طبطبطاب من بالباب .افتح افتح يا حباب

فيتامين سي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,500
محل الإقامة
كوكب الارض
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):)
كيف الحال و الاحوال:giggle:ا
عضاء و زوار لمتنا
توحشت نكتب هنا و نخربش مواضيع:D
شكون ميعرفوونيش :( انا فيتامين سي لي موجودة في البرتقال و الطماطم و الفلفل ^^ ..تعريف بسيط ههه;)
المهم اليوم بغيت نحكي على ظاهرة بسييييييطة لي هي
طبطيب في الديار :mad::mad:
حنا نطبطبو كي ندخلو للدار (y) .ولا لغرفة ماشي تاعنا ولا نحتاجو جار .. :geek: المهم كفاش نطبطبو او ندقو الباب .هكدا طب طب طاااب ولا تجي دق دق دااق:confused:
هذا عادي .;).
بصح بصح بصح نحكي على الناس لي يقلعو البيبان ..:mad:..طب طب طااب طب طب درق درق درق بوم طح طب ..عرفتووهم ؟؟؟ :sick:
الناس لي كون متحللهاش تقعد :censored:..كاين سبب متحلش o_O متلا راك وحدك في دار و ناعس مسمعتش ولا في الحمام راك لاهي راك مريض ولا
مراكش باغي تحل ببساطة:X3::X3: على بالي صراتلكم ...HHHH :devilish:
هدو العباد لي رايحة نحكي عليهم لي يخلوك تقلع الجرس :cautious::cautious: .واه واه واه حنا قلعناه .خير ما نهبلو ..بصح درك ولا في الباب .يمات تسمعو دار تاع فيتامين سي دارو حجاب :LOL::LOL::LOL:
كي يجي يطبطب زيارة او محتاجك اولا ميعرفوش اداب الزيارة للاسف الوقت تاعها .يجيك في وقت كارثي :rolleyes: و معليش ماشي مشكلة .ميعرفوش بلي تطبطب 3 مرات ادا محليتش منحقك حتى و تكون في دار :unsure::unsure: .. (بين قوسين ..انا و ام راس يابس كي نكونو وحدنا في دار منحلوش :cry::cry: نخافو من الوحش :rolleyes: اهم الاحتياطات لي نديروهم الصمت مع طفي الضو و تاقات مبلعين هههههه o_Oo_O )
المهم
هدو نوع من الناس كفاش يدقو عليك الباب و معليناش :rolleyes::rolleyes:
بصح كاين كائنات بخبوخية تطورو و فاتو هذي المرحلة (n)(n)(n) نعم نعم فاااااتوها بزاف
و لي هي كي يلقو الباب محلول يفوتو ديراكت :sleep::sleep:
تخيلو معايا تكون راقد حتى تلقى كاش عبد معاك :X3::X3::X3: ... في هذيك اللحضة ممكن تتعوذ من الشيطان و تتف(ل) عليهم من الخلعة متعرفهش ادا جن او انس :rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
فكرتني بقصة o_Oo_Oo_O

كنت صغيرة نلعب مع ولد عمي ..لي درك كي يشوفني يدير روحه ميعرفنيش :mad::mad: واحد نهارة طبطيب و مين حنا شجعان حلينا الباب ....المهم هذيك المرة قالت يخصني دراهم نشري الدوا و بحكم حنا منعرفوش دخلنا عند مرت عمي نقولولها وحدة تحتاجكم عند الباب :rolleyes::rolleyes: المشكلة حنا كي دخلنا لدار عمي ديك المرا تبعتنا :mad::mad::mad::mad: ..الحمد لله الدار كانت عامرة و دارولنا درس على الباب :censored::censored::censored::censored: ..
..... هذا النوع السامط لي ميعرفوش يستنو كاين ميعرفوكش نيتهم :X3::X3::X3::X3: يخدمو يديهم شوية كاش ميصيدو 10 دج و كاين ادا يعرفوك هدفهم معلاباليش :unsure::unsure::unsure: مزال منسقسيهم :sick::sick:
هي كاين فكرة تحط لائحة عند الباب لا تنسى الاستئذان :devilish::devilish: هع هع هع
المهم المهم با عالم يا شعب يا قوم البلب تستئدن بشةيا و كي يقولك تفضل تفضل و ادا محلولكش متبكيش :giggle::giggle: عادي خيرها في غيرها :p:p

الموضوع صغير متقولوليش طويييل بزاااف ..

وعليكم السلام صح من اداب الزيارة تطبطب 3 مرات كان مفتحش مول الدار تقدر تتفضل
كيما في التيليفون 3 مرات مهزش عليك تكوبي
لكن كاين ناس متفهمش روحها ويهرسو على راسك الباب حتان تفتح
ومعيطوش اصلا ولايجيو في اي وقت
ممكن العبد مريض تعبان عندو مشكل مع مرتو امور بزاف
هيا طبطبطي بالشوي على باب اللمة ههه الناس راقدين
شكرا اختي
سلام

هههههههههههههه ياااااااااامجرمة
مع الصبح خليتيني نضحك

زيدي تالمون الطكبطبة اللي تقلقني
هذاك لي يخلي كامل الدار تتهز
تحسب روحك راهم جاين يعتاقلوا فيك
تقول نروح نجيفه هههههههههههه

قالك واحد فنيان طبطبت عيه مرته ماقدرش يروح يفتح عليها
قال ليها روحي راكي مطلقة ههههههههههههه

وعليكم السلام صح من اداب الزيارة تطبطب 3 مرات كان مفتحش مول الدار تقدر تتفضل
كيما في التيليفون 3 مرات مهزش عليك تكوبي
لكن كاين ناس متفهمش روحها ويهرسو على راسك الباب حتان تفتح
ومعيطوش اصلا ولايجيو في اي وقت
ممكن العبد مريض تعبان عندو مشكل مع مرتو امور بزاف
هيا طبطبطي بالشوي على باب اللمة ههه الناس راقدين
شكرا اختي
سلام

الا في دزاير يطبطب 450 خطرة :confused:و يسقسي الجيران اخر ظهور لك في كوكب المشتري و يبدا يعيط للناس رحت لفلان و محلش ..:cautious::cautious: و بلاك نتا من شهر مراكش في دار :LOL::LOL::LOL:
اوووه بورطابل ههههه :devilish::devilish::devilish: خلي البير بغطاه :sleep::sleep:
10 اتصالات من عند دحمان:coffee: باش يقولك سلفلي مسمار :mad:و 50 اتصال من عند الضاوية:X3: تتسلف عليك لاغوب الزرقة لي فيها خطوط حمرين و ورد خضر لي لبستيها هذي 5 سنين في عرس لخضر :sick::sick::sick:
صح والله ;)........دايما ماما كانت تقولهالهم قبل متجو عيطو ..تعرفي مشاغل الانسان بلدية مدرسة ديسبونسار مرشي يعني ممكن في دار و ممكن لا و ممكن مريض و ممكن عندك خرجا اتصال و تعلم مافيها والو :X3::X3::X3:
انا نطبطب بشويا هع هع هع:giggle:
درق درم طح بوم طب طب طاااب طب طب درق برم طح طب طب طب طب :devilish:
نسيت عندي المفتاح :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

abdoudraw12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / استغلال المحادثات الخاصة بطريقة بذيئة وخاطئة وخادشة للحياء.
سلام يا اهل الديار:) .. رانا جيناكم زوار .. :cool::coffee:
لقيت باب الموضوع مفتوح:rolleyes: .. دخلت ديراكت هه :alien::X3:
اهلا بالحاااجة من جديد:D .. وكي العادة الحاجاوات ( جمع حاجة هه) يشكون حتى من الطبيطيب:cautious:
يا فيتامين يا سي ... انا مرات ننسى المفتاح في الدار بالضبط قدام السرير تحت التاقة جيست:sneaky:
وكي نولي للدار .. نبداها طب طب .. بكل رقة وادب هه;)
ايا نستنى نعاودها طب طب طرق .. ولا رد:)
مرة تالتة نديلهم ايقاع بروالي ههه دم دق دق دم دم دق دق:LOL:
صىراحة انا الڨْوِي تاع القلقة تاعي بلخف يطلع:mad: .. لانهم قاع ف الدار:X3:
واحد شاد بلاصتو يتفرج ولخور شاد لميكرو يلعب وهداك حاط يدو ع خدو يخمم
ولي هذا يستنى في لوخر يوقف:mad::mad:
وقتها نتحول الى وحش مفترس ...:giggle::devilish:
ونضرب الباب بكل عنف ونقول ادا تكسر مهنيش ..
ان شاء الله منتيري عليه بالبازوكا ... مهم ندخل للدار ههه:ROFLMAO:
..
يعني لازم تدرسي الموضوع من عدة جوانب ..:unsure:
واذا كاش نهار طب طب بابكم وسمعتي ايقاع شرقي هداك انا هه;)

ماعندي منزيدك
تقبلي :cool:
هه​

السلام عليكم

هذو الطفيلين او ما نحكيش عليهم بزاف ... تفكرت مرة جارنا جا يطبطب على بابا وما وقفش مقابل الباب باه نشوفو عبر العين السحرية لي منحية علينا أزمة مالا قلتلو شكون ساكت ما يهدرش وانا كي ما نشوفش الجاني بعين ما نحلش الباب نخاف نحل نتحول لمجني عليها مالا خليت الباب ورحت نقعد وهو باقي طين طوون وانا انوض شكون وهو حاشم يهدر ! قلتلو من اللخر تقول شكون نحل ما تقولش ابقى قدام الباب ... فض بابا الصلاة جا فتح الباب لقاه جارنا راجل قدو وانا تغزلت قلت ما عرفش يقولي أنا فلان ! المهم عجبتني بصح روحي كي نشعتو باه يعرف بلي كي يطبطب ويقولولو شكون يقول أنا فلان. هههه تفكرت هذوك لي كي تشوفهم وما تعرفهمش وتقول شكون يقولو أنا ههه أو علابالنا انتوما مي من أنتم.

المهم سؤال العدد
do.php

الجملة لي سطرت عليها قوليلي بلي لونها أحمر على خاطر كان مش أحمر لازم نروح نبدل نواظري غير زهيلي مام مش بلحمر باه ما نخسرش :LOL:.

هيا مغسي ع الموضوع.

السلام عليكم

بارك الله فيك أيتها الكريمة صاحبة العنصر النشيط والمكمل الغدائي فيتامين سي
موضوعك حقا حقا مقلق للكثير من العائلات من التصرفات الصبيانية للكبار ناهيك عن الصغار
أنا حاجة تعلمتها من بابا ككنا صغار وندخلو ومنعطوش أهمية للباب مع أنه كان في وقتنا أمن وأمان حقا
لكن بابا الله يدكره في خير ويبارك فيه وفي يما كان يقلنا يا ولادي اللي يطبطب فالباب خير من ليقوللكم مساء الخير
وهدي كلها حيطة من قد يحدث شر لأن المثل يقول العافية ديما ولبلا ساعات فلهذا يكون الإنسان متحذر من كل شيئ
وثاني حاجة فهمناها من بابا هي أولائك المتطفلين لقيلقى الباب مفتوح يدخول ديراكت وهذا إحراج لصحاب الدار
كاين حاجة أخرى هدوك ليجوك على صباح ربي شمس مطلعتش وهو يطبطب تنوض نتا تقول خلات يقولك جيت نلعب مع جعفر بصح نسى لوكان جات أمه متربية ماتخليهش يجي هذاك الوقت
أنا صراحة منحي لpاس تاع الباب غير تحاشي للتطفلات وكل واحد من ولادي عندو نسخة من المفتاح بصح لمرا شابتلي قبل الوقت غير من رن رن رن تروح ماتلقى حتى واحد صوناو وهربوا
وهدوك ليدخلوا منوراك بكل حرية حدث ولا حرج
مرة عمت بابا في الثمانينيات طبطبت عليها gزانة قالتلها عطيلي هديك وهديك إلا عندك هديك العمة دخلت وخلتلها الباب مفتوح وهي لحقت من وراها كوصلت لشمبرا حطتلها الموس في رقبتها وقالتلها تحطي واش عندك ولا ندبحك وكان لها ما أرادت وأنصرفت وهذا كل من العمة ونيتها الخاترة والسداجة
وحدث ولا حرج على هكدا تصرفات طفولية للعديد من الناس
بارك الله فيك مرة اخرى ربي يحفظكم ويحفظ كل بيوت المسلمين من كل شر

تقبلوا تحياتي

كاين شي عباد نو بالضبط شي نسا
يزوروني في وسط النهار:mad::mad::mad:
راني مع طياب وعلابالكم بمسؤولية الدار والأطفال
تجي كشغل رايحة لوتيل :unsure:
تقعد تحكي حكايات ألف ليلة و ليلة
ونتي يامريم حبسي صوالحك و ريحي مع المخلوقة
حابة تفضفض هههه:rolleyes:
و ساعات نقول منحلش الباب مي تغيضني
يمكن تسحق حاجة(y)
هادو ناس منعرف كيفاش يخمو
ولا تقول لهم الطفلة
ماما راهي يدوش
يقولولها حلي الباب:mad::mad::mad:
و نا مضطرة
نخرج بسرعة البرق
و مع برد الشتا مضطرة نخرج من الدوش مباشرة إلى الحوش باش نشوف شكون بالبابo_O
وبكل براءة تقول::mad::mad::mad::mad::mad:
أوووو دوك تمرضي علاه خرجتي من الدوش ديراكت للحوش
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
هههه غريب قلة الأدب
يقول الطفل ولا الطفلة ماما قالت متحلش الباب سايي
علاه تقولو حل الباب
مي رانا في الأدغال الإفريقية
لا عجب يصرا هاك
شكرا فيتامين سي
تشاو

هههههههههههههه ياااااااااامجرمة
مع الصبح خليتيني نضحك

زيدي تالمون الطكبطبة اللي تقلقني
هذاك لي يخلي كامل الدار تتهز
تحسب روحك راهم جاين يعتاقلوا فيك
تقول نروح نجيفه هههههههههههه

قالك واحد فنيان طبطبت عيه مرته ماقدرش يروح يفتح عليها
قال ليها روحي راكي مطلقة ههههههههههههه

هههههه شكرا لك يا رئيس
اسكت خير ما نخبر الدولة عليك :alien::alien:
ههههههه كون نقولك وين رانا ساكنين عندنا عباد حدانا الله لا يشوفكم في بلاهم :mad::mad: ..كي تجي ديك الطبطيبة تاع الاعتقال نخاف و قلبي يبغي يحبس خاصة بابا مريض و يتعصب بلخف ..و دايما نلقو داك الكائن لي فيه 40 سم يكسر الباب كاش ما يسحقو و الوقت صباح ضهر الليل عادي عمي الحاج قالك فلان عطيني هذيك .عمي الحاج عمي الحاج واااع :mad::mad::mad:
ولا كي يطبطبو الدرك الوطني واع قلبي قلبي :mad::mad::mad:هنا يسكن فلان منعرفوهش و هما غير حدانا بصح :sick::sick::sick: بغيت يجونا علاش شا درنالكم ...ولا يسقسوك فلان وين يسكن .والله انا روحي و معلاباليش وين ساكنة باش نعرفه هو وين ساكن :cautious::cautious:

اسعدني مرورك اخي ..:):):)

السلام عليك
عميتنا عينينا يا بنتي هههه
هذوك سموهم سامطين زعما سموك تحلي البارح جات وحدة طبطب عندنا تحوس على جيرانا قاتلي ساعة و أنا نطبطب واحد محل بغيت نقولها رانا خاطفينهم عندنا مراهمش هنا بالمختصر
قتلها مفتحوش عليك يعني مهمش هنا و حنا خاطينهم منعرف وين راحو مراهم عندنا عجب على ناس هنا

سلام يا اهل الديار:) .. رانا جيناكم زوار .. :cool::coffee:
لقيت باب الموضوع مفتوح:rolleyes: .. دخلت ديراكت هه :alien::X3:
اهلا بالحاااجة من جديد:D .. وكي العادة الحاجاوات ( جمع حاجة هه) يشكون حتى من الطبيطيب:cautious:
يا فيتامين يا سي ... انا مرات ننسى المفتاح في الدار بالضبط قدام السرير تحت التاقة جيست:sneaky:
وكي نولي للدار .. نبداها طب طب .. بكل رقة وادب هه;)
ايا نستنى نعاودها طب طب طرق .. ولا رد:)
مرة تالتة نديلهم ايقاع بروالي ههه دم دق دق دم دم دق دق:LOL:
صىراحة انا الڨْوِي تاع القلقة تاعي بلخف يطلع:mad: .. لانهم قاع ف الدار:X3:
واحد شاد بلاصتو يتفرج ولخور شاد لميكرو يلعب وهداك حاط يدو ع خدو يخمم
ولي هذا يستنى في لوخر يوقف:mad::mad:
وقتها نتحول الى وحش مفترس ...:giggle::devilish:
ونضرب الباب بكل عنف ونقول ادا تكسر مهنيش ..
ان شاء الله منتيري عليه بالبازوكا ... مهم ندخل للدار ههه:ROFLMAO:
..
يعني لازم تدرسي الموضوع من عدة جوانب ..:unsure:
واذا كاش نهار طب طب بابكم وسمعتي ايقاع شرقي هداك انا هه;)

ماعندي منزيدك
تقبلي :cool:
هه​

و عليكم السلام ..
المرة الجاية يا عم :mad::mad: طبطب و سقسي ادا معليش تدخل :X3::X3: ..
اهلا بيك ..ان شاء الله كامل نحجو بيت ربي :) .عجبني الاسم ..:giggle:
هذي ماشي شيكايات :alien: ..هذي فقط حكايات :censored:
اوووووه نفهمك انا معناها انت عضو غير مرغوب فيه في الدار (ربي يقدرني على فعل الخير) :LOL:

اولا المفتاح علاش تنساه o_O
تانيا كاين هافت النقال بزر اخضر حلو الباب :confused:
ثالتا كي تدق الباب استنى شويا ميطيروش ياو :cautious:
لا الايقاع الغربي راه دايره جارنا ههههه اليوم مطبطبوش معلاباليش علاش :cautious::cautious:

لم اتقبل هع هع هع
نسيت عربية تجي لم ولا لن :censored::censored::censored: ههههه :sneaky:

السلام عليكم

هذو الطفيلين او ما نحكيش عليهم بزاف ... تفكرت مرة جارنا جا يطبطب على بابا وما وقفش مقابل الباب باه نشوفو عبر العين السحرية لي منحية علينا أزمة مالا قلتلو شكون ساكت ما يهدرش وانا كي ما نشوفش الجاني بعين ما نحلش الباب نخاف نحل نتحول لمجني عليها مالا خليت الباب ورحت نقعد وهو باقي طين طوون وانا انوض شكون وهو حاشم يهدر ! قلتلو من اللخر تقول شكون نحل ما تقولش ابقى قدام الباب ... فض بابا الصلاة جا فتح الباب لقاه جارنا راجل قدو وانا تغزلت قلت ما عرفش يقولي أنا فلان ! المهم عجبتني بصح روحي كي نشعتو باه يعرف بلي كي يطبطب ويقولولو شكون يقول أنا فلان. هههه تفكرت هذوك لي كي تشوفهم وما تعرفهمش وتقول شكون يقولو أنا ههه أو علابالنا انتوما مي من أنتم.

المهم سؤال العدد
do.php

الجملة لي سطرت عليها قوليلي بلي لونها أحمر على خاطر كان مش أحمر لازم نروح نبدل نواظري غير زهيلي مام مش بلحمر باه ما نخسرش :LOL:.

هيا مغسي ع الموضوع.

ههههه الطفيليين ..فطريات :alien::alien:
جاركم شفني بزاف :devilish: انا نحشم نقول شكون نخاف يكون كاش باسل و نحصلو ..العين السحرية :geek::geek: حنا قبل مكانش عندنا كنا فوق ايا مكانش كفاش نشوفو يطبطبو 10 سنين وحدنا والله منحلو سيرتو ادا عمي مكانش في دار ......و درك عندنا زاجة نشوف لي برا و هما ميشوفوناش :devilish::devilish: هههههه شكون نتي .انا :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: ..مليح تقوليلهم حسبتك بنت الجوارين

هذاك اللون اخضر فاقع
فاقع فاقع فاقع
ههههههههههههههههههههههههههههههه شفتيه :p
:alien::alien: ههههههه

السلام عليكم

بارك الله فيك أيتها الكريمة صاحبة العنصر النشيط والمكمل الغدائي فيتامين سي
موضوعك حقا حقا مقلق للكثير من العائلات من التصرفات الصبيانية للكبار ناهيك عن الصغار
أنا حاجة تعلمتها من بابا ككنا صغار وندخلو ومنعطوش أهمية للباب مع أنه كان في وقتنا أمن وأمان حقا
لكن بابا الله يدكره في خير ويبارك فيه وفي يما كان يقلنا يا ولادي اللي يطبطب فالباب خير من ليقوللكم مساء الخير
وهدي كلها حيطة من قد يحدث شر لأن المثل يقول العافية ديما ولبلا ساعات فلهذا يكون الإنسان متحذر من كل شيئ
وثاني حاجة فهمناها من بابا هي أولائك المتطفلين لقيلقى الباب مفتوح يدخول ديراكت وهذا إحراج لصحاب الدار
كاين حاجة أخرى هدوك ليجوك على صباح ربي شمس مطلعتش وهو يطبطب تنوض نتا تقول خلات يقولك جيت نلعب مع جعفر بصح نسى لوكان جات أمه متربية ماتخليهش يجي هذاك الوقت
أنا صراحة منحي لpاس تاع الباب غير تحاشي للتطفلات وكل واحد من ولادي عندو نسخة من المفتاح بصح لمرا شابتلي قبل الوقت غير من رن رن رن تروح ماتلقى حتى واحد صوناو وهربوا
وهدوك ليدخلوا منوراك بكل حرية حدث ولا حرج
مرة عمت بابا في الثمانينيات طبطبت عليها gزانة قالتلها عطيلي هديك وهديك إلا عندك هديك العمة دخلت وخلتلها الباب مفتوح وهي لحقت من وراها كوصلت لشمبرا حطتلها الموس في رقبتها وقالتلها تحطي واش عندك ولا ندبحك وكان لها ما أرادت وأنصرفت وهذا كل من العمة ونيتها الخاترة والسداجة
وحدث ولا حرج على هكدا تصرفات طفولية للعديد من الناس
بارك الله فيك مرة اخرى ربي يحفظكم ويحفظ كل بيوت المسلمين من كل شر

تقبلوا تحياتي

و فيك بارك الله :):):):) ..
ربي يخليلك الاهل و يبارك فيهم :) ...اكثر من احراج :(
واااع اكره حاجة يصوني و يهرب حنا طيرنا الصونات ..كان الله في عونها .تاليا نشوفوه كي يصوني هههه غير يبدا طوط طوط بابا يحل الباب هههههه :devilish::devilish::devilish: من بعد ولاو في طبطيب تشوف هذاك 40 سم يطبطب و يهرب
هذي القصة لي تخليني نخاف بزاف بزاف بزاف
و فيك بارك الرحمان
اللهم امين

abdoudraw12، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / استغلال المحادثات الخاصة بطريقة بذيئة وخاطئة وخادشة للحياء.
و عليكم السلام ..
اوووووه نفهمك انا معناها انت عضو غير مرغوب فيه في الدار (ربي يقدرني على فعل الخير) :LOL:

لا الايقاع الغربي راه دايره جارنا ههههه اليوم مطبطبوش معلاباليش علاش :cautious::cautious:

لم اتقبل هع هع هع
و عليكم السلام ..

لم اتقبل هع هع هع
شميت ريحت الموندارين دخلت ههه ...
امين اجمعين .. وتولي حاااجة عن حأ وحئيئي هه;)
مم حكايات .. شكايات .. مهم يعجبوني مواضيعك :sneaky: (متنفخيش بزاف ههه)
اممم ادا قلتي انو السبب اني عضو غير مرغوب فيه في الدار ... قوليلي يا كونانة كفاه عرفو بلي انا لي نطبطب !!:cautious::cautious:
الا ادا دايرين كاميرا لبرا وانا لحد مافقتش مانعرف هه:X3::X3: غدوة نتفقد المكااان :sneaky:
المفتاح ننساه تالمون صغير ومفتاح واحد عندي ههه ..
.والبرطابل راك كون ديري لافوار يخرجولك زوج صفار مغبرين ودايرين الرتيلة هههه:ROFLMAO:
كون جيت نسكن معاكم والله نديرها سكارة ..ندق باب شمبتك ونهرب ههه:D
امر مني واجب عليك تنفذيه بكل خضوع وانصياع وراسك في الارض انك ماتقبليش مروووريي ههه:X3:

كاين شي عباد نو بالضبط شي نسا
يزوروني في وسط النهار:mad::mad::mad:
راني مع طياب وعلابالكم بمسؤولية الدار والأطفال
تجي كشغل رايحة لوتيل :unsure:
تقعد تحكي حكايات ألف ليلة و ليلة
ونتي يامريم حبسي صوالحك و ريحي مع المخلوقة
حابة تفضفض هههه:rolleyes:
و ساعات نقول منحلش الباب مي تغيضني
يمكن تسحق حاجة(y)
هادو ناس منعرف كيفاش يخمو
ولا تقول لهم الطفلة
ماما راهي يدوش
يقولولها حلي الباب:mad::mad::mad:
و نا مضطرة
نخرج بسرعة البرق
و مع برد الشتا مضطرة نخرج من الدوش مباشرة إلى الحوش باش نشوف شكون بالبابo_O
وبكل براءة تقول::mad::mad::mad::mad::mad:
أوووو دوك تمرضي علاه خرجتي من الدوش ديراكت للحوش
:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
هههه غريب قلة الأدب
يقول الطفل ولا الطفلة ماما قالت متحلش الباب سايي
علاه تقولو حل الباب
مي رانا في الأدغال الإفريقية
لا عجب يصرا هاك
شكرا فيتامين سي
تشاو

ههههههههه شفتيهم ...يجوك قيس وين تكوني لاهية و كون متقوميش يبدا غيط غيط من موراك :censored::censored: ..
تحكيلك على بنت خالت جدات جارتهم لي شرات خمار جديد كما تاعها :unsure:. هههههه اوه مريومة اكيد ملازمش تجرحيلهم المشاعر :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
ههههههه تسحق حبة طماطيش مثلا ولا زرودية ولا بطاطة للفطور :mad:
هههههه خرجيلهم من الثاقة :geek: شويا تغيير :sick:
واع الحمد لله معندناش كيفهم كون هبلنا .قبل كان عندنا :giggle::giggle: و ماماتي خوفتهم :ROFLMAO::ROFLMAO: ببابلتي :X3: و نمشو بطريقتها :unsure: ..الدسارة تجيب الخسارة و اكيد حنا مدابينا نقسو تمنشير و منها متبقايش 24 ساعة مقابلتهم الحل :devilish::devilish: راجلي مولاش يبغي راجلي هدر هع هع هع :devilish::devilish::devilish:
رانا في كوكب بخبوخ .القارة السوداء ..
العفو حبوبة ..اسعدني مرورك

السلام عليك
عميتنا عينينا يا بنتي هههه
هذوك سموهم سامطين زعما سموك تحلي البارح جات وحدة طبطب عندنا تحوس على جيرانا قاتلي ساعة و أنا نطبطب واحد محل بغيت نقولها رانا خاطفينهم عندنا مراهمش هنا بالمختصر
قتلها مفتحوش عليك يعني مهمش هنا و حنا خاطينهم منعرف وين راحو مراهم عندنا عجب على ناس هنا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هههه بدلت اللون على جالك ..:sleep::sleep: ..بصح قوليلي اللون لي يديرونجي ولا حجم الكتابة؟؟؟
ههههههه فكرتيني خطرة جارنا جا عنده واحد و بدا تكلي يدابز معاه :mad: المشكلة يدابز معاه على الجار هداك لي ملقاهش عهههه يعني هو لا يعرفه لا والو غير زادم بوجهه و يقوله فلان ملقيتهش و يطبخ وحده :cool: .حتى السيد قاله و انا علاش تحكيلي نعرفه نعرفك لا هذيك داره و روح حكيله ليه ههههه :X3: قصفه حدا الجماعة o_O
كيفك نقوللها سمعتها تهدر و قالت لبنتها اسكتو راها جات هديك السامطة هع هع هع ...(ربي يقدرني على فعل الخير ) :devilish::devilish::devilish:

(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قال تعالى فى محم تنزيله سورة النور الايات 28
{ فإن لم تجدوا فيها أحدا فلا تدخلوها حتى يؤذن لكم وإن قيل لكم ارجعوا فارجعوا هو أزكى لكم والله بما تعملون عليم }
القرآن الكريم متى تدبرناه وفهمناه صلح عليه أمر ديننا ودنيانا وهذه الآية الكريمة من يعمل بها الآن والله المستعان قليل وقليل ماهم
{ وإن قيل لكم ارجعوا فارجعوا هو أزكى لكم والله بما تعملون عليم
راه تلقاه يدق فدار فاوقات حسبى الله ونعم الوكيل.
حتى تقول مع نفسك شكون هذا عبد الله ليدق بهذا الكفية
امكن مول ضو او الماء. او موال الضريبة.
او سيزى.ياربى اللطف.
رغم ان على بالك كلشى اذيتى حسابوا.
واحد من عبادوا دق فى وقت القيلولة في شهر غشت
وماكاين غير 52 فى درجة الحرارة جهنم فى مظينة مراكش الحمراء.
قالى خويا باغى نتكلم معاك وانا نزل عندو من الطابق العلوى.
خويا مرحبا نعم اشنو تحب ياك لاباس .
قال لى بغيت نسوالك واش كاين شي مانكول.
قلت ليه طلع معايا حتى طلع لطابق العلوى .
وانا نقوليه خويا دوماج...!
خوك صايم.
اهو ينزل وقبل مايخرج قلت ليه الله يسامحك.
عطيتو ماقسم الله من دراهم وقالت ليه جر معاك باب الدار
وهو يخرج..هه وخالتو معروفة.
زعما كاين شى عباد ربى ميتنازلواش يبدا يدقوا ومنى تحل تلقاهم تيتظاهروا بانهم غرباء او ....
الله يهدى ماخلق
نشكركم على طرحكم هذا

آخر تعديل بواسطة المشرف:
ههههههههههه فيثاميني :D تالمون نشطيتيني زدمت ديراكت :LOL: ..

يا ختي لازم تتاقلمي مع الجو هههه مرسي على الموضوع محباش نهدر كتر خاطر والفت هذو الكائنات :ROFLMAO:

ههههههههههه فيثاميني :D تالمون نشطيتيني زدمت ديراكت :LOL: ..

يا ختي لازم تتاقلمي مع الجو هههه مرسي على الموضوع محباش نهدر كتر خاطر والفت هذو الكائنات :ROFLMAO:

هجووووم هذا ...صاريلها كما تاكلي حبة تشينة يروحلك النعاس و تباتي تحسبي في الخرفان
هههههه مزالني نوالف ..:cautious::cautious: ....اسغدي مرورك غاليتي:)

هجووووم هذا ...صاريلها كما تاكلي حبة تشينة يروحلك النعاس و تباتي تحسبي في الخرفان
هههههه مزالني نوالف ..:cautious::cautious: ....اسغدي مرورك غاليتي:)

هههههههه نعرف لي يحسب النجوم :LOL: مرسي عليك ختيتو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة