" كلمة في حق عضـو " على اللمة الجزائرية { العدد الثالث }

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
يا جماعة هي لو نجو للصح كلمة فحق عضو واحد مي واش نديرو لما حنا كامل رانا كالخاوة والخوتات وما نفضلو حد على حد
انا نقولكم ليكم كامل انكم احسن ناس عرفتهم ونضمكم لناس عرفتهم فمنتديات اخرى لاني ما نسيتهمش وما ننساهمش ونتوما معاهم
كاين اللي راه منكم على اتصال معايا نقولكم ربي يحفظكم كللكم والله يجازيكم تحبوني وميم تكرهوني درتو مزية هههه المهم انا في راسكم ونقعد فقيه نعييكم وسيرتو مالك الحقار وخشيبي الدوزيام صلاح الدين نقولو مون شاوي فهم روحو ههه
الامين الكحلوش الغيور مني ونظن غيرتو كامل تعرفوها
ختي الورد الاحمر انت سلة ورود حديقة ورد الصراحة من دخلت هنا وهي متعاونة معايا والغالية ام يسيمن اول ناس كانت تتصل بيا فالمنتدى ورشحتني للاشراف نقولها الله يخليك على ثقتك مي واقيل ندمتي هههه
ايضا الاخ فتحي نقولو اللي يجمع الناس فالخير ربي يجمعو فالاخرة مع الرسل والانبياء وانت لاقيتنا من كل ولاية واي ناس يديرو فيا الخير فلك الاجر لانك وقفت معايا فكل شي ربي يفرحك
البنات ديرو الصف راكم بزاف واستنو اللي متزوجة تماركي ولادها واكيييييييد تركز على راجلها ههههه اسمحولي نتوما قلتو كامل ما تحبوش التعدد وانا زكارة كيملا تحبوش نديلكم رجالكم ههههههههه
البنات كامل نقولكم راكم خوتاتي يا كشرودات حابة نشنشفكم من الشعر
والشباب نقولكم متمنية كي تكونو ضاربين حطة وموجدين لكاش رونديفو نرمي عليكم الما من البالكون هههههه الشح فيكم
ما نفضل واحد على واحد راكم خواتي وخوتاتي كامل واكيد صلاح خويا وخشيبي ههههه الثاني اكيد انا اول وحدة طبق التعدد

:( زعفت منكم اابنات
سلام عليكم
خير يا تقوى واش زعفك ههه اتقي الله يا طفلة احنا اللي يقولنا زعفان نزيدو نخرجوه من جلدو هههه

السلام عليكم
يا جماعة هي لو نجو للصح كلمة فحق عضو واحد مي واش نديرو لما حنا كامل رانا كالخاوة والخوتات وما نفضلو حد على حد
انا نقولكم ليكم كامل انكم احسن ناس عرفتهم ونضمكم لناس عرفتهم فمنتديات اخرى لاني ما نسيتهمش وما ننساهمش ونتوما معاهم
كاين اللي راه منكم على اتصال معايا نقولكم ربي يحفظكم كللكم والله يجازيكم تحبوني وميم تكرهوني درتو مزية هههه المهم انا في راسكم ونقعد فقيه نعييكم وسيرتو مالك الحقار وخشيبي الدوزيام صلاح الدين نقولو مون شاوي فهم روحو ههه
الامين الكحلوش الغيور مني ونظن غيرتو كامل تعرفوها
ختي الورد الاحمر انت سلة ورود حديقة ورد الصراحة من دخلت هنا وهي متعاونة معايا والغالية ام يسيمن اول ناس كانت تتصل بيا فالمنتدى ورشحتني للاشراف نقولها الله يخليك على ثقتك مي واقيل ندمتي هههه
ايضا الاخ فتحي نقولو اللي يجمع الناس فالخير ربي يجمعو فالاخرة مع الرسل والانبياء وانت لاقيتنا من كل ولاية واي ناس يديرو فيا الخير فلك الاجر لانك وقفت معايا فكل شي ربي يفرحك
البنات ديرو الصف راكم بزاف واستنو اللي متزوجة تماركي ولادها واكيييييييد تركز على راجلها ههههه اسمحولي نتوما قلتو كامل ما تحبوش التعدد وانا زكارة كيملا تحبوش نديلكم رجالكم ههههههههه
البنات كامل نقولكم راكم خوتاتي يا كشرودات حابة نشنشفكم من الشعر
والشباب نقولكم متمنية كي تكونو ضاربين حطة وموجدين لكاش رونديفو نرمي عليكم الما من البالكون هههههه الشح فيكم
ما نفضل واحد على واحد راكم خواتي وخوتاتي كامل واكيد صلاح خويا وخشيبي ههههه الثاني اكيد انا اول وحدة طبق التعدد

ههههههههههههههههههه ضحكتيني
الله يحفظك اختي ربي يفرج عليك ويشفيك

سلام عليكم
خير يا تقوى واش زعفك ههه اتقي الله يا طفلة احنا اللي يقولنا زعفان نزيدو نخرجوه من جلدو هههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

سلام عليكم
خلاص يرحم الوالدين هههههههه راني رضيت مني زعفانة ما والو

الله يبارك الموضوع رآه ناشط و فيه تفاعل كبير
الله يديم المحبة بين الاعضاء
شكرا لكل شخص ذكرني بكلمة طيبة

و ياريت تتقيدو بشروط الموضوع و هي في كل مرة أو في كل رد تذكروا عضو بالشوية هههههه

بالتوفيق لحباب

و لي عودة

السلام عليكم

اليوم رح نحكي على أخت لم تلدها امي اخت انجبتها لي الايام و جمعني بها القدر
أختي الكبرى التي اعتنت بي ارشدتني و وجهتني وقفت الى جانبي في اصعب المواقف
حفزتني و كانت تساندي و تمد يدها دوما لمساعدتي لم تبخل عليّ يوما بأي شيء
نصائحها دعواتها اهتمامها حتى اصبحت في قرارة نفسي احتسبها واحدة من عائلتي
كيف لا و هي أكثر شخص من المنتدى وقف الى جانبي
فتاة حساسة صاحبة القلب الابيض و القلم النابض
مريم حبيبتي ابنة قسنطينة أنتي اعز و اعز و اعز ما أملك انتي كنز لا اريد ان اخسره
احبــــــــــــــــــك و اتمنى أن التقي بك يوما لكي ارد لك و لو بعضا من جميلك
بارك الله فيك و ان شاء الله ربي يوفقك و تتخرجي و نفرحوا بيك
و ربي يرزقك الزوج الصالح لي ينسيك في واش عشتي من ايام سوداء
ربي يبعثلك ايام وردية مثل قلب الصافي الطيب

ربي يحفظك

@لؤلؤة قسنطينة

هذا الاقتباس كان للاخ @الباندي يعني والله غير طاحت الدمعة كي قريتو صح ايام رووعة
ان شااء الله يرجعو وتتكرر
نرجع للموضوع ان شاااء الله في وقت لاحق

الباندي من نهار لي راح هو و ايمان viola راحت الفرحة من المنتدى
ان شاء الله يرجع في خير و على خير
و ترجع الايامك الزينة

حببتي تقوى دبش عله تزعفي غير اسمك قدوة و موعظى رانا كامل نحبوك يا ختتو ما تزعفيش شوفي كي نحبك هدى بوقلة لك أنتي وحدك
يقولوا ناس بكرى كي يحبك لقمر بكمالوا واش رحلك في النجوم اذا مالوا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لي عودة باذن الله لاذكر الاحبة
لا احد سيذكرني هنا و سعدت بتذكركي لي غاليتي الصحافية الساخرة
تحياتي​

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
ترجعو بخير وبالتوفيق في حياتكم

حببتي تقوى دبش عله تزعفي غير اسمك قدوة و موعظى رانا كامل نحبوك يا ختتو ما تزعفيش شوفي كي نحبك هدى بوقلة لك أنتي وحدك
يقولوا ناس بكرى كي يحبك لقمر بكمالوا واش رحلك في النجوم اذا مالوا
ربي يحفظظظظظظظظك حبيبتي الله ينورك

حاليا اوجه تحية للاخوة الثلاثة
بالرغم من انني لا اعرفهم كثيرا لكن التمس روح الدعابة في الأخت @الصحافية الساخرة وطيبة قلبها ومعاملتها الحسنة مع الجميع ، وكذا الأخت @sanaya على المساعدة والتشجيع الذي قدمته لي وروحها الطيبة المحبة للخير وتقديم المساعدة ، وايضا اخي @Fethi.dz الذي ساعدنا في القصة ... وشكرا على الجميع سائلا المولى عز وجل التوفيق والسداد لهم

السلام عليكم
شكرا للاخت @المتفآئلة بارك الله فيك على الموضوع المميز(y)
حبيت نقول كلمة في حق عضوة اذا مكانش مخالف لقوانين الموضوع طبعا :giggle: و نتفكر روحي هههه
sosobibicha ربي يهديك و الصح ماكيش قايمة بالواجب في المنتدى غير قسم البكالوريا هذاك و شوية برك افطني :mad:
و نزيد عضوة اخرى ههه @ليليا مرام ربي يحفظك و يهنيك اختي و ربي يشفيك صح منعرفكش مليح لكن تباني ناس ملاح ما شاء الله عليك :kiss:
و باقي الاعضاء كذلك الله يبارك ربي يحفظكم :)

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة