" كلمة في حق عضـو " على اللمة الجزائرية { العدد الثالث }

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
أمين يارب العالمين
طال غبابك با أستاد رابح انشاء خير ربي يرجعك لنا بسلامة و العافية
خصيت أنتي في المنتدى مكانك فارغ وما بعوضوا حتى واحد
رانا كامل نستنوا رجعتك يارب خبر

@habchisalaheddin : ابا قريديس الغالي اكثر حاجة تعجبني فيك هي انك فاهم الدنيا مليح ..بصح راني زعفانة منك شوية {...} و قعدت في قلبي
لي جامي وصلنا للحبشة هههه

ههه
ام يقطين ...اضربي النح و خلاص
ههه
و المسيرة الى الحبشة مازالت متواصلة
ههه

شكرا لانك تفكرتينا

اوووه خصارة عليكم درتلكم موضوع كامل باش تعبروا و انا واحد متفكرنيش راني زعفانة ههههه

اوووه خصارة عليكم درتلكم موضوع كامل باش تعبروا و انا واحد متفكرنيش راني زعفانة ههههه
هه
ايا خلاص
اليوم نذكر الاخت @المتفآئلة
الظاهر انها ناس ملاح و لخ
هههههههههههههه

هههههههه نفتكرك ليش ؟!!
انتي كل يوم موجوده ومن يستحق التذكر هم الاعضاء الغائبون الذين كان لحضورهم زخم هنا ثم غابوا ...
نستذكرهم لعل ذلك يكون سببا لعودتهم مجددا ...

السلام عليكم
الكلمة مش رايحة تكون في حق عضو في حق اعضااء نبداا :
@sقطر الندىs : حبيبة قلبي ايمان نبغيك روحي و نموت على روحي ههه

@جيهان جوجو : اول وحدة عرفتها هنا اختي و صديقتي و حبيبة قلبي ربي يوفقك خروفتي ^^ و اكثر حاجة تعجبني فيك اصرارك

@رابح66 : عمي رابح الغالي طال غيابك كان اله في عونك و ان شاء الله المانع خيير ..ارجع طمني عليك

@يونس قاسم : ديناصور اللمة ..ربي يوفقك اكثر حاجة تعجبني فيك قلبك بيض و تحب الخير للكل ربي يسهللك امورك لعزيز

@sozy : زاكو حفيدتي الغالية طالعة لستك انتي تؤبريني انت مشتاقة لزهوراتك ^^ و اكثر حاجة تعجبني فيك هي ...نقولهالك من بعد خيير ههه

@habchisalaheddin : ابا قريديس الغالي اكثر حاجة تعجبني فيك هي انك فاهم الدنيا مليح ..بصح راني زعفانة منك شوية {...} و قعدت في قلبي
لي جامي وصلنا للحبشة هههه

@،كارينا، : حبيبتي و اختي كاري اكثر حاجة تعجبني فيك صراحتك لي في قلبك على لسانك ربي يحفظك و يسعدك خيتي

@عبير الغرام : عبيرو اختي الكبيرة ربي يحفظك و تعجبيني لي دايما تحبي تسمعي الناس و تنصحيهم راني نستنى فيك تحكيلي على المسلسل ^^

@ماجدة لربها ساجدة : ماجدة اختي ربي يخليك ليا و اكثر حاجة تعجبني فيك عفويتك
@جوهرة الجنة : مايا اختي لعزيزة هذي غيبة ارجعي و ان شاء اله المانع خيير

@فارس البوح :ناصر ديما نقولهالك صح فارس ببوحك توحشت كلماتك و بيناتنا رجعت نحب الشعر من خلال شعرك ربي يكون معاك ناصر

@sad_pb : الصادق خويا لعزيز هذي غيبة خويا ربي يكون معاك و اكثر حاجة تعجبني فيك هي لهجتك خويا بزااف شابة

@Skor m@k : مالك العبقور مش راح نحكي على اخلاقك و مبادئك لان كاامل يعرفوها برك حبيت نقولك دايما تفكرني بخويا ربي يحفظك

ان شاء الله مانسيت حتى وااحد راكم كاامل في قلبي و ربي يعلم محبتكم عندي ماتخافوش قلبي دولة
لي غلطت معاه يسمحلي و لي غلط معايا ربي يسمحلو و مسامحاتو ...انا قلبي احمر
ربي يحفظكم فردا فردا..عضوا عضواا
و شكرااا
صح لي حوس على راي صريح يجي عندي هههه شكرا فرحت كي تفكرتيني ربي يسعدك ويوفقك انتي تاني ...شكرا على هدا لطف منك :) نتمنالك السعادة ^_^

السلام عليكم
اليوم نذكر عدد من الاخوة
منهم الاخ
@بقايا انسان....رغم قلة معرفتي بيه ..الا انو يبان اسنان شارب من الدنيا و عارف زين مي تتكل الكتف ..فتحية لك يا اخ
الاخت
@،كارينا، ..نعرف عليها فقط انها بنت بلادي ..هه....و من مسعد بالضبط ...امالا نقلك انا ثاني اصلي من مسعد ....فتحية لبنت عمي
والاخ
@aljentel ...انسان ما شاء الله و يستاهل كل التقدير و الاحترام ..فتحية لك اخي
و
السلام عليكم
كل مرة ان شاء الله نذكر مجموعة هكذاك باه ما نزعف حتى واحد
هه

السلام عليكم
اليوم نذكر عدد من الاخوة
منهم الاخ
@بقايا انسان....رغم قلة معرفتي بيه ..الا انو يبان اسنان شارب من الدنيا و عارف زين مي تتكل الكتف ..فتحية لك يا اخ
الاخت
@،كارينا، ..نعرف عليها فقط انها بنت بلادي ..هه....و من مسعد بالضبط ...امالا نقلك انا ثاني اصلي من مسعد ....فتحية لبنت عمي
والاخ
@aljentel ...انسان ما شاء الله و يستاهل كل التقدير و الاحترام ..فتحية لك اخي
و
السلام عليكم
كل مرة ان شاء الله نذكر مجموعة هكذاك باه ما نزعف حتى واحد
هه

شكرا جزيلا ....
ربي يوفقك

@aljentel أحبك في الله أخي
تستحق كل و أسمى معاني الاحترام
شعور متبادل اخي العزيز
وان دل ذلك على شيء انما على حسن ذاتك
بارك الله فيك وجزاك الله عنا خير الجزاء .

@خديجة ph اختي الغالية طال غيابك عن اللمة
اتمنى تكوني بخير
خديجة امرأة و اخت صاحبة نصيحة و كلمة واضحة فصيحة
و صاحبة أخلاق راقية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة