مسابقة فريدة .... تفضلو شاركو

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا ان شاء الله اموركم تكون تمام
اليوم حبيت نديرلكم مسابقة راح تعرفو على واشupload_2017-4-16_17-54-49.gif
في كلام بيني وبين ختنا فاطمة الصحفية حكينا شوي والاخت ضحكت عليا على جال قلتلها حاجة واستغربت
ايا قلت يا مرام ديري مسابقة وشكون اللي نيرفو اكثر منك
ايه المعروف انو حنا شعب مقلق ومنيرفي لدرجة كبيرة
مي كل واحد وطريقتو فالتعبير كاين ناس تكسر الماعن وناس تسكت وتبكي وناس تخبط البيبان وما دير والو وناس لازم تضارب باه تهدا وراه جايهم رمضان اللي يحصلو فيه كل شي مع انو احنا Gاع العام مقلقين ونحصلو فرمضان
لا علينا راح نحكيلكم مواقف مني وشوفو وكل واحد يحكينا موقف ونشوفو شكون اللي يكون المنيرفي رقم واحد فالمنتدى
انا عصبية لدرجة كبيرة نتقلقupload_2017-4-16_17-55-26.gif مع انو هاذ كونتر صحتي مي الله غالب
قالك مرة تقلقت من اتصال تقلقت لدرجة كبيرة خبطت التلفون فالارض ما حبش يتكسر ياو الخبطة هذيك لو انا طحت يلقطوني فالبابي مشوار ايا من القلقة انو ما تكسرش درتو فالكسرونة والى النار يغلي اييه طيبتوupload_2017-4-16_17-55-52.gif
ومحلات ليوس حفظوني من نتقلق نكسرها ونروح نشري اخرى وفمرة كليتها مضغتها مضغتها كالشوينغوم ورميتها قريب كملت كليتهاupload_2017-4-16_17-56-27.gif اممم واش نزيد نحكيلكم ايه مرة دابزت نشقى مع اختي على جال بودي قبل ما تتزوج اختي نروح نشد مقص وهات يا تقطاع رجعتو خيوط مش تقطاع عادي وكملت عليها قطعت ليسطور نتاع التاقة نتاع الدار وهات يا هربة من يمى ما درتش العشية هذيك فالدار نهائيا upload_2017-4-16_17-56-54.gif
قلت خلي راني نكبر ونستعقل المشكل كبرت وراني نكبر ( قريب عيد ميلادي وجدولي حفلة ربي يسهل)
هاني فتحت قوس للي ما شافوش الورد الاحمر وفتحي عليكم لاصال ديفات انا عولت عيد ميلادي هذي نروبلها upload_2017-4-16_17-58-35.gifببلاك تكون التالية في حياتي نحبها سبيسيال واللي ما يجيش الكادو ماكان لاه كامل يوجد روحو والا توجد روحها الامين والا البنات لا حفافة لا سواري ماكانش الدخلة وكبرو الكرطونة نحب الكادو الكبير
المهم نرجعو للسوجي مرة فالليسي كانت تقلني طفلة وهي بنت المراقب العام ايا قلتلها يا العورة يا اللي مك تسكن فالدورة اليوم دواك عندي مع انو هي طويلة عليا مي الخاوة ماراهيش بلاطاي العلم فالراس ايا عولت عليها دابزنا وكيفاه الطفلة طيح وننقلب انا فوقها لازملها تكنيك عالي ايا ايا استنيتها قعدت قعدت مربعة فالليسي ونطيح عليها نقعد فوقها وهات يا عض نعض وين نخليها تفشل ما تقدرش تقلبني باباها يشوف وانا طايحة عليها وختكم كي تتقلق يعاونوها ضوك الناس مسلمين ومكتفين يولو فيا عشرة ما قدرتليش دقدقتها باباها والمراقبين يجبدو شعرها رديتو شيفونا نتاع الصبابطupload_2017-4-16_17-59-40.gif المهم دات طريحة في حياتها ما داتها مناك الليسي كلو ما يقربش مني
اما لينير نتاع رمضان والله صدقوني جامي تقلقت لانو نحب رمضان ومان خرجش نهائيا وما نشوف حتى جن اما لو رحت للسبيطار نبان من بعيد باللي بعدوني عصابة نتاع رومبو مسجلة خطر بعدوني
هذو غير شويتح من واش ندير كي نتقلق
حابة نعرف لينير نتاعكم وينم يدوكم كي تتقلقو
الخط ليكم
وفالتالي كل واحد يقول شكون اللي شافو النيرفو نتاع المنتدى
خونا فتحي ارواح شوي يضربك الريح عندنا شارك تفاعل وين راك بلاك برك تغمل وانت فالبيرو هذاكupload_2017-4-16_18-4-23.gif

المرفقات

59.4 KB · المشاهدات: 3
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهربوا قبل أن تقضي عليكم ليليا ههههههههههه
عجبتني بنت المراقب كي كسلتيلها بطريحة تستاهل
ولا البورتابل لي طيبتيه هههه
اواه انتي خطيرة
وعندك طرق غريبة في التقلاق
انا نتقلق نرجع زفت مزفت
كيما يقولو ناس ملاح ونهار نتيقر من العبد نشعل فيه كي النار
خطراكش نصبر نصبر ووقت الصح ويعطيه هههه
درك راجلي كي نعود مقلقة نقولو بليز بعدني
خطراكش منيش مسؤولة على واش راح نقول
نولي منعرفش نهدر كان تقلقت
خليوني كي يبردو جنوني نرجع نورمال ونرجع نعرف نهدر

62061
--
ههههههه :ROFLMAO:

السلام عليكم
هههه
ياخي حالة يا خي
و التلفون كيفاه تحطيه يطيب ...
هههههههه
هذي قالتلهم اسكتوا
ههه
ما نكذبش عليك
انا ساعات كي نتقلق ...نخبط البيبان ولا كاش حاجة تكون في يدي نخبطها على الارض
ههههههه
الله قالب ....
الله يهدينا
ههه

سلام عليكم

هههه يلقطوك فالبابي موشوار؟؟ عليكي حركاااات...ماينا ليك
واحد ما يقدرلك يا بنت أما

الصراحة...انا ننتمي لعائلة عصبية
غير المصرفق وخوه...ختي لكبيرة قبل متزوج

كي يزورها مسعود تعها (لي زوتر تعها)
طيح فلرض وتتجمد..تالمو والفناها عفنا جرتها
اللي يبغي يفوت يسوطي عليها

ضك كي زوجت وليت انا العصبية نمبر وان
مي انا مسالمة ... كي نقلق نعيط نعيط مباعد ننهار ونبدا نبكي نبكي..اومباعد ن تنفس نتنفس ..(راني نعاود فالكلمات نبان نلعب فلامارين تع بشماق بشماق سباط سباط...فرشيطة فرشيطة.الخ )شهيق زفير نمسح دموعي..ونولي نواجه المجتمع

فرد مرة جيت رح نلعبها واعرة ..تقلقت جيت خارجة باه نخبط الباب...لصقت الطابلية لي كنت لابستها فلباس تع الباب تخبط راسي وليت نشوف فالناس اون كولار ..فزد السيناريو هه(وساعات نخبطو البيدون تع النشافة ساعات الفروطوار ...هذي نديرها خاصة كي نكون نسيق ويعفسلي بابا ولا كش واحد )

وكي كنت صغيرة كي نقلق نبدا نقطش في روحي ونتف شعري شعرة شعرة ..

ديجا اني بديت نتقلق كي طولت فالرد ههه

صحيتي...وعيد ميلاد سعيد مسبقا وربي يطول في عمرك

ان شاء الله كامل يشاركو في موضوعك

حالة المنتدى هذا الايام متعجبش :(

تحياتي

هناك عصبية بسبب موجب يتوجب للعصبية حضورها وهناك عصبية خلقه بلا سبب ولا مسببات وهذه عادة ممقوته
وهناك ردات فعل للعصبيه لكن اجملها الصبر على الغيض لكن التصرفات التي تفسد اكثر مما تصلح تدخلك في خانة اللامسئوليه ..
كفانا الله شر العصبيين ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL: ياااو خلوووني نضحك ياا مجنووونة قالك ضحكت الصحفية عليها يااو خفت منك الواحد حتى وراء الشاشة لازم يحمي روحو نخاف ينفجر فيا الميكرو من عصبية هكا بحال تاعك ههههههههههههه أنا قلتك كي زعفت ديك نهار مهدرتش خلاص و رحت كسرت لابيس تاعي كي نزعف يا نسكت و منحبش حتى واحد يهدر معاي سينو نبدا نغلي غازوز يفيبري ههههههههههههههه وكاين حالات نهدر ما نسكتش ههههه وحلات اخرى مثلا نزعف نروح نغلق الباب ونشعل الموسيقى وتبدا الحركات الجنوونية سوطي اضرب حتى للسقف كسر روحك هههههه مع اصوات نطلقها من فمي يااااهو يااااااااااااااااااااس دش دش دش و يتطاير الزعاف حركيا و صوتيا هههههههههههههههههههه
ولكن الان خلالاص موليتش نهتم كامل قبل ما نزعف نفهم روحي يا نحط الكتمان ونحلق فالخيال :LOL: ولا نخرج نمشي نمشي كيلوات وهكذا ونرتاح صراحة كامل منخليش روحي نتقلق بدلت الطريقة وهكا خير نهدي روحي وحدي وكل ما نزعف ونتقلق نسجل نقطة باش نعرف شحال نتقلق فالنهارر وهكا بديت نقضي عليه ونحاول منتقلقش خلاص
مشكورة على الموضوع ضحكتيني ربي يفرحك

حبوبتي ليلوشة هنا
هاه قلشتك هذا اسم الدلع تاع ليليا :LOL::LOL: الخوف و مايدير :ROFLMAO::ROFLMAO:
جيت نشد بلاصتي باش مننساش الموضوع و نرجع :cry: لي عودة حبوبتي :Love:

عصبيتك تصنف في الأحمر يعني خطيرة المرة الجاية ان شاء الله اجري عند الحديد الثقيل و اخبطيه على الاقل يفسد و ميتكسرش
لازم عند العصبية نبعثوا رسالة طارئة للمخ انتاعنا و نبهوه حذاري توقف و الغضب يبدأ كما الجبل و يمشي و ينقص حتى ينتهي أهم حاجة لازم تقعدي في الارض باش يخف عليك و عندك تسايري العصبية انتاعك و مجبيش الخبر حتى تخبطي أمك الغالية بالطاوة على راسها
لازم تفطري على النعناع كل يوم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهربوا قبل أن تقضي عليكم ليليا ههههههههههه
عجبتني بنت المراقب كي كسلتيلها بطريحة تستاهل
ولا البورتابل لي طيبتيه هههه
اواه انتي خطيرة
وعندك طرق غريبة في التقلاق
انا نتقلق نرجع زفت مزفت
كيما يقولو ناس ملاح ونهار نتيقر من العبد نشعل فيه كي النار
خطراكش نصبر نصبر ووقت الصح ويعطيه هههه
درك راجلي كي نعود مقلقة نقولو بليز بعدني
خطراكش منيش مسؤولة على واش راح نقول
نولي منعرفش نهدر كان تقلقت
خليوني كي يبردو جنوني نرجع نورمال ونرجع نعرف نهدر
السلام عليكم اختي ام يسمين نورت الموضوع
لالا انا نقضي غير على اللي يوصلوني وحد الآن راكم فالأمان هههه
بنت المراقب هذيك مستغلة باباها وتحقر فالبنات يخافو منها قتلها والله ونعرف نخرج من الليسي غير انت اللي تدي الطريحة وقدام باباك وكان الحال وباباها جا يجري مورايا طاح خبط فمو على الدرجة كسر سنتو هههههه ضربت سمانة ما قريتش قالهم يا هي يا انا فالليسي ايا ودخلت قدام عينيه وزاد هو مدلي تبرير الدخول وفمو مبلع جبدتلو دوسياتو المسخين هو وبنتو قدام المدير قتلو منا نطلع لاكاديمي وحلها انت السيد خاف المدير رجع يعيط عليه احكم بنتك هههه وختك دخلت تتكسل ههه سنوات من خرجت من الليسي ولما راحو بنات اختي يقراو هناك قالولهم المراقبيه راهي كانت محلية الليسي سماط من خرجت ههه
ايوا راجلك قولو اجبد للطرف الزعاف لما يجي ما يخير حتى واحد مي انت ثاني عسي روحك يجوه جنونو هخههه ما تشوفيهش يحبك ومرضيك تروحي فيها وتطلقي هبالك يدور عليك هههه
انت كيما انت انا وقت نتقلق ما نعرفش واش نعاير المشكل اللي يكونو حاضرين يشبعو ضحك نعاير واحد المعاير ماكانش منهم ولما ما يخلوليش المجال ننتقل من المعايرة للضرب المحتم وهناك انا نستعمل كل الاطراف هههه
نورتيني

السلام عليكم
هههه
ياخي حالة يا خي
و التلفون كيفاه تحطيه يطيب ...
هههههههه
هذي قالتلهم اسكتوا
ههه
ما نكذبش عليك
انا ساعات كي نتقلق ...نخبط البيبان ولا كاش حاجة تكون في يدي نخبطها على الارض
ههههههه
الله قالب ....
الله يهدينا
ههه

سلام عليم صلوح واش راك واش راهم ناس الجلفة
يا خويا انا ما نويتش نطيبو خبطتو وهو صحيح ما بغاش يتكسر قتلو بلا جدك غير يسموك طيب اليوم وطيبتو حتى نتفخ تقول سفنج ههههه
ايه انت من جماعة خبيط البيبان اسمع انا كي نتزوجو ماكان لاه تطمع تخبط عليا الباب خاطر نكمل عليها نكسر كامل الدار وروح عاود اشري والله تتفر غير فيك خاطر تجي تحللني وتراضيني وتلقى الدار فارغة كل شي تكسر خمم فيها وعاود حساباتك
رانا كامل الله قالب هههه
شكرا
امين

سلام عليكم

هههه يلقطوك فالبابي موشوار؟؟ عليكي حركاااات...ماينا ليك
واحد ما يقدرلك يا بنت أما

الصراحة...انا ننتمي لعائلة عصبية
غير المصرفق وخوه...ختي لكبيرة قبل متزوج

كي يزورها مسعود تعها (لي زوتر تعها)
طيح فلرض وتتجمد..تالمو والفناها عفنا جرتها
اللي يبغي يفوت يسوطي عليها

ضك كي زوجت وليت انا العصبية نمبر وان
مي انا مسالمة ... كي نقلق نعيط نعيط مباعد ننهار ونبدا نبكي نبكي..اومباعد ن تنفس نتنفس ..(راني نعاود فالكلمات نبان نلعب فلامارين تع بشماق بشماق سباط سباط...فرشيطة فرشيطة.الخ )شهيق زفير نمسح دموعي..ونولي نواجه المجتمع

فرد مرة جيت رح نلعبها واعرة ..تقلقت جيت خارجة باه نخبط الباب...لصقت الطابلية لي كنت لابستها فلباس تع الباب تخبط راسي وليت نشوف فالناس اون كولار ..فزد السيناريو هه(وساعات نخبطو البيدون تع النشافة ساعات الفروطوار ...هذي نديرها خاصة كي نكون نسيق ويعفسلي بابا ولا كش واحد )

وكي كنت صغيرة كي نقلق نبدا نقطش في روحي ونتف شعري شعرة شعرة ..

ديجا اني بديت نتقلق كي طولت فالرد ههه

صحيتي...وعيد ميلاد سعيد مسبقا وربي يطول في عمرك

ان شاء الله كامل يشاركو في موضوعك

حالة المنتدى هذا الايام متعجبش :(

تحياتي
اهلا الشاوية الفحلة واش احوالك ؟
ايه والله لو زعمى نطيح الطيحة اللي ضربتو بيها ذاك البرتابل يجيبو بابي مشوار ويلطقوني كالحبات نتاع الطعام باللقاط هههه
انت تعاودي الافعال تخبطي تخبطي تصادي تصادي انا شوفي كانت فيا طبيعة نغلق على روحي وكانت عندنا لاشات ستيريو تقوليها ديجي ونطلقها دارنا تولي تنهز الجيران فالاول ماكانوش عارفين يجو يسقسو شكون تزوج من بعد ولاو يعرفو الحالة كي تجيني ونطعيها الزغاريت والخبيط ونغلق على روحي ماكانش اللي يفتح عليا الباب يهربو من الدار نبقا وحدي نحل الباب نلقى يمى وختي كانت ماشي متزوجة نلقاهم خرجو هههههه نهجرهم من الدار واللي جات غيطة قصبة ولو كانت مراركة مغاربة يا حسراه ههههههه ايا نحيتها وهداني ربي وليت نتقلق غير مع روحي خاطر راني غير انا ويمى مسكينة ما نتقلقش عليها نساعفها وهي مريضة ما نحبش نزعفها
واختك حالة خاصة تجمد يعني لو انا كنت ختها نجيبلها قرلو وتشوفي كي تولي تجري ماراطون فباتنة حاليا عندي طبيعتم نخرج نمشي ولو انو رجلي وين نعيا نرجع نريح شوي ونرجع
شكرا ربي يحفظك يا رب انت اول وحدة هناتني
ان شاء الله يشاركو
لالا ان شاء الله يرجع المنتدى كيما كان شكرا

هناك عصبية بسبب موجب يتوجب للعصبية حضورها وهناك عصبية خلقه بلا سبب ولا مسببات وهذه عادة ممقوته
وهناك ردات فعل للعصبيه لكن اجملها الصبر على الغيض لكن التصرفات التي تفسد اكثر مما تصلح تدخلك في خانة اللامسئوليه ..
كفانا الله شر العصبيين ...
السلام عليكم اهلا وسهلا خويا
لالا ما عنديش عصبية خلقة ربي لالا خلقة العباد ومرات نفوت نورمال منين يطيحو فيا المعزة سارحة نورمال والله ويباتو يغنو مي نهار يطيحو في نهاري الظلمة عليا وعلى اعدائي
امين يا رب مي انا عصبية يعني كفاك الله شري ههههه
نورتني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL::LOL: ياااو خلوووني نضحك ياا مجنووونة قالك ضحكت الصحفية عليها يااو خفت منك الواحد حتى وراء الشاشة لازم يحمي روحو نخاف ينفجر فيا الميكرو من عصبية هكا بحال تاعك ههههههههههههه أنا قلتك كي زعفت ديك نهار مهدرتش خلاص و رحت كسرت لابيس تاعي كي نزعف يا نسكت و منحبش حتى واحد يهدر معاي سينو نبدا نغلي غازوز يفيبري ههههههههههههههه وكاين حالات نهدر ما نسكتش ههههه وحلات اخرى مثلا نزعف نروح نغلق الباب ونشعل الموسيقى وتبدا الحركات الجنوونية سوطي اضرب حتى للسقف كسر روحك هههههه مع اصوات نطلقها من فمي يااااهو يااااااااااااااااااااس دش دش دش و يتطاير الزعاف حركيا و صوتيا هههههههههههههههههههه
ولكن الان خلالاص موليتش نهتم كامل قبل ما نزعف نفهم روحي يا نحط الكتمان ونحلق فالخيال :LOL: ولا نخرج نمشي نمشي كيلوات وهكذا ونرتاح صراحة كامل منخليش روحي نتقلق بدلت الطريقة وهكا خير نهدي روحي وحدي وكل ما نزعف ونتقلق نسجل نقطة باش نعرف شحال نتقلق فالنهارر وهكا بديت نقضي عليه ونحاول منتقلقش خلاص
مشكورة على الموضوع ضحكتيني ربي يفرحك
اهلا فاطيمة
وعلاه ديرينا فالحرايق انت وام يسمين تشوهولي فصورتي وانا عاقلة وما احلاني وعلاه
ايه لما تجي تدخلي للمنتدى البسي لبسة بارا تكون مريقلة وارواحي ههه
ايه انت مولات الموسيقى كيما انا وانا قلت الشاوية الباتنية ايه ختك ماشي موسيقى وحدها غيطة وقصبة ونايلي ومغاربي ديجي ونزغرت ونصادي ونخبط فالباب يهربو الجيران دايما زاهيين الغنا والحفلة خص غير القاطو العروسة قايمة بالواجب كسرت قاع الدنيا هههه
مي نحيتها واستعقلت وربي هداني خاطر يمى رفدت لاشان خبطتها فالارض كسرتها مناك استبدلت بصوتي ههههه ونبدا نغني
خارجة من الحمام ودايرة بنيقة وشافها عبدالقا وحكماتو الضيقة هههههه
سجلتي نقاط هذا مقلقة وعندك القت وتقعدي وتسجلي انا ما نهداش واحد الشهر ههههه ما عندي وقت ما نسجل نقاط وزعمى هاني سجلتهم نروح يخلصوني هههه
نونونو والفت عصبيتي واللي يحبني يحبني كيما راني الله غالب ذا القماش
العفو اختي شكرا

حبوبتي ليلوشة هنا
هاه قلشتك هذا اسم الدلع تاع ليليا :LOL::LOL: الخوف و مايدير :ROFLMAO::ROFLMAO:
جيت نشد بلاصتي باش مننساش الموضوع و نرجع :cry: لي عودة حبوبتي :Love:
السلام عليكم فيتامينة قلشتيني اليوم ياه حسيت روحي قطة ههه
ايه شدي بلاصتك اصلا الكار راهي فارغة ارواحي وقت تحبي
شكرا

عصبيتك تصنف في الأحمر يعني خطيرة المرة الجاية ان شاء الله اجري عند الحديد الثقيل و اخبطيه على الاقل يفسد و ميتكسرش
لازم عند العصبية نبعثوا رسالة طارئة للمخ انتاعنا و نبهوه حذاري توقف و الغضب يبدأ كما الجبل و يمشي و ينقص حتى ينتهي أهم حاجة لازم تقعدي في الارض باش يخف عليك و عندك تسايري العصبية انتاعك و مجبيش الخبر حتى تخبطي أمك الغالية بالطاوة على راسها
لازم تفطري على النعناع كل يوم
السلام عليكم اهلا وسهلا ميلينا
ايه الصح انا مقلقة بزاف اواه تخافي نرفد الحديد واللي جات فيه راح هههه نونونو
وين راه فالفاكتور اللي يدي البرية للمخ واصلا المخ يكون راح رحلة انا لما نتقلق هو ويهرب مني هههه
نقعد فالارض نجيبهالهم نتاع بقار حدة عيطة شاوية ههههه
ايه راني نشرب فعصير الليمون منين نشوف روحي تقلقت مي كي يولي غالي خلي نكسرلهم الماعن ولا نشري الليمون ب 40 الف للكيلو ههه
لالا الا امي محال على جالها راني نقصت بزاف نساعفها
النعناع وااااع ما نحبوش
شكرا ربي يخليك

جيت ليلوشة :cool: احم احم خفت :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
المهم بغيت نقولك كاش نهار تحكمي بنادم و تقسميه على زوج :X3::X3: ولا تجيفيه :devilish: هههههه
عجبتني تاع البورطابل لي سلقتيه :LOL:
انت كارثة بشرية
نجي لروحي :unsure::unsure:انا قد ما منارفيا مي بلخف نتكالما :giggle: يعني كي نتنارفا نولي نطرطق كما الذرة و شويا اه تقول ماشي انا دجا نقوللهم علاش كنت زعفانة شوية هكدا هههه
هذو اليمات راني كالم :rolleyes: يا ربي متشوفش اختي ردي :X3:
غير نتنارفا كي نكون ناعسو و تنوضني و تسقسيني وين راه خماري وين راه صاك تاعي نتم :mad::mad::mad::mad: لينار يفوتو حدهم هههه نهاري يخسر :sick::sick::sick:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة