معاكم سكرتيرة المير من دوّار اللمة .... الكل مدعو

رد: معاكم سكرتيرة المير من دوّار اللمة .... الكل مدعو

خونا صلاح الدين منور ومظلم وديجونكتور مرحبا بيك فكل وقت
شكرا

اهلا ختنا غازدوفيل ....ههه.الجلفة راها لاباس ..شوي سحاب برك و ساعة مطرة خفيفة ...عندك البرد سم يضرب فالعظم
ههه
ايا بالعافية .......وهاي ليك تحية من بوتفليقة
do.php

رد: معاكم سكرتيرة المير من دوّار اللمة .... الكل مدعو

خير عليكم توحشتكم بزاف نونونو غي نضحك برك انا مانتوحشش قلبي ميت ايه بلا مانطولو ياك راكم بخير لاباس الحمد لله
موضوعك ماشي شباب كيما العادة بلا مانعاودوها كل خطرة

سلام عليكم
خير يا لالة واشبيك داخلة تقول ضربوك بمقلى لالة وقلبي ميت واقيل راكي تحبي وقلبك مات اييه معذورة الله غالب ياخي اللي يعرفهم يدخل كومة قوليلي انا نقولك
وشكون قالكم موضوهي شباب راه سامط رهج وكل مرة نهدر وما نسكتش ايه عارفة شكرا شكرا على داعي للتصفيق

انا العام اللي يجي كتر من خوه مخرجتش عليا الجزاير (بفف على اساس كنت عايشة في تركيا )

لالة الحراقة وينتا رجعت من ايطاليا
انا رحت للترك 3 مرات روعة تهبل تهبل مي نقولك قعدت اول مرة يومين والله وليت نبكي ما قدرتش نقعد توحشت بلادي
واول ما نزلت فالمطار قتلها ايه بلادي بترابها وكلابها وعفنها ولا الترك بنقاها والله اللي ما جرب ما يهدر

المهم قلنا العام لي يجي يزيد يرهجني ويكرهني ويزيدلي في هبالي لي فاق الحدود المعقولة للهبال
وهاد العام قالهم كامل رقدو وانا اللي نغطيكم خاوتي
لا صحة لا باك لا زهر لا ميمون مي كامل هاد الشي حامدة ربي و لله الحمد

وعلاه عندي احساس انو الشابة الزهوانية عمتك او خالتك هههه
لا زهر لا ميميون

الواحد لازم مايجهلش ويرضى بقضاء الله وقدرو ويعيش بالمكتوب كيف ماكان يكون
وهادو كامل ابتلاءات وامتحانات من عند ربي وان شاء الله يرزقنا الصبر
وخاتي تفاءلو بلي جاي وربي مافيه غير الخير

وبقدرة قادر تتحول الزهوانية للشيخ شميسو
ايه لازم نتفائلو وكل شي من ربي مقبول والف حمد وشكر الحمد لله

والمهم تهلاو في رواحتيكم وربي يشافيك ختيتي افون تو ويخليلك تون شاوي ويجمع بينكم في خير ويرزقكم لهنا والطيب
والسلام عليكم وكانت معاكم الاخت ندى من الحي المجهول وصلتلكم رسالة ومطالب الشعب وراني باغية تعطوني سكنا فالترك f12 والسلام عليكم
امين اختي تعيشي
امين امين كثرلي على مون شاوي يؤبشني ويبشبشني
وهذا الحي المجهول وين راحين نديرو رينيو مستعجل عليه
سكنى فالترك وأف 12 وعلاه ما نزوجوكش اردوغان وخلاص
وعليكم السلام

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة