للأخت ليليا مرام و كل المسلمين ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

هواري بومدين.

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
990
محل الإقامة
من الجزائر
هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
دعاء للأخت @ليليا مرام و كل مرضى المسلمين
المرض شيء صعب يمر به الجميع . الأصعب أن تكون أنت جانب المريض و ليس المريض نفسة
تحاول بقدر ما أستطعت أن تساعده ليتغلب على مرضه و تمضى أوقاتا معه حتى ينعم الله عليه بالصبر
أوصانا الله تعالى في كتابه الكريم بأن الدعاء و طلب الشفاء من الله عز وجل يرفع الضر و المرض
فقال تعالى : " وأيوب أذ نادى ربه أني مسني الضر انت الرحم الراحمين فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر و أتيناه أهله و مثلهم معهم رحمة من عندنا و ذكرى للعابدين "
......
أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك أختي @ليليا مرام و كل المسلمين.
اللهمّ اشفهم شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيدهم، اللهمّ احرسهم بعينك الّتي لا تنام، واكفهم بركنك الذي لا يرام، واحفظهم بعزّك الّذي لا يضام، واكلأهم في الليل وفي النّهار، وارحمهم بقدرتك عليه، أنت ثقتهم ورجائهم يا كاشف الهم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرّين.

أمين يا رب العالمين ...

السلام عليكم
خويا حسين الله يفرحك يا رب ويوفقك في قرايتك وحياتك الخاصة اللّهم آمين
نقولك حاجة ليك ولكل الاخوة اللي يقراو والله كل انسان عندو نوع من الهم الدنيا هموم وربي خلقنا حتى تكون فينا الرحمة على بعضانا هذا يحكي همو لاخر يونس او يعاون او حتى يقول كلمة طيبة ينقص
انا وغيري من المرضى نشوفو مشكلتنا كبيرة ماكانش قد الصحة الفقر وتقدر عليه لانو كلنا فقرا حتى اللي عندو المال الفرق بينا وبينو انو ربي رزقو حتى يشوف فينا حنا مي الناس راحت الرحمة من قلبوهم هذوك اللي ربي مدلهم الخير مانيش عارفة قلوبهم كيفاه وكاين ناس ماشاء الله مرة نشوف فحصة راجل وليدو مرض يجيه جون من سطيف ماراحش حتى للدار تلاقاه فالطريق ومدلو مليار نقدا فتح لامار وجبدو مليار هذا والله انا فدارنا دعيتلو من قلبي الله يفرحو وين يكون لانو ببعد ربي كان سبب الولد هذاك يداوي هذا م خلعوهش الدراهم لانو ربح دعاوي الخير نتاع الناس الكل اللي تفرجت
وفالمقابل كاين ناس تعرفك وتشوفك كل يوم مريض وتعرف حكايتك مي قلبهم ميت الحمد لله الشفا من ربي
علاه حنا المرضى نشوفو الصحة عي كل شي لانو لما تكون فالفراش ما تقدرش تتحرك والا فيك جزء منك راه يتعفن وانت تعرف انو فبلاصة كاين الدوا وداوي مي قلة الشي مانعاتك انو هنا تقول حتى الصحة تتشرا بالدراهم لانو لو عندك المال تكري طيارة وتروح وداوي ولو ما تبراش ولو تموت فالطريق المهم انت رحت وجريت على روحك يا حسراه الصحة هذي وراتلي كل شي شفت فيها المر ومازلت والحمد لله عمري ولا قنطت من رحمة ربي الحمد لله نخدم فالدار الشغل ونطيب ووقت الله غالب نعجز راني فبلاصتي نخدم فالمنتدى هههه المهم خدامة هههه وما نخليش المرض يغلبني تعلمت نظف الجرح وحدي وتعلمت نحي خيط العملية وتعلمت نقرا الراديو لما نديرو ههه تعلمت نمشي بالعكازات فكل بلاصة يعني بيرمي نتاع العكزات هههه
خويا حسين الله يخليك ويفرحك وينور طريقك كثرونا الدعوة الله يخليكم والله ما همنيشي فالدنيا من غير ربي يخليلي يمى العزيزة ونبرا
شكرا الله يخليكم

@ليليا مرام
اختي الغالية و حبيبتي ان شاء الله ربي يشفيك يا رب
و الله تستاهلي كل خير و المرض ابتلاء من الله باش يختبر الصبر و يقولك المرض ينقص الذنوب
ان شاء الله ربي يسهلك و تديري العملية و نسمعو عليك خبر الخير

(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
دعاء للأخت @ليليا مرام
فقال تعالى : " وأيوب أذ نادى ربه أني مسني الضر انت الرحم الراحمين فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر و أتيناه أهله و مثلهم معهم رحمة من عندنا و ذكرى للعابدين "
......

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دعاء من عندكم مستجابة
بإذن الله
هو حسنة
من
حسناتكم
وهناك تصحيح لآيات فى سورة الانبياء 83 84
{وَأَيُّوبَ إِذْ نادى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ فَاسْتَجَبْنا لَهُ فَكَشَفْنا ما بِهِ مِنْ ضُرٍّ وَآتَيْناهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُمْ مَعَهُمْ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِنا وَذِكْرى لِلْعابِدِينَ

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
السلام عليكم
خويا حسين الله يفرحك يا رب ويوفقك في قرايتك وحياتك الخاصة اللّهم آمين
نقولك حاجة ليك ولكل الاخوة اللي يقراو والله كل انسان عندو نوع من الهم الدنيا هموم وربي خلقنا حتى تكون فينا الرحمة على بعضانا هذا يحكي همو لاخر يونس او يعاون او حتى يقول كلمة طيبة ينقص
انا وغيري من المرضى نشوفو مشكلتنا كبيرة ماكانش قد الصحة الفقر وتقدر عليه لانو كلنا فقرا حتى اللي عندو المال الفرق بينا وبينو انو ربي رزقو حتى يشوف فينا حنا مي الناس راحت الرحمة من قلبوهم هذوك اللي ربي مدلهم الخير مانيش عارفة قلوبهم كيفاه وكاين ناس ماشاء الله مرة نشوف فحصة راجل وليدو مرض يجيه جون من سطيف ماراحش حتى للدار تلاقاه فالطريق ومدلو مليار نقدا فتح لامار وجبدو مليار هذا والله انا فدارنا دعيتلو من قلبي الله يفرحو وين يكون لانو ببعد ربي كان سبب الولد هذاك يداوي هذا م خلعوهش الدراهم لانو ربح دعاوي الخير نتاع الناس الكل اللي تفرجت
وفالمقابل كاين ناس تعرفك وتشوفك كل يوم مريض وتعرف حكايتك مي قلبهم ميت الحمد لله الشفا من ربي
علاه حنا المرضى نشوفو الصحة عي كل شي لانو لما تكون فالفراش ما تقدرش تتحرك والا فيك جزء منك راه يتعفن وانت تعرف انو فبلاصة كاين الدوا وداوي مي قلة الشي مانعاتك انو هنا تقول حتى الصحة تتشرا بالدراهم لانو لو عندك المال تكري طيارة وتروح وداوي ولو ما تبراش ولو تموت فالطريق المهم انت رحت وجريت على روحك يا حسراه الصحة هذي وراتلي كل شي شفت فيها المر ومازلت والحمد لله عمري ولا قنطت من رحمة ربي الحمد لله نخدم فالدار الشغل ونطيب ووقت الله غالب نعجز راني فبلاصتي نخدم فالمنتدى هههه المهم خدامة هههه وما نخليش المرض يغلبني تعلمت نظف الجرح وحدي وتعلمت نحي خيط العملية وتعلمت نقرا الراديو لما نديرو ههه تعلمت نمشي بالعكازات فكل بلاصة يعني بيرمي نتاع العكزات هههه
خويا حسين الله يخليك ويفرحك وينور طريقك كثرونا الدعوة الله يخليكم والله ما همنيشي فالدنيا من غير ربي يخليلي يمى العزيزة ونبرا
شكرا الله يخليكم
والله أختي قبيل غيل شفت رسالة نتاعك ماقريتهاش ...
لكن دروك والله قريتها ... أقسم برب سموات و الأرض لدمعا نزلت من عيني ... والله يا أختي لمثلي مثلك ..
أسأل الله أن يشفيك و يشافي كل مرضى المسلمين ...
يا رب سموات و الأرض

مرجو تثبيث الموضوع و كل يوم
تشاركونا بهده الجملة لن تأخذ من وقتكم
أسأل الله أن يشفيك و يشافي كل مرضى المسلمين
يا رب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يشفي ويخفف على الأخت ليليا وجميع مرضى المسلمين
بارك الله فيك اخي

حبيبتييييييييي مراااااااااام انتي صح مرضتي جسدا بصح عقلا و دينا راكي لباس عليك حيبتي
انا كي نشوف عباد ناقصين في الدين الفسق و التنوفيق و تلقيهم لباس عليهم جسدا صدقيني هذاك هو المرض الحقيقي
لالالالازمم قاااااااع نقولو الحمد لله لي مريض ولي مش مريض لازم نحمدو ربي سبحانو على نعمة الاسلام و على كلمة الاخلاص و دين نبينا محمد صل الله عليه وسلم
ربي يشافينا قاع
شوفي مرام ختي انا من سمعت بيك وليت مريضة اكتر منك وليتي كل وقت في بالي لأنك دخلتي قلبي من اول مشفت اسمك في المنتدى

حبيبتييييييييي مراااااااااام انتي صح مرضتي جسدا بصح عقلا و دينا راكي لباس عليك حيبتي
انا كي نشوف عباد ناقصين في الدين الفسق و التنوفيق و تلقيهم لباس عليهم جسدا صدقيني هذاك هو المرض الحقيقي
لالالالازمم قاااااااع نقولو الحمد لله لي مريض ولي مش مريض لازم نحمدو ربي سبحانو على نعمة الاسلام و على كلمة الاخلاص و دين نبينا محمد صل الله عليه وسلم
ربي يشافينا قاع
شوفي مرام ختي انا من سمعت بيك وليت مريضة اكتر منك وليتي كل وقت في بالي لأنك دخلتي قلبي من اول مشفت اسمك في المنتدى
السلام عليكم اختي تقوى اهلا وسهلا حنونة
اهلا بكل اللي شاركو والشكر لخويا حسين الله يفرحو وصلاح وخويا منير والاخت ام يسمين والحلم الكبير والمتفائلة وكل من زارلا الموضوع
صدقيني اختي والله امر المرض والله عادي الحمد لله كاين اكثر مني واولاد مرا نشوفهم والله نقول انا راني الحمد لله
مي ساعات نكره ونتقلق والمورال يهبطلي كيما اليوم والله ضايق بيا الحال ومريضة شوي اليوم
الله يخليك حنونة ما تقلقيش روحك نهائيا راه ربي كاين موجود ما تخميش شكرا

اهلا بكل اللي شاركو والشكر لخويا حسين الله يفرحو وصلاح وخويا منير والاخت ام يسمين والحلم الكبير والمتفائلة وكل من زارلا الموضوع
لا شكر على واجب .. هذا واجبي
مي ساعات نكره ونتقلق والمورال يهبطلي كيما اليوم والله ضايق بيا الحال ومريضة شوي اليوم
علاه يهبط لمورال لختي .. رانا هنا .. نطلعهلك وبسيف على مه ... هههههههه
اني هنا ختي ... ربي يشافيك و ربي يخليلك والديك و ربي يحفدك و أنشاءلله يا رب يا رب يارب شفاء عاجل أنشاءلله ... يا رب

حبسو حبسو بعدو على صحبتي تشووووووووووووووف قالو نطلعلها المورال ههههه مكانش قدي يقدر يطلعلها المورال خليكم بعاد تشوووووف :mad:
مريم صحبتي وحديي ههههه راني غيووورة :Love: ديرو في حسابكم هههه

قوله صلى الله عليه وسلم : ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك : ولك بمثل وفي رواية : ( قال الملك الموكل به آمين ولك بمثل ) وفي رواية : دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة ، عند رأسه ملك موكل ، كلما دعا لأخيه بخير قال الملك الموكل به : آمين ولك بمثل

سأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اختنا ليليا مرام
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اختنا ليليا مرام

قوله صلى الله عليه وسلم : ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك : ولك بمثل وفي رواية : ( قال الملك الموكل به آمين ولك بمثل ) وفي رواية : دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابة ، عند رأسه ملك موكل ، كلما دعا لأخيه بخير قال الملك الموكل به : آمين ولك بمثل

سأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اختنا مرام
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اختنا مرام
أمين يا رب
أكثرو من دعاء

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة