي بزااااف

نعيطلهم غي من لعيد لعيد
ومام نفس الهدرة هديك نعاودها في شعال من مرة

"السلام عليكم واش راكم لباس صحا عيدكم كل عام والدار بالف خير تقبل الله صالح الاعمال"
كنت كل عام هكدا
هذ العام قولت لماما مانعيط ماعلبالي علاش توجور حنا الي نعيطو
اوموا هوما يديرو جاست مليحة ويتفكرونا

قولتلها ني ميساج ني تعياط
ايا جاز نهار الاول
واحد ما عيط قوت نوغمال
المهم ماولاش كاين هديك صلة الرحم
كل شيء تبدل
يجيء نهار وين يولي العيد مكاش خلاص
ويقولك مكاش كيما صلة الرحم كل شيء راح
يعطيك الصحة خويا هشام
صحا عيدك

السلآم عليكم
اهلا خويا القرصان البائس
صحا عيدك وكل عام وانت بخير وجماعتك القراصنة بخير
راك تشوف يا خويا عندو الحق لي قال بلي التكونولوجيا بعدت القريب وقطعت الارحام
تلقى بيناتهم يا ربي 50 متر ويخسرو علا بعضاهم غير ميساج ولا ابال بلا ما يشوفو بعضهم الا ادا كان تلاقو صدفة
و باش يروح واحد يشقى للتاني مكانش
بصح مام كاينة هادي مزال باقي الخير فناسنا ومزال باقي لي حاكمين عادات بكري
وكما حنا :d لازم نروحو عند الكل الا البعاد بزاف ابال تقضي الحاجه لحتى نهار نتلاقو كون حتى ميكونش وقت العيد نتغافرو ههههه
يعطيك الصحة خويا جاك

صح عيدك قرصانا

احسن حاجة في العيد تبادل الزيارات
التلفون نخليه غير للناس لبعيدة
والميساجات للناس السامطة غير لازم تعيد عليهم هههههه

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

أولآ بآرك الله فيك خويآ على هذآ الموضوع

ثآني شيء أنآ نعرف بلي العيد لآزم الإنسآن يفرح فيه

ويلزم الإنسآن يزور أقآربو و يتصل بالأصدقآء~

أنآ وحدة كيمآ يعيطولي فالعيد نفرح لأنو تفكروني يبعتولي ميسآج ميهمش ~ والمهم الإنسآن يتفكر خوه

كيمآ أنآ بديت نهآري نخمم كيفآش نرآسل صحآبآتي

مكآنوش عندي ليزينيتي فالبدآية ههههه

ولكني فليكسيت ~

قلت كيفآش زعمآ عشرينلف نبعت ليميسآج يخلصوا صحآبآتي بزآف ومنكملهمش

اللمة مشكيتش يدخلوهآ كآمل وزيد كون نفليكسي وأنآ متوحشتهم كآمل علآبآلي منسكتش هههه

أيآ بصح مآعليش أكتيفيت وبديت نمشي و نعيط والله خلصولي ليزينيتي ومآكملتهمش كآمل ~

بديت نبعت ليميسآج بلي بقآولي ووآلو مكملتهمش

رآني نخمم كش نهآر نفليكسي لآشتآ يكون خلآص العيد وفآت عليه قرن نبعت تقبل الله منآ ومنكم ههههه

بصح والله الحمد لله الي عيطتلهم حكينآ و ضحكنآ بيآن مآكوبآوليش في وجهي ~ بصح كون كوبآو كنت نخليهآ عليهم هههه

والحمد لله على كل حآل

والإنسآن مهمآ يكونوا النآس يبعدوا على هذي الحكآية تع الإتصآلآت لآزم حنآ منتبعوهمش

يعني كيمآ أنآ قليل الي بعتولي صآ عيدك بصح لآلآ لآزم أنآ نعيط ونحكي معآهم

يآك نورمآل مشي خسآرة فلحبآب ~ لآزم تكون هكآ وآحد مآيتقلق من وآحد و كآمل نعذرو بعضآنآ

ربي يهدينآ على كل حآل

وصحآ عيدكم و تقبل الله منآ ومنكم ههه ~

في رعآية الله​

السلام عليكم أيها البائس الإفريقي
هلوووو كان يو هير مي
هااااااا نندب من عام الفيل وانت البائس الافريقي جانا رمضان قلت بالاك درك يعود السعيد الافريقي (واعرة كلمة السعيد راهو داير حالة في افريقيا خخخخ ششش يسمعنا تاني )
جانا العيد كيف كيف البائس متمنية نهار دير موضوع معكم المتفائل الافريقي جربها ورجعلي لخبر خخخخخ
نرجعو للميضوع تعرفها هاذيك لي يقولوا لعمش خير من لعمى يااااو هاديك هي
هادوك الناس لي راك تحكي عليهم يحمدو ربي كاين شيء ناس الميساج وماصحلهمش تقول عليه الخبز نهار العيد بالريق الناشف باه تلقاه خخخخخ
وزيد كيما قلت لوكان غير جاو مثلا يتعبو فالميساج ويكتبوه تقول انت معليش بالاك ماعندوش الدراهم مبصح والله عطاني من وقتو وكتبلي ميساج وانت كي تجي تشوف تلقاه كتبو ليلة 27 تع رمضان وخلاه عندو فالتليفون وصبحة العيد جبد كامل لي كونتاكت وحطت المساج هذاك ودار سليكسيوني تو خخخخخ وابعث ميساج واحد
والجماعة من النوع هاذو كاش نهار يصرالهم بروبلام هاتخيل معايا يغلط مثلا واحد يكتب عيد سعيد مثلا نبيلة ويدير سليكسيوني ويبعث للجماعة كامل ماشي يخليك تتوسوس اسمك هشام ولا نبيلة ههههه مع العلم راهي صرات شحال من مرة
انا حتى وليت فالعيد كي يدخلولي لي ميساج وتقولي اختي ماتقرايهمش نقولها لالا نشوف شكون برك راهو علابالي ميساج واحد برك قاعد يدور حتى حفظتو يا بن عمي
والآن نرجعو للفئة الثانية مابغيتش نسكت خخخخخ الفئة الثانية هاذو لي زايدين في عصر السرعة اليامات نورمال كي تكون مسحقو على عفسة وتحكي بالكريدي نورمال يجبدلك حكاية الفراعنة وانت تقعد تقول ياااو لكريدي ياووو لكريدي وهو والله ماعلابالو بيك يكمل يحكي
اما نهار العيد لي تكون ماكتيفي وهاني ترفد باه تسقسي عليه وتهنيه يعطيك تع ليكيداج ههههه صحا عيدك وربي يقبل منا والجميع لعقوبة العام الجاي نفوتلك لوخر ايا هاو معاك صحا وانت ماهدرت والو تقعد مداير هكا o_o هاخليني نباركلك بالعيد مبعدة فوتلي شكون تحب
اما تع الفايس هاديك مانحكوش عليها سيرتو كي يطاgيك كاش واحد العفسة لي تصلح معاهم ديزاكتيفي لي نوتفيكاسيون
وزيد العيد يبينلك شحال من عفسة ومن بينهم يبينلك بلي لي كونطاكت لي عندك فالتليفون نصهم لكبير كامل بلا فايدة شغل نيميروات زايدين فالتليفون تاك هذا ماكان
عالعموم ايها البائس يبقى عيد حنا نديرو الواجب تاعنا وندو الاجر هذا ماكان والله يسهل على كل واحد
ربي يحفظك خويا ويهنيك

تحياتي

آخر تعديل:

الله يسلمك ..كل عام ونتا و نتوما ونتوما ونتوما بخير
تعيدو وتعاودو ان شاء الله و عقبال للعام الجاي ان شاء الله
مممممممممممممممممممممممممم العيد انا معييتش راسي نفس الجملة درتلها كوبيي كولي في الفاسبوك في بروفايل و لي مساج و كل ما نلقا وحدة كومونتات عند كاش وحدة نزيد نكتبلها ههههههههههههههههههههههههه
......بورطابل هناني كتريته طافي و مام مشعول مكانش لي يعيط ..سبحان الله هدا العيد غلطو فيا بزاف شعب منعرفهمش ..حسو وقيلة بلي مكانش لي تفكرني
و لافامي الحمد لله تهنيا فرقتهم عجوز النار سبيسيال للكوارث
حاجة لي فرحت خاوتي القاطو قلنالهم كلش تاعكم هدا العام مكانش كما مداري يجي الاوباش و يقضو عليه مع تالي يخدمولك قنبلة درية كبيييييييييييييييييييييييييييييييرة
تااااااااااااااااني صلة الرحم بح بح بح مكانش ني عمة ني عم ني خالة ......ربي يخليلي خالي عيد معانا نهار رحناله و نهار جانا مفوتين نهار ضحك قسرة فووووووووووووووووووووووووووووووور الحمد لله و مام كاش واحد يعيط سور هو
مام تاني خدك يريح مكانش مواح مواح علابالك مداري من كترة تسلام في عشيا نعشي بلاقلاس و خدي مبلط .....................................المهم بزاف عليك هدا موجز صغنون ثلام ثحا فثوركم

سلام عليكم
وصحا عيدك
الصعيبة فيهم كي واحد يقولك صحا عيدك وعيدك مبارك وكل عام ونت بخير تعيد وتزيد ان شاء الله ولعقوبة للعام الجاي...كيفاه تردلو؟!!
العيد راحت بنتو هذاك العام من وقت ما وصلتنا حضارة التلفون
والصعيبة خلاص كي تجوز عيدك وعبد مخصوص فلعايلة
حتى تلقى روحك تبكي بلا سبة
يقولك الوقت ينسي
ممكن ينسيك فبزاف صوالح..مي محال ينسيك فواحد خطفاتو الموت عليك
اسمحلي هاذ المرة نكدت عليكم..وحطيت رد تعيس
صحا عيدكم مرة اخرى لعقوبة للعام الجاي
وربي يخلينا ديما ملمومين ان شاء الله
تحياتي

ça fait plaisir srat l ness bzef nssaber rohi
ana jani msg men num inconnu fih "SAHA AIDEK w demain netlagaw" 3raftou que jay men 3and ABI l 3AZIZ, w rana fi apres demain w la khbar 3lih!!

li hab yethass b benat l3id yroh yechri bnabel w ytarteg 2 wala 3 mhare9 m3a louled yfareh roho khiiir men ness hadi li ta3 slaha bark

السلام عليكم
وصح عيدكم جميعا
بارك الله فيك خويا هشام على الموضوع والله في الصميم
وينو عيد بكري يا حسراه، نشفى عليها نخرجو من الدار من ورا الغداء مانروحوش حتى ورا العشاء
لدرجة نزورو الشعب كامل دار بدار، ودرك بشوي بشوي حتى عاد كاين دار وحدة برك نزوروها
والباقي بالميساج ولا تهدر معاه بالتيليفون وكاين حتى لي التيليفون تاعو وماعندكش تلقاه بدل الرقم
حتى تتلاقاه كاش نهار صدفة ماتلقى تقولو صح عيدك تاع 10 سنين لي ماشفتكش فيها هههه ولا
تقولو مبروك على ولدك السيزيام والبيام والباك هههه ساعات حتى عباد ماتهدرش معاهم غير من
عيد لعيد حتى كي يعيطولك ماتقلى لا تسقسيهم على صحتهم ولا الدار وتعيدلهم ولا تقولهم صح
رمضانكم هههه وكاين كيما قلتها يجيبهالك ورا بعضاهم ماتلقى باه تردلهم ههههه، يجيبلك المرادفات
تاع صح عيدك كامل ورا بعضاهم تولي نتا دير على هدرتو كوبي كولي وخلاص هههه
والله راحت خلاص بنة العيد كن ماش تسمع التسبيح في الصباح تقول عليه يوم عادي بصح الحمد لله
على كل حال مادام مازالت عباد تتفكر بعضاها ولو بميساج يسمى الحمد لله هههه
شكرا خويا هشام على الموضوع ربي يهنيك
تحياتي

صحا عيدك ايها البائس الافريقي وعلاه نتوما عيدتوا معانا ههههههه
الله يسلمك مليحة مليكة ختي عيدك مبارك سعيد كل عام وانت بالف خير
حقيقة المرة هادي حكمنا العيد في البحر جيهة الكويت المعروفة بسويسرا سابقا
وفي النهاية قررنا نعيدو مع القرش حبيبنا في اعماق الحق تهلاو فينا غير الكورvات -_-
تعرف والله صح عادات هادو ماشي ملاح يكون واحد بعيد اوك الله غالب تحكي معاك تغافروا
مي المشكلة لي يكون قريب وتلقاهم يتغافروا برك بالبورتابل وعلاه مديرش اجر وتروح ليهم
تعرف ياخاي علي حساب واش راني نشوف العوام الجايا ان شاء الله ميبقاوش يسمعوا بالعيد خلاص
اي ديجا راحت بنة العيد كيما راحت بنة رمضان واحد المرة كتبت موضوع في منتدى النقاش
في معنى ان التكنولوجيا تقرب البعيد وتبعد القلوب ونظن فعلا كلش سماط بسبب التكنولوجيا
ولا نقلك بسبب سوء الاستغلال تاعنا لان جات في يدينا واحنا معرفناش كيفاه نستعملوها
كيما يقلك يفعل الجاهل بنفسه ما لا يفعل العدو بعدوه
ربي يجيب ساعة نتاع خييييييير يارب
ان شاء الله يا رب .. هذاك مكان
تعيد وتعاود وسلملنا علي ناس افريقيا
اييييييي وي الماما افريكا كحلوشتنا الكبيرة تسلم عليكم كل عام وانتم بخير
تحياتي لك
ولك ايضا تحياتي

ختي مليكة شوفي نتفاهمو كلش كلش ولا تدي ليا الستيلو لخضر تاعي اني وليت نسلف في ستيلو زرق من عند الجيران وحشمان منهم عيد عيد
ههه ايه راني كاتبو باسمي الستيلو هذاك سقسي يخبروك نقسر معاك
يعطيك الصحة مليكة ختي وصحا عيدك العقوبة للعام الجاي ان شاء الله

السلام عليك
وعليكم السلام مرحبا اختي ملاك (1)
والله هكدا ولى العيد غي بالميسجات وتعيط على دقيقة
مام انا من النوع الي مانحكيش مع خالاتي بزااااف
ياي والله نهار العيد يخلاصو الكلمات معرف علاه
صحا عيدكم ويزيد يقلك هو تاني ومبعد تسكتو في زوج
ههه تبا مزال ما لقيتش تفسير لهادي الظاهر الميتافيزيقية (2)
نعيطلهم غي من لعيد لعيد
ومام نفس الهدرة هديك نعاودها في شعال من مرة
ايه هادو جماعة من لعيد لعيد فكرتيني في واحد صاحبي نقلو وكتاه تاكلو لحم يقولي من لعيد لعيد هه
هكداك حبابنا هادوما نورمالمو نكتبو قدامهم اسم العيد جماعة العيد فقط (3)
"السلام عليكم واش راكم لباس صحا عيدكم كل عام والدار بالف خير تقبل الله صالح الاعمال"
"وعليكم السلام لباس الحمد الله الله يسلمك والله الحمد لله كل عام ونتوما بخير تقبل امين اجمعين" (4)
كنت كل عام هكدا
هذ العام قولت لماما مانعيط ماعلبالي علاش توجور حنا الي نعيطو
اوموا هوما يديرو جاست مليحة ويتفكرونا
ههه ايا مليح حالة الاستسلام علابالك كل عام بدات تنقص بشوي بشوي
حتى هاد العام ولا واحد ما يعيط يلحقوك غير لي ميساج
والمشكل ان لي يرسلهم يدير بارطاجي للناس كامل مش زعما تفكرك على وجهك جيت في الطريق برك -_- (5)
قولتلها ني ميساج ني تعياط
ايا جاز نهار الاول
واحد ما عيط قوت نوغمال
المهم ماولاش كاين هديك صلة الرحم
كل شيء تبدل
يجيء نهار وين يولي العيد مكاش خلاص
ويقولك مكاش كيما صلة الرحم كل شيء راح
ايه تاع الصح سماط مباقتش ايامات الزمان
تعرفي حتى المحارق ما بقاوش بكري في وقتنا تحساب حرب قايمة
الدنيا مهولة منين تخرج ونار شاعلة هه تحساب قطاع غزة
مي دوك وين هوما مكان والو حتى الولاد وسماطو اخخخ (6)
يعطيك الصحة خويا هشام
صحا عيدك
الله يسلمك ختي ملاك (7)

علابالك يا ملاك راكي استعملي 7 الوان كاملة يعني هادي تاع 12 لون في رد واحد يااااه شحال راكي تخسري هكدا كل يوم وحدة ما تكفيكش ههه زدت كملت انا باللون الاخضر 8 الوان ولات قوس قزح يعمي العينين
صحا عيدك ختي انت والعايلة الكريمة العقوبة للعام الجاي ان شاء الله
يعطيك الصحة .. تحياتي

السلام عليكم
صح عيدكم كامل ربي يتقبل ويعيده علينا بالصحة والهناء والخير ان شاء الله
العيد رآح بعيد بعيد كثر خير الضياف اللي يجيو ويبينوه مرة على مرة
انا كل عام نفاكر فيهم اما بليميساج اما بليزابال وواحد مايفاكر الا من رحم ربي ...
هذا العام تشومرت فالعيد مافلكساليش بابا لجيزي//قلت والله ماقلتلو ...ديما انا نعايدهم خلي نشوفهم هاد المرة// وتصفاو فالغربآل...
العيد رجع كلمة تقال وهو الذي يجب ان يكون فرحة على قلب المسلم ونصائح متجددة يعيش بها يندفع نحو الامام
وكي تقعد مع روحك وتتفكر شكون جا شكون راح شكون عيط تتفكر نآس كانت هنآ ودرك مآكآنش
وتقعد ترسم في خيالك وجوههم وترتسم بسمة على شفتيك لا تعرف معناها ... ودمعة سقطت دون دراية
المهم ربي يجعل كل ايامنا مقبولة الطاعات
وربي يزهي ايامنا بما هو خير لنآ
والحمد لله على حال نحن فيه
العيد عيد وسيظل عيـــد سنفرح بقدومه دوما كالاطفآل فخامة اسمه تكفينآ..وليكن دوما محطة لنمحي فيها هفواتنا ونجدد فيه نفسيتنآ ونُسامح فيه ونتَسامح
ربي اعد علينآ عيدآ آخر قابلا صيآمنآ لا فآقدين ولآ مفقودين♥

منعرف وشنقلك خويا بنة العيد اسماطت بهادي تلفوانت وميساج
مبقاش ناس تتلقى كم ابكري وتقبل وتتغافر عل ىبعضاها كما زمان
يكتب ميساج واحد ويبثعو لاهلو اصحابوو ل 100 نسخ لصق ويقلك راني عيدت حتى نهار العييد تتبلوكا ريزوات من كثرة ضغط تاع غاشي ههه وهي تبعث
انا متمني نرجعو كما بكري نتلاقاو ونقبلو عل ىبعضانا
موضوع جدير بمناقشة اخي

السلآم عليكم وعليكم السلام
اهلا خويا القرصان البائس مرحبا بيك خويا زورو -_-
صحا عيدك وكل عام وانت بخير وجماعتك القراصنة بخير
الله يسلمك وصحا عيدك انت تاني ايه القراصنة ديما بخير ما دام كاين الحوت في البحر
راك تشوف يا خويا عندو الحق لي قال بلي التكونولوجيا بعدت القريب وقطعت الارحام
والله تكنولوجيا مليحة مي والله هلكتنا مرات انا وصاحبي في قهوة نجو نقسرو نحكو شوية في لول
ومن بعد كل واحد يهبط راسو في تلفون ايا كي طيح الباتري قال يا خويا نتلاقاو من بعد اخخخ زمان مكشوف
تلقى بيناتهم يا ربي 50 متر ويخسرو علا بعضاهم غير ميساج ولا ابال بلا ما يشوفو بعضهم الا ادا كان تلاقو صدفة
و باش يروح واحد يشقى للتاني مكانش
وي راكي شايفة كيفاه دوك ولات لي تلاقيتو عند باب الجامع مور صلاة العيد او كان ليه الشرف يتلاقى بحضرتك احم احم
الباقي هو وزهرو اذا تعب وجا لعند صحا مكانش فلن يحصل على شرف زوج بوسات او 4 للناس الوافرة الحظ ههه
بصح مام كاينة هادي مزال باقي الخير فناسنا ومزال باقي لي حاكمين عادات بكري
ايه مزال ناس شادة في الخيط ربي يقوي الخيط هذا ويولي حبل خير ما يتقطع او صاريلو كي خيط العنكبوت ههه
وكما حنا :d لازم نروحو عند الكل الا البعاد بزاف ابال تقضي الحاجه لحتى نهار نتلاقو كون حتى ميكونش وقت العيد نتغافرو ههههه
ايا مليح مكانش قد الواحد يروح برجليه ويشوف ويقلب السلعة اخخخ وش بيك تخلط راك في سوق الخضررا
قصدي ويغافر على اهلو وحبابو هكدا تكون العلاقة اقوى وكيما قال خونا سكر وزيد يشرب فيها قهيوة وحبة قاطو وين يروح حتي يعمرها هه
يعطيك الصحة خويا جاك
الله يسلمك زرورو اني كتبتها صغيرة باه ما يشوفوهاش هه

ايا يعطيك الصحة ختي اميروباصرورو مزالني شاد هادي ميموار ولا خلي دوك نضرب روحي بعين هههه
وصحا عيدك انت والعايلة الكريمة العقوبة للعام الجاي ان شاء الله
تحياتي

صح عيدك قرصانا
الله يسلمك هديل اختي
كل عام وانت بخير
احسن حاجة في العيد تبادل الزيارات
التلفون نخليه غير للناس لبعيدة
والميساجات للناس السامطة غير لازم تعيد عليهم هههههه
ايه صلة الرحم اعظم حاجة وخاصة في هاذي المناسبة المباركة
يعني نتواصل وناخذ الاجر
مي اني نشوف في السياسة تاعك ههه
تسمى لي يلحقو ميساج حاب يقول راك سامط تقتل جميل هه
يعطيك الصحة هديل اختي .. وعيدك مبارك سعيد ينعاد علينا بالصحة والهنا ان شاء الله

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مرحبا بيك اختي وميض
أولآ بآرك الله فيك خويآ على هذآ الموضوع
الله يبارك في ايامك
ثآني شيء أنآ نعرف بلي العيد لآزم الإنسآن يفرح فيه
اكيد وسمي عيد لأن مناسبة للفرح وتبادل التهاني
ويلزم الإنسآن يزور أقآربو و يتصل بالأصدقآء~
اها وهذا اهم شي زيارة الاقارب وتوطيد العلاقات ونسيان الخلافات يعني تجديد الصفحة كل عيد حتى ما يبقاش في القلب اي شي تجاه هاد الناس
أنآ وحدة كيمآ يعيطولي فالعيد نفرح لأنو تفكروني يبعتولي ميسآج ميهمش ~ والمهم الإنسآن يتفكر خوه
لا صح جميل الانسان يتفكر خوه بميساج احنا لسنا ضد هذا لكن انا قصدي من الموضوع ان الناس صح يرسلك رسالة
ولكن فقط نجوز الواجب وخلاص يعني نسينا المعنى لي كنا نحكو عليه الناس توطد العلاقات
حبيت نقول مجرد برتوكولات فهمتي قصدي
كيمآ أنآ بديت نهآري نخمم كيفآش نرآسل صحآبآتي

مكآنوش عندي ليزينيتي فالبدآية ههههه

ولكني فليكسيت ~
نزلو من السماء فجأة -_-
قلت كيفآش زعمآ عشرينلف نبعت ليميسآج يخلصوا صحآبآتي بزآف ومنكملهمش
استناي نجيب الالة حاسبة ههه
200/5 = 40 ميساج
او 40 ميساج كامل ومكفاوكش وين بيها هذا راح تهني الجزاير كاملة -_-
اللمة مشكيتش يدخلوهآ كآمل وزيد كون نفليكسي وأنآ متوحشتهم كآمل علآبآلي منسكتش هههه
والحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ؟؟
أيآ بصح مآعليش أكتيفيت وبديت نمشي و نعيط والله خلصولي ليزينيتي ومآكملتهمش كآمل ~
اييييييييييه وما كملوش شوف
بديت نبعت ليميسآج بلي بقآولي ووآلو مكملتهمش
ايه تاني انت راح تهني الامة الجزايرية لو كان موبيليس كامل تجي عندك وما يكفوكش
رآني نخمم كش نهآر نفليكسي لآشتآ يكون خلآص العيد وفآت عليه قرن نبعت تقبل الله منآ ومنكم ههههه
ههه ايه نورمال بكري يقلك يدعو ستة اشهر من ورا رمضان بالقبول هداك هو 6 اشهر وانت تهني فيهم
و 6 اشهر الجايين لمي باه تفليكسي للعيد الجاي ههه
بصح والله الحمد لله الي عيطتلهم حكينآ و ضحكنآ بيآن مآكوبآوليش في وجهي ~ بصح كون كوبآو كنت نخليهآ عليهم هههه
ايه مليح عندكم الحكايات انا ما لقيتش فوق مزينو نهار اليوم صحا عيدكم
ومبعد هو يسكت انا نسكت ومبعد كي العادة الجملة المشهورة ايا كي نتلاقاو رانا نحكو بيا اخخخخ
والحمد لله على كل حآل

والإنسآن مهمآ يكونوا النآس يبعدوا على هذي الحكآية تع الإتصآلآت لآزم حنآ منتبعوهمش

يعني كيمآ أنآ قليل الي بعتولي صآ عيدك بصح لآلآ لآزم أنآ نعيط ونحكي معآهم
اجل انا اتفق معك اختي لكن نرجع ونذكر ان مغزى موضوعي ان العيد رجع مظاهر وفقط
الناس تعدي في الواجب نبعث رسالة باه نهني روحي نزور باه نهني روحي
دخلنا في دائرة من النفاق ربما انا حبيت تكون هناك مشاعر صادقة بيناتنا
ماشي جيست نفوتو الواجب وانتهى
يآك نورمآل مشي خسآرة فلحبآب ~ لآزم تكون هكآ وآحد مآيتقلق من وآحد و كآمل نعذرو بعضآنآ

ربي يهدينآ على كل حآل
امين اجمعين ان شاء الله
وصحآ عيدكم و تقبل الله منآ ومنكم ههه ~
الله يسلمك اختي
في رعآية الله​
يعطيك الصحة اختي على وجهة نظرك ومناقشتك الفعالة للموضوع اعجبتني كيما قلتي ربي يهدينا كامل ويجيب ساعة الخير هذا ما نقولو
وصحا عيدك اختي تقبل الله منا ومنكم
تحياتي

السلام عليكم أيها البائس الإفريقي
وعليكم السلام اهلا بيك حفيدة الجدة الموقرة اليزابيث
هلوووو كان يو هير مي
ياه ياه آي دو آم نوت أتراش الحمد لله
هااااااا نندب من عام الفيل وانت البائس الافريقي جانا رمضان قلت بالاك درك يعود السعيد الافريقي (واعرة كلمة السعيد راهو داير حالة في افريقيا خخخخ ششش يسمعنا تاني )
ها واش دانا للسعيد ا طفلة خلينا قدنا قد رواحنا اااووو انت راكي تتكلمي من بريطانيا حابة تحصلينا هنا .. ايه نسيت ما قلتش ليك بؤسي هو سر سعادتي احم احم قليل اللي يفهمها هادي علابالي .. وزيد رمضان كملنا حنا كيفاه منين تجي سعادة غير مور الفطور ههه
جانا العيد كيف كيف البائس متمنية نهار دير موضوع معكم المتفائل الافريقي جربها ورجعلي لخبر خخخخخ
ايه نهار نكلمكم من خارج افريقيا راح نقولها ونرجعلك الخبر اخخخ هدا ادا جيت هنا اصلا
نرجعو للميضوع تعرفها هاذيك لي يقولوا لعمش خير من لعمى يااااو هاديك هي
مثل جديد مليح ماركي عندك
هادوك الناس لي راك تحكي عليهم يحمدو ربي كاين شيء ناس الميساج وماصحلهمش تقول عليه الخبز نهار العيد بالريق الناشف باه تلقاه خخخخخ
زعما كي يوصلك ميساج تولي في قمة السعادة وتنسى احزانك والبأس ومبعد تتفكر انك في افريقيا ترجع بائس كما كنت جرعة من الامل تبا مسلسل درامي خلينا
وزيد كيما قلت لوكان غير جاو مثلا يتعبو فالميساج ويكتبوه تقول انت معليش بالاك ماعندوش الدراهم مبصح والله عطاني من وقتو وكتبلي ميساج وانت كي تجي تشوف تلقاه كتبو ليلة 27 تع رمضان وخلاه عندو فالتليفون وصبحة العيد جبد كامل لي كونتاكت وحطت المساج هذاك ودار سليكسيوني تو خخخخخ وابعث ميساج واحد
ههه هادي هي بالدات لي حكيت عليها ودرت بسببها الموضوع حبيت نقول هناك تصنع ناس المهم هات نفوت والواجب وخلاص وماشي هذا هو الهدف لي من المفروض يكون يوم العيد لازم ما يكونش تصنع ناس تتحاب صح ولو بميساج احنا سيلاكسيوني تو كيما قلتي واعطي لخاوتك تضرب قلب اللوز ههه
والجماعة من النوع هاذو كاش نهار يصرالهم بروبلام هاتخيل معايا يغلط مثلا واحد يكتب عيد سعيد مثلا نبيلة ويدير سليكسيوني ويبعث للجماعة كامل ماشي يخليك تتوسوس اسمك هشام ولا نبيلة ههههه مع العلم راهي صرات شحال من مرة
ها زمن الكشفات ههه شحال مليحة هادي كون تصارلي علابالك نشدهالو كثر من الكابوية كي تشد السخانة حياتي كامل وانا نعاودلو فيها حتى تكبر بنتو نبيلة وتتزوج ههه مي ادا صرات ليك انت شوف راسك وين تخبيه
انا حتى وليت فالعيد كي يدخلولي لي ميساج وتقولي اختي ماتقرايهمش نقولها لالا نشوف شكون برك راهو علابالي ميساج واحد برك قاعد يدور حتى حفظتو يا بن عمي
والله صح كي تقراه تحس ما عندو حتى بنة اوموا كون جا فيه اسمك رايح يكون مليح ميساج دمو بارد
والآن نرجعو للفئة الثانية مابغيتش نسكت خخخخخ ايه فرغي قلبك مش غير انا لي قلبي معمر علابالي هه الفئة الثانية هاذو لي زايدين في عصر السرعة اليامات نورمال كي تكون مسحقو على عفسة وتحكي بالكريدي نورمال يجبدلك حكاية الفراعنة وانت تقعد تقول ياااو لكريدي ياووو لكريدي وهو والله ماعلابالو بيك يكمل يحكي
اما نهار العيد لي تكون ماكتيفي وهاني ترفد باه تسقسي عليه وتهنيه يعطيك تع ليكيداج ههههه صحا عيدك وربي يقبل منا والجميع لعقوبة العام الجاي نفوتلك لوخر ايا هاو معاك صحا وانت ماهدرت والو تقعد مداير هكا o_o هاخليني نباركلك بالعيد مبعدة فوتلي شكون تحب
ههه والله لكاينة هادو نهار العيد تنشف الهدرة يطيح عليهم الجفاف وتجف منابع الكلمات ويلكيديك كي صباح الخير تبا ليهم تزيدو في عصر السرعة غير كي يولي العيد ههه علابالك هاد ناس تعيطلهم ومبعد كي تكوبي تندم تحس روحك والله احساس معرفتش نوصفو نورمالمو فات عليك سامط يرهج
اما تع الفايس هاديك مانحكوش عليها سيرتو كي يطاgيك كاش واحد العفسة لي تصلح معاهم ديزاكتيفي لي نوتفيكاسيون
جماعة الفيس كاين لي يموتو على المناسبات في العيد صغير يدرلك صورة الهلال وفي الكبير خروف يضحك كي نشوفو ير****ي الجنون الخروف هذاك
معليش اكي فكرتيني في عفسة مليحة
وزيد العيد يبينلك شحال من عفسة ومن بينهم يبينلك بلي لي كونطاكت لي عندك فالتليفون نصهم لكبير كامل بلا فايدة شغل نيميروات زايدين فالتليفون تاك هذا ماكان
وي شفتي كيفاه تتفكرهم غير نهار دير سيلكسيوني تو اخخخ ايه هدا هو الواقع المر للاسف حبينا ولا كرهنا
عالعموم ايها البائس يبقى عيد حنا نديرو الواجب تاعنا وندو الاجر هذا ماكان والله يسهل على كل واحد
وي اني معاك كلامك هذا صواب مي حبيت برك نتناقشو هاد القضية تاع التصنع كيما قلتي انت في ردك على هاد الاصناف
وزيد انت راكي في بلاد الضباب ما عندكم هاد لزناش اخخخ
ربي يحفظك خويا ويهنيك
ويهنيك اختي
تحياتي
كانت معكم راد فلاور من وراء الشاشة مش عوايدك تنسايها كملك رمضان والباك يا محاينك هههه

يعطيك الصحة ختي اللندنية رانا فوتنا رمضان ومزال نستناو كاش ما يرجعولنا على البراوات نتاوعنا او كلانا البأس وجداتك خرجت من الاتحاد الاوربي ومزال مشافتش لينا ههه عليها ما فتوش للفينال تاع لوروب خرجت فيكم ضربة وحدة هههه
صحا عيدك اختي راد فلاور كل عام وانت بألف خير
تحياتي

الله يسلمك ..كل عام ونتا و نتوما ونتوما ونتوما بخير
تعيدو وتعاودو ان شاء الله و عقبال للعام الجاي ان شاء الله
صحا عيدك يا البراكة وش جبدتي روحك انت وام راس يابس هاديك غير الخير ولا نشوف نرسل ليكم مع هداك طويل على نهار رمضان يكمل ليكم المؤونة ههه .. كل عام وانت بخير يا مصيبة
مممممممممممممممممممممممممم العيد انا معييتش راسي نفس الجملة درتلها كوبيي كولي في الفاسبوك في بروفايل و لي مساج و كل ما نلقا وحدة كومونتات عند كاش وحدة نزيد نكتبلها ههههههههههههههههههههههههه
جميل اعجبني تخمامك انت تروحي بعيد وممكن جدا تولي رئيسة دولة ولربما اكثر كملي تخممي هكا بالمشاعر هادوما تروحي بعيد عندك تنساينا مرة على تفكرينا لبغى وزير برك مندومونديش كثر
......بورطابل هناني كتريته طافي و مام مشعول مكانش لي يعيط ..سبحان الله هدا العيد غلطو فيا بزاف شعب منعرفهمش ..حسو وقيلة بلي مكانش لي تفكرني
اه والله هادو فاعلين الخير يسموهم والله اعلم لي تفكرو ناس لي كيفك ربي يكثر من امثالهم ويقويهم
و لافامي الحمد لله تهنيا فرقتهم عجوز النار سبيسيال للكوارث اه عجوز النار صحا صحا هادي في حكاية طويلة
حاجة لي فرحت خاوتي القاطو قلنالهم كلش تاعكم هدا العام مكانش كما مداري يجي الاوباش و يقضو عليه مع تالي يخدمولك قنبلة درية كبيييييييييييييييييييييييييييييييرة ههههههه بصحتهم خاوتك غير كون رسلتو للبائس شوية في الهيلوكبتير جديدة لي شريتوها ابعثولي من فوق في شكاير كيما تاع الاغاثة هادوك كول القاطو يا البائس اخخخ
تااااااااااااااااني صلة الرحم بح بح بح مكانش ني عمة ني عم ني خالة تهنيتو -_- ......ربي يخليلي خالي عيد معانا نهار رحناله و نهار جانا مفوتين نهار ضحك قسرة فووووووووووووووووووووووووووووووور الحمد لله و مام كاش واحد يعيط سور هو
ايه ربي يطول في عمرو ويخليه ليكم ان شاء الله هادي لي تعجبني انا كي يكون واحد صافي من نيتو خير من مليار متصنع ربي يدوم المحبة بيناتكم
مام تاني خدك يريح مكانش مواح مواح علابالك مداري من كترة تسلام في عشيا نعشي بلاقلاس و خدي مبلط
ايه وعلاه بقات مواح مواح احنا يدخل فيك بدماغ تحساب شاريها ليك ههه
.....................................المهم بزاف عليك هدا موجز صغنون ثلام ثحا فثوركم
مشكورة على الموجز الفايدة اتهلاو في الكوبتير ابعثو معاه الامانة خاوتكم يستناو الله يسلمك

هيه يا لالة توحشنا ردودك هادي والله راكي قتلتيني بالضحك جات سوا سوا المهم راهم يسلمو عليك كيما قتلك راكي شايعة
وصحا عيدكم انت والعايلة الكريمة كل عام وانتم بالف خير وخمير والكوبتير تاع الاغاثة ديما ديما ههه
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة