متربية وتتمشى !!!!!!!

أميرة العفاف

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
244
أميرة العفاف، تم حظره "حظر دائم". السبب: استعمال عضويتين

السلام عليكم

كيف احوالكم وماهي اخباركم

من المفروض تباركولي اول مرة نكتب موضوع ههههههه

حبيت ابدا بهذا القسم باسك; يعجبني بزاف واكثر ما يميزه مواضيع المهبولة المتميزة ليليا هههههههه (سمحيلي اختي راني غير نتمسخر)

فغيمو تعجبني مواضيعها بزاف خاصة الاسلوب وزيد مكانش لي يقرى مواضيعها بلا ما يضحك.

المهم اليوم جيت نحكيلكم على موضوع اكيد موضوعي مرحش يكون متميز كيما تاعها مي عذروني راني عاد ا في سطاج هههههه:d:d

هاذ السمانة منيش عارفة واش راهو يصرالي

رح ابدالكم من يوم الاحد الساعة الاولى مجاش الاستاذ رحنا للمكتبة كالعادة وكان كاين قسم اخر تاني قلت نغتانم الفرصة ونراجع المات انا وصحباتي حتى سمعت وحدة تعايطلي شفت فيها

تبسمت الابتسامة في وجه اخيك صدقة هي قاتلي رواحي وانا نقول لصحباتي البيدو يجي عند السبالة ولا السبالة تجي عند البيدو هههههههه

وزادت عايطتلي المرة الثانية مي انا فري منسمعش مين كرهت مسكينة جات عندي قاتلي وعلاش مبغيتيش تجي قلتلها راكي مسحقتني قالتي واه قتلها اااانتي لي راكي متسحقتني

(يا العgونة انت لي تجي عندي ماشي انا) قاتلي مالgري ميقمتينيش مي راني درت فيك بليزير وجيت عندك وتهدر بوحد لافاسو تاع لمفلشات وانا هاذي الحاجة لي نكرها مي كي تجي وحدة

تهدر معايا هاكا ارد لها الصاع صاعين .

قاتلي معليش دقيقة قلتها غير هدري هنا معنديش مشكل قاتلي شوفي ختي واحد يقرى معايا راهو حاب يتمشى معاك (ياحبيبي درك فهمت لحكاية).

كي قالتلي هاك ضحكت ضحكة الصفرة ودرت نكمل نحل في التمارين ونفهم في صحبتي مقيمتهاش قاتلي ختي واش السكوت علامة الرضا

قتلها واشنو سموه رضا والله ما يعجبني اسم رضا سمحيلي اختي

قاتلي هدري سيريو قتلها شوفي ختي وعلاباليش عليمن راكي تهدري مي نو

قاتلي رواحي نوريك ليفوتو تاوعو بلاك يعجبك (ياعيني فيها الكاتالوg هاذي مليحة) قتلها جااااااااااااامي وبنفس لافاسو لي تهدر بيها :tongue02::tongue02:.

قاتلي خلاص فهمت سمحيلي مالا .

في الاستراحة جاتني صحبتها قاتلي شوفي ختي رح ننصحك كي ختي راكي رح تراطي وحد البوgوص منgلكش (ياعيني على النصيحة)

قتلها كي راه عاجبك خليتهلك .ديجا نورمالمون تفهوا وحدكم انا ماشي من النوع لي يتمشا جامي تمشيت وجامي رح نتمشى مع الاولاد

قاتلي جوستو هو كي شافك متربية ودايرى الحجاب الشرعي ماشي كيما حنا عجبتيه قتلها والمعنى قاتلي هو يحب يخرج مع وحدة متربية

قعدت نضحك واومامتو متشوكيا يا حوجي (كيما يقولي الشوابين) حتى هاذ صوالح داخلا فيهم التربية

قتلها وانت في ميزك انت شفتي وحدة متربية دير كيما هاذو الصوالح

قاتلي هاذي ماشي حاجة تاع تربية كامل لبنات راهم يخرجو مع الاولاد .

قتلها متعميش حبيبتي هدري غير على روحك باسكو انا مزال ما توولده امه لي على خاطره نعصي ربي ندنس شرفي والطخ عفتي واخون اهلي وافقدهم الثقة بي

قاتلي اختي راكي روطار بزاف من اي عصر انت قتلها من عصر العفيفات قاتلي ههههههههههه لا حنونة من العصر الجاهلي قتلها روحي انت لي راكي في العصر الجاهلي .

وبزاف مواقف مشابهة لهذه حدثت لي هذا الاسبوع حكيتلكم برك على يوم الاحد .

اريد رايكم خاصة الاولاد

واش معناتها هاذي حاب نخرج مع وحدة متربية انت في ميزك لمتربية تقبل بالخروج معك(حتى معنى الخروج مع الاولاد انا ماجي فاهمتو مدابيكم تفهموهلي)

وانت تقبل اختك تكون هي الفريسة ملا علاش تقبل تكون انت صياد للفريسة

وانت ايتها الفتاة لما تقبلين بمثل هذا الامر الوسخ تبعين الغالي بالرخيص الصراحة انا لا ارد اللوم للذكور لانك عندما ترفظين وتقتنعين انك غالية لا يكسبك الا من يستحقك لن تقبلي بمثل هذه

الامور فحينها تسمين متربية ومتخلقة لا معقدة .

اليكم الخط واسفة على الاطالة.

رد: متربية وتتمشى !!!!!!!

بارك الله فيك ايمان
ربي يسترك اختي راكي في الطريق الصحيح
الخرجات بدون زواج او عقد شرعي دخيلة علينا كمجتمع مسلم
لكن اخذناها من الغرب ( تقليد اعمى )

ياااااااااااااااااو قيو ...............
هههه
الخرطي تاع الرومنسية المؤقتة مش راح يحبسوه
هههه
و الله ضيعوا الشبيبة بهذا الخرطي ............................
الله يهديهم
شكرا على الموضوع ختي .............​

بارك الله فيك ايمان
ربي يسترك اختي راكي في الطريق الصحيح
الخرجات بدون زواج او عقد شرعي دخيلة علينا كمجتمع مسلم
لكن اخذناها من الغرب ( تقليد اعمى )

وفيك بارك الله

معك حق اخي

العاقل يقلد بما فيه نفع له ونحن نقلد بما يعود علينا بالضرر وهو فساد بعينه مخالف لديننا الحنيف

لما لم يقلدونا هم باعتناقهم الاسلام مثلا .

ربي يهدينا .

يا حبذا لو اعطيت رايك في الموضوع او نظرتك للفتاة التي ترى ان من التقدم والتطور الخروج مع الرجال

فربما العديد من الفتيات في اللمة غافلة وربما تستيقظ من سباتها وغفلتها ان رات رايك كرجل في نوع هؤلاء الفتيات

لان بعض الفتيات يظنون ان الفتى معجب بهذا النوع وهي لا تعلم انه يمضي بها الوقت وفي اخر المطاف يقول لامه ابحثيلي عن فتاة متخلقة متادبة لاتزوجها حينها فقط تفهم انه يراها غير ذلك

يراها تلك الفتاة التي لا يتمناها اي رجل تلك الفاسدة التي حتى وان تزوجت ستعذبها علاقاتها السابقة .

ياااااااااااااااااو قيو ...............
هههه
الخرطي تاع الرومنسية المؤقتة مش راح يحبسوه
هههه
و الله ضيعوا الشبيبة بهذا الخرطي ............................
الله يهديهم
شكرا على الموضوع ختي .............​

اهلا وسهلا صالح

نورت موضوعي

اللهم امين .

العفووو.

تمنيت لو اعطيت رايك في الموضوع بالتفصيل باسكو انا منفهمش لغة النقاط هههههه

السلام عليك
هههه يا ايمان اختي و الله نفس الحكاية لي صرات معايا البارح
كنت نتمشى عادي حتى لقى وحدة جاية عندي
قاتلي انت هي ايمان شفت فيها و قوتلها وي نورمالمو انا هي
قاتلي راه باعتني عندك واحد و راه ميت عليك
قوتلها شوف اسيدي ميت عليا و كيفاه هادي
قاتلي ايمان نحكي معاك سيريو رااه ناويك للحلال
قوتلها ابابابابا
قاتلي ايا واش تقولي فيها
قوتلها روحي قولي للميت تاعك هذا ايمان خاطيها هذو الحوايج
يرووح يلعب بعييد
المهم هذي الظاهرة صح راهي منتشرة بزاااف مالقري هي دخيلة على المجتمع تاعنا​

ههههههههه عجبتني يمشي مع وحدة متربية
يعني واحد العقلية خليها لربي برك
أولا نقولك مرحبا بيك عندنا في قسم واش راك تهدر الدار دارك واكتبي كيما تحبي مادامك حابة توصلي فكرة
للمجتمع وحابة تعبري على رايك رانا معاك ونسمعولك اوكي حبيبتي :)
ان شاء الله نشوفوك مرة اخرى هنا وتتحفينا بمواضيعك القيمة
درك نوليو للموضوع
بصراحة ماعلاباليش في واش يفكرو الرجال ولا الذكور وحكاية متربية وماش متربية والتمسخير هادا يعني يمكن شباب اللمة يفيدوك
هوما بالاك يشوفو المجتمع من زاوية مانشوفوهاش حنا، بصح شباب اليوم ولاو يعجّبو بالاك حتى كي يمشي مع وحدة
محترمة بالاك لامود وين علابالي ههه بصح في الشي هادا كامل اللقطة لي تقلقني هي واش دخل البنات هادو كامل
في القصة في النهاية كي يساعدوكم باه تمشيو مع بعض زعما رايحين يديو أجر ويقربو زوج ريسان في الحلال هههههه
والله شي يضحك صح، شوفي ختي لعزيزة التمسخير هادا تاع نمشي معاك ونعرف عقليتك وتعرفي عقليتي ماعندو
حتى معنى الصح في لي يجي لباب الدار الخرطي هادا وعلاقات المراهقة هادي ماتهتميش بيها خلاص
واش نقولك نخلي للشباب احسن يجاوبوك
بارك الله فيك حبيبتي على الموضوع وربي يحفظك ويوفقك للخير ان شاء الله
تحياتي

السلام عليك
هههه يا ايمان اختي و الله نفس الحكاية لي صرات معايا البارح
كنت نتمشى عادي حتى لقى وحدة جاية عندي
قاتلي انت هي ايمان شفت فيها و قوتلها وي نورمالمو انا هي
قاتلي راه باعتني عندك واحد و راه ميت عليك
قوتلها شوف اسيدي ميت عليا و كيفاه هادي
قاتلي ايمان نحكي معاك سيريو رااه ناويك للحلال
قوتلها ابابابابا
قاتلي ايا واش تقولي فيها
قوتلها روحي قولي للميت تاعك هذا ايمان خاطيها هذو الحوايج
يرووح يلعب بعييد
المهم هذي الظاهرة صح راهي منتشرة بزاااف مالقري هي دخيلة على المجتمع تاعنا​

وعليكم السلام

اهلا امونة نورت

قوليلها دوك نجي نعزي ههههههه

ومتنساوش تعرضوني في الفروق

نستعرف بيك حنونة هكا تكون الفحلة

ههه ايه نسيت نقولك تالمو نفاعلت شوية ههه
يعطيك الصحة على الطرح مالقري اول مرة راكي بروفيسيونال ههههه 10/10
كملي هاك

هههه خخخخخ فكرتيني ايام الليسي كانت تتحرش بيا وحد الطفلة
خخخ حسيت روحي انا هو اميررة بحجابي خخخخ انعكست الادوار
واش نقلك ختي هي الراجل ديما يحب الطفلة المتربية المتخلقة
مي نقلك علاه يدومونديك الشاب في الثانوي لانو السن اللي راهو فيه
يخليه يخمم انو ممكن يفوز بيك كزوجة صالحة يعني هذا نحكي فيه عن تجربة مريت
بيها وبنفس المواصفات نتاعك فتاة متربية متخلقة كل شيء مليح
وانا الحمد لله يعني معروف في الوسط نتاعي انسان متربي وكل شيء
لكن الاحلام نتاع الزواج والاحلام الرمنسية تخلي الشاب هذا يروح يطلب الطفلة
يقلك نمشي معاها عام عامين ومن بعد نخطبها ونتزوج بيها
بغض النظر على المشروعية نتاعها لانو علابالنا تفكير محرم عند ربي سبحانو
لكن يبقى مجرد ضعف ايمان وضعف الوازع الديني هو اللي يخليك دير هاك
لكن لما تكبر وتفتح عينيك على الاعمال وقضايا المسؤولية وغيرها
تصيب انو الوقت نتاعك ضاع في بعض الافكار الغبية اللي نورمالمون
الانسان ديجا راهو تخطاها لكن تبقى مجرد سنوات وتفوت
لكن المشكل انو تصيب ناس مازالها في هذا السوجي وتامن بالغولة
يعني صراحة طفلة تمشي مع واحد تحكي مع واحد حط عليها كروة حمرا
كذالك شاب يمشي مع وحدة قدام ربي وعبادو والله مصيبة كبيرة وجهر بالمعصية
الواحد بنات القسم نتاعو ويحشم يوقف معاهم فمابالك يمشي
مي نرجعو للاخير الى انو هذي حضوض نفس وهذي افعال الشيطان في الانسان يعد ديما موراه باش يضيعو
وربي يستر علينا وعلى خواتاتنا ويستر عليك ايضا انت صاحبة الموضوع سلام.

السلان عليكم اختي عفاف اسمحيلي كل ما نقول ندخل نقرا نجري للتمنشير اعذريني
الله يخليك شهادة نعتز بها وحاشا راه اسلوبك هايل وضحكتيني كملي اكتبي عجبتيني
شوفي ابنتي نبداو التحليل
الحاجة الاولى كيما جات عندك ودايرتها مرسول الغرام بين شادية وفريد الاطرش كنت تقوليها عصر الفاكتور راح الدنيا طورت مازالو يبعثو لبنات راحو ياماتك يا ليسي واش كانو يجونا مراسيل الغرام وفليشا وقلب فالبرية وحسني الله يرحمو داير ظل
والسكوت علامة الرضا هذا زعمى هي يماه وجاو يخطبوك والا كيفاه انا الطفلة هذي ابعثيلي وين نلقاها باغية ندقدقها كيما يماات زمان كنت نعض ونريح ونكمل فاصل واواصل
وفيه كاتالوج يا حوجي هذا عجانة يندب حناكها احوجي هذي خطابة والا تبيع الكتروميناجي سقسها شعال فيه من بياسة ههههههههههههه ياخا على البنات واش يديرو
نجو للصح قاتلك هو كي شافك متربية وحجاب شرعي جا ليك ايواااااااااااا لحقنا لنتاع مطبق الفرض وثاقب الارض نقولك حاجة هذاك قناع وبرك ياخي رجال شوفي انا نقولك انت مازلت صغيرة انا نفهمك فيهم
الراجل ما يركعش ويحب يموت ساجد ويا سيدي قالك نموتو شهادا ويتزوجو حور العين وهوما فالدنيا راهم عورين على دين ربي وكتابو خويا بغيتها متربية دقدق فالباب مع والديك بوكي ورد والا بغا حرايق ومعاه ميلفاي المهم نيتك خونا قالو متربية تخرج معاه خرج معاه تراكتور هذي اللي تهبلك يدخلهالك وليد فاميليا وانا شفتك متربية ويبدا هاتي نيميرو وبعدو يعيط لالا نيتي صافية بغيت نوضك للفجر وااااااااااااااع يا قلبي يانا ويزيد يقولك عجبني حجابك فضفاض ويسقسيك واش لابسة لون البيجامة هذا وليد الفامليا نقولك حاجة والله لو يجيبهالي طاي طاي ديركت انا باغي نخرج معاك بغيت ورنديفو والا نحبك والا فوتي معايا الوقت ديركت فالوجه والا نتاع انا وليد فاميليا وانت بنت فامليا وايا نخبطو فيها بيتزات وكوكا عند البحر من بعد عمرييييييييييي نخاف عليك من هدرة الناس ارواحي نروحو شوي نقعدو وحدنا ياو خلاص
شوفي نقولك الطفلة هذي تحاسبيني بها حية او ميتة عضي او نتفي شعر او اعطيها طريحة وكي يقولوك جيبي داركم اتصلي بالحصة نتاع ليليا نجي معاك ونفرجك فيها وفذاك البيترا هههههه ياخي يدير كل شي يعجن ويضرّب البيض شوفي اذا مش كينووود غير اخطيك
مي انا نرجع ونقول النسا ولفوهم هذا هو
الله يكملك بعقلك وتربتك يا رب وشكرا على كلامك الحلو وانا صح مهبولة وافتخر ما غلطتيش

آخر تعديل:

هههه خخخخخ فكرتيني ايام الليسي كانت تتحرش بيا وحد الطفلة
خخخ حسيت روحي انا هو اميررة بحجابي خخخخ انعكست الادوار
واش نقلك ختي هي الراجل ديما يحب الطفلة المتربية المتخلقة
مي نقلك علاه يدومونديك الشاب في الثانوي لانو السن اللي راهو فيه
يخليه يخمم انو ممكن يفوز بيك كزوجة صالحة يعني هذا نحكي فيه عن تجربة مريت
بيها وبنفس المواصفات نتاعك فتاة متربية متخلقة كل شيء مليح
وانا الحمد لله يعني معروف في الوسط نتاعي انسان متربي وكل شيء
لكن الاحلام نتاع الزواج والاحلام الرمنسية تخلي الشاب هذا يروح يطلب الطفلة
يقلك نمشي معاها عام عامين ومن بعد نخطبها ونتزوج بيها
بغض النظر على المشروعية نتاعها لانو علابالنا تفكير محرم عند ربي سبحانو
لكن يبقى مجرد ضعف ايمان وضعف الوازع الديني هو اللي يخليك دير هاك
لكن لما تكبر وتفتح عينيك على الاعمال وقضايا المسؤولية وغيرها
تصيب انو الوقت نتاعك ضاع في بعض الافكار الغبية اللي نورمالمون
الانسان ديجا راهو تخطاها لكن تبقى مجرد سنوات وتفوت
لكن المشكل انو تصيب ناس مازالها في هذا السوجي وتامن بالغولة
يعني صراحة طفلة تمشي مع واحد تحكي مع واحد حط عليها كروة حمرا
كذالك شاب يمشي مع وحدة قدام ربي وعبادو والله مصيبة كبيرة وجهر بالمعصية
الواحد بنات القسم نتاعو ويحشم يوقف معاهم فمابالك يمشي
مي نرجعو للاخير الى انو هذي حضوض نفس وهذي افعال الشيطان في الانسان يعد ديما موراه باش يضيعو
وربي يستر علينا وعلى خواتاتنا ويستر عليك ايضا انت صاحبة الموضوع سلام.

السلام عليكم
اهلا وسهلا اخي نورت موضوعي

افهم من كلامك انك من النوع الذي يطلب من الفتاة التي يراها متخلقة للخروج معها

ولكن قلت لتكون تلك الزوجة الصالحة التي تتمناها

الا ترى انك تريد ان تصل للحلال عن طريق الحرام قلت في ردك انه من ضعف الايمان وضعف الوازع الديني.
ولكن برأيك اخي الفتاة التي تقبل بالخروج معك للتعرف وبعدها تخطبها وتتزوجها
اتقول انها متربية ومتخلقة فكما قبلت بهذا معك ستقبل به مع غيرك
ومع احترامي لكل الفتيات فانا لا ارى لريحة الاخلاق فيها
فان كنت تحبها تقدم لاهلها فمن يحب لا يجعل حبيبه يعصي ربه ويخون اهله ويدنس شرفه

لاجله.
ارجو ان لا فهم ردي عكس ما قصدت سرتني صراحتك وتفاعلك مع الموضوع واسفة ان
قلت شيئا في غير محله​

آخر تعديل:

ههه ايه نسيت نقولك تالمو نفاعلت شوية ههه
يعطيك الصحة على الطرح مالقري اول مرة راكي بروفيسيونال ههههه 10/10
كملي هاك

هههههه

ربي يحفظك حنونة مسرورة لان موضوعي نال اعجابك

السلام عليكم
بنيتي الغالية حبيت نقولك انو هاذ الوقت مليء بالفتن وللاسف اكبر حاجة تحطم الامم ومن المفروض الوالدين يهتمو بيها اكثر هي التلفاز ووسائل التواصل الاجتماعي لي بدل ما نستعملوها للتعلم وللصلاح ولات اغلبها مقر فساد
والمسلسلات التركية لي زادت الطين بلة وولات ضرك تمشي غير للمحظور الله يسترنا ويلطف بينا
بالنسبة للبنت المتربية حياءها وتربيتها وقبل هذا علاقتها بربي سبحانو تمنعها من اي غلط
وطبعا ماكانش لي ما يغلطش لاننا كامل عباد
لكن كاين غلطات من غلطات
بالنسبة لكلامك عن الكلام مع الشباب مانيش رح نفتي لكن شيء واضح انو الاختلاط حرام وحنا الجزائريين طبعا حياتنا كلها خالوطة هههه خليها لربي برك
المهم حبيبتي ربي يثبتنا وان شا الله ربي يبعد عنك كل شر
ونصيحتي ليك لاني اكبرك سنا وربما اكون في سن والدتك
اهتمي بدراستك وتقربي اكثر من الله ومن اهلك فالفراغ والبعد عن الله هو لي يخلي كل انسان يطيح في بئر المعاصي
وماكانش معصية كبيرة ومعصية صغيرة
فالكبائر تبدا بالصغائر
نتمنى تكوني فهمتيني
وشكرا لموضوعك الجميل
سلام

سلام مافهمتش علاه النسا يحبو يحكو غير علي صوالح هادو دركاج .. الرجال .. الخرجات .. ديمونداني واحد و راني حايرة .؟ :s اععععععع ههههههههه واشبيكم يا نسا..
هههههه راني نكسر برك :d
ربي يحفضك ختي وخطيك م الخلاطين :-h

السلان عليكم اختي عفاف اسمحيلي كل ما نقول ندخل نقرا نجري للتمنشير اعذريني
الله يخليك شهادة نعتز بها وحاشا راه اسلوبك هايل وضحكتيني كملي اكتبي عجبتيني
شوفي ابنتي نبداو التحليل
الحاجة الاولى كيما جات عندك ودايرتها مرسول الغرام بين شادية وفريد الاطرش كنت تقوليها عصر الفاكتور راح الدنيا طورت مازالو يبعثو لبنات راحو ياماتك يا ليسي واش كانو يجونا مراسيل الغرام وفليشا وقلب فالبرية وحسني الله يرحمو داير ظل
والسكوت علامة الرضا هذا زعمى هي يماه وجاو يخطبوك والا كيفاه انا الطفلة هذي ابعثيلي وين نلقاها باغية ندقدقها كيما يماات زمان كنت نعض ونريح ونكمل فاصل واواصل
وفيه كاتالوج يا حوجي هذا عجانة يندب حناكها احوجي هذي خطابة والا تبيع الكتروميناجي سقسها شعال فيه من بياسة ههههههههههههه ياخا على البنات واش يديرو
نجو للصح قاتلك هو كي شافك متربية وحجاب شرعي جا ليك ايواااااااااااا لحقنا لنتاع مطبق الفرض وثاقب الارض نقولك حاجة هذاك قناع وبرك ياخي رجال شوفي انا نقولك انت مازلت صغيرة انا نفهمك فيهم
الراجل ما يركعش ويحب يموت ساجد ويا سيدي قالك نموتو شهادا ويتزوجو حور العين وهوما فالدنيا راهم عورين على دين ربي وكتابو خويا بغيتها متربية دقدق فالباب مع والديك بوكي ورد والا بغا حرايق ومعاه ميلفاي المهم نيتك خونا قالو متربية تخرج معاه خرج معاه تراكتور هذي اللي تهبلك يدخلهالك وليد فاميليا وانا شفتك متربية ويبدا هاتي نيميرو وبعدو يعيط لالا نيتي صافية بغيت نوضك للفجر وااااااااااااااع يا قلبي يانا ويزيد يقولك عجبني حجابك فضفاض ويسقسيك واش لابسة لون البيجامة هذا وليد الفامليا نقولك حاجة والله لو يجيبهالي طاي طاي ديركت انا باغي نخرج معاك بغيت ورنديفو والا نحبك والا فوتي معايا الوقت ديركت فالوجه والا نتاع انا وليد فاميليا وانت بنت فامليا وايا نخبطو فيها بيتزات وكوكا عند البحر من بعد عمرييييييييييي نخاف عليك من هدرة الناس ارواحي نروحو شوي نقعدو وحدنا ياو خلاص
شوفي نقولك الطفلة هذي تحاسبيني بها حية او ميتة عضي او نتفي شعر او اعطيها طريحة وكي يقولوك جيبي داركم اتصلي بالحصة نتاع ليليا نجي معاك ونفرجك فيها وفذاك البيترا هههههه ياخي يدير كل شي يعجن ويضرّب البيض شوفي اذا مش كينووود غير اخطيك
مي انا نرجع ونقول النسا ولفوهم هذا هو
الله يكملك بعقلك وتربتك يا رب وشكرا على كلامك الحلو وانا صح مهبولة وافتخر ما غلطتيش

وعليكم السلام اهلا وسهلاا ليليا اسفة على التاخر في الرد كتبت رد وممبعد تمحا حبيت نهبل .

المهم الحمد لله ان موضوعي نال اعجابك مادابيك لوكان نجي ندير عند سطاج هههههه

المهم شفتي مسكينة عنبالها تدي اجر لما تلاقي زوج في الحرام .كتلتني تاع فريد الاطرش تعرفي والله اسمه وعلباليش واش هو مابا مشفتوش واقيلا صح ضيعت بوgوص

يا محاينك فاتني ارتيست ههههه متنخلعيش مام انا تحكمني نوبات هبال ههههههه.

كابن البعض لي يسلك طريق الحرام ليصل الى الحلال ولكنه لا يعلم انه سيقع في حفر الحرام وستمنعه من الوصول الى خط الحلال فسيبقى يتخبط في حفرات وعثرات الحرام .

والبعض من يتحجج بالاخلاق كما فعل هذا معي فالحجة انه اعجب بحجابي واخلاقي والحقيقة المرة انه يريد مني التخلي عن مبادئي وتربيتي لاقبل بما يريد ولكن بطريقة غير مباشرة

فهو وضع لي سائل لزج سهل عليه ان يصطاد فيه العديد من الفأرات ولكنه لا يعلم اني لبوءة لا يستحقني الا من كان اسد .

واش ليليا انا gاع عقل وزين ودين يخسر عليا ميلفاي ضيعتيني في هاذي بياس مونتي وقليلة فيا راني غير نتمسخرهههههههههه

معك حق من ينوي الحلال يدق باب البيت .

متخميش انا بروفيسيونال في هذ صوالح قبيش وقريص نفرحك معروفة بالقريص في السيام لي كنت نقرى فيه مرة استاذ تعدى حدوده معيا يبغي يداصر بزاف وحسب كامل لبنات كيفكيف

وكي جا يسيي روحه معايا قبشته حتى ولا الدم يسيله ولانوشات لي يخافو من الدم بداو يتغاشو هههههههه

دارني في الشروق كامل السيام خبره ههههههه مي العصا لم عصا القبيش غير ممنوع في المدرسة ههههههههه

ودرك راني جديدا في ليسي مدابيا نولي مشهورة كيما في السيام هههههه

سيفري لبنات هما لي ولفوهم هكا متعطيش لروحها قيمة لما تقوليلها واش فايدتك تقولك دومونداني وحبيتش نقوله لا غاضني مسكين مغاضكش بوك لي رسلك تقري ودار فيك كونفيونس

مي هذا غاضك والله غير تحير في عقليتهم هوما يسموها انفتاح مي انا نسميها سوء التربية وهذا ما يجب ان تسمى .

ولا كاين عفة يديروها الشباب لما يدوموندي شيرة وتقول لا يبقى كامل لي يبغي يدومونديها يروح عنده يقوله غير مكالها تشقي روحك خويا هاذي معقدة هاذي دارهالي مرة واحد

مي معلبالوش بلي دار فيا بليزير ريحني من عناء الرفض مي هو عنده انا معقدة مي المصلح المناسب اني مربية باسكو احترمت روحي لازم يحترمني بسيف على جده هههههه

مشكووورة ليليا سررت كثيرا بطلتك وردك الرائع بارك الله فيك.

آخر تعديل:

السلام عليكم
بنيتي الغالية حبيت نقولك انو هاذ الوقت مليء بالفتن وللاسف اكبر حاجة تحطم الامم ومن المفروض الوالدين يهتمو بيها اكثر هي التلفاز ووسائل التواصل الاجتماعي لي بدل ما نستعملوها للتعلم وللصلاح ولات اغلبها مقر فساد
والمسلسلات التركية لي زادت الطين بلة وولات ضرك تمشي غير للمحظور الله يسترنا ويلطف بينا
بالنسبة للبنت المتربية حياءها وتربيتها وقبل هذا علاقتها بربي سبحانو تمنعها من اي غلط
وطبعا ماكانش لي ما يغلطش لاننا كامل عباد
لكن كاين غلطات من غلطات
بالنسبة لكلامك عن الكلام مع الشباب مانيش رح نفتي لكن شيء واضح انو الاختلاط حرام وحنا الجزائريين طبعا حياتنا كلها خالوطة هههه خليها لربي برك
المهم حبيبتي ربي يثبتنا وان شا الله ربي يبعد عنك كل شر
ونصيحتي ليك لاني اكبرك سنا وربما اكون في سن والدتك
اهتمي بدراستك وتقربي اكثر من الله ومن اهلك فالفراغ والبعد عن الله هو لي يخلي كل انسان يطيح في بئر المعاصي
وماكانش معصية كبيرة ومعصية صغيرة
فالكبائر تبدا بالصغائر
نتمنى تكوني فهمتيني
وشكرا لموضوعك الجميل
سلام

وعليكم السلام

اهلاا وسهلاا اختي نورت .

راكي جبدتيلي وحد الفكرة تاع الموضوع القادم ان شاء الله ههههههه

المسلسلات لوكان نقولك جامي تبعت مسلسل غير متنخلعيش باسكو كي تسقسيني كاش بنت ونقوللها هاكا تقولي راكي سير انت من كوكب الارض ولا معندكم تلفاز في الدار

مي انا نحير واش يعجبهم في المسلسلات اختي ضل متبعتهم مدمنة عليهم وانا نحب نتقيا لما نشوفهم .

مواقع التواصل من غير المنتديات مندخل حتى في خرطي.

معك حق اختي فالفتاة بدون حياء كدابة فوق الارض .

مشكوورة على النصيحة .

سررت بردك ومرورك العطر .

بارك الله فيك.

سلاام عليكي
والله مغريبة قغيمون كيفاش ولا جيلكم نتوما
تتمشي وحنونة؟؟؟ وشي مور مغريبة
لا حول الله ولو يضيعو قراايتهم :(في امور تافهة وامور بلهاء وعجيبة :mad:
ياخي جيل
ااختي التهاي في قرايتك ومايشدكش وحد شباب مش راه يفيدك
كي يلحق سنك ديري 20 مهم لتهي بقراايتك
ويوركتي
سلآمي

سلام مافهمتش علاه النسا يحبو يحكو غير علي صوالح هادو دركاج .. الرجال .. الخرجات .. ديمونداني واحد و راني حايرة .؟ :s اععععععع ههههههههه واشبيكم يا نسا..
هههههه راني نكسر برك :d
ربي يحفضك ختي وخطيك م الخلاطين :-h

وعليكم السلام

هذا ليس اهتمام مني لهذا الموضوع

بل طرحتها للنقاش .

يا حبذا لو حاولت فهم هدف الموضوع وشاركتنا برايك .

كما ليست النساء من يهتمن بهذه الاشياء بل الرجال ( الا من رحم ربي) من يعاينون (يسكانوا) كل فتاة تمر عليهم

ولا يرضون لاخواتهن بذلك ااختك اميرة وبنات الغير لا لا .

انا معك ان قلت لي لما الفتيات لا يسترن انفسهن ويحتشمن في حجابهن .

ولكن ما ردك في التحرش بفتاة ترتدي حجاب شرعي:mad:

مرات والله غير نكره نخرج مرات نكون مع ابي وكاين شباب مالgري يشوفك مع والدك مي مفيهش قطرة حياء وحشمة .

قاتلي معليش دقيقة قلتها غير هدري هنا معنديش مشكل قاتلي شوفي ختي واحد يقرى معايا راهو حاب يتمشى معاك (ياحبيبي درك فهمت لحكاية).

ليش ما قلتي لها لماذا لايكتفي بيك ويبحث عن غيرك مو ماليه عينه !!!
والله عشنا وشفنا ..!

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة