مدرب هولندا يحذر لاعبيه قبل مواجهة فرنسا

أشــواق 19

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 مارس 2010
المشاركات
9,119
نقاط التفاعل
11,164
النقاط
1,061
محل الإقامة
Setif
الجنس
أنثى
حذر داني بليند، مدرب منتخب هولندا، لاعبيه من عواقب وخيمة قد تحدث إذا تكرر الأداء السيء الذي قدمه الفريق خلال الانتصار 4-1 على روسيا البيضاء ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وذلك عندما يلاقي منتخب فرنسا، وصيف بطل أوروبا في الجولة المقبلة.

وقال بليند إن فريقه لن يكون بوسعه تحمل أي أخطاء عندما يستضيف فرنسا في أمستردام بعد غدٍ، الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية.

وأضاف بليند عن الأداء في روتردام أمس، الجمعة، "شاهدت الكثير من الأشياء الجيدة (أمام روسيا البيضاء)، لكننا لعبنا بشكل فيه الكثير من الرعونة طوال ربع ساعة كاملة من أحداث اللقاء".

وتابع "لا يمكننا تحمل ذلك أمام فريق قوي مثل فرنسا. يجب أن نقوم بالكثير من الاستعدادات على مدار اليومين المقبلين".

وقال بليند إنه سعيد لرؤية كوينسي بروميس، وهو يسجل هدفين، وهما أول أهدافه مع منتخب بلاده خلال 15 مباراة دولية، بعد أن تعرض اللاعب لانتقادات عنيفة من قبل وسائل إعلام هولندية.

وأضاف بليند موجها حديثه للإعلام "لقد واجه الكثير من الانتقادات من جانبكم. إلا أنني أشاهده يلعب كل أسبوع ولهذا فقد قمت بالدفع به. لست سعيدا فقط باختياره ولكنني أشعر بالسعادة من أجله".

ومنح مدرب هولندا مكانا في التشكيلة الأساسية لفينسن يانسن على الرغم من أنه لا يلعب بشكل أساسي دوما منذ انتقاله لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، ليرد المهاجم يانسن الجميل لمدربه بهدف مفاجئ في الشوط الثاني.

ودافع بليند عند قراره بالدفع بمارتن ستيكلنبرج، 34 عاما، كحارس مرمى أساسي بعد أربع سنوات من الابتعاد عن المنافسات الدولية.

وقال "يمكنني أن أخبركم أن فرصه تعد جيدة للمشاركة ثانية يوم الإثنين المقبل أمام فرنسا".
 
رد: مدرب هولندا يحذر لاعبيه قبل مواجهة فرنسا

بارك الله فيك
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top