مشكلتي أريد حلا سريعا أرجوكم

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
سلام عليكم خاوتي من لديه الحل ليساعدني به فأنا لدي مشكلة أتعبتني نفسيا و أفقدتني الثقة بنفسي أنا متزوجة في الثلاثينات من عمري بعد ولادة قيصرية كرشي ما ولاتش كيما كانت علما أني كنت أمتاز ب بدن رياضي و لدي قوام جميل و أنا كنت رياضية قبل زواجي و لكن زوجي طلب مني التوقف بسبب تدريبي مع الرجال وافقت طبعا رغم أن حلم حياتي أن أكون رياضية محترفة لكن هذا الحلم مخالف لشريعة الله و أنا امرأة فالزواج أكيد الحلم الأساسي بصح حافظت على رشاقتي فالكل كان يتمنا أن يكون له جسد مثلي و كان زوجي يعشقه و مشكلتي أنا من النوع لياكول بزاف طبيعيا أن أكون كذلك فأنا رياضية و نجوع بزاف لكن أكلي منظم جدا فلا آكل في أي وقت بل أكل في أوقات الأكل لكن جيدا يعني حتى نشبع باش نود ناكل كتر من خاوتي الرجال
قعدت فالدار وحبسني راجلي مالخدمة تاني يعني وليت عكس واش كنت (تماما كثيرة الحركة) بصح وزني كان دايما طبيعي و جسمي قعد على حالو مشدود حتى بعد الزواج و مام كي كنت بالحمل فوزني زاد زيادة طبيعية حتى الطبيبة و ندهشت فيا كانت تقلي بيبي راهو يزيد مي نتي وزنك راهو طبيعي و بعد الولادة و لأنهم دارولي عملية قيصرية ما قدرتش نحزم في الشهر الأول مي درت الحزام الطبي و لأني كنت نرضع كنت نشرب فيتامينات تع الحليب مي حبستهم خاطر أنا دوريجين ناكل زادو رجعوني ناكل كتر المهم وزني بعد الولادة عاود ولا كيما كان فأنا طولي 165 و وزني كان قبل الزواج 49 و بعد الزواج صار 53 لكن طبيعي كنت ندير الرياضة و حبست بصح ولا يزيد و يزيد حتى لحقت 60 كغ نصدمت و كي راجلي حللتو باشي يخليني نروح لصالة رياضية تع نساء ما حبش و قالي ديري فالدار درت ريجيم مي ما نجمتلوش نجوع بزاف و انا كانت عندي عادة نود فليل جيعانة ناكل هاديك قطعتها و قطعت لعشا مي ما نجمتش عاودت وليت ناكل عادي مي نقست شوية في صبح نشرب القرفة ولا مشروب عسل و كي نكون جيعانة بزاف ولا ما تعشيتش مليح نشرب قهوة و الفطور و العشاء ناكل عادي نحيت تع ناكل و نزيد نعاود و فليل نشرب تيزان ولا قرفة قريت بلي مليحة للتخسيس و مشروب زنجبيل و وليت ما نودش ناكل فليل و عندي حاجة مليحة ماشي سقطية و ما ناكل حلو بزاف و شريت دراجة منزلية و بديت ندير الرياضة و نتبع فاليوتيوب المشروب لي يقولو عليه نديرو قلت مادام أنا رياضية ناكل عادي و ندير رياضة و بالطبع نقست فالميزان و وليت لوزني الطبيعي مي الكارثة كرشي قعدة على حالها و لي يشوفني يحسابني راني بالحمل و راجلي دايما يدحك عليا عقدني مبعد كي شت كرشي ما حبتش تولي كيما كانت كرهت و وليت ما نديرش رياضة فالدار و لدك راجلي يقولي علاه حبستي نقولو ما علاباليش كرهت نشيان مي كرشي ما دخلتش و الماكلة ناكل عادي مانيش حابة نمرض بالريجيم و نولي بلانيمي لوكان جاو عندي دراهم نروح ندير عملية تجميلية و نتهنى ف
أرجوكم لي عندو الحل يقولي و لكم جزيل الشكر.

السلام عليكم
ربي يعوضك أختي وإن شاء الله ترجع كرشك كيف ما كانت
ههههه بصح ضحكتيني وشبيك مخلوعة لهدي الدرجة. نورمال كامل النسا كي يزيدو تصرالهم هكا .. حاولي ماتضعفيش وبقاي فالرياضة تاعك
ماتتعقدي ما والو كلش نورمال أختي ههه
ومتخمميش فالعملية التجميلية
ربي يهنيك وإن شاء الله يعاونوك النساء المتزوجات ولا البنات الي يعرفوا لهاد الأمور

السلام عليكم
ضحكتيني ختيتوا نحسب كاش ما صرا هههه
شوفي واش تديري
كل صباح اشربي كاس ما دافي على الفراغ
وفالغدا ديري جريوات لي هوما لقرع غليهم فالما وارحيهم وديريلهم زيت الزيتون وديريلهم شوية ملح برك وكولي عادي
وكتري من شرب الما
وكي تجي ترقدي ادهني بزيت الزيتون كرشك واعملي شغل مساج وارقدي داوكمي عليها وشوفي باذن الله مليحة النتيجة

ومتنسايش الرياضة ختي كعليش اشطحي
ش ديري حركات عشوائية وحركي بطنك بزاف اوكي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعني لو سجلتي معنا وطرحتي مشكلتك في منتدى عالم المرأة الخاص بالنساء افضل
لأنو فيه أمور شخصية !
بالنسبة للكرش بعد ولادة القيصري نظن تخرج ومن الصعب ادخالها على عكس الولادة الطبيعية
نظن وزنك لاباس بيه مع طولك
1.65 مع 60 كيلو راكي مليحة علاه لخلايع هاذي كل انا تخيلتك توزني شي قنطار
بلعقل برك يااختي
ادخلي هنا ان شاءالله يفيدوك المواضيع

تجربتي بعد الولادة لانقاص الوزن
دبدوبات اللمة (تحديات الرشاقة)

laala ya khti l ghalta rahi f titre, haba techyani rapidement alor que hadi hadja impossiiible, lazem tno9ssi b chwia, w madamek sportive ma3ndekch mnech tkhafi
eviti les regimes kamel,
l kerch sbabha les boissons w les pates wa ma chabah, evitihom bark, w le3cha kouuli kolech eviti les feculants( l batata w djma3etha ) echorbi les tizanes, w ahderi m3a radjlek maha9ouch yedhek 3la ton corp leh houa rah acteur ?!!
courage

لحزام ميديرش والو
تقدري ديري رياضة فدارك عادي
أنا ندير سبور فالدار نورمال
مش ضروري تروحي للصالة
وكاين مراهم فالصيدليات تنفع لإزالة التشققات
لأنو أنا تجاوزت هاذ المشكل بالرياضة فالدار سلام

بالنسبة للتخلص من دهون البطن يعني ما نعف لا تصلح للنساء ولا المهم
نقصي المشروبات الغازية يعني ما تشربيش بزااف هاذ النوع من المشروبات
داومي على عصير الليمون يعني مع الصباح اشربي الليمون مع الماء اكيد
وحاولي تدهني منطقة الكرش بالليمون ولا خل التفاح اذا عندك
وتمارين القفز على الحبل بما انك رياضية وما نعرف اذا يصلحلك هذا بيسك هذا نظام نتاع رجال
والله اعلم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة