ممكن تشريلي هذه النضارات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: ممكن تشريلي هذه النضارات

وعليكم اخي علي بابا البيع بالجمله فقط

ادخل على علي اكسبرس

https://www.aliexpress.com/

وابحث عن النظارة وارسل لنا رابطها ونحن نقوم بشرائه لك

واي استفسار اخر نحن في الخدمة​

آخر تعديل:

اهلا اخي

المنتج الاول : 3500 دج مع الريموت
المنتج الثاني : 3200 دج ينتهي بعد 12ساعة

السلام عليكم اخي الكريم
اذن اشتري لي المنتج الاول مع الريموت
غدا الجمعة ما يفتحش مركز البريد باش نفارسيلك وما يكفيش الوقت الوقت لكي اشتري المتج الثاني

مش مهم غدا الجمعه في المساء سعطيك ثمنه بعد نهاية 12 ساعة

ربما يخفض من جديد

املأ الاستمارة الموجوده في التوقيع وغدا مساء او ليلا تجد السعر الكلي للمنتجين

اذا لم يتغير سعرهما ادفع يوم السبت وارفع الوصل ويتم لك الشراء

اي استفسار اخر نحن في الخدمة

شكرك اخي لقد ملئت الاستمارة
فقط اعطيلي السعر الكلي للمنتوجين السبت پإذن الله نفارسيلك في ccp
وبارك الله فيك

تمام اخي السعر لم يتغير للمنتوج الثاني
اذن المجموع 6700 دج
بعد الدفع ورفع صورة الوصل هنا
يتم الشراء مباشرة والشحن نحو عنوانك الموضح في الاستمارة باسم Djakboub

تمام اخي السعر لم يتغير للمنتوج الثاني
اذن المجموع 6700 دج
بعد الدفع ورفع صورة الوصل هنا
يتم الشراء مباشرة والشحن نحو عنوانك الموضح في الاستمارة باسم Djakboub
السلام عليكم
تم الدفع اخي الكريم في حسابك ccp
وهذا رابط الوصل

سيتم الشراء والشحن لعنوانكم
بعد مرور 30 يوم تفقدو مقر بريدكم
اذا لم يصل المنتج في 45 يوم تواصلو معنا
شكرا لثقتكم وتعاملكم مع متجرنا

شكرا اخي ايوب سانتضر المنتوج بفارغ الصبر
الى ذالكم الحين تقبل مني فائق الاحترام والتقدير والسلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم اخي ايوب اليوم 51 يوم ولم تصلني السلعة لحد الان ذهبت الى مركز البريد الفرعي بحينا وقالو لي انه يجب الذهاب الى مركز البريد الرئيسي لتأكد وعند ما ذهبت لهم يقولون لي يجب ان تلتقي بالموزع المسؤول بحيكم وبعد ايام من المعانات فكلما اذهب اليهم يقولون لي ان الموزع ليس هنا اليوم او انه خرج باكرا الى ماذالك من الححج الى غاية اليوم تحدثت مع المسؤول المباشر الذي قال لي انه يجب علي احضار رقم الباكي (الكولي) الموجود على ضهر الرسالة لتاكد من ان الباكي اتى ام لم ياتي من الاصل ارجو منك اخي الكريم موافاتي برقم التاكد من وصول السلعة لاخذها الى البر يد لتاكد من وصولها وشكر

وعليكم السلام
شكرا على التبليغ صراحة بدأت افقد الامل في تطور البريد عندنا وفي نزاهتهم خاصة مع نهاية هذا العام و بالضبط مع التقشف والسياسة الاقتصادية الجديدة "وكأنهم حابين يوصلونا رسالة نكرهلك حياتك حتى ماتزيديش تشري من برا"
ارقام التتبع تقول ان السلع دخلت منذ فترة للجزائر :
-------------
المنتج الاول : رقم التتبع RS698879684NL
دخلت بتاريخ 18-11-2016
  • 2016.11.18 00:53 (GMT-7): The item has arrived in the country of destination
المنتج الثاني نظارات vr : رقم التتبع RS684061382NL
دخلت بتاريخ 26-11-2016
  • 2016.11.26 01:26 (GMT-7): The item has arrived in the country of destination

السلام عليكم اخي الكريم ايوب شكرا على تعاونك
لاسف الشديد اعطيت لهم ارقام التتبع واخبروني ان لم يصلهم اي باكي لحد الان
ارجو منك اخي الاستفسار وموافاتي باي جديد

اخي استفساري ان السلع دخلت الجزائر وهنا لا انا ولا البائع يستطيع معرفة اين الطرود لان الجزائر للاسف مافيهاش موقع تتبع السلع
لذا اتصل بمصلة الطرود بالعاصمة على الرقم 023593444
اذا قالك لم تدخل انتظر ايامات وزيد اتصل كذلك توجه الى ems التابع لهم او اتصل بيهم واستفسر
سلك في الجزائر ونفس الشيئ يحدث مع الكثيرين ولما اتصلت بهم لما هذا التأخر "قالك نهاية العام والكثير الكثير من الطرود مخزنه ولم يتم معالجها" يعني الطلب اكبر من الموظفين
لذا مزيدا من الصبر هذا مانستطيع عملك الاكيد والمؤكد ان منتجاتك دخلت الجزائر وتصلك بأذن الله

اخي الكريم هل من جديد حول وصول المنتجات ؟
في انتظار ردك

السلام عليكم اخي الكريم
اتصلت بمركز البريد ببئر توتة واخبروني بأنا الطرود رجعت من حيث اتت وان المشكلة في مركز البريد في ولايتي انهم هم لم يرسلوها لي فقد ردت علي الموضفة بأنه احدهم موش يخدم في خدمتو ويزكر وأنه يجب علي اعادت ارسالها من جديد وتتبعها جيدا لكي لا اقع في نفس المشكل
أرجو منك اخي الطلب من البائع اعادة إرسالها من جديد وإيفائي برقم التتبع عند دخولها الجزائر لاتتبعها بنفسي وان لا اقع في نفس المشكلة وان اسف جدا للازعاج اسمحلي تعبتك معايا وانت تعرف ان الامر ليس بيدي
انني بصدد تتبع االمذنب لكي لا يقع امثالي في نفس المشكلة شكر اخي الكريم متأسف مرة اخرى والسلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام ورحمته وبركاته
يعني كلامي وكلام البائع صحيح والمشكل من بريد الهم , وهذا شئ راح يحرجني مع البائع
الان فهمت لما باقي متاجر التسوق والدول اصبحت لا تشحن الى الجزائر
شوف اخي انا سأراسل البائع على ان السلع عادت اليه ,
لكن لن اعدك بأنه سيرسلها الا اذا وصلته اصلا واكد انها وصلت
المعلومة التي لدي والتي ليده هو ان سلعك في الجزائر يعني عندك في بريدك الجزائري وهذا بالرقم التتبعي
الان لا استطيع ان اتاكد انها رجعت ؟
اعذرني على الجملة " لكن ممكن شخص اخر تصله سلعه ويقول لي والله ماجاتنيش وووو " اتمنى فهمتني وهذا موجود عند ناس الله يهديهم
لذا وضعنا قانون انو اذا وصلت السلعة ودخلت الجزائر تنتهي مسؤوليتنا

اذا الان الامر متروك وراجع للبائع نفسه اذا وصلت سيرجعها وتأكد من هذا يقينا "مش مسلمين لكن عندهم كلمة حق" وان لم تصله فلا استطيع مساعدتك باي شيئ
-------------
سيتم ارسال الرسالة للبائع بان السلع عادت اليه

السلام عليكم ورحمة الله يأخي انا لا الومك انت ولا البائع وان لا مسؤلية لك في هذا الامر مدام دخلت الجزائر وعند الحق كما قتلي بيلي بعضهم تجيه السلعة ويقلك مجاتنيش هدانا الله وأياهم
وإن شاء الله منيش من ذوك الناس ولا أزكي نفسي على الله أحد
وصدقني يا اخي ان مسؤليتك مخلية من هذا الامر من جيهتي وحتى ولوكان مايرجعوش هذون الباكيات ما علابليش بيهم وما نلومكش قدر الله ومشاء فعل
فقط انت حاول تراسل البائع اذا رجعو ماعليش واذ مارجعوش خيرهم في غيرهم
ملاحضة صغيرة نقولهالك اخي بهذا الشأن لعلو نتعلموا من هذا الغلطة لصراتلي وباه مايطيحش واحد اخر في نفس المشكلة لصراتلي وتكون مسؤليتك صافيا من جهة ربي هو ان اي سلعة يشريها واحد وبمجرد تدخل الجزائر اعطيلو رقم التتبع باش يتبع سلعتو انا اضن هكذا يقدر اي مشتري تجيه سلعتو شاءو ام ابو هذون لي يخدموش خدمتهم في البريد نتاعنا
تاكد مرة اخرى راك ثيقة يا خويا ايوب ما تحيرش روحك جاو السلع ماذا بينا ماجوش ربي ورمتوا واسمحلى تعبتك معايا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله يأخي انا لا الومك انت ولا البائع وان لا مسؤلية لك في هذا الامر مدام دخلت الجزائر وعند الحق كما قتلي بيلي بعضهم تجيه السلعة ويقلك مجاتنيش هدانا الله وأياهم
وإن شاء الله منيش من ذوك الناس ولا أزكي نفسي على الله أحد
وصدقني يا اخي ان مسؤليتك مخلية من هذا الامر من جيهتي وحتى ولوكان مايرجعوش هذون الباكيات ما علابليش بيهم وما نلومكش قدر الله ومشاء فعل
فقط انت حاول تراسل البائع اذا رجعو ماعليش واذ مارجعوش خيرهم في غيرهم
ملاحضة صغيرة نقولهالك اخي بهذا الشأن لعلو نتعلموا من هذا الغلطة لصراتلي وباه مايطيحش واحد اخر في نفس المشكلة لصراتلي وتكون مسؤليتك صافيا من جهة ربي هو ان اي سلعة يشريها واحد وبمجرد تدخل الجزائر اعطيلو رقم التتبع مع هاتف مصلحة الطرود بالعاصمة 023593444 باش يتبع سلعتو انا اضن هكذا يقدر اي مشتري تجيه سلعتو شاءو ام ابو هذون لي يخدموش خدمتهم في البريد نتاعنا
تاكد مرة اخرى راك ثيقة يا خويا ايوب ما تحيرش روحك جاو السلع ماذا بينا ماجوش ربي ورمتوا واسمحلى تعبتك معايا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة